انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

coffee maker مكينه القهوه مشاركه في ادواتنا واجهزتنا بالغربه

(ملتقى المغتربات والمبتعثات - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    amani1's صورة
    amani1 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)

    coffee maker مكينه القهوه مشاركه في ادواتنا واجهزتنا بالغربه

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته












    اليوم جايبه لكم مكينه قهوه بس خصوصي لاصحاب الكيف يعني مدمنين قهوه








    انا اشتهيت هذه الكاسه لام عدي الله يردها سالمه يارب







    بجون رغي كثير المكينه اشتريتها الشهر اماضي من كراج سيل يعني من الناس البتعمل بيع لاغراضهم في الكراج البيت واحذروا قديش اخدتها حطوا رقم

    المهم هي تيجي بقطعتين بحدد لكم كم كاسه وهي اصلا ما بتسع غير لكاستين علشان هيك اسمها لاصحاب الكيف



    هدول مبين عليهم عدد الكاسات

    بتنحط وحده منهم بالداخل
    وبتنحط كيس القهوه هو نوع مهين بيجي علي شكل باد او كيس صغير فيها





    انا شيلتها علشان بدي اغسلها قلت بالمره اصورها اول شئ بتنحط هذه القطعه وبعدين القطعه الفوق الفيها عيار الكاسه وبعدين كيس القهوه وبتسكرها وبتضغطي الزر وسلامتكم










    هون بنسكر الغطا









    وهون مكان اضافه الماي




    وهذا نوع القهوه بشتريها من وال مارت بي تقريبا 5 دولار مع التاكس وفيها 16 حبه







    ان شاء الله عجبتكم القهوه تفضلوا
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين




    توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


  2. #2
    lone~ly's صورة
    lone~ly غير متواجد كبار الشخصيات-نبض وعطاء
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ-شعلة العطاء
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    مدرسة الحياة
    الردود
    13,181
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    2
    تتهني فيها أمون حبيبتي


    شو مالها أم عدي
    طليت عليها اليوم واستغربت ولسه ما سالت
    لكن أكيد حد مخترق معرفها

    وأم وسيم
    من وقت ما دخلت المنتدى ما لمحتها في أخبار منها


    قلبتهالك دردشه الحق عليك أنت جبت القهوه

    على فكره ركن المغتربات اسم الله
    بده وقت لحاله مابيعرف الواحد يدخل باقي الاركان
    آخر مرة عدل بواسطة lone~ly : 17-10-2012 في 07:18 PM





  3. #3
    amani1's صورة
    amani1 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    طيب ما قلتي قديش سعرها حطي لك رقم
    صاحبة الـ@ـسك أعجبه هذا.
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين




    توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


  4. #4
    *سهام الليل*'s صورة
    *سهام الليل* غير متواجد زهرة لا تنسى - همة نحو القمة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين احبابي
    الردود
    4,275
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    يا سلام على القهوة يا اماني فنجان من عندك اروق بيه بعد الحكاية الحزينة الي كتبنها
    زوجي من محبي الشاي عندي الاسبريسو لقهوة الروقان وبس

    الله يهنيك فيها
    صاحبة الـ@ـسك و amani1 أعجبهم هذا.
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري






  5. #5
    متسننة's صورة
    متسننة غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الموقع
    ريحانة السنة @ كندا
    الردود
    1,099
    الجنس
    أنثى
    ماشاء الله ياقلبي اخذتي عقلي وجوارحي بهالقهوة خخخخ صحة وهنا يابعدي
    هذي بتشتغل على ال pods؟
    انا شوفي من زمان من نزلت مكينة tassimo وانا بحلم بيك انا بحلم بيك خخخخ اقولك صرعت راسه لزوجي ابغاها هي وبس ، المهم صار sale براس السنة الماضية وجبتها بسعر كويس مرة المهم بعد ماشريت كم علبة من ال t pods وخلصتهم شفت المكينة مكلفة مرة يعني قعدت على الحديدة خخخخ ونادرا مابينزل سعر البودز وماتكفي غير يمكن يومين بالكثير ثلاثة خاصة اذا شربت انا وزوجي ولو مرات اغشه اعطيه العادية واشرب انا ال sophisticated خخخخ شريرة تلميذة معلمتي هومي

    فسؤالي ياحبيبتي ايش البديل للبودز القشرة خخخ يعني شي حار ومقرمش ورخيص على قولة المثل .,
    مشكورة على هالمواضيع القميلة مثلك ياعسل
    صاحبة الـ@ـسك و amani1 أعجبهم هذا.

  6. #6
    * شهدوده *'s صورة
    * شهدوده * غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    12,299
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    تتهني بيها ياغالية

    بس أنا كثير أحب القهوة ومضبوطة مثلها

    ماشاء الله
    صاحبة الـ@ـسك و amani1 أعجبهم هذا.
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

  7. #7
    amani1's صورة
    amani1 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    طيب يا شاطرات ما قلتوا قديش حقها ؟؟
    صاحبة الـ@ـسك أعجبه هذا.
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين




    توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


  8. #8
    صاحبة الـ@ـسك's صورة
    صاحبة الـ@ـسك غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    همممم أولا مبروك عليكي وتتهنى بالماكينة يا رب وتشربى قهوة مزاج عالى
    ثاااانيا : البودز دى غالية قوى فعلا يا أمانى يعنى أنا بأشرب لوحدى ٢ أو ٣ كوب فى اليوم !!! كده مش هتعمر معايا أسبوع خخخخ ده غير زوجى
    أتوقع إنها مش غالية شكلك ناااااااصحة إيه أخدتيها بدولار يا بنت هههههه
    أنا أقول من ١٥ لـ ٢٠ دولار لأنى شفت الجديدة ب ٣٥ دولار واللا إيه ممكن تكون توع تانى وأنا اللى إتحولت
    هأقوم بقى أعمل لى كباية نسكافية
    متسننة و amani1 أعجبهم هذا.

    زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

    حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

    $ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة






    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

    ⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة












  9. #9
    amani1's صورة
    amani1 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    خخخخخ قربتي يا بنت اخدتها بي 5 دولار من جراج سيل بس انا البشرف القهوه لانه فيها كافيين ومش منيحه علي زوجي فبشتري الكيس بس 5 لا فراطه وبعمل لي علي مزاج
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين




    توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


  10. #10
    mayaaa's صورة
    mayaaa غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الموقع
    @home
    الردود
    1,780
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني والله شكل مشينك بتعمل قهوه طيبه بس ليش لونها فاتح القهوه بقصد ابشنال والا انتي بتحبيها هيك؟ يعني الواحد بيقدر يتحكم فيها باللون تبعها والا خلص هي بتيجي جاهزه هيك؟ انا حتى الكوفي مشين العاديه رميتها زماااااااااااااااااااااان اول اشي قهوتها مش ساخنه ولما ازيدها كريمر او حليب بتبرد فبضطر ارجع اسخنها عالمايكرويف فبطلت اعملها صرت اجيب انستنت كافي ونسخن مي جوزي بيحبها شبه سودا وانا بحبها حليب بحليب يعني بسخن حليب بالمايكرويف وبحط معلقه صغيره قهوه انستنت من فولجر وكريمر بالبندق وسكر سويت ان لو هيك قهوتي ومابشرب من بره ما بيعجبني ولا محل جربت ستار بكس وبانيرا وماك وكله الواحد لولا منجبر والا ما بشربها ما بتعجبني وبحاول اخذ قهوتي معي من البيت

    ومرات كمان بدق هيل وبعمل قهوه ساده بغلي الهيل اول وبزيدها معلقه صغيره انستنت كوفي ووبس بروق عليها الظهر زوجي سامع انه الحامل مش لازم تشرب قهوه ومنشف ريقي كل ماشافني اشرب ليش بتشربي ولا تضري البيبي وانا بقدرش ما اشرب بقوله الدكتوره قالتلي اشربي كوب بس الصحيح بشرب من 2-3 واحيانا بس واحد يعني حسب راسي اذا بده قهوه والا مابده بيصيبني صداع بدونها
    amani1 أعجبه هذا.

مواضيع مشابهه

  1. حـــصــاد اجهزتــنا وادواتــــنا بالغــــربه
    بواسطة amani1 في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-11-2012, 04:45 PM
  2. ادواتنا واجهزتنا بالغربه (صندووووق الاسعافات الاوليه )
    بواسطة amani1 في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 13
    اخر موضوع: 16-10-2012, 10:58 PM
  3. الردود: 22
    اخر موضوع: 13-10-2012, 01:13 AM
  4. اعادة لموضوع طاولات القهوه او coffee tables
    بواسطة um almajd في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 19
    اخر موضوع: 21-02-2008, 01:17 AM
  5. الردود: 221
    اخر موضوع: 23-10-2007, 06:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96