انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: عائلتي الثالثة

كل أمل بالله's صورة
    كل أمل بالله غير متواجد مشرفة التنظيف والتنظيم - مساعدة مشرفة بالنافذة الأجتماعية
    في أرض الله الواسعة في بلاد المليون شهيد في أرض الكرم والوفاء
    الردود
    2,883
    التكريم
    • (القاب)
      • فراشة الرشاقة عام 2014
      • أم ناجحة
      • أم قائدة
      • صاحبة التعليق الاجمل
      • كوميديا طفولية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)

L44 عائلتي الثالثة

السلام عليكم : حبيباتي بما انكو صرتوا اخياتي حبيت احكيلكم اليوم عن الذي حصل معي في طهور إبني
    تبدأ القصة من يوم مالقال أخوا زوجي أنو بدوا يعمل ملكتوا مو دخلتوا فقال إبني ماما بابا أنا بدي أعمل طهوري مع عرس عموا
    يالله وافق زوجي وإستأذن أخوه وأموا ووافقوا ممممممممممممم
    بعد مدة إيجا اليوم الموعود وبدأنا في تحضير قائمة المعازم ومن هنا تبدأ القال والقيل وكثرة السوؤال
    أم زوجي كان بدها تعزم أخوتها وإخوانها وبعض الحبايب , ألمهم ياسيدي أنوا لما كتبنا القائمة ما كان فيها غير أخوتها وبعض كبار السن من العائلة وأخوالي فقط
    من هنا بدأت ترنيمت إحنا ما كان بدنا نعزم حدا سكت أنا زوجي مابدنا العيب وبما أنوا كان العرس في بيتهم ماكان يحقلي أتكلم ولا أرد خلص الكلمة سقطت والنية تنوت
    وحضرنا كل شي ولا أخفيكم أنو كل شي كان من عندنا يعني الذبايح والمصروف إلا أشياء قليلة كانت من عندهم وأشهد الله على تعبهم معي وهذا يكفيني أنوا العرس في بيتهم وتعبوا معي ولكن مو طهور إبني فقط وعرسهم هم كمان ولكن دفعت ثمن ذلك مثلم يقولون من طلطيش كلام وحسبان المعازيم من إيجا ومن عزم وخلي الأتحاد النسوي الذي عملوا نساء أخوان زوجي وخلي طلطيش الكلام والنف والزفر والله ماوكلت غير ربنا وأشهد الله عليهم انهم مو عبسوا هيك في وجه ولكن شغل الحليلة إن شاء تكونوا فهمتوا علي يعني تحت تحت هه
    صرت أندم وأقول والله أنا لي بتستاهل ليش ما عملت كل شي في بيتي وإتهنيت ولكن صراحة حبيباتي أن خجلت منهم ليقولوا أنها بتتهرب مننا مو حبتنا ومو حاب تفرح معنا يعني والله يشهد علي ما أحب أنوا أم زوجي تشعر ولا أحب أني أعاملها معاملة سيئة حسبتها حسبت أمي وأحبها والله يشهد علي ولكن الكلام الزائد وكثرته تفسد كل شي ولأني إنسانة طيبة بدون ما أمدح في نفسي أسامح كثيرا وأنسى كل شي وأبدأ دائما بدايات جديدة لأنوا هنا مواقف كثيرة جرحت فيها ولا أتكلم وأسامح فالذي يسعى إلى الفتنة في بيت أهل زوجي يريد إلا ويبقيني بعيدة عنهم بقى يسعى لذلك ولكن بفضل الله ونعمته فأن إتكلت عليه سبحانه وتعالى ومرت كل أفعاله في ذلك اليوم سدا ووالله مرت جميلة وفرحنا بإبني وأخوا زوجي وما نال ذلك الشخص غير الذنوب وحسبي الله ونعم الوكيل مثل ماترون حبيباتي أشعر حقيقة اني لا أملك مكانة في قلب بيت أهل زوجوأخشى من ذلك وكلهم ينضرون إلينا بغبط و والله صدقوني حالنا مثل حالهم إلا أننا نمتع أنفسنا ونمتعهم معنا فهل أخطانا لإننا نسعى أنا وزجي ذائما لإرضاء والدته
    أننا نظهر أمام الناس كذلك ولكن الواقع أن هناك إختلاف مع أن أم زوجي متعلقة بأولادها وهم كذلك ولكن مثلما قلت هناك من يزرع الفتنة وهذا الشخص هو زوجة أخو زوجي وبنت أخو حماتي
    وهي مكاتها مضمونة ولكن سامحاها الله هي إنسانة غيورة وحقودة وهذا لا يظهر عليها
    حبياتي أن اعاملها معاملة حسنة ولا أبين لها أنني أعرف نوايها ولكن بلغ السيل الزبى
    ولكني كذلك أفكر وأقول أوكل الله عليها وعلى كل من ينوي في نية سيئة ولا أتكلم وأسعى لنشر الخير وبقاء بيت العائلة مترابط ومتماسك فكل شي يهون في سبيل جلسة عائيلية ممتعة ولو كان هناك بعض الفتات من الفتنة والكلام المر الغير مباشر
    فحماتي أعرف أنها أنها إنسانة طيبة وأولادها يحبون بعظهم ويعينون بعضهم والحمد للله وهذا كاف كاف جدا بالنسبة لي .

الردود
    1,508
    التكريم
    (أوسمة)
    ارضاء الناس غاية لاااااااااااااااااااتدرك المهم الواحد يرضي رب العالمين في رحمه بالتصرف الجميل والكلمة الطيبة

وبارك الله فيكي وفي زوجك لسعيكما لرضى والدته ولا يعلى على رضاها الا رضى رب العالمين

مباااااااااااااااارك طهور ولدك وان شاء الله تشوفيه عريس وتفرحي بيه وابن بار يسعى لاسعادك واسعاد والده

الردود
    1,277
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
    (أوسمة)
    غاليتى هونى على نفسك تكفى نيتك الحسنة وصدقينى عن تجربة ستمر الايام والسنين وسيظهر لاهل زوجك كل شئ من التى تحبهم حقا ومن التى تسعى للفتنه ما عليك الا ان تتوكلى على الله ورددى كثيرا حسبى الله ونعم الوكيل وحافظى على نيتك وتصرفاتك الصافية الخالية من اى حقد تقبلى مرورى

الردود
    1,726
    التكريم
    (أوسمة)
    اكيد ان الله يعطي لكل امرئ قدر نيته
    ومادام نيتك طيبة وحسنة اتجاههم
    فأبشري خيرا باذن الواحد الأحد
    لا تتعبي نفسك وأعصابك
    كوني أهدأ من هذا
    وتصرفي معهم كما يحث عليك دينك واخلاقك
    واحتسبي الاجر عند البارئ جل جلاله
    فأهل الزوج سبحان الله مهما حاولت ارضائهم تظلي بأعينة الغريبة دائما
    ومهما حاولت الاقتراب يسعوا دائما لوضع حواجز اكبر بينك وبينهم

الردود
    2,771
    التكريم
    • (القاب)
      • مميزة الحرف
      • حوارية متألقة
      • لغوية بارعة
      • درة شهر ديسمبر في النافذة الإجتماعية
      • أم مبدعة
      • نبض التعاون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • مشاركة متألقة
      • متميزة ركن النافذة الإجتماعية لعام 2013
      • الوصيفة الأولى
    (أوسمة)
    عزيزتى ان الله يعلم نا فى الصدور

ونحن نعامل الاشخاص بنيه حسنه

وبم انك تعاملى حماتك بنيه حسنه وتريدين وجه الله من معاملتك بها

فاعلمى ان الله سيجازيك خيرا على ما تفعلى وياجرك خيرا

ودعوه حماتك لك افضل من دعوه انك نفسها لام الام لا تغضب على ابنائها وتدعوا لهم دوما

وسوف ياتك خير وبركه باذن الله

-- ولكن انا لى وجهه نظر اخرى كنت افضل ان يكون احتفالك بابنك خاص لا احب الخلط فى المناسبات

ومن الممكن ان يكون بعض الحاضرين لا موا وتلمزوا على اختيارك نفس اليوم لطهور ابنك

واعتبروا ان هذا نوع من الغيره ولا يمكن ان ندخل فى قلوب الناس

فالله اعلم بالسرائر غاليتى

فلا تهتمى بالكلام كثيرا حتى لا تتعبى و(الباب الى يجيلك منه الريح سده واستريح )

وهذا مثل مصرى احترسى فى معاملاتك والله يوفقك للخير

ونسيت ابارك لك طهور ابنك عقبال العرس ان شاء الله

كل أمل بالله's صورة
    كل أمل بالله غير متواجد مشرفة التنظيف والتنظيم - مساعدة مشرفة بالنافذة الأجتماعية
    في أرض الله الواسعة في بلاد المليون شهيد في أرض الكرم والوفاء
    الردود
    2,883
    التكريم
    • (القاب)
      • فراشة الرشاقة عام 2014
      • أم ناجحة
      • أم قائدة
      • صاحبة التعليق الاجمل
      • كوميديا طفولية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    السلام عليكم: شكرا لكن حبيباتي الغاليات
    اخيتي شرويت أنا أيضا فظلت ذلك ولكن مثل ماقلت لم الكلمة خرجت ماقدرت أردها مايقول مو حابتنا ولا حابة تشاركنا يعني حبيبتي والله الوحدا ما لقى شو يعمل يعني حصل ولكن أتبع دئما الكلمة الطيبة
    ومرضاة زوجي لأني مثل ماقلت سابقا زوجي مرتبط كثيرا بوالدته وإخوته وإذا جادلته في أمرهم لا أنال سوى الفوضى والمشاكل في بيتي لذلك دوما لا أناقشه في أمورهم وإذا كان معي الحق أقول له ذلك ومع الأيام يجد أني محقة ولا أخسر نضرة زوجي لي بل على ا لعكس
    آخر مرة عدل بواسطة كل أمل بالله : 03-05-2013 في 08:10 PM

مواضيع مشابهه

1. عائلتي الغالية .......... لماذا ؟؟؟؟؟
    بواسطة um alhelween في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 03-02-2010, 02:49 AM
  2. المشاركة الثالثة لمحطة القطار الثالثة
    بواسطة لبنانية بجدة في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 13
    اخر موضوع: 29-05-2009, 06:58 PM
  3. مشكلتي مع عائلتي و حبيبي
    بواسطة chasouss في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 24-04-2008, 07:06 PM
  4. عائلتي والأكزيما
    بواسطة هالة البدر في اللقاء مع الدكتور محمود حجازي (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-05-2005, 01:21 PM
  5. عائلتي ...اولا
    بواسطة الليدي عمشة في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 30-03-2004, 02:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ