انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: طلب للاخوات العضوات انا عضوة جديدة

الردود
    1
    طلب للاخوات العضوات انا عضوة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا عضوة جديدة في المنتدى الحبيب كما اني من المتصفحات الدائمات في هذا المنتدى واتمنى ان تساعدوني في طلبي و هو عن الحلويات الايرانية طرق اعدادها و كذالك عن حلى لا اعرف اسمه ولكنه مثل السكرالمحروق و المغطى بالشوكلاته و المكسرات واتمنى ان تردون على ولا تهملون طلبي لان عندي عزومه وابغى اقدم هذه الحلويات الغريبه مع القهوة
    شاكره لكم يا اخواتي العضوات

الردود
    145
    تعقيب كتبت بواسطة هلايل
    أنا عضوة جديدة في المنتدى الحبيب كما اني من المتصفحات الدائمات في هذا المنتدى واتمنى ان تساعدوني في طلبي و هو عن الحلويات الايرانية طرق اعدادها و كذالك عن حلى لا اعرف اسمه ولكنه مثل السكرالمحروق و المغطى بالشوكلاته و المكسرات واتمنى ان تردون على ولا تهملون طلبي لان عندي عزومه وابغى اقدم هذه الحلويات الغريبه مع القهوة
    شاكره لكم يا اخواتي العضوات
    أهلا حبيبتي هلايل
    مرحبا بك في منتدانا و أتمنى انك تكوني دايما معانا
    بس أنا اسفة لأني ما بعرف أي نوع من الحلويات الإرانية أتمنى ان الأخوات يفيدونك
    أنا حبيت أرحب بيك في المنتدى

الردود
    74
    مرحبا اختي هلايل

حياج الله اختي عزيزه وغاليه .. بس اعذريني حتى أنا ماأعرف شي من اللي طلبتيه بس حبيت أرحب فيج حبوبه

وان شاءالله يفيدونج الأخوات مايقصرون..

الردود
    160

بسم الله الرحمن الرحيم
    (الحلوى الايرانية).
    1- كوبين طحين -كوب زبدة -كوب ونص ماء -كوب سكر -نص ملعقة صغيرة زعفران -ملعقة صغيرة هيل -نص كوب فستق مطحون -نص كوب ما ورد .
    1- حمصي الطحين الى ان يكون لونه اصفر ثم انخليه وثم ارجعيه ثانية على النار ثم اضيفي الزبدة وقلبي واضيفي باقي المقادير ما عدا الفستق .
    2- ظلي اقلبي الي على النار الى ان تتجانس العجينة ثم ارفعيه من على النار واتركيه ليبرد لدقائق حتى يبرد.
    3- رقي العجينة وقطعيها بقطاعة البسكت وضعيها في ورق الموفينز ورشي الوجه بالفستق المطحون
    وبالف عوافي .للامانة انا لم اجربها ولكني كتبتها من امرءة ايرانية تتكلم العربي
    ارجو ان يكون طلبك اختي(هلايل)

الردود
    3,968
    والله حتى أنا ما عندي فكرة أبد كيف بيصنعوا الحلويات الإيرانية

وشكرا للأخت عراقية على مساعدتها وأتمنى منها أن تقدم لنا المزيد من الحلويات هذه لو كانت تعرف منها الأكثر

تحياتي

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ