انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: اختي ايمان الله يخليك اريدك في سؤال هام وضررررررروري

الردود
    117
    Question اختي ايمان علي والاخوات الطيبين الله يرضي عليكم اللي تعرف تجاوبني منكم ولها الاجر

sid اختي ايمان انا من المتابعين منذ حوالي سنة وكام شهر للمنتدي واشتركت اخيرا قلت لازم ادخل المنتدي بقلب جامد شوية واشتركت اخيرا وانا حافظة عندي في الملف موضوعك اللي اسمة
    كلكم معزومين عندي علي اشهي المؤكلات وبيت القصيد حتي لااطيل عليك انا وزوجي من واولادي من كيفين اكلة البقلاوة بالمكسرات وظللت اعملها واعملها
    والحمدلله لاني ولله الحمد احب المطبخ وسؤالي ان عندما انتهي من البقلاوة واسقيها بالقطروعندما تريدل تاكلى تجدي الطبقتين الاوليين ناشفين وتتكسرواول ما امسكها تتشوهةلكن الطبقات السفلي ما شاء الله ولانني تعبت من المحاولات لجءت بعد الله لكي وللاخوات للتعرف حل للمشكلة هذا بالله عليها تقولي وخاصة ايمان فحق الجيرة تحتم احيانا فانا اسكن في بلد الغربةsid :
    ولا كنا اشترانا جاهز مثل اللي في بلادنا وطازجة وهنا ان وجدنها تكون جاية من تورونتو وصارت قديمة الله يرضي عليكم اللي تعرف السر لطراوة الطبقات العليا تقولي ولا تنصحوني
    بتغطيتها فور خروجها جربت كرمشت واكون شاكرة لكم لان رمضان علي الابواب كل عام والجميع بخير
    آخر مرة عدل بواسطة ام النوادر : 28-10-2002 في 11:00 PM

الردود
    36,171
    أنا والله خجلانة منك كثييييييييير يا أم النوادر. صراحة أنا بخاف أعمل بقلاوة، أنا زي ما وضحت كتبت بعض الحلويات وما بعرف أعملهم وصراحة ما عندي الجراءة أجرب.
    لكن أنا بستخدم ورق البقلاوة في عمل الجلاش باللحمة، وأول مرة عملتها، لقيت الورقة الأولى قلبت لفوق وتهشمت لما حاولت أقطعها، بعدين اكتشفت انها لازمها كوب حليب وبيضة على الوجه حتى تطرى وبعد ما تستوي بتكون مقرمشة لكن لينة مثل البقلاوة. هلأ أنا ما بقول حطي حليب وبيض على الوجه، لكن أعتقد انها محتاجة لشيء يطريها على الوجه حتى تتماسك وفي نفس الوقت تعطيها الطراوة اللازمة. أعتقد في هذا المجال انت أخبر مني، بما انك جربتي، شو المناسب للحلو على الوجه ياترى؟ القطر؟؟ والله ما بعرف
    وينك أم مودي، وينك أم وديمة؟
    هدول الخبراء
    وسامحيني.

الردود
    117
    طبعا الرد في حد ذاتة كويس جزاك الله خيرا وها انت دلتيني علي الاخوات الخبراء الاخت ام مودي وام وديمة ها الله الله فينا ياخوات ام مودي ترى احنا معاك في الهوى سوى الغربة وما ادراك ما الغربة لكن اختي ايمان تعتقدي يشوفوا الرد ولا ايش اعمل خبريني جزاك الله خيرا

الردود
    318
    pour la pate de baklaoua
    tu met3 mesures de farine avec une mesure de beurre et tu melange avec de l'eau bon quand tu veut la metre dans le plat il faut entre chaque couche tedhanine bizoubda entre chaque couche et pour la farce l'ammande une cuillere de sucre une cuillere de beurre et l'eau de flleure et c tout et quand tu la faire sortir tu met le miel et la patte chaude et chahia tayiba

الردود
    36,171
    أعتذ يا أم النوادر على التأخر، فأنا لم أرَ ردك إلا بالصدفة صراحة حيث للأسف لا أستلم أي رسالة بِرَدٌ من ركن الأكل إلا في النادر. على العموم سأخبر أم مودي بالموضوع.

وللأخت التي تعاني مع لوحة المفاتيح http://www.lakii.com/vb/arabicboard.html
    وإن لم تنجحي، فيا حبذا لو على الأقل كتبت كلاماً عربياً بحروف أجنبية حتى نستطيع قراءتها.
    أو اكتبي بالانجليزية إن رغبت. فأنا لم أستخدم الفرنسية منذ زمن بعيد وأعاني في استرجاعه.
    ثم ليتك تقولين لنا كيف نقرأ اسمك!!

الردود
    117
    السلام عليكم اختي ايمان اشكرك كثيرا وبصراحة انا كمان لسو شايفة الرد لاني قلت خلاص المواضيع كثيرة الاجابات اكيد الله يكون في عونك وعزن الاخوات والله مو مقصرين والاخت zainab2000 رديت واعطتني طريقة عمل البقلاوة مشكورة بس انا الحمد لله عندي بس طريقة التسوية وسقيها بالعسل اكيد هناك طريقة فنيةعلشان تطلع مثل برة وعلى اى حال اشكرك وانا في انتظار الاخوات الخبراء
    وبالنسبة لالاخت انا كمان لا افهم الفرنسية اشكرك جدا ايمان لانك وضعتى لها اللوحة وان شاء الله تشوفها ونفهم قصدها اذا كانت نصيحة استفدنا وان كان لها استفسار افدناها ان قدرنا ولكم الشكر لان ثقافتي اسبانى ههههههههههههههه لالالالالالالالالالا اضحك لا تكتبلى اخت بالاسباني ترى الاخت ايمان عملت اللى عليها وحطت اللوحة يالله همتكم معانا .................

مواضيع مشابهه

1. سؤال مهم يا استاذي الفاضل ياريت تكون الاجابة مفصله الله يخليك
    بواسطة نور جان في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-04-2006, 01:04 AM
  2. سؤال الى اختي ايمان و الخبيرات
    بواسطة سراب الليل في الأمومة والطفولة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 07-04-2004, 04:07 PM
  3. عندي سؤال اختي ايمان علي
    بواسطة وسام في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-06-2003, 09:15 AM
  4. اريدك اختى فى الله جمان؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة اسماء369 في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-01-2003, 02:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ