انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: بدي حل لمشكلة بعاني منها سنيييين ومش عارفة اتأقلم معها ولا راح اتأقلم لانها غلط

الردود
    195

بدي حل لمشكلة بعاني منها سنيييين ومش عارفة اتأقلم معها ولا راح اتأقلم لانها غلط

السلام عليكم
    انا مشكلتي باختصار ساكنة في عمارة مع اهل زوجي لي شقة لوحدي وسلفي فوق منا كويس
    اولاد سلفي دائما بغلطو على اولادي بدون سبب وبمزحو ومزاحهم مؤذي استفزازي بالاضافة انهم ممكن يتمسخروا على الاكبر منهم بعتبروه مزاح اولادي بشكوا دائما حاولت احبس اولادي في المنزل ولكن بزهقوا بدهم يطلعوا في العمارة طبعا هاي التصرفات ما بتصير اما ابوهم او امهم وانا شكيتهم عدة مرات لامهم ووعدت انها تمنعهم ولكن بدون جدوه ومرات بتصل المسخر الي انا شخصيا زوجي ساكت دائما مرات بحكي معهم وبنت فيهم بياخدو الموضوع مسخرة وانا الموضوع مازمني تعبت منهم كل شوية اولادي يشكوا منهم وهاي سكنة عمر مش يوم ولا يومين انا تربيت في منزل محترم ما في حد بسب على التاني او بتمسخر الكل محترم التاني انا محبطة اولاد تعلموا منهم الفاظ سيئة واثرو عليهم مش عارفة بدي اربي اولادي تربية صالحة مش عارفة موجودين بوجهي طول الوقت بحتكوا باولادي بشكل مستمر واعمارهم ليست صغيرة واحد 18 وواحد13 والاثنين اسفل من بعض ابوهم مرات الاولاد بشكولو منهم بصير يزعق عليهم ولكن ما في احساس بصيرو يضحكو ويسبوا على اولادي امام ابوهم وممكن يكذبوا على امهم عشان يبرئ نفسة محترفين كذب وفبرك للامور وامهم بتصدقهم وبتصير ادافع عنهم انا غلبت مش عارفة شو الحل وفي امور كثير بطول الحكي عنها بعملوا وبحكوها ياريت تقولولي كيف اتصرف وزوجي طبعا مش عاجبة ليش انا متأزمة من الموضوع بدو اياني اخد الموضوع عادي وصغار بس انا ما عشت في هيك جو ولا يمكن اتعود ولا اعود اولادي انو الاهانة شئ عادي او حد يتمسخر عليهم لالا ..........اسفة على الاطالة ولكن اريد منكم حل منطقي نفس اخرج من كل العمارة ولكن هذا خيار مستبعد بل مستحيل وحكيت معهم الاولاد بنفسي ولكن بدون جدوه انا منغصة على زوجي بسبب هالموضوع وهو شايف اني مكبرة الموضوع هو متعود على سفالتهم من قبل زوجي منه بس انا مستحيل اتقبل هيك وضع انا منعت اولادي يحكروا في العمارة شو الحل برأيكم

الردود
    3,814
    المشكلة يلي عند أهلي ,, كترة الأولاد بالعمارة او البناية و دائما فايتين طالعين من البيت مافي استقرااار مافي نظااام
    ما عدا المشاكل يلي بتصير

,,
    جربنا كل الطرق وما لقينا الحل ,, حتى صار الزعل بين الكبار و طبيعي الرجال يتجاهل هيك قصص و يقول خدي الموضوع عاادي

ان شا الله الأخوات يفيدوكي ^^

موضوعك زكرني بقصص قديمة و كتيرة هههه

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    والله يا اختي مش عارفة شو بده احكيلك حاسة فيكي والله بس بكرة بكبرو اولاد سلفك وبلتهو بدراستهم ومابعودو هالولاد المؤذيين المهم تفمهي اولادك انهم ما يسمعولهم حاولي تشركي اولادك بنادي صيفي بعيد عن اولاد عمهم
    والله الطفل صعب تحبسيه بالبيت بده يطلع ويشوف العالم

الردود
    195
    شكرا على الرد ولكن الردود اشعرتني بالاحباط ما حد اعطاني حل على العموم شكرا وجزاكم الله خيرا

الردود
    263
    حبيبتي هونيها تهون
    و انظري للموضوع بطريقة مختلفة
    اولاً انصحك انك تعلمي اولادك الالفاظ المحترمة و تعاوني انت و زوجك على تربيتهم تربية صحيحة
    خليهم ينظرو لهذول الاولاد انهم غير مؤدبين و ان اللي يسوونه غلط جدا
    يعني لا يفكرو ياخذوهم قدوة لانهم سيئين
    ثانياً حاولي تشغلي اولادك عن الاختلاط فيهم
    سجليهم بنوادي رياضية يتعلمو سباحة كاراتيه تايكواندو اي شي
    اهم حاجة يقل اختلاطهم بهذول الاولاد
    هذا اللي جا في بالي حالياً
    و ربي يساعدك على تربيتهم تربية صالحة و يحفظهم لك

DAHUBA14's صورة
    DAHUBA14 غير متواجد مشرفة ركني النافذة الاجتماعية والديكور
    الردود
    12,789
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • أزاهير الروضة
      • مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
      • الذوق الراقي
      • بالعلم نرتقي
      • فن و ذوق
      • عدسة مغتربة ساحرة
      • متألقة ركن السياحة و السفر
      • ذاكرة سياحية رائعة
    (أوسمة)

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي المشكلة التي تعاني منها مشكلة اغلب النساء الذين يقيمون في نفس المبنا مع الأقارب
    من الصعب ان تكون الأمور متفقه ، ان لم تكن بسبب الأبناء تكون بسبب السلفات
    او الحماة يعني الوضع لا بد من تحمله في اي شكل
    بنسبة لآبنائك حاولي قدر المستطاع ان لا تعطي الموضوع اهميه و تجعليه يعكر عليكم صفو حياتكم
    انت و ابنائك تعاملوا مع هؤلاء الشباب و لا اريد ان اقول الاولاد لآنهم في سن كبيره
    13 و 18 يكونوا ناضجين و من الصعب ان تصطدموا معهم لذلك التطنيش و عدم الإهتمام لما يقولوا ويفعلوا
    هو الحل المناسب ، اشغلي ابنائك في نشاطات مختلفه و اغرسي في نفسيتهم ان عدم الرد او المجادله
    مع ابناء عمهم هو افضل حل لآن تغيرهم صعب ، و يا اختي صدقيني دوام الحال من المحال
    غدا تتغير الأحوال و هؤلاء الشباب سوف تلههم الحياة و مشاغلها
    وابنائك سوف يكبرون و ينسون هذه الامور ، انت لا حيله لك سوى الصبر
    والدعاء لهم بالهدايه ، و المعامله الطيبه اجعليها شعارك وتذكري قول الله تعالى
    ( ادفع بالتي هى احسن ) عامليهم على انهم مقيمين لفترة مؤقته
    ودربي ابنائك على ذلك و حاولي انك ما تضخمي الأمور امام ابنائك
    بمعنى ان احدهم اشتكى لك من امر حاولي ان تبسطي الموضوع و كأنه عادي و لا يهم
    فقط اجعليهم يتعاملوا مع اولاد عمهم بكل رسميه و بالقليل القليل من الإحتكاك حتى لا يحدث اخذ و رد
    وبنسبه لسلفتك شكلها ما بيطلع في ايدها شيئ لذلك عدم الشكوى لها افضل
    وزوجك كذلك مهما كان هم ابناء اخيه و لا يستطيع ان يخرب العلاقات بينه و بين اخيه من اجل هذه الحركات
    التي تصدر منهم ، بنظره ان الموضوع ربما لا يستحق ، نعم لآنه ينظر لها من منظور اخر
    ربما عملي اكثر ، و انت عليك ان تفعلي نفس الشيئ و لا تضغطي على اعصابك
    دعواتي ترافقك .

منك وإليك يا لكِ الحبيب

مواضيع مشابهه

1. الردود: 38
    اخر موضوع: 15-07-2009, 12:13 PM
  2. الردود: 16
    اخر موضوع: 07-01-2008, 07:51 PM
  3. وش هي المشكله الي كنتي تعاني منها مع مولودك؟؟
    بواسطة أحاسيس روحي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-09-2007, 02:02 PM
  4. مشكلة تعاني منها أكثر البنات
    بواسطة NAWARI في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 29-07-2005, 01:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ