انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 42

الموضوع: مواقف بتفقع المرارة ... اللي شايلة المرارة تفوت

الردود
    1,496

مواقف بتفقع المرارة ... اللي شايلة المرارة تفوت

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تستوقفنا في مسيرة حياتنا بعض المواقف التي تستحق التفكير و التأمل .. رغم انها تحصل دائما فلا تسترعي انتباهنا .. و لو اننا دققنا قليلا لوجدنا انها خطأ .. و تكرارها امامنا هو ما جعلنا نعتقد انها عادية ..
    اليكن بعض المواقف التي حصلت معي شخصيا .. و اريد ان اعرف اذا كانت هذه الامور فعلا تستوقف التفكير.. ام انني فقدت حاسة التمييز بين الخطأ و الصواب
    حاجة و ملتزمة.. و من كانت في سنها و مكانتها يجب ان تعلم الناس الاحترام و الاخلاق .... تشير بيدها كلما قدم لها احد شيئا من طعام او شراب لا ترغب به اشارة توحي بعدم رغبتها ، لكنها حركة مستفزة تنم عن استياء و نفاد صبر ، تفاجيء المضيف بها دائما حتى اصبحت عادة و سمة مميزة لها !! ( على فكرة .. قمت شخصيا بتجربة هذه الحركة و وجدت انها تحتاج جهدا اكثر بكثير من كلمة شكرا ) وللاسف .. هذه الانسانة لا تشكر اي شيء سواء كان هدية او غيره ، و رغم ملاحظات زوجها الكثيرة على ذلك ، الا انها مصرة ان الشكر لا داعي له ابدا ابدا !!
    فعلا.. من لا يشكر الناس لا يشكر الله

زميلة في العمل ... هداها الله غير ملتزمة بالحجاب ولا بغيره .. لا تطيب نفسها الا اذا التصق لبسها بجسمها بدرجة تلفت الانظار.. شعارها انا ما بهمني حد.. واللي مش عاجبه ما يتطلع علي!!! دخلت مكتب مديرها بلبس ضيق جدا .. ( اخلاق مديرها طبعا معروفة ما دام قد عينها من بين مئات المتقدمات ) فصاح صيحة اعجاب.. يا سلام .. ملابسك رائعة اليوم ..استديري لارى الموديل من الخلف
    الشيء الذي رفع ضغطي انها اخذت تروي ما حدث في المكاتب و امام الزملاء.. الذين طبعا ان لم يكونو قد ( دققوا ) في ملابس هذه الزميلةالمحترمة .. فان الفضول سيدفعهم لمشاهدة الموديل الذي اعجب سيادة المدير ..... الله المستعان

زميلة اخرى .. ( اغلب مشاهداتي في العمل لاني اقضي فيه معظم الوقت ) .. اتصلت بمحل للزهور و قامت بطلب باقة معتبرة بسعر معتبر.. و قامت باعطاء تعليمات توصيل الباقة و البطاقة المرفقة الى عنوان العمل ... اول ما تبادر لذهني ان هناك مناسبة تخص احد الزملاء و تريد تقديمها له .... فسألتها حتى اقوم انا ايضا بالتهنئة ( صاحبة واجب ) فقالت لي بلهجة بوليسية غامضة .. لا ليس هناك مناسبة ... لكن ارجوك لا تخبري احدا انني طلبت الورد ..
    و بعد دقائق عرف السبب.. و بطل العجب ... حيث جاء عامل المحل يوصل الورد الى الانسة ( .........) و هي نفسها التي طلبت الورد .. و قد ابدت من الدهشة و السعادة ما جعلني اقسم انها لا تعرف شيئا عنه لولا اني سمعتها بأذني !!!! و عندما انتهت مراسيم استلام الورد و المعمعة المصاحبة .. سالتها عن السبب فقالت بلهجة المنتصر .. ما شفتِ ( فلان ) كيف كان رح ينجن لما شاف باقة الورد ... انا كان قصدي اقهره و بس
    ( على فكرة : لو طلبت نصيحتي كان من الممكن ان اعطيها عشرات الطرق لاثارة غضب اي انسان دون ان تدفع فلسا ... ناس غاوية مخاسر )

ذهبت لشراء بعض الملابس مع والدتي .. و رغم كرهي الشديد للقياس داخل المحلات.. الا ان عبارة ( البضاعة المباعة لا ترد ولا تبدل ) جعلتني اعيد التفكير في قياس القطعة..
    و عندما هممت بدخول غرفة القياس جاءت تلك المستعجلة .. لو سمحت انا بدي افوت قبلك .. و لانني كنت قد انتظرت خمسة على الاقل قبلي فلم يكن لدي الاستعداد لاعطاءها دوري . خصوصا انها قد دخلت المحل للتو .. فاعتذرت لها بادب قائلة انني ايضا انتظرت طويلا و انني لن اتأخر في القياس . الا انها ابتكرت فورا حلا للازمة .. فقالت بابتهاج ..اوكي... بنفوت مع بعض !!!!
    ( كانت تتكلم بجدية تاااامة) و هنا انفرجت اسارير صاحب المحل الذي كان قريبا .. فالانسة المستعجلة اوجدت له طريقة للتعامل عندما يزدحم المحل بالزبائن .. الا انها لم تعرف انها تسببت في هروب زبونة لم تكن ابدا مستعجلة .... انا )

آخر مرة عدل بواسطة Dandoon : 29-03-2004 في 03:31 PM
    سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

الردود
    2,783
    ههههههههههههههههههههه

شو هالمواقف يادندون ..عن جد عجايب !!

والله الله يعينك ..مواقف من كثر ماهي تنرفز ..بتخليك تضحكي على بعض العقليات !

هذا ياحبيبتي زمن العجايب فعلاً ....كل واحد حاس انه هو بس في الدنيا ..وانه ماله دخل في احد ويعمل اللي هو يبغاة وبس ...على رأي المثل ( كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه )

بصراحه انا ماشلت المراره لسى ....وموقف البنت مع مديرها شكلة راح يفقعها

الردود
    2,003
    سلامة مرارتك يا دندونة
    كل هاد صاير معك ..
    لو عندي وقت بحكيلكم موقف بيجلط مو بس بيفقع المرارة

الردود
    1,412
    انا مش قادرة استحمل الموقف التاني راسي دار
    في ناس هيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا على المواقف سلتنا بزحمة الشغل

الردود
    12,045
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    يا لطيف ! شو هاد !
    بس أكتر موقف ضحّكني هو الموقف الثالث ، شر البلية ما يضحك .. صاحبة الزهور فايقة ورايقة هالمخلوقة
    واللهِ معك حق شي بيقهر .. خاصةً إنو الواحد مو طالع بإيدو يغيّر شي !
    سلامة مرارتك
    أنا لسّا مو شايلة مرارتي ..
    شايلة لوزاتي بيمشي الحال
    في عندي كتييييييير من هالمواقف .. إذا تذكرت منهم شي رح إكتبهم ..
    طولي بالك
    أؤمن كثيراً.. بأن المساحة الفاصلة بين السماء والأرض.. وبين الحلم والواقع.. مجرد دعاء..

الردود
    386
    والله معك حق ، قلة الذوق موضة بهالأيام ، ايييييييييييييييييه اللي بعيش ياما بيشوف

behappy's صورة
    behappy غير متواجد كبار الشخصيات "مبدعة لكِ للتصميم الداخلي "
    الردود
    12,455
    التكريم
    (أوسمة)
    والله مواقف تفقع المراره بالفعل يا دندون
    وانا يا حبيبتي مرارتي لسه

طيب خذي عندك....
    واحده من اللى يسمونهم متفرنجه جديد ...معي في العمل ....لا تعرف عن الحياه الحديثه اي شيئ
    تتزوج من شخص غني ....يحضر لها ما حلمت وما لم تحلم به
    تقف امامي ببجاحه .....وتقول
    اووووف ادا هو انت لسه بتلبسي هذا النوع من الموديلات ...خلاص يا بنتي دي انقرضت من زمان ...و
    وعجبي

جريئه وتعرف كل شيئ عن الحياه ...وبمجرد رؤيتها لرجل مما يسمونه بالصيد السهل ...وترى صرصار ماشي على الارض
    او نمله تتراقص هنا وهناك
    يا مامي ...يا مامي ...الحقني يا ...... بخاف موت من الحجات الوحشه دي

وهي في الحقيقه تخوف بلد

الردود
    1,109
    ههههههههههههههه والله حركات تفقع المرارة بيني وبينك دندونة خفت اقراها وتروح مرارتي وطي لاني ناوية اشيلها والموقف الثالث يموت من الضحكودايم يصير في البنك اتفرج والله الحمدلله على نعمة الصبر

الردود
    2,478
    فعلآ أشياء بتفقع المرارة.

أما الي إبتشتري ورد علشان تقهر واحد فهاي نكة..يالله من مصلحة صاحب محل الورد
    يالله "رزق الهبل علي المجانين"
    بس موقف الأخت behappyمع الي في الشغل بيحرق الأعصاب..صحيح ناس تخاف ما تختشيش.

الردود
    36,171
    أنا مرارتي بتوجع من سنين وما شلتها، هلأ جيتي بموضوعك هذا وصارت تتحرك وبدها تفقع!
    بعدين يا صبايا أنتو كيف بتلاقوا هالناس اللي بترفع ضغطكم هذه؟
    طيب تعالوا أعطيكم كورس عن طريقة رفع الضغط لمثل هدول الناس بالمقابل!

تساعديني يا سوسو؟

مواضيع مشابهه

1. المرارة المضحكة @مواقف لاتنسى في الحج @
    بواسطة وترالمحبة في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 15-10-2011, 07:26 PM
  2. العلاقة بين غذائك ووزنك و ......................(1-المرارة)
    بواسطة bero333 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 49
    اخر موضوع: 30-08-2009, 05:11 PM
  3. حصى المرارة – حصوات المراره Gallstones
    بواسطة فرح الزهور في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 17
    اخر موضوع: 17-12-2007, 03:39 PM
  4. اللى استخدمت المرارة بصرعة تدخل للمفاهمة
    بواسطة اريج الزهور في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 19-10-2002, 09:31 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ