انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: الاسبريتو الابيض عيار96 الخاص بالليكير ....

الردود
    116
    الاسبريتو الابيض عيار96 الخاص بالليكير ....

حبايبي ................. عندي لكم طرق متعدده لعمل الليكير بعدة نكهات واللوان مختلفه ... بس وين احصل ( الاسبريتو الابيض عيار 96 الخاص بالليكير ) لاتقولون بالسوبر ماركت وعند قسم العصائر والكيكات والخ ..... ابي تحديد شكله لونه اذا له اسم اخر ...... تكفون لاننا مقبلين على الصيف وهذا وقته .............. على فكر للي ماتعرف الليكير هو ( عصير مركز ومحلى ينباع بزجاجات فاخره ...بطعم الكرز وبه حبيباتها وكذاللك انواع كثييييييييره .... وعندي الطرق لكل نوع ..... بس ...ساعدوني ا شتري الماده السابقه واجربه واخبركم .......... لاتطولون ا سالو ... بايييييييي

الردود
    36,171
    أختي الليكير، يعني مشروبات روحية.... هل فعلاً تقصدين هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! بالتأكيد لا، فأرجو أن تغيري الكلمة...
    السبيرتو، مطهر جروح وهو أيضاً كحول..... أرجو أن تشرحي لنا ما تقصديه!!!!

الردود
    4,877
    نعم عزيزتي هذا من المشروبات الروحية..و ان لم يكن السبيرتو معناه كحوووووول..و هل تريدين اضافة الكحول على العصير المركز؟؟؟؟؟لا اعتقد اختي ان لديك علم
    بس على فكرة ممكن تستخدمي انواع من العصائر المركزة بدل من الليكر..او مشروبات غازية...كالفيمتو و الشاني و عصير التفاح ايضا احيانا يكون غازي..و انواع اخرى
    تحياتي

الردود
    116
    Unhappy اسمحوا لي .......

مو معقول ........... انا عندي كتاب طبخ خليجي ... وبقسم الحلويات والعصائر موجود جميع الوصفات الخاصه به .......... الله لا يعافيها الي الفت ذا الكتاب ............ وجعل يدها الشلل .. واسمحولي خواتي ..... كنت باثم واثمكم معي ................. الله يجزاك خير يا اخت ايمان ويا ام مودي ........ معن الكتاب يتضمن طبخات قديمه ... مطازيز وعصيد وغيره وغيره ... فماتوقعت ولا خطر ببالي .... ان فيه خليجيه تالف كتاب طبخ للطبخات الخليجيه البحت ...... وتدخل فيه هلسم .......... الله يسمها ... اسمحو لي .
    آخر مرة عدل بواسطة الفاهمه : 11-04-2003 في 03:16 PM

الردود
    116
    بس مكتوب في الاخير ضعي منه( المشروب ) قليلا بكوب ثم اضيفي له الماء وحركيه .... يعني صار كنه ... عصير ......... والله ماني بعارفه شسالفه .......... الي سمعت عنه تقول .

الردود
    4,877
    حصل خير عزيزتي..فهووومة....اكيد ما عندك علم و لا اللي حطت الكلمة يمكن عندها علم...عزيزتي بما ان الليكر كتير مركز و تقييييل...اكيد لا بد من اضافة الماء له...لكن انا قلت لك انه محتمل انه ما يكون يحتوي على الكحول و يكون عبارة عن عصير مركز لــــــــــكن سؤالك عن السبيرتو هو اللي في لبسسسس....الاسبيرتو كحول!!!!و هنا المشكلة....
    و شكرا الك عزيزتي..و انا بانتظار وصفاتك..اكيد كتاب الحلويات اللي فيه من مواقع اجنبية او كتب ..و اكيد حلويات غير شكل..احنا بالانتظار..و كما ذكرت لك ممكن تستبدلي الليكر باي عصير مركز..و تريحي راسك..
    تحيااتي

الردود
    116
    مشكوره عزيزتي ام مودي ..................... حقيقه الوحده منا تبي تنفع الغير ماتضرهم ....وابشري بالخير كله ...... الوصفات العدله بدت .

الردود
    36,171
    دمك خفيف يا الفاهمة...
    عزيزتي في احتمال يكون استخدام الكلمة نفسها خطأ في الكتاب، يعني كتبتها الكاتبة من غير ما تعرف المعنى....
    بس الكلمتين تعنيان الكحول...

يالله بانتظار الوصفات السنعة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 17
    اخر موضوع: 27-02-2011, 11:11 PM
  2. الشعر الابيض وما ادراك ما الشعر الابيض
    بواسطة مجد7 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 04-07-2005, 01:39 PM
  3. البهاق الابيض
    بواسطة غالـــــــــيه في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-03-2005, 04:14 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ