انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: مقهوره وايييييييييييييييييد من الكيك

الردود
    6
    مقهوره وايييييييييييييييييد من الكيك

بصراحه عندي مشكله :

كل ما اطبخ شي يخترب، سويت كيك ينتفخ في الفرن بعد ما يطلع من الفرن ينخفض ويصير من داخل مثل الماي مع اني ابذل كل جهدي عشان يستوي يعني مقادير بالملي وكلي شي دقيق جدا بس ما اعرف شالسالفه صارلي اربع خمس مرات اسوي كيك ويفشل آخر مره قعدت اصيح من القهر ، هاي مب اول مره اسوي كيك ترى طول عمري احب اسوي كيك ويطلع حلو الكيك وناظج بس السنه ولا مره صار معاي تمام غير مره وحده وفي هذه المره طلع محروق بس احسن من المرات الباقيه تعرفون احس بعدم الثقه في نفسي تصدقووون كرهت الطبخ لاني صرت فاشله مع اني كنت احب اطبخ بنات الله يخليكم ساعدوني شو المشكله معاي ليش يستوي جي وياي

الردود
    76
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكلتك فى الفرن النار قوية ضعى الكيك على نار متوسطة اى على درجة 175 مدة 40 او 45 دقيقة ولا تفتحى الفرن الابعد 40 دقيقة لى تتاكدى من نضج الكيكة بى عود الاسنان ادا خرج نظيف فدلك الكيكة نضجت وادا بهى شىء عالق مثل العجينة فدعيهى فى الفرن قليلا حتى ينضج
    انشاء الله اكون قد افتك

الردود
    6
    جزاك الله خيرا اختي حليمة تعرفين انا احط الفرن على 240 شكله عشان جذي ما يستوي الكيك وياي انا اجلس اتذكر كيف كنت زمان قبل ما اتزوج اسويه بس قدرت اتذكر ، ما فكرت ان النار لها دخل كنت اظن كل ما كانت النار قويه كان الكيك احسن ، ان شاء الله بجرب الكيك مره ثانيه وشكرا لج رفعتي معنوياتي بعد ما كرهت شي اسمه كيك

الردود
    6
    جزاك الله خيرا اختي حليمة 4 جربت الي قلتي عليه وطلعت الكيكه رهيبه وطعمه خيال ما اقول غير الله يوفقج في كل خطوه ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. مقهوره بالدكتوره
    بواسطة فتون الحياه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 18-02-2010, 09:05 AM
  2. الردود: 29
    اخر موضوع: 28-05-2007, 12:58 AM
  3. يانااااس انا مقهوره و باموت
    بواسطة فرحة يتيمة في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 03-04-2005, 08:26 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ