انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: ما مدى مصداقية الذين يريدون الزواج عن طريق النت

الردود
    92

new ما مدى مصداقية الذين يريدون الزواج عن طريق النت

السلام عليكم عزيزاتي

انا استغرب من الرجل الذي يبحث عن زوجة عنطريق النت ويتعرف عليها عن طرق المسن ليتحول التعارف الى اعجاب ثم حب وغالبا ما يبدأ هو بالمصارحة بحبه والفتاة بطبعها تحب الكلام الجميل وخصوصا اذا عرفت منه انه ينوي الزواج فهل تصدقه ؟؟؟ تبوح له باسرارها ؟؟؟ تعطيه رقم جوالها ؟؟؟؟ ترسل له صورة او اكثر لها وكل ذلك بنية الزواج هي الان تصدقه !!!!!!!!!!!! لكن هو ؟؟؟؟؟؟!!!!!! هل هو ايضا كذلك كيف تعرف انه يريدها فعلا على سنة الله ورسوله ؟؟؟؟ومتى تضع حدا لهذه العلاقة ؟؟؟اسئلة كثيرة لكن من لديه الاجابه؟؟؟؟

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    مبدئيا لازم البنت تكون ذكية وتعرف تفرق بين العلاقات وبعضها يعنى مش اى علاقه تدخل فيها بغرض الزواج والسلام

اما لو كانت صداقه وتطورت لحب فهو نصيب وزيه زى اى عريس تقليدى لازم يزور اهلها ويتعرف عليهم وهكذا تبدا القصه مش يبقى منهم لنفسهم على النت وخلاص

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • متميزة المقال الاجتماعي 2011
    السلام عليكم

بالنسبة لي انا اظن انو نسبة المصداقية قليلة جداً

واغلب الشباب للاسف يحول هذا الاشتراك للبحث عن صداقات ولاقامة علاقات محرمة
    تحت اسم
    ابحث عن زوجة ..

وبنصح كل اخت ماتتورط وترسل صورتها لاي شخص حتى لو قلها بدي اتزوجك

لانو هالزمن كتيررررررر بيخوف

وللي مابيحسب مابيسلم

بدو ياكي وبدو يتزوج يتفضل ع بيت اهلك وبسسسس

تقبلي مروري

ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ تـوقيــ ع ــــــي ــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

Dubai, United Arab Emirates, United Arab Emirates
    الردود
    868
    سلام اخواتي انا بشكركم علي هدا االموضوع الرائع انا كنت عايشه في امريكا وكانت لي صديقه متزوجه ولها اولاد وزوجها تعرف
    علي فتاه عن طريق الانترنت وتزوجها وهذه الفتاه عملت علي هدم حياه الفتاه الاخري وتطلقت وصدقوني الفتاه الثانيه لم تكسب من زوجها غير الشك وعدم الثقه في زوجته وحتي جلوسها علي الكمبيوتر
    حتي اهله لم يثقوا بها
    لماذا يا اختي الحبيبه ما الذي ينقصك لما تتزوجين في هذه الطريقه وعلمي انه نصيبك من الله هو ما كتبه لك

الردود
    92
    طيب حابه اعرف لو في حالات زواج عن طريق النت لاقت نجاح واستمرت؟؟؟ وكيف تقبل الاهل للعريس الذي اقبل عليهم بهذه الطريقة ؟؟؟؟وليش تلجأبعض البنات للزواج بهذه الطريقة ؟؟هل بسبب تأخر سن الزواج؟او عدم قدرتها على الخروج او فرض قيود عليها من قبل الاهل ام هل هو الفراغ والاحتياج العاطفي للرجل ؟؟؟لكن المهم ان تكون الفتاة شديدة الحذر ولا تقحم نفسها في علاقة محرمه او شخص يستغل رغبتها في الزواج ليشبع حاجاته .لو هناك اي شخص لديه تجربه في هذا الموضوع حبذا لو طرحها فقد ينفع بها ويفيد غيره.وشكرا على مروركم وارائكم .

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    طيب حابه اعرف لو في حالات زواج عن طريق النت لاقت نجاح واستمرت؟؟؟

فعلا فى حالات اعرفها لاقت نجاح وكملت

وكيف تقبل الاهل للعريس الذي اقبل عليهم بهذه الطريقة ؟؟؟؟

الموضوع كان عادى جدا وكان زواج تقليدى زى مكتبتلك فوق ومكنش فيه عقبه التعارف عن طريق النت خالص

وليش تلجأبعض البنات للزواج بهذه الطريقة ؟؟

هل بسبب تأخر سن الزواج؟او عدم قدرتها على الخروج او فرض قيود عليها من قبل الاهل ام هل هو الفراغ والاحتياج العاطفي للرجل ؟؟؟

من رائى السبب انتشار النت فى كل البيوت ودلوقتى اغلب اوقات الفراغ عليه زائد ان كل البنات او اغلبها لهم درايه بالنت ويقضوا فيه اغلب اوقاتهم عكس زمان قليل من البنات كانوا يعرفوا النت
    وممكن يحصل اى تلائم بين الشاب والفتاه وانا شايفه انه وارد يحصل زواج عن طريق النت ويكون السبب النصيب وممكن برده نحط تاخر السن عامل ولكن مش اساسى

لكن المهم ان تكون الفتاة شديدة الحذر ولا تقحم نفسها في علاقة محرمه او شخص يستغل رغبتها في الزواج ليشبع حاجاته .لو هناك اي شخص لديه تجربه في هذا الموضوع حبذا لو طرحها فقد ينفع بها ويفيد غيره

زى مقولتلك فى الاول اعرف اكثر من زواج عن طريق النت وناجح ومستقر

فى ناس تورى صورة بنت لشاب عايز يتزوج فيبتدى يتعرف عليها عن طريق النت

وبنت وشاب كان بينهم كلام عادى تطور الى رغبه فى الارتباط وفعلا اتجوزا

وحالات مشابهة كتييييييييييييييييييييييير

الردود
    1,515
    موضوه جميل جدا بارك الله فيك صراحة لا يمكن ان نعمم بعض الحالات اعرف وحدة تزوجت عن طريق النت شاب مصري ما بقولكم عائلته كيف بتعاملها كما لو انها بنتهم بيحبوها كثير والحمد الله سعادة في سعادة لكن تبقى الطريقة مازوال في طور الشك

الردود
    5,817
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متميزة الاسابيع الابداعية
      • لؤلؤة شتوية نادرة
    (أوسمة)
    "
    انا مع سمسمه فـ رأيها ..

"
    _ _ _ دخول متقطع _ _ _

الردود
    257
    بصى حبيبتى انا قابلت كتير جدا عن طريق النت اقدر اقولك نسبه المصدقيه فيها ضئيله جدا واسهل كلمه ممكن تتقابل من الشاب بحبك بالنسباله دى بوابه لحاجات كتتتتتتتتير جدا انا صدفتنى وكان اغلبها للحصول على مال اى نصبايه ربنا يعفوا عن الجميل

الردود
    2,714
    انا بعرف وحدة تعرفت على زوجها عن طريق النت واجا خطبها رسمي لكن ماقال لاهلها انو عرفها من النت قال على اساس انه شافها صدفة ومادام الزواج كثير وحتى هو اصلا هرب من البيت ومارجع ومع هيك حسب مابيحكو اهلها انو اخذ من ابوها فلوس وخلها تبيع كل ذهبها وكثير اشياء وكمان والله اهله عاملوها معاملة سيئة جدا وكانوا فالعرس مزعوجين كثير وجالسين كانهم مغصوبين كانهم في فاتحة مو عرس وماحترموها حسب طبعا ماقالت وقال اهلها
    فانا بشوف مافي رجل على خلق ودين وبدو بنت حلال ومرباية وبيدور عليها في النت لان هو راح يقول لنفسه انا بدي بنت تربي اولادي تربية كويسة وماتكون تعرف غيري وماراح يثق فيها لان زي ماهي فاتت وتكلمت معه ممكن تتكلم مع غيره هذا تفكير الرجل

مواضيع مشابهه

1. //..تجاهلي الناس الذين يرددون مستحيل ..مستحيل..//
    بواسطة هاجس الذكريات @ في همسات بنات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 17-10-2010, 12:41 PM
  2. الردود: 1
    اخر موضوع: 07-03-2008, 10:39 AM
  3. الزواج عن طريق النت
    بواسطة سمرا مصر في نافذة إجتماعية
    الردود: 26
    اخر موضوع: 29-08-2007, 09:00 PM
  4. كيف تعرف الذين يتصلون عليك وأنت تعمل على النت
    بواسطة ساره2000 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 20-01-2002, 03:21 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ