انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: انا قلت ما في غير سوكينة لهل الطلب

الردود
    1,110

انا قلت ما في غير سوكينة لهل الطلب

انا قلت ما في غير سوكينة لهل الطلب

كيفيك سوكينة وباقي البنات وينعاد عليكم

هممممم طلبي اليوم السوكسيه في بالمنتدى لكن مش مظبوط كتير بقصد انو ماله مقادير مظبوطة واحترت كتير بعدين قلت اسال ام حسوني يمكن عندها الجواب الشافي
    شو رايك ام حسون ومتى بتردي عليي ههه منتظرة على احر من الجمر

الردود
    1,249
    اهلا بدورة حبيبتي انت كيفك ان شاء الله كلشي تمام وان شاء الله الوضع هسة احسن ربنا معاك عزيزتي .
    عذرا عزيزتي لم افهم ماذا تقصدين فأنا لااعرف ماهي هذه السوكسيه ارجوا ان توضحي اكثر وان شاء الله اذا توجد لدي المقادير ان شاء الله انزلها لك ومن عيوني الاثنين انت تدللي يا بدورة .
    انا ايضا منتظرة ردك
    اختك ام حسن

الردود
    1,110
    هو عبارة عن بسكوت مكسر وكاكاو واعتقد بيض وبعض الزبدة لكن ما اعرف تماما المقادير
    لكنها حلى خفيفي ممكن مع الشاي اسمها سوكسيه او سكسيه
    يا رب تعرفيها

تسلمين لانك سالتي عن احوالي مازالت كما هي تحسنو العيال لكن ابو العيال همو تقيل وما نشوفله يبتسم ادعوله يا بنات عسى شغله يمشي لاننا في ظروف ما يعلم بيها الا رب الكون

الردود
    1,249
    نعم عرفته هذا اسمه ليزي كيك وانا دائما اعمله صحيح جدا لذيذ لاكن انا لا اعمله بمقادير مضبوطة لاكن دائما ينجح معي والحمد لله .
    شوفي عزيزتي انا اضع باكيت بسكت تقريبا 35 بسكوتة وبيضة واحدة و2 او 3 ملاعق اكل كاكاو حسب لون الكاكاو و 200 غم زبدة سايحة وملعقة صغيرة هيل مطحون.
    طريقة العمل
    1. تذوبي الزبدة على النار الى ان تسيح جميعها ثم تضعي عليه الكاكاو وتخلطيه الى ان يتجانس ثم تضعي فوقه البيضة ولاكن يجب ان يكون الزبد غير حامي حتى لا تتجمد البيضة اوبمعنى اصح حتى لاتقلى بالزبد اذا كان حامي وتقومي بخلطه جيدا الى ان يتجانس الخليط مع بعض ثم تضعي الهيل وتخلطيه ثم تضعي البسكت المفتت فوق الخليط وتقومي بتقليب البسكت مع الخليط الى ان يتشبع البسكت بالخليط ثم تعمليه على شكل رول او تضعيه في قالب وتدخليه الفريزر وابقيه يوم كامل داخل الفريزر حتى يتجمد جيدا ويفيدك التجميد الجيد عند تقطيعه .
    والف الف عافية عليكم ان شاء الله .
    يارب يا بدورة الله يوفقكم ويشيل الهم من عدكم ويرزقكم برزق الاولاد ان شاء الله ويفتحها الله بوجهكم امين يارب ان شاء الله يرجع الوضع مثل الاول واحسن لان الله لا ينسى عباده ابدا خاصة وقت الضيق .قلبي معاكم عزيزتي ارجوك دائما طمنيني عليك .في امان الله وحفظه .
    اختك ام حسن

الردود
    1,110
    تسلميلي يا ام حسن ويسلملي دعاكي اللي يبرد القلب
    ومشكورة كتير على الوصفة انا كنت بسويها من غير مقادير مظبوطة بس ما تطلع قاسية وقت التقديم تصير كانها سايحة وجربت كزا طريقة لكن ان شاء الله طريقتك هي اللي تبرد قلبي
    تسلميلي يا حئ

الردود
    5,257
    مرحبا بدوره وسكينه على فكره انا من زمان كتبت موضوع عن الليزي كيك بس باسم مرتديلا
    الشوكولا هي في في المقادير بيض بس انا الصراحه ما بحب البيض اوكله من دون طبخ يعني من دون مايدخل الفرن او ينحط على النار فشوفوا سو سويت استغنيت عن البيض ووضعت مربى اي نوع بدك اياه بس طبعا بتشيلي السكر
    وهي الرابط
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...CA%CF%ED%E1%C7

مواضيع مشابهه

1. العرض قبل الطلب
    بواسطة مستأنسة بالله في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 03-07-2010, 05:09 PM
  2. ممكن هدا الطلب
    بواسطة hendaaa في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 31-05-2007, 04:34 AM
  3. في أمس الحاجة الي هذا الطلب
    بواسطة elgaer2001 في المجلس العام
    الردود: 0
    اخر موضوع: 31-05-2006, 10:34 PM
  4. سوكينة مبروك عليكي الاسم الجديد .....
    بواسطة bdooor في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 12
    اخر موضوع: 16-10-2003, 12:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ