مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

زوجي طلب مني تغير روتين الحياة

(نافذة إجتماعية - منتدى لكِ)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى أن تساعدوني.... طلب مني زوجي اليوم أن أغير روتين حياتنا ,انا لا أعرف كيف، ساعدوني بأفكاركم، علما بأن ليس ...
  1. #1
    البنت الرقيقة's صورة
    البنت الرقيقة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الردود
    666
    الجنس
    أنثى

    flower3 زوجي طلب مني تغير روتين الحياة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أتمنى أن تساعدوني.... طلب مني زوجي اليوم أن أغير روتين حياتنا ,انا لا أعرف كيف، ساعدوني بأفكاركم، علما بأن ليس لدي أطفال
    أنا في انتظار مشاركاتكم

    رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين


    أختي إضغطي في المربع لتسمعي رحمة ربك
    اللهم ارزقني وكل من تتمنى ذرية صالحة معافى بنين وبنات حسنين الخلقة والخلق يارب توائم متشابهين إنك على كل شيء قدير

  2. #2
    قلب الإسلام's صورة
    قلب الإسلام غير متواجد "متميزة مملكة السعادة"متميزة صيف 1430هـ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    ✿❤ ♥ღ الــيــمــن ღ♥❤ ✿ ,,, ••● وسيبقى نبض قلبي ♡يــمنــيــاً ♡●••
    الردود
    3,016
    الجنس
    امرأة
    أختي الغالية:


    هذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى

    تقول:

    1- أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه

    2- أمدح الأشياء التي اشتراها

    3- أعمل الوجبة التي يحبها

    4- أغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى

    5- أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر

    6- أذكره بأعماله في الصباح

    7- أشركه في همومي وأخذ رأيه

    8- أطيبه وأبخره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة

    9- أكون منطقية في طلباتي وأتذكر دائما المثل الذي يقول :

    ( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء )

    10- أحرص أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى مني كل يوم جديدا

    11- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام ………

    12- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .


    ~~ عَلمِونَآ إنّ الوطِنّ .. |:. دم .:| ,., وآبنـَآئِه ~.:خًلآيِآ:.
    ~ وعلمونا إن مِنْ يرخَصْ *دمَـه* ~~~ مَـآ عَلى وجهه " شِفآعَة " ~
    وٌيآ .♥. وٌطنِـآ .♥. ~دآم حُبكْ فِيْ دِمـآنآوَيلعِبٌ بآلحَنآيِِآ ~~
    ~~ °واللهَ° إن تَبقىآ عَلى |~عــزّ وّآمْجآدِ وُمنــآعَة ~| ~~


  3. #3
    إنجــــــــي's صورة
    إنجــــــــي غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    12,645
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • منسقة مبدعة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • متميزة المقال الاجتماعي2008
      • سفيرة الدعوة
      • أفضل سفيرة لبلدها
      • صاحبة الذوق الرفيع
      • دانه متألقة
      • مترجمة مبدعه
    (أوسمة)
    اختي العزيزة البنت الرقيقة
    اهلا و سهلا بك غاليتي

    بالطبع عزيزتي تغيير الروتين
    ضرورة حتمية بين فترة و اخرى

    خاصة بين الازواج و الزوجات
    فهو يضفي متعة و و تجديد للمشاعر فيما بينهما

    حبيبتي ابدئي في التغيير من نفسك
    غيري قصة سعرك ولونه بما تعرفين انه سيعجب زوجك
    اشتري ان كان هناك امكانية
    بعض الملابس الجديدة حتى لو كانت من الملابس الرخيصة
    تكون مناسبة للبيت نهارا
    ملونة و مفرفشة و فيها تغيير عن سابقاتها
    وطبعا غيري من طرز المكياج الدي تضعينه
    او قومي بوضع المكياج ان لم تكوني تضعينه كثيرة

    بعد ان غيرت من شكلك
    انتقلي الى منزلك
    قومي بتغيير الاثاث و لو باعادة ترتيب وضعية الاثاث
    و هدا لن يكلفك اي نقود ابدااا
    و لو استطتعت شراء بعض القطع البسيطة الجديدة كان بها
    غيري مفارش غرفة النوم و السرير
    باخرى جديدة او بواحدة لم تضعيها مند زمن
    و ضعي بعض الشموع المنلونة
    و البراقة و نسقيها مع غيرها
    ستعطي رونقا جميلا جدا

    ناتي الان لنظام حياتك
    حاولي التجديد في كل شيء مهما ظننته بسيطا
    مثلا تناولوا الفطور في غرفة النوم على السرير
    او تناولوا الغداء في الشرفة او حديقة المنزل ان وجدت

    قومي باعداد بعض الوجبات او السناكس الجديدة
    بحيث تجددين حتى في نوعية و مداق الاطعمة المقدمة



    و بالطبع الاهم التجديد في اسلوب الحياة
    و الانشطة التي تمارسونها سويا انت و زوجك

    مثلا في عطلة نهاية الاسبوع
    اخرجوا الى مكان لم تدهبوه من قبل
    او اعملي حفلة باربكيو في الهواء الطلق

    نوعي في الاحاديث و المواضيع التي تتناولوها في جلساتكم
    و حاولي ان تغلب عليها المرح و الاثارة
    او حتى تسابقوا معا في اي شيء
    مثلا مسابقة معلومات او لعبة

    ان شاء الله اكون وفقت في مساعدتك و لو بالشيء البسيط
    و اتمنى لك كل التوفيق

    من مواضيع إنجــــــــي :

    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه


  4. #4
    خوخه24's صورة
    خوخه24 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    مع عصافيري الصغار
    الردود
    3,462
    الجنس
    أنثى
    ماشاء الله الاخت انجي ماقصرت
    انشاء الله تستفيدي من نصائحها

    اللهــــــــــــــم لكـ الحمد أجتزت السنه التحضيريه وعقبال التخصص ياربـــــــــــــــ



  5. #5
    أم رحمة 2009 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الموقع
    تونسية في القاهرة
    الردود
    610
    الجنس
    أنثى
    البنات ما قصروا بسم الله ما شاء الله

    المهم يا حبيبتي تكوني فرفوشة و دايما مبتسمة, و خليكي كووول
    جددي في كل شىء, في نفسك و في بيتك و في مطبخك و أكلاتك و الحمد الله المنتدى
    ملياااان حاجات حلوة و أكلات جميلة و سهلة و مش مكلفة
    ابعثيلو مسجات حلوة لما يكون في الشغل, و خليه يحس بلهفتك عليه
    أختي دايما تقولي تمتعي بكل لحظة قبل ما تجيبي الأولاد, لأنه بعدين, صعب تلاقي وقت فراغ مثل الي عندك الآن
    ربنا ييسرلك الحال و يحليكي في عيون زوجك ياااا رب



    اللهم أني أعيذ بك ابنتي و زوجي و نفسي من كل شيطان و هامة و من كل عين لامة

  6. #6
    البنت الرقيقة's صورة
    البنت الرقيقة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الردود
    666
    الجنس
    أنثى
    جزاكي الله خير يا أختي قلب الإسلام، وأنا أعمل كل ما قلتيه لي لكن مع ذلك غلب الروتين على حياتي
    إلا أنني لا أستطيع ألا أختلف معه في الدنيا لأن ذوقي مختلف عن ذوقه :-)
    مشكوووووووورة

    رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين


    أختي إضغطي في المربع لتسمعي رحمة ربك
    اللهم ارزقني وكل من تتمنى ذرية صالحة معافى بنين وبنات حسنين الخلقة والخلق يارب توائم متشابهين إنك على كل شيء قدير

  7. #7
    البنت الرقيقة's صورة
    البنت الرقيقة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الردود
    666
    الجنس
    أنثى
    جزاكي الله خير يا أختي إنجي وأعجبتني فكرة الذهاب للخارج لعمل حفلة وسوف أعد لها بإذن الله

    رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين


    أختي إضغطي في المربع لتسمعي رحمة ربك
    اللهم ارزقني وكل من تتمنى ذرية صالحة معافى بنين وبنات حسنين الخلقة والخلق يارب توائم متشابهين إنك على كل شيء قدير

  8. #8
    البنت الرقيقة's صورة
    البنت الرقيقة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الردود
    666
    الجنس
    أنثى
    اخيتي أم فرح وحسين أشكرك على المشاركة وأنا ولله الحمد أتمتع بشخصية مفرفشة، أما بالنسبة للطعام فزوجي لا يحب التغير في الطعام، فدائماً يقول لا أحب هذا قبل أن يتذوق

    رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين


    أختي إضغطي في المربع لتسمعي رحمة ربك
    اللهم ارزقني وكل من تتمنى ذرية صالحة معافى بنين وبنات حسنين الخلقة والخلق يارب توائم متشابهين إنك على كل شيء قدير

  9. #9
    البنت الرقيقة's صورة
    البنت الرقيقة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الردود
    666
    الجنس
    أنثى
    أشكركي يا أختي خوخة على المرور الكريم

    رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين


    أختي إضغطي في المربع لتسمعي رحمة ربك
    اللهم ارزقني وكل من تتمنى ذرية صالحة معافى بنين وبنات حسنين الخلقة والخلق يارب توائم متشابهين إنك على كل شيء قدير

  10. #10
    ام مالك وعمر's صورة
    ام مالك وعمر غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    رام الله - فلسطين
    الردود
    878
    الجنس
    امرأة
    الله يوفقك ويهنيك والبنات ما شاء الله ما قصروا
    وبعد تجربة استغلي الوقت قبل ما ييجوا الاطفال


مواضيع مشابهه

  1. تغير مشاعري ناحية زوجي بسبب عمله.. ما رايكم؟
    بواسطة ضيائي في نافذة إجتماعية
    الردود: 18
    اخر موضوع: 23-04-2011, 08:28 PM
  2. كيف استطيع تغير زوجى ( سمعونى اراءكم )
    بواسطة حبحب في نافذة إجتماعية
    الردود: 28
    اخر موضوع: 28-06-2006, 11:24 AM
  3. الحياة بغير الله سراااااب....
    بواسطة رزيـــــن في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 14-12-2002, 10:54 PM
  4. الحياة بغير الله سراب ؟!!
    بواسطة قطرة الندى 0 في فيض القلم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 10-11-2002, 08:32 AM
  5. الحياة بغير الله سراب
    بواسطة شمعة سدير في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-03-2002, 01:25 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97