انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 13 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 126

الموضوع: سسسسسسسسسسسسسساعدوني

الردود
    97

سسسسسسسسسسسسسساعدوني

زواج زوجي قرب مو عارفه اشلون اسوي الايام الجايه ماابغى اضايق اهلي بكاي وحزني يكفي اني مشغلتهم معاي من كثر ماابكي فوق راسهم ليل ونهار والله احس اني بموت بس بمجرد التفكير ساعدوني وادعولي ربي يربط على قلبي

الردود
    422
    البكاء والحزن والهم مش هيجيب لك غير المرض ما تنسيش ان اولادك محتاجينك
    عليك بالدعاء والصلاة والذكر وربنا يربط على قلبك ويهدى لك الحال افتكرى دايما ما ضاقت الا ما فرجت

قلبي في فلسطين وجسدي حيث قضى الله ان اكون
    الردود
    2,111
    اختي ربي يصبرك ويربط على قلبك

يمكن من أصعب المواقف التي تمر على المرأة هي لحظة زواج زوجها بمرأة أخرى لان المرأة جبلت على الغيرة .

واذا اخت كنت على يقين بانك لم تكوني الدافع وراء هذه الخطوة التي خطاها زوجك اذن احتسبي الاجر عند رب العالمين لانه سبحانه وتعالى اباح هذا الشي ولا يجوز ان نحرم ما أحل الله ............ ومن رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط ......... اذن البكاء لن ينفع بل بالعكس سيزيد الامور تعقيدا على صعيد اهلك ونفسك واولادك ......... استهدي بالله وادعي ربنا يختار لك الافضل وعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا

سامحيني طولت عليك تقبلي مروروي

الردود
    460
    السلام عليكم اختي
    ان شاء الله ربي يعطيك الصبر ويربط على قلبك اصبري وحاولي الا تظهري له ما تحسينه واهتمي بنفسك عشان نفسك وعشان اولادك ولا تجعليه يحس بغيرتك عندما يأتي وان شاء الله ربي يخفف عليك وتهون .

الردود
    108
    طب حيتزوج عليك ليه؟ مبتخلفيش ولا مقصرة ف حقه؟؟؟؟
    الله يصبرك’ الرجال كده بالذات بتوع منطقة معينة دايما يفكروا بالتعدد

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معليش يا اختي احتسبي صبرك عند الله والله ما اعرف اصبر الناس بس كل الي حبيت اقولك
    انه لا تقهري قلبك على الرجال هو تزوج واختار طريقة لحياته اسال الله ان يعدل بينكم

اهتمي بنفسك وحاولي طوري من مهاراتك وخبراتك في الحياة غيري اسلوب حياتك واخرجي زوجك من محور اهتمامك قومي طبعا بواجباتك كزوجة وكام بس خلي اهدافك متعلقة لشخصيتك وطموحاتك لا باولادك وزوجك

حاولي تشغلي نفسك كان تلتحقي بدورات (حفظ القران تطوير مهارات كمبيوتر تنمية بشرية )
    اهتمي بنفسك اكثر غيري من قصة شعرك ودلعي نفسك كثير في حدود امكانياتك وحدود الشرع ايضا
    وابدا ما تبيني لاي مخلوق انك مقهورة وانه انداس على كرامتك بالعكس ان شاء الله رح يصير عندك وقت لنفسك وترتاحي من طلبات الزوج الي ما تنتهي
    وصدقيني رح تشوفي كيف تزيد ثقتك بنفسك وتكبري في عين لا اقول عين زوجك ولكن عينك انت بالذات !!!!

الله يكون معك

انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    229
    لا حول ولا قوة الا بالله

الردود
    97
    تعقيب كتبت بواسطة يقيني بالله يقيني عرض الرد
    اختي ربي يصبرك ويربط على قلبك

يمكن من أصعب المواقف التي تمر على المرأة هي لحظة زواج زوجها بمرأة أخرى لان المرأة جبلت على الغيرة .

واذا اخت كنت على يقين بانك لم تكوني الدافع وراء هذه الخطوة التي خطاها زوجك اذن احتسبي الاجر عند رب العالمين لانه سبحانه وتعالى اباح هذا الشي ولا يجوز ان نحرم ما أحل الله ............ ومن رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط ......... اذن البكاء لن ينفع بل بالعكس سيزيد الامور تعقيدا على صعيد اهلك ونفسك واولادك ......... استهدي بالله وادعي ربنا يختار لك الافضل وعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا

سامحيني طولت عليك تقبلي مروروي

شكرا على ردك وجزاك الله خير

الردود
    458
    السلام عليكم أختي (المخدوعة)
    اول حاجة عليكي تغيري لقب المخدوعةفأنت ان شاء الله لست مخدوعة ولاشئ وإن كان الزواج واقع لامحالة فأدوارك في الحياة لاتقتصر فقط على زوجك ولو انه أعظم دور
    ولكن فتشي عن أدوار أخرى ولاتنغلقي في داخل مشكلتك فانك ستجدي الكل من حولك سعيد وعايش حياته وانت ستبعدي زوجك أكثر لأن الرجل لايحب النكد من زوجته ولاتنسي انت لكي عنده رصيد العشرة والأيام الحلوة التي ممكن ان تعيدها ولكن بكياسة وفطنةولا تنسي ان الحياة لاتقف عند أي مصيبة ولو عظمت والحمد لله هو ما زال معك والحياة بينكم مستمرة واهم شئ تسلحي وتقوي بسلاح التوكل على الله ولاتقولي أو تفعلي ما يغضب الله ..ربط الله على قلبك وأبدل همك فرحة وسرورا.

الردود
    97
    تعقيب كتبت بواسطة *سهام الليل* عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معليش يا اختي احتسبي صبرك عند الله والله ما اعرف اصبر الناس بس كل الي حبيت اقولك
    انه لا تقهري قلبك على الرجال هو تزوج واختار طريقة لحياته اسال الله ان يعدل بينكم

اهتمي بنفسك وحاولي طوري من مهاراتك وخبراتك في الحياة غيري اسلوب حياتك واخرجي زوجك من محور اهتمامك قومي طبعا بواجباتك كزوجة وكام بس خلي اهدافك متعلقة لشخصيتك وطموحاتك لا باولادك وزوجك

حاولي تشغلي نفسك كان تلتحقي بدورات (حفظ القران تطوير مهارات كمبيوتر تنمية بشرية )
    اهتمي بنفسك اكثر غيري من قصة شعرك ودلعي نفسك كثير في حدود امكانياتك وحدود الشرع ايضا
    وابدا ما تبيني لاي مخلوق انك مقهورة وانه انداس على كرامتك بالعكس ان شاء الله رح يصير عندك وقت لنفسك وترتاحي من طلبات الزوج الي ما تنتهي
    وصدقيني رح تشوفي كيف تزيد ثقتك بنفسك وتكبري في عين لا اقول عين زوجك ولكن عينك انت بالذات !!!!

[CENTER]الله يكون معك [/CENT

شكرا لك بس حاولت معاه اني اقعد في بيتي مارضي مابغى احد يشوفني متضايقه

مواضيع مشابهه

1. أسماء بحرف الشين سسسسسسسسسسسسسساعدوني
    بواسطة عاشقة الجنه(R) في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 15
    اخر موضوع: 12-02-2010, 05:14 PM
  2. أسماء بحرف الشين سسسسسسسسسسسسسساعدوني
    بواسطة عاشقة الجنه(R) في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 01-06-2009, 02:13 PM
  3. سسسسسسسسسسسسسساعدوني
    بواسطة فرجانية في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-05-2009, 06:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ