انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: قصتي تبكى ولا تحكى .. أنا وابن عمتي

الردود
    2

قصتي تبكى ولا تحكى .. أنا وابن عمتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يارب تكونوا طيبين ومرتاحين جميعا ،،

أنا ما أعرف للمقدمات بإختصار شديد اسمعوا حكايتي للأخر وأفتوني:

بعد ماتخرجت كتب الله لي وظيفة في نفس المدينة اللي تعيش فيها جدتي وعمتي الأرملة ، أبوي وجدتي وعمتي أصروا علي إني أسكن في بيت عمتي لأنه كبير وفاضي على قولتهم مافيه غير عمتي وجدتي وابن عمتي الثلاثيني ، في البداية استصعبت الوضع بحكم وجود شاب في البيت بعدين جدتي خبرتني إن ابن عمتي أغلب وقته خارج البيت بحكم طبيعة دوامه الطويل ويدوب يرجع للأكل والنوم والويكند مقضيها طلعات مع الشباب ، وعمتي سهلتلي كل شيء ونزلت إبنها في غرفة تحت وأنا فوق نومتي وجلستي مع عمتي وجدتي وأغلب وقتي جالسة في الدور العلوي وطلباتي تجيبها لي الخدامة ، اللي حصل إني تركت أهلي وجيت عندهم وكنت في البداية مو متقبلة الوضع بعدين اتعودت عليهم والحقيقة إني كنت مبسوطة لأن عمتي طيبة وبنت حلال وكانت تعاملني مثل لو إني بنتها وأحسن وجدتي فرحت بجيتي عندهم على قولتها البيت كان فاضي ومافيه حس وجيتي انتي وعملتيلنا حس و مشيت الأيام الحمدلله، وابن عمتي عمري مالمحته ولا لمحني لأن البيت كبير زي ماقلت وهو بعالمه تحت وأنا بعالمي فوق ، لكن كم مرة شفته عند السيارة و أنا طالعة للدوام وهو توه راجع من دوامه الصباح ، بعد شهور من سكني عندهم عمتي وجدتي انعزموا على فرح وحاولوا فيني أجي معاهم بس أنا رفضت لأني ما أعرف الناس أبدا غير إنه بأخر يوم في الإسبوع وأنا مداومة ومالي نفس للسهر والطقطقة فما رحت معاهم ، راحت جدتي وعمتي وياليتهم ماراحوا نمت تقريبا هذيك الليلة على الساعة 11 ونص بالليل وما مداني أدخل في النوم إلا أحس باب غرفتي ينقفل أطالع إلا أشوف زول رجال إلا هو ابن عمتي أنط من مكاني وأصرخ بأعلى صوتي وأبكي ومافيه أحد حولي بكيييييت وانجنيت اتوسلت له ما يلمسني لكن للأسف لمسني كان أقوى مني ماقدرت أقاومه حلفته بعمتي وجدتي يبعد عني بس ماكان يسمعلي دخلت في حالة رعشة مو طبيعية جسمي ينفض وقلبي بيطلع من بين ضلوعي من الخوف وأذكر إني سبيته ولعنته واستعطفته لما يئست منه وصرت مثل الدمية في يده لا أرى لا أسمع لا أتكلم دموعي ونحيبي سيدة الموقف وهو أخذ اللي يبغاه وراح ، ما أدري كيف عدت هذيك الليلة أذكر إني دخلت في نوبة بكاء هستيرية جلست أضرب في نفسي وأشد شعري وأضرب راسي في الجدار أحس إني فقدت عقلي ساعتها لما نمت من كثر الصياح عمتي وجدتي رجعوا من الفرح وناموا بغرفهم ولا دروا عن شيء واليوم الثاني واللي بعده كان ويكند وقضيته كله في غرفتي أتحجج إني تعبانة والحمدلله دورتلي حجز وجيت عند أهلي في جدة وأنا كلي هم ما أقدر أقولهم اللي صار ولا أقدر أقول ما أبغى أرجع أعيش عند عمتي لأن أبوي بيشك وهو بطبيعته شديد ومايمشي عليه أي شيء ولازم يعرف إش سبب رغبتي إني أترك السكن معاهم خصوصا جات لي فترة لما تعودت عليهم كنت مبسوووطة مرة ومرتاحة يعني لازم يعرف ليش هالتغيير المفاجئ ، جلست إسبوع ورجعت مدينتي الثانية وقتي كله في غرفتي أتعذر يا تعبانة يا بنام يا مشغولة ، بعد اسبوع من رجعتي جاتني عمتي فرحانة وطايرة من السعادة وقالتلي إن ولدها يبغى يتقدملي مسكينة ولدها مجننها سنوات وهي تجري وراه تبغى تزوجه تقول مدري كيف الحين هو جاني بنفسه وطلبك انتي بالإسم ، قالتلي يابنتي إذا ماعندك مانع بكلم أخوي ، طبعا تمت الخطوبة والزواج في فترة وجيزة بدون الدخول في التفاصيل حقتها ونفسيتي كانت وقتها في الحظيظ !

مشكلتي الآن: إني ماني قادرة أنسى تفاصيل هذيك الليلة ، تجيني نوبات بكااااااااء مو طبيعية بعد العلاقة مع العلم إني مافقدت عذريتي لما تحرش فيني ، زوجي ساعات أحس إني أكرهه وساعات ما أحس اتجاهه بأي مشاعر وعمري ما حبيته من فعلته السودا ، ما أدري ليه هو سوا كذا تبريره الوحيد إنها لحظة ضعف وعلى قولته هذاني صلحتها !!!!!!!!!!!!!

صارلي 4 شهور متزوجة ، ساعات أفكر بالطلاق وساعات لا ، محتارة في أمري ، زوجي باين منه طيب ويحاول يساعدني أخرج من الحالة اللي أنا فيها لدرجة إنه أقترح علي نطلع نعيش بشقة لحالنا يمكن أنسى على باله البيت هو اللي يذكرني بالذي مضى !! ودائما يردد على مسامعي والله لحظة ضعف والشيطان غلبني !!!!!! لكن هيهات الأمر مو بالسهولة اللي هو يتوقعها النسياااان صعب صعب جدا !

انصحوني أطلع من البيت ولا أنفصل ولا إش أسوي بعمري ؟ هل أقدر أتخلص من الماضي وأرميه ورى ظهري ولا مستحيل ؟ أبغى أتناسى اللي حصلي وأعيش طبيعية بدون ضيقة وبكي وعصبية وزعل أغلب الوقت ، أحس زوجي يميل لحكاية البيت لحالنا بس بالنهاية تارك الموضوع لي وأنا مرتاحة هنا مع عمتي وجدتي أقضي وقتي معاهم حتى بوجوده، و ادعولي ربي يكشف الغمة عني ويشرح صدري هاليومين نزلت جدة عند أهلي لوحدي وتركته بالرياض أحس ضايقة فيني الوسيعة المشكلة همي ما أقدر أقوله لأحد مصيييييبة وبنفس الوقت ماني قادرة أتجاوز الحزن العميق اللي بداخلي لوحدي .

أعذروني على الإطالة حاولت بقدر الإمكان ما أدخل في التفاصيل من البداية ، هدفي بس تفهموا موضوعي وتعطوني رأيكم ونصايحكم .

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    أولا أرحب بك أختنا الكريمة فأهلا وسهلا بك ونشكرك على انضمامك لنا وإن شاء الله نشوفك هنا دايما

أنا أتساءل لماذا لم تخبري عمتك وجدتك تاني يوم ؟الطبيعي أنك تعرفيهم ما الذي منعك؟

طيب لماذا لم يتركوا معك الخادمة كي لا تكوني بحالك؟لماذا لم تأخذي الحيطة وتغلقي عليك بالمفتاح ؟

لماذا لم ترفضي الزواج طالما أنك بكر ؟لماذا وافقتي أنا أعذرك لو فقدتي عذريتك لكن تعجبت لما وافقتي؟

طالما وافقتي يبقى أنت تقبلتيه يبقى تقدري تعيشي وتكيفي نفسك هو تقدملك وبتقولي طيب واعتذر وبقى زوجك

يبقى تحاولي تنسي وما أظن الوضع هيتغير اذا نقلتي في سكن أخر لو ع السكن تقدري تسكني معاه تحت

حاولي تحبيه وتتقبليه شوية مجاهدة وتفكير بأنك خلاص هو زوجك وهتكملي معاه ما الفائدة من الحزن والبكاء

لا يوجد فائدة ادعي ربنا ينسيك ويصلح بينكم ادعي كتير وإن شاء الله يجيك طفل يشغل بالك وتنسي واستعيني بالله

الردود
    2
    نور العيون أسعد الله أيامك حبيبتي

أنا فكرت أخبر عمتي بس ماقدرت كنت خايفة خايفة من كل شيء وبالأخير ماقدرت ، الموضوع حساس ومحرج وصعب ينحكى لأي أحد فما بالك لأمه .

والخدامة كانت موجودة لكن هي زوجة السايق إذا خلصت شغلها الساعة عشرة راحت الملحق عنده .

وغرفتي فعلا أنا ماكنت قافلتها ساعات كثيير أنسى وأنا ماني حريصة على هالشيء من أيام إني في بيت أهلي .

وليه رضيت فيه..؟! كنت محاصرة من كل جهة إذا ماوافقت لازم أطلع من هذا البيت وما عندي مبررات أقولها لأبوي وعمتي وجدتي . وصعبة ما أوافق وأظل في البيت ماراح أحس بأمان وعلى طول بأحس بخطر وخوف .

لهالسبب وافقت وبنفس الوقت كنت عارفة إن الموضوع ماراح يمر مرور الكرام وأكيد هالتجربة بتأثر على حياتي الزوجية سواء معاه أو مع غيره ، لذلك فضلت إني أخذه لأنه عارف
    - البير وغطاه زي مايقولوا - ولازم يتحمل دمار نفسيتي اللي تسبب فيه.

الردود
    44,703
    التدوينات
    18
    التكريم
    • (القاب)
      • مكتسحات القمة
      • نجمة إبداع في ركن الجوال
      • خبيرة برامج
      • وهج عطاء الكمبيوتر
      • درة صيف31/ 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • تربوية مثقفة
      • لمسة عطاء
      • مبدعة صيف1430هـ
      • مدربـة متميزة
      • ريحانة الحوار
      • عطاء ركن التغذية والصحة
      • ضياء العلم
      • شعلة العطاء
      • فرحة عدسة
      • لمسة إبداع
      • مستشارة ركن الحاسوب
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    اسمعي يا حبيبة
    انا بقول افتحي صفحة بيضا
    وكثير بغلط وهو بكون ملتزم ما ببرر فعلته
    ولكن ربنا لما وضع التوبة ربنا بيعلم انه هناك من عباده من يخطأ
    وصدقيني انه انسان طيب ورائع وحتنبسطي معه بعون الله
    ولا تطلعي من بيت عمتك ابدا
    خليكي عندها وانسي ولا تخلي الشيطان ينكد عليكي

هو تاب وصلح غلطته
    ان كان انسان محترم قبل فأنا بنصحك لا تضعي عتبة بينكما
    وان كان من الاول صايع ومش مضبوط ابدا فممكن تحذري منه

اسمعي يا اختي بكل جدية
    الماضي ان كان عثرة للمستقبل فلا بد ان تمحيه من ذاكرتك ولا تلتفتي له ابدااا

واللي صار صار
    ما راح اعاتبك ابدا ليش هيك سويتي او عملتي لانه بلا فائدة
    ابدأي حياتك مع زوجك وافتحوا صفحة بيضاء
    وكل ما تذكرتي اشغلي حالك بأي شيء ينسيكي
    ولا تتهوري لا بطلاق ولا بكره زوجك
    واتركي اﻷيام بأعماله ستحبيه بعون الله

ربي يفرجها عليكم وادعي الله ان يزيح الشيطان عنكما
    وربنا يوفقك يارب

الردود
    712
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يفرج همك حبيبتي ويبعد عنك الحزن والله حاسه فيك...المراه بطبيعتها حساسه جدا... موقف مؤلم كهذا اكيد رح يأثر في نفسيتها...عليك بالدعاء ربنا كريم لا ينسى عباده والتوكل عليه سبحانه...يارب اتشوفي ايام حلوه...يارب يارب يارب

الردود
    520
    اختي انا مع بنت الاحرار... افتحي صفحة جديدة وتقبليه ... مادام صلح غلطته يبقى هو ندمان كان .... مشكلتك الان نفسية فقط .. حاولي انسي حبيبتي ... حاولي انظري الى ايجابياته وانسي الماضي الي صار صار ... التفكير والتعب مش راح يقدم لك شي الا النفسية المحطمة ... انسي حبيبتي ياما بنات تعرضو مثلك وما تزوجوا .... حبيبتي الناس تعمل الذنب وتتوب وربنا يغفر ... وابن عمتك اخطأ وصلح غلطته ونادم اذن سامحيه حبيبتي والمسامح كريم ... وربنا يكتبلك الخير

الردود
    3,948
    انسي الموضوع وعيشي كانو ما في شي

الردود
    464
    عفا الله عما سلف

انسي وجددي حياتك واكثري من الاستماع للقرآن فهو يهدأ

أتمنى لك حياة زوجية سعيدة

كل أمل بالله's صورة
    كل أمل بالله غير متواجد مشرفة التنظيف والتنظيم - مساعدة مشرفة بالنافذة الأجتماعية
    في أرض الله الواسعة في بلاد المليون شهيد في أرض الكرم والوفاء
    الردود
    2,883
    التكريم
    • (القاب)
      • فراشة الرشاقة عام 2014
      • أم ناجحة
      • أم قائدة
      • صاحبة التعليق الاجمل
      • كوميديا طفولية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    السلام عليكم :
    أخيتي كان الله معكي في أمرك
    من خلال حديثك يظهر ان إبن عمتك شخص طيب بما أنه عاد على الفور وقرر إصلاح خطأه وما تمرين به هو مجرد مرحلة ما بعد الأزمة حاولي أن تكثري من قرأة القران وياحبذا لو تتجهين نحو طبيبة نفسية تتكلمي لها عما حصل معك ساعتها ستشعرين بالراحة التامة فهذا سبب ثاني له دور كبير في حالتك أن لم تتكلمي وتبوحي بغيضك والأنسان بطبيعته دوما يحتاج أن يعبر ويتكلم عن مشاعره الدفينة ليخفف عن كاهله ويستطع إكمال مسيرة حياته براحة

الردود
    1,204
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • صانعة المعروف
      • نور الخيمة
      • عدسة مغتربة جذابة
    (أوسمة)
    صعب مامررتي به غاليتي ....انتي كنتي ضحيه اغتصاب واجهتي لحظات رعب زلزلت كيانك النفسي وأحدثت تهتكات وشروخا نفسية هائلة , وواجهتي الموت , وانتهكت كرامتك وانتهك شرفك , لذلك بعد هذه الجريمة كنتي في حالة من التشوش والشرود والذهول و صعب عليك اتخاد اي قرار سليم والمصيبه مرتكب الجريمه انسان المفروض يصون عرضه لانك عرضه ومب بسهوله بتنمحي هذي الاثار النفسيه لانها بتكون في عقلك الباطني وصورة ماحدث بترجع في أحلام اليقظة وفي أحلام النوم بشكل متكرر وملح , وانتي بحاجه لمعالجه نفسيه تخفف من ماتشعري فيه وتساعدك في الوصول للسكون والطمانينه .
    ربي يحفظك ويدخل الفرح في قلبك .

مواضيع مشابهه

1. راجية رحمة ربي الاخت تحكي قصتها هذه قصتي في ظلال مواقع الزواج
    بواسطة الفقيره الى عفو ربها في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 18-06-2013, 04:41 AM
  2. مين فيكم يجي عليها الليل تقعد تبكي...تبكي...تبكي...تبكي؟؟!!!
    بواسطة نورة الجزائرية في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 22-04-2010, 03:06 AM
  3. تقوووووووول عمتي !!
    بواسطة مرسيليا في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 05-11-2008, 02:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ