انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: شفت ماحد قراه قلت انقله للحلويات عساهم يقرونه

الردود
    724

Talking شفت ماحد قراه قلت انقله للحلويات عساهم يقرونه

مواقف تكرر يوميا .. يمر بها كل احد .. أخطاء .. مضحكة .. وأحيانا محرجة .. وأحيانا كثيرة مورطة ..!!
    بعد ضربة خطافية قوية مؤلمة .. أي اعتذار يفيد ؟
    النساء في الأسواق .. أخطاء مع كل زيارة .
    الطلاب والطالبات في المدارس .. كم طالب أوجع مدرسا ضربا يظنه زميله .. ؟
    وكم طالبة قالت لمدرستها .. أمي نسيانا ..؟
    والكثير الكثير من المواقف المحرجه التي تحصل لكل واحد منا .. فيا لها من مواقف طريفة ....
    أحبائي أعضاء المنتدى ..
    هيا بنا نسير ونكتب مواقف محرجة حصلت لنا .. في أي مكان ( المدرسة - العمل - السوق - الشارع .... الخ )
    فأ نا أول من يكتب :
    الموقف الأول :
    كنت مع أخي في أحد صيدليات مدينة الرياض وكان شكلها غريب علي ومن الداخل جدرانها من زجاج يعني نشوف جميع الغرف والموجودين فيها .. وبينما أنا أطالع فيها إذ بأخي كلم رجل أمامه يسأله عن دكتور يعمل في هذه الصيدليه فقال له الرجل في مكان كذا وكذا .. فذهب أخي ودخل مع فتحه لا باب لها وأنا لا أدري .. فعندما انتبهت له لحقته .. فيا ليتني لم أفعل لقد اصطدمت با لجدار الزجاجي .. وأخذت ألتمس لأجد الفتحه التي دخل معها أخي فانفجر الرجل ضاحكا علي ويقول : أدخلي من هنا ..من هنا. .من هنا
    وأنا أدور الفتحه ما لقيتها ... وأخيرا ما دريت الا ويدي طالعه مع الفتحه ... بس وش عقبه عقب ما طاح وجهي في الارض ..
    تخيلوا شكلي بعد اللي صار ودي في ذاك الوقت ان الارض بالعتني من الفشيله قدام الرجاجيل ...................... والسلام

الردود
    404
    Talking

بعد ترانا ماقريناه

الردود
    4,635
    هلأ ومرحبا شيهانة نجد موجوده في ركن الحلى
    وينك من زماااااااااااااااان؟؟؟؟؟؟؟
    المهم الحمد لله على السلامه....
    اقووووووول موقف حدث امامي ولن انساه...
    مره كنا طالعين من مول في فرنسا ...وقبل ما نطلع كان جدامنا شلة شباب (سود البشره)
    وواحد فيهم يمشي شايف حاله ويمشي فرحان تعرفون مشية الخوال الاجانب....
    وفجأه لزق بالباب الزجاجي عند مخرج الموول .....ماشاف الباب ....تخيلي شو صار
    لزقن براطمه بالباب .....وانا مت من الضحك .....ساعة وانا اضحك....ولا تمت طبعة براطمه كم يوم وكل ما امر اموووووووت من الضحك.......إن شاء الله ما يستوي لي هالموقف......ولا بمووووت من الفشيله.....
    من تواضع الى الله رفعه .....
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    724

Talking هههههههههههههههههههههههههههه

موقف رهييييييييييييييييب ضحكتيني والله ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاي

الردود
    11
    Wink Re: هههههههههههههههههههههههههههه

[QUOTE]أرسلت بداية بواسطة شيهانة نجد
    [B]موقف رهييييييييييييييييب ضحكتيني والله ههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا صار لي موقف يموت من الضحك
    كنا مسافرين قبل 15 سنه الى المغرب
    وانا صغيره مااتزوجت وكنت ملتزمه جدا باالعبايه ومابغا انزلها اذا خرجت من البيت
    ومره رحنا الى احد الاماكن الاثريه وفيها اجانب كثير وفرنسيين
    المهم تفرجنا على الاماكن الاثريه ولما جيت اطلع انا واخواتي والشغاله المغربيه
    لقيت مين ينتظرني السواح الاجانب صافين صف ومعاهم الكميرات يبون
    يصوروني لاني لابسه العبايه السوداء مع العلم اني ماني مغطيه وجهي
    وصاحت فيهم الشغاله المغربيه لانها تعرف اللغه الفرنسيه وقالت لا
    وبعدين راحوا عني وبعدهافسخت العبايه ولبست اللبس المغربي الخاص باالمتحجبين

الردود
    404
    Smile الحين قريت

مره كانو اهلي برى في الخيمه قاعدين يتغدون وكان من ضمن العشا مرقة لحم بالخضار..
    المهم جيتهم بالخيمه على بالي سنعه الا واشيل المرقه حقت اللحم وامشي مدرررررعمه عشان الحق اشيل الباقي وانا مااااشيه الا واتكرفع على هذاك الدرج وتنكب مرقت اللحم على راسي
    وشعري وملابسي وياليتكم تشوفون المنظر
    ومع اللي صارلي معد وريتهم وجهي وسناعتي ابدن يتاتن

................
    والمواقف كثيره لاتعد ولا تحصى

الردود
    242
    هيا ذكرتيني مرة كنت أعمل حمص في بيت أهلي قبل الزواج , وكنت اعمله بالخلاط المولينكس, وقمت من ذكائي الزايد دخلت الملعقة في الخلاط , ويا عييييييني على اللي صار كل الحمص رشق للخارج وين جاء طبعا !!!!! ملّى وجهي وشعري حتى دخل عيوني , وجفوني لزقوا ببعض وما أعرف أفتحهم , وأختي مسكت بإيدي وأخذتني للمغسلة أغسل وأنظف عيوني حتى أقدر أشوف

الردود
    242

وأنا في الجامعة كان عندي محاضرة الساعة 1 , رحت المبنى قبل دقائق وانتظرت عند باب القاعة وبدؤوا الطلاب ييجون لكن وجوه جديده مو الوجوه المألوفة معي بالمادة , دخلت القاعة وانا مستغربة جدا كلها وجوه جديده وأنا أناظر ومستغرررررررررررربه , بعد شوي جاء الدكتور ولاّ هو دكتور مختلف !! وأنا جالسة وبعد مستغربة , لا والدكتو حامل مسجل !! يعني يبدو إنه مدرس لغات وأنا تخصصي علمي !! وما زلت جالسة في القاعة !! والطلاب ينظرولي مستغربين , بعد دقائق نظرت لساعتي ولاّ هي الساعة 12 !! يعني جاي على المحاضرة اللي قبل محاضرتي
    خرجت بسرعة من القاعة بدون ولا كلمة , ما خرجت من الباب إلا وصوت الضحك داخل القاعة يرن رن !!! ضحكوا علي

الردود
    4,877
    طييييييييييب..ما حدا يضحك علييييييي..ماشي..انا كتبت هالموقف قبل هيك بس راح اكتبه مرة تانية..لانه هو الذي يحضرني الان..
    مرة كنت طالعة انا و زوجي و رايحين نزور بيت خال زوجي..فقلنا شو ..خلينا نمر عالسوبرماركت نشتري علبة شوكولا ناخدها الهم معنا..المهم..نزلنا و اشترينا و هو عند الكاشير قلتله انا راح اسبقك..و طلعت برة.. و كانت الدني ليل شوي..فشفت سيارة زي سيارة خال زوجي و فيها واحد بالضبط بيشبهه من بعيد و طبعا كان ماشي بالسيارة..و انا شو اجا في بالي و خلاني فكر انه خال زوجي ما بعرف..فلوحتلو من بعيد بايدي على اساس انه خال زوجي..لا و شووووو هو لوحلي كمان و لا على طلعت زوجي بيقولي لمين بتاشري ..قلتلو خالك..طلع بالسيارة و دقق..و ينظر لي نظرررررررة...و قال هيدا خالي...و سااااااعتها مااااا فدرت امسك حالي من الاحراااااج...و مت من الضحك..و كل ما اتذكر الموقف افقع من الضحك..خاصة نظرة زوجي الي و هو معصصصصصصب
    قلناااااااا ما حدا يضحك..
    سااامعتكممممممممممممم

الردود
    242
    مش قادرة امسك حالي من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والمهم الرجال كمان لوّحلك بإيده !!
    ربنا سترك ليلتها من خناقه مع زوجك !!! هع هع هع هع هع

مواضيع مشابهه

1. حد يعلمنى قراه الباترون
    بواسطة shaymaaa في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 13
    اخر موضوع: 01-03-2008, 06:11 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ