انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 8 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 79

الموضوع: انـــا و جارتــي و كلبـــها المـــؤذي وحســن الجـــوار--يستحق القراءة

الردود
    1,307
    ربع ساعه و صلت موظفه الانم كنترول ..
    كانت منتهي اللطافه
    اعطتني ورقه اكتب كل المعلومات علي الورقه
    وانا محضره نسخه نفسها من البلاغ مطبوعه علي الكمبيوتر سالتا ان ممكن ارفقها بدل ما اكتب قالت اكيد
    ونبهتني ان بلاغي هذا كونه الثاني لازم يصير محكمه ..ولابد من حضوري و تخلفي عن موعد المحكمه راح يترتب عليه عقوبه علي
    وقعت علي الموافقه ..وتممت البلاغ

طبعا اخدت البلاغ و كتبت بلاغ بنفسها للجاره ..
    وراحت دقت الباب ما حد فتح بس الكلب كان ينبح من ورا الباب..وينبح ..
    لصقت نسخه عن البلاغ علي الباب..وراحت
    مر يوم...
    ااااه يا سلام ..لاول مره بعرف ان في عصافير الصباح بتزقزق
    هدووووووووء...يا سلاااااام ...
    حسيت حالي رايقه ..وعملت فنجان القهوه ..وجلست اتابع الاخبار ..
    كان شي مو طبيعي ..
    في البدايه ما انتبهت ليش اعصابي رايقه ..بعدين بنتي فاقت ..يتقلي الكلب ماما ....
    مافي صوت كلب ..
    والله لعظيم يا اخواتي ما انتبهت ان اعصابي هاديه بسبب عدم سماع النباح ..يا الله ..
    تاري فعلا كان جايبلي العصبي ..((اماني راح تفرقي حياتك بدون ماكينه))
    مشيت حياتي شهر و نص هدوووووء روعه بجد صار يجيني نفس اشتغل وانظف بعد ما كنت منرفزه من شي ما بعرفه..ودايما مصدعه ..وصايبتني العصبيه

في يوم جاني رساله في البريد من المحكمه ..انا كنت نسيت الموضوع ..خلاص اهم شي ان اعصابي مرتاحه هههههههه
    وكان اليوم قبل الثانكس قيفن ..
    وبنتي للصدفه عندا محاضره في الجامعه ذاك اليوم من الوحده لثلاث..وانا محكمتي الساعه وحده..وعيالي معطلين ..
    قلت لعيالي يلبسوا و باخذهم معي ..وفهمتهم انها محكمه ..وقاضي ..ولازم يلتزموا الصمكت و الادب ما يفشلوني ..
    كالعاده ..ابني لازم يجادل ساعه قبل ما يلبس ويطلع ..علي خليني في البيت ..وانا كبير ..ومن الكلام انا الف في البيت انظف و هو لاحقني
    التفت عليه و قلت روح البس ما معي وقت..
    راح و هو يضرب رجوله بالارض ...ويتمتم راح نمل راح نطفش ممنوع نحكي ..والخ ..الخ
    وصلت المحكمه قبل 10 دقائق من الموعد
    كانت هي هناك قبلي ..
    لان شفت سيارتها ..مو فراسه يعني
    توجهت لباب المحكمه ..تلفت حولي ..مافي احد ..
    استغربت ..مافي اي شرطي علي الباب؟؟؟
    بدي اسأل ان ممكن ادخل الاولاد معي للصاله و لا ممنوع ؟؟؟!!!
    واذا برجل مطقم و لابس ماسك باب الغرفه يلي فيها المحاكمه و بشاورلي تفضلي ..
    اشرت له ان لا شكرا ..
    لقيته بقلي تعالي ..اقتربت منه ..وماسكه بيد ابني و بنتي ..
    وعطيته نظره التعجب..فقال اسمك ..ما رديت فورا ..
    استغربت ..
    جاوبت فورا انا عم دور علي شرطي اسأله ان ممكن ادخل ولادي معي ..ابتسم و قال اكيد عادي التفت لهم و قال ..ماراح تقفزوا بين الكراسي و تمشوا علي الحيطان صح
    ولادي جاوبوا
    قال تفضلي ما قلتي اسمك ..عطيته ذيك النظره ان وش علاقتك ..ففورا فهم ..وقال انا المدعي العام ..
    قلت اسمي ..قال انت هنا ل ...قلت لجارتي ..قال اهااا يلي عندها كلب ينبح ..
    قلت ايوه قال انا تكلمت معاها لوحدها ..وبحاجه اكلمك لوحدك ..فرجاء تفضلي ..وثواني و بجي اكلمك...قلت اوكي ..
    دخلت الصاله ..
    وكانت جارتي جالسه ..وكان في عايله ثانيه معاهم طفلين ..وغريمتهم جالسه (شكوي علي قطط في بيتها مزعجه الجيران ) هههههههه
    دخل المدعي العام .ونادي اسمي ..
    قامت فورا و لحقت بي ..
    فاشار لها لو سمحتي ..اجلسي مكانك انا بكلمها لوحدها ..
    ردت مكانها
    وبدأ باول سؤال ..هذه هي جارتك ..قلت ايوه ..
    قال كيف الجيره من اي ناحيه
    اجبت حائط بيتي علي حائط بيتها..
    فاجاب يعني مافي اقرب من ان يكون الجار علي حائط جاره ..
    قلت اكيد
    قال من بلغتي سمعتي النباح
    قلت لا ما سمعته للان
    لكن البلاغ اول مره سكت شهرين و رجع لعادته القديمه
    فقال نحنا بهذا الحين سمعتي النباح قلت لا
    قال جارتك تقول ان ما ينبح دايما

اجبت جارتي تطلع من ال8 ما ترجع ل8 المسا كيف بتعرف بنبح او لا
    بعدين هي 90 بالميه وقتها مو في البيت و لو كانت بالبيت ما نبح الكلب
    قال جارتك رافضه انها مذنبه ..قلت خلاص القاضي يفصل بينا

فقال لازم تعرفي شغله القاضي ان لقاها مذنبه راح تتكلف مصاريف عاليه
    ولازم تدفع ضرر لك ايضا
    قلت لا انا ما ابي لا ضرر و لا ازعاج ..

انا فقط هدفي اسكت الكلب ..واريح اعصابي
    فقال انت متاكده ان بدينا المحكمه خلاص بتكوني تنازلتي عن حقك

قلت ايوه متاكده
    فقلت له انا مسلمه و نبيي موصيني بسابع جار و ليس من حسن الجوار ان ادعي لكن فاض بي
    الان ما اطلب الا ان النباح يتوقف فقط لاغير
    فقال في هذه الحاله القاضي ممكن يشيل العقوبه و ياجلها و ان حصل ان عادتها و بلغتي بتكون 3 اضعاف العقوبه

وما راح نعرف انها ازعجتك الا في حال اجانا بلاغ رسمي منك
    قلت نعم انا عطيتها 5 سنوات و السنه السادسه كانت اول محكمه و الان الثانيه فخلاص ما عندي استعداد اتفهم اكثر
    كنت صبوره جدا معها و لان بنتها لطيفه و في علاقه طيبه بينا و حصل ان ارسلت لها اطباق ففي علاقه ما احب اخسرها او اعكرها فقط مشكلتي مع النباح
    وليس معها هي شخصيا
    (طبعا كان لازم اوضح للمدعي ان الشغله مو شخصيه بيني و بينها و لا عداء مقصود)
    فابتسم و قال فعلا انك تسامحتي و كنتي صبوره جدا ان تسكني بجوارها 6 سنوات و تفاجأت بردك الان ..
    ربع ساعه و بيدخل القاضي
    وبيحكم في القضيه
    جلسنا..
    واولادي ما شاء الله تبارك الله كل منهم ماسك روقه و قلم و يكتب ابني يسوي هوم وورك و الثانيه جالسه ترسم بهدوء
    وجلسوا في اخر المحكمه علي الكراسي الخلفيه حتي ما يزعجوا احد ..
    دخل القاضي ..وكنت مفهمه ولادي لما يدخل القاضي راح ينطلب منكن توقفوا ..بتتركوا كل شي و بتوقفوا ..
    وفعلا ..
    قال الجميع وقوف ..وقفوا ..علي ما امر القاضي بالجلوس جلسنا
    وبدا بالقضيه السابقه الحرمه مع القطط
    واصدر حكمه عليها

وبعدها نادي اسم جارتي و اسمي

تابع
    آخر مرة عدل بواسطة بوادي اميريكا : 26-11-2012 في 06:46 PM

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اهههههه (مش ضحكه فرستريتيدfrustrated) بدي اعرف شو صار بعدين بحب الاكشن انا لو مكانك هسه بقعد اترجاها خلي الكلب يعوي شوي مش عارفه انام بسرعه بدمن ........

زمان جيراننا بالاردن جابوا خروف العيد قبل بشهر بس شو طبعا عادي منتحمل شهرين هاد خروف العيد اصلا مكيفين واخيرا سكن عنا خروف بس ابن الخروفه يسكت بالنهار يطحن عشب وبالليل يبلش يماعي بلا انقطاع للصبح المره ما يخلينا انام همه حاطينه بيننا وبينهم عشان ما يتسرق وانا الصبح اقوللها اذا انسرق منعرف بيكون الصوت راح هههههه عامل انذار لحاله بتذكر لما ذبحوه طبعا عشان ليل وهدوء والصوت بيودي اقول لاخوي من الغرفه اللي بجنبي فلان ماعيلك شوي مش عارفه انام ........يقولي صدقي حتى انا تعودت كككككككككككك ...

انا الحمدلله الي عايشه عشر سنين ما عمر حدى ازعجنا هي مره وحده سكنوا بنتين كوليج بجنبنا واعملن 3 غلطات مره عللوا للميوزك بغرفت النوم خبطلهم عالحيط طفوه الصبح صبحن يقرقن بره تحت الشباك ومعهم شباب زوجي طار عقله ومره وحده اجت سكرانه وقعدت تعيط عند الباب بدها صاحبتها تفتلحها والثانيه نايمه وهي نازله تعيط عارفين مش بصوت عالي بصوت واطي بس جننتني فكرت فيه جنيه او بسم الله طلعلي ماعرفت الصوت من وين جاي وكنت صاحيه برضع بنتي ومنجد خفت بس عاد انا يعني ما بخاف زي الناس قعدت ادور على مصدر الصوت وشفتها من الشباك قاعده عالارض وبتترجا بصاحبتها افتحيلي بدون لا تدق ولا اشي ام السكر كله وطبعا معها مفاتيح بس فيش عقل ....وخلص زوجي راح للمكتب وقال للمسؤوله بس تحكي معهن يعني جنبهن عائله 0 اللي هي احنا ) وبس شهرين زمان ورحلن الحمدلله عمرنا ما اتعرضنا لمواقف متل هيك شو ست سنين جوزي بيصبرش يوم واحد يعني اقل اشي منرحل احنا .....ومخدرات ؟ اقولك احنا من طول عمرنا منسكن عند الختايره بروح بشوفله كامبليكس ختايره وبيسكن بينهم يعني حتى اطفال بالحاره مافيه الاولاد اللي بيلعبوا مع بناتي بيجوا عند جدتهم بس السبت والاحد باقي الاسبوع ما منشوفهم ..........

متسننه انه ما تيجي الشرطه مستحيل بامريكا لا يمكن بس بدي اقولك بيتاخروا بالحارات الوسخه يعني حارت افارقه او مكسيكان وكلها عصابات بيتاخرو ما بيجوا بسرعه اول اشي بيغطوا على بعض مستحيل يقروا منه خوف ومنه قال شو هدول بيض بدناش منكوا اشي .....فبيجوا بعد ما يدبحوا بعض همه مو انهم مابدهم يساعدوا بس لبين ما يجمعوا قوه وهيك ما بيروحوا افراد زي باقي الحارات ..والصحيح احنا مستاجرين اصغر غرفتين بالحياه بس بشرط الحاره تكون منيحه هو اتعودنا عالحارات اللي فوق ممتاز بس جيد بالنسبه لوضعنا الحالي كويس المهم الامان زي ما تقولي ....بس انهم ما ييجوا لا مستحيل ما ظنيت ..

بس عارفه بوادي حزنت على القاضي انا عارفه قاضي العائلات هاي شغلته (نسيت اسمه بالانجليزي) بس زي جج جودي بتلاقي كل قضايات قطتي وكلبي والبوي فرند سرق القيم بوي تبعنا فجد بتلاقيه بيحزن هو وقضاياه ........بانتظار التتمه

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    ماشاءالله عليكي يا ام يوسف الله يبارك في تفكيرك ورجاحه عقلك
    احنا عنا شئ اسمهassociation هذا مكتب مسؤول عن مكان سكننا يعني ما بعرف كم بيت فيه زي لاسكان او التطوير بس بيوت ولما اشترينا البيت ووقعنا العقد كان لازم ندفع لهم 199 كل سنه ومن ضمن عملهم ممنوع تيجي بجارك عندك مشكله تحكي معاهم وهم بحلوها يعني ممنوع تحطي سياره مكسره بره لازم بالكراج او بخربوا بيتهم ممنوع تحطي قارب صغير نفس القصه ممنوع تحطي موسيقي او تؤذي جارك برحلوهم ممنوع تنسي تقصي الحشيش بوصل لك انذار بالبريد زي حالتنا ممنوع ترمي زباله بره مش بموعدها
    ممنوع يكون الشباك البطول علي الشارع مش مغطي ببردايه او بلايند
    واول ما ايجينا كان في ناس سود بفتحوا الكراج وبحطوا موسيقي ما بعرف مين شكي عليهم وهم كمان بعملوا لفات علي السكن مرتين او اكثر بالاسبوع حتي بدون شكوي اصلا راح رحلوهم من المكان
    والحمدالله ما عنا هيك اشكال والنظام عنا حلو وياويله ما بلتزم فيه بخرب بيته
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني الاسوسييشن باليوت الملك الحاره عنا هيك لان كلها بيوت ملك وانا مستاجره من الاونر مو شركه يعني حتى الكراج بيفتشوا عليه اذا مرتب او لأ

الردود
    25
    ماشالله عليك تعجبيني يااختي يابوادي
    تعالي صيري جارتي

الردود
    1,099
    بوادي يمه خفت والله انا اذا شفت شرطي يوقف قلبي كيف اذا محكمة وقاضي بسم الله على قلبك القوي اعطيني شوي الله يرضى عليكي بس كيف دبرتيها بالانكيليزي اخاف اقولك كتبيلنا كيف درتي الحديث بالمحكمة بالانكليزي خلينا نتعلم شوي يابنت الحلال.

هومي ابدا مكان شقتي مو بحارة سود ولا مكسيكان ، ما فيها جرايم بس انا حظي اجى سكن جنبي واحد وايت تراش ، اتصلت مرتين بالليل بالشرطة وبقيت جالسة للصبح انتظر بس للاسف محد اجى ! اقولك يومية صراخهم برا وضرب وتكسير وتطلع هي صديقته من الشقة تصرخ جيبوا الشرطة بس محد بيتصل لان اللي ساكنين اكثرهم من هند وباكستان ، وعندهم طفل صغير ، الحمد لله ربي ريحني من هالاشكال الوسخة .

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه كنذا شكلها سايبه لا يمكن ما ييجوا مستحيل افرضي حياه وموت كيف يعني ما ييجوا ؟ بتعرفي هون بتهاوش الزلمه مع مرته وبيطلبوا الشرطه لبعض وبييجوا يركضوا وبيحاولوا يحللوا المشكله وبيلاقوها شو هوشه عاديه سبت علي وسب علي وهاد اذا ما كانوا ختايره واحد عنده الزهايمر ههههههه بيموتوا ضحك وبيجيوا مستحيل بتاخروا همه بقولك بحارات العصابات بيروحوا كانهم فايتين حرب كثير بينطخوا فما بيروحوا سيارات فرديه بياخذوا وقتهم بتلاقي اللي ضرب ضرب واللي هرب هرب عشان هيك البيض حريصين ما يغطوا على حدى وبيشتكوا وبيشهدوا لانه هيك بتضل حاراتهم نضيفه اتراش ما بيعيش بينهم وبدي اقولك همه عنصريين للسود والماكسيكان بسمعهم حق بيسكن واحد اسود منيح ماشي حاله بس شو بيلحقوا ميت واحد تراش قال شو قرايبه ومعارفه بينهبلوا البيض بيصيروا بس بس هم اياه ينقلع

الردود
    1,099
    انا هذا اللي وقف عقلي لان المعروف كندا متشددين اكثر من امريكا بالشرطة والامن ايش عرفني ياستي الله يبعد هالاشكال عنا ، انا كنت اقنع نفسي يمكن لان مو ديلر على مستوى ليجوا ويتعبوا حالهم يعني يحشش بالبيت وبيبيع لكم زبون يلقطهم شوف وين مالت على وجهه اعوذ بالله كنت ارتعب خوف من اسمع صوته قد الجحش حشا السامعين منكم

الردود
    238
    يؤ يؤ يؤ الحمدلله على سلامتك بنتك يأم يوسف وماتشوفون شر ...وماشاءالله عليكي صبرتي مده طوويله على اذاهم الله يكتبلك الاجر والله يعينك على هالجيران المزعجين ....والله انا لما كنت في شقتي اللي قبل هاذي كنت مثلك صوووت الكلب اجلكم الله مزعجنا وتحملنا اسبوع بس وبعدين كتبنالهم ورقه بس برضه ضل ينبح بشكل مزعج ولما اشتكى عليهم زووجي للمكتب تقريباً مرتين من بعدها ماعاد سمعنا صوته يااحراام لا صباح ولا مسااء ههههههههههههههه ....

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يوخذهم ويوخذ كلابهم بيضل يقولي كلابهم افهم منهم والا انظف لما بقول هاي كيف بتبوسه (للكلب)بيقولي ولك هو اللي قرفان مره زي هيك كلب جارنا نبح عالبنات وطلعت مفرعه بدون حجاب فكرت هجم عليهم وبثواني فهمت الموقف البنات بيصرخوا بزاويه بالباتيو الباتيو مسوره بسور خشب بس الخشبات بعاد عن بعض منشوف جارنا وجارنا بيشوفنا الكلب بينبح عالبنات وهو بيحجز فيه ماسكه من الليش وبيهدي فيه ومش قادرله من كبره وبناتي متل الصيصان محصورات بزاويه وبيصرخوا من حرارة الروح تقولي بيعض فيهن انجنن بالموت لحتى سحبتهم للباب وبس طبقت الباب وراي وهديتهم بعد فتره الصحيح شفته واعتذر اعتذار شديد بس الللي فاجاني قال شو كلبته (طلعت انثى) خايفه من بناتي قال عشان مش شايفه كويس من السور فخايفه...........والله صحيح؟ بناتي كانوا يادوب ستين ونص والثانيه تقريبا اربعه قد اللقمه بس كانت اخر مره يطلع هو وكلبه من الباتيو الصحيح ولاعدت شفته ابدن ابدن للكلب بس كنت متضايقه لاني طلعت بلا حجاب كثير اتاثرت فتره طويله همه مافرقت معهم مش داري اصلا شو هاد... بس انا اتدايقت...

مواضيع مشابهه

1. موضوع يستحق القراءة
    بواسطة ملاذالدنيا في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 22-02-2011, 08:26 AM
  2. احذروا دخلت للعناية بسبب ... *تجربة تستحق القراءة**رد يستحق القراءة في الداخل*
    بواسطة كريستالة ليبية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 24
    اخر موضوع: 17-04-2010, 05:07 PM
  3. ما قبل الريجيم %%% (((( يستحق القراءة )))
    بواسطة عطـ الياسمين ـر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 02-12-2004, 04:16 AM
  4. موضوع مهم يستحق القراءة
    بواسطة ام شوق في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 01-08-2001, 03:46 AM
  5. موضوع يستحق القراءة
    بواسطة حروف1 في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 28-06-2001, 01:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ