انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 29 من 138 الأولىالأولى ... 192526272829303132333979129 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 281 الى 290 من 1371

مسابقة•.¸¸.•°°•.¸.•° معجنات تقليدية من كل البلاد العربية•.¸¸.•°°•.¸.•° مسابقة

(المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #281
    (( ام ماهر ))'s صورة
    (( ام ماهر )) غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    الاردن
    الردود
    16,989
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • طاهيه متألقه
      • متميزة التطبيقات
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • الذوق الراقي
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة lonle عرض الرد



    رند على مهلك يا بنت الناس
    بخاف عليك طولى بالك

    هههههههههههههههههههههه ليه شو حكيت انا يا عسل

    لا تخافى على كل واحد عجبتك ؟؟؟

    تعقيب كتبت بواسطة **ام البنات ** عرض الرد
    رنووووود ضاااع المفتاااح


    ههههههههههههههههه ضاع المفتاح اتنشلتى معقوووووووووووووول

    شفتى كيف ام ليانه مخبيه طحين شفتى اعترفت من كثر التحقيق هههههههههههههه


    سمسمايه طبق رائع زيك يا عسل

  2. #282
    أم مــــالــــك's صورة
    أم مــــالــــك غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    القــ قلب أحبتي ــدس
    الردود
    26,203
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • متميزة الشهر لأركان الأطباق
      • نبض مطبخ لك
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    شو الطعامه هاي كلها
    يا عيني عليكم ام زوزو عودا حميدا
    سمساويه فطير يا خرابي عليه

    تسلم ايدك يا رب




    تعقيب كتبت بواسطة تغريد2007 عرض الرد
    ام مالك مالك يا بنت بدنا نسالك انت مش ام صائب شو القصه
    ههههههههههه لا ماعليكي مزح ولعب بس ههههه على اساس توقيعي كله طبيخ ام صائب بتحكيلي انه رح اضعف بس اشوفه واترك الرجيم خخخخ
    وانا حكيت للبنات مارح اشيل الكلام غير بس اعمل توقيع جديد بدفعني الى الامام في عملية تنزيل الوزن
    تعقيب كتبت بواسطة lonle عرض الرد

    ام مالك مع ثلاثى العجين انسى الرجيم

    انتو مش عارفين قعدين بسمنونا تجهيزا للعيد بدل الخرفان يا دوب نسمن كام كيلو

    ههههههههههههههههههههه

    الله يقطع ابليسك يا بنت
    نيال جوزك فيكي دمك عسل
    لا يختي انا وراي عيال شو يدبحوني
    طلعت اشطر منكم ولحقت حالي بالرجيم علشان ما يشخطولي البلوعه

    أنتظروني قريبا

    ♥♥♣♣


    مهما گنتّ رآئعّاً ، وگريمَاً ، وطيّباً . .
    سَتجدُ منْ لآ يحَبگ لـ : أسّبآبُ لآ ت...عّرفُهآ !

    فَـلآ تنزّعجْ گثيرَاً . .
    بعّضُ ٱلبشَر مجّردَ (أفَوآه نَآطقَہ)
    ... ... ... ... ...
    ينّتقدُونْ ،
    ويذّمونْ . .
    وليتَهمُ يَدرُگونْ أنهَم {فَآشّلونْْ}


  3. #283
    amani1's صورة
    amani1 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    ماشاء الله عليكم وين كاينين مخبين الحلاوه هاي والله يا ام زوزو طبعا بعد اذن البنات صدر المحل لك والحكي للجميع ولا تهونوا جميعا بتجننوا
    الورده الذهيبه تسلم ايدك مون انج ستار روعه نور الدي بتوخد العقل زينب بتجنن ام زين الله يعطيكي 1000 عافيه سمسمايه داخله علي ثقيل وعلشانك بسقط الروجيم سوسنه يا فله وشهوده انت عسل مصفي وانا بلشت اسجل وصفات بدي افتح محل حلويات ومعحنات وبطل الحق شو بدي اعمل كل جارور المطبخ مليان وصفات مش ملحقه
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين




    توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


  4. #284
    amani1's صورة
    amani1 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة وعود الخير عرض الرد
    ومن عندي 30
    تعقيب كتبت بواسطة lonle عرض الرد

    مين هدول بالضبط



    ام الزوز احنا كسبانين شى كتير
    كسبنا منك ومن باقى الصبايا وصفات بتشهى
    وقلنالك تلاتى المعجنات بسمنونا لدبيحه العيد
    ههههههههه انت تعرفي هيم صار لهم حجه علشان ما نشتري ملابس للعيد بقولك انت ناصحه والمقاس الكبير مش حلو عليكي علشان يوفروا مصاري بس انا صحيح عندي 20 باوند زايد قررت ان اتبرع فيه واذا حدي بده لا يستحي علي حسابه
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين




    توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


  5. #285
    ام ليانة's صورة
    ام ليانة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    23,351
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • فنانة ركن الأطباق الرئيسيه
      • الفائزة الثانية لاحلى طبق رئيسي ومقبلات رمضاني
    سمسماية

    شو هالحلاوة هادي

    طل طبق احلى من التاني

    ربنا يسعدك ويحميك ي قمر

    وفي انتظار المزيد من الوصفات الحلوة

    وبالنسبة للدقيق ولا يهمكم غالياتي خير الله كتير والي بدها ببعتلها بالدي اتش ال

    بس حساب الشحن عليكم ههههههههههههه








    ((اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامه من كل اثم والغنيمه من كل بر والفوز بالجنه والنجاه من النار
    اللهم لاتدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجه هى لك الا قضيتها برحمتك))












  6. #286
    ام ليانة's صورة
    ام ليانة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    23,351
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • فنانة ركن الأطباق الرئيسيه
      • الفائزة الثانية لاحلى طبق رئيسي ومقبلات رمضاني


    اماني

    حبيبتي ... الي بيدخل ركن الاطباق لازم ضريبة

    والضريبة هون كيلوات زايدة .... هههههههههههه

    في انتظار اطباقك .... بس لاتنسي لو فتحتى محل ونفذت وصفاتنا لازم تاخذي تصريح يا قمر

    ولا بعدين







    ((اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامه من كل اثم والغنيمه من كل بر والفوز بالجنه والنجاه من النار
    اللهم لاتدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجه هى لك الا قضيتها برحمتك))












  7. #287
    ام ليانة's صورة
    ام ليانة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    23,351
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • فنانة ركن الأطباق الرئيسيه
      • الفائزة الثانية لاحلى طبق رئيسي ومقبلات رمضاني
    اللهم احفظ اهلي ولم شملي معهم ولا تحرمني منهم ومن وزوجي واطفالي واحفظهم من كل شر وأذي
    الله يسعدك يا قمر

    كل ما قرات توقيعيك ... دعيت لك ولنفسي نفس الدعاء

    جزاك الله كل خير

    ليكونوا اهلك في غزة كمان ههههههههههههه







    ((اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامه من كل اثم والغنيمه من كل بر والفوز بالجنه والنجاه من النار
    اللهم لاتدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجه هى لك الا قضيتها برحمتك))












  8. #288
    ام ليانة's صورة
    ام ليانة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    23,351
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • فنانة ركن الأطباق الرئيسيه
      • الفائزة الثانية لاحلى طبق رئيسي ومقبلات رمضاني
    ههههههههههههههههه ضاع المفتاح اتنشلتى معقوووووووووووووول

    شفتى كيف ام ليانه مخبيه طحين شفتى اعترفت من كثر التحقيق هههههههههههههه




    ههههههههههههههههههههههههه

    رنودة ابعتلك شوية طحين يا قمر

    انا باخاف حبيبتي ... ودايما بامشي جنب الحيط .... وباتبع المثل الي بيقول من خاف سلم







    ((اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامه من كل اثم والغنيمه من كل بر والفوز بالجنه والنجاه من النار
    اللهم لاتدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجه هى لك الا قضيتها برحمتك))












  9. #289
    ام ليانة's صورة
    ام ليانة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    23,351
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • فنانة ركن الأطباق الرئيسيه
      • الفائزة الثانية لاحلى طبق رئيسي ومقبلات رمضاني
    ام شهد

    انا من الاول باقول في ريحة حلوة معبية الركن ... اتري ريحة كعكاتك يا قمر

    تسلم الايادي حبيبتي

    جزاك الله كل خير

    في انتظار المزيد من الاطباق الرائعة







    ((اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامه من كل اثم والغنيمه من كل بر والفوز بالجنه والنجاه من النار
    اللهم لاتدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجه هى لك الا قضيتها برحمتك))












  10. #290
    noorelhoda's صورة
    noorelhoda غير متواجد "متميزة صيف 1429هـ و مُبدعة صيف 1430هـ "صانعة الأطايب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    اللهم هون على غربتى واحفظ لى زوجى وابنتى
    الردود
    21,464
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواتى فى المنتدى
    ان شاء الله هذا تانى موضوع لى فى المسابقه الاول كان بعنوان
    القراقيش المصريه
    وهذا هو الرابط
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=433574&page=7


    وعموما هو فى الصفحه ال 7 وال 8
    والان ميعادى معاكم مع تانى اكله تراثيه وتقليديه فى مصر
    وهى
    الصميط
    اكيد اخواتنا العرب بيشوفوه فى الافلام المصريه بيتباع عالكورنيش بتاع البحر او عالنيل
    وينادى البائع ويقول صميط وبيض وجبننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننه
    نيجى للمقادير
    3 وربع كوب دقيق
    ربع كوب زبده
    نص ملعقه كبيره خميره فوريه
    ملعقه كبيره عسل نحل ابيض
    2 ملعقه كبيره سكر
    2 بيض
    ذره ملح
    ربع كوب ماء دافىء
    نصف كوب حليب

    الإسم:  ١٥٠٥٢٠٠٨٠٠١-001.JPG
المشاهدات: 2971
الحجم:  44.1 كيلوبايت
    بدايه نذوب الخميره فى ربع كوب الماء ثم
    نضع فى العجانه الزبده والسكر ونخفق وبعدها نضيف البيض ونخفق
    الإسم:  ١٥٠٥٢٠٠٨٠٠٦-001.JPG
المشاهدات: 2518
الحجم:  36.9 كيلوبايت
    نضيف الدقيق وباقى المكونات
    الإسم:  ١٥٠٥٢٠٠٨٠٠٧-001.JPG
المشاهدات: 2604
الحجم:  39.5 كيلوبايت
    ونخفق
    الإسم:  ١٥٠٥٢٠٠٨٠٠٨-001.JPG
المشاهدات: 2522
الحجم:  28.1 كيلوبايت
    الى ان تتماسك العجينه
    الإسم:  ١٥٠٥٢٠٠٨٠٠٩-001.JPG
المشاهدات: 2537
الحجم:  40.6 كيلوبايت

    رجاء عدم الرد حتى يكتمل الموضوع
    آخر مرة عدل بواسطة noorelhoda : 16-05-2008 في 02:07 AM

مواضيع مشابهه

  1. معجنات تقليدية من كل البلاد العربية **المسابقة انتهت انتظرونا قريبابحفل التكريم**
    بواسطة **ام البنات ** في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 755
    اخر موضوع: 04-04-2012, 03:47 PM
  2. ** موضوع متميز ** سبحة المفآجات- مشاركتي (1)في مسابقة معجنات غير تقليدية
    بواسطة roza1 في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 49
    اخر موضوع: 03-05-2010, 08:13 PM
  3. مشاركتي الثانية في مسابقة دعوة الى التجديد و الابتكار مع معجنات غير تقليدية ....
    بواسطة الثمال في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 37
    اخر موضوع: 11-01-2010, 11:54 PM
  4. مشاركتي الاولى في مسابقة (دعوة الى التجديد و الابتكار مع معجنات غير تقليدية )......
    بواسطة الثمال في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 36
    اخر موضوع: 11-01-2010, 11:53 PM
  5. هنا تجدون الوصفات المشاركة بمسابقة معجنات تقليدية لكل البلاد العربية
    بواسطة **ام البنات ** في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 05-06-2008, 02:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96