انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: ###تعبت من العطاء##

الردود
    272

###تعبت من العطاء##

كيفكم خواتي انشالله تمام
    ابي اشتكي لكم وافضفض لكم
    انا انسانه رومنسيه جدا جدا واحب زوجي جدا جدا بس والله تعبت وانا اعطي بدون مقابل حتى لو كان بسيط
    زوجي جااااااااااااامد معي وكل النصائح الي اقراه بلمنتدى اسويها كلهاااااااااا كلها
    اهتم فيه وادلعه واراعيه واخفف عنه واحتسبه لله اكيد بس ما يحس فيني ابدا
    بس ع التلفزيون ولو اغيب ايام ما سال عني
    حتى اذا زعلني انا اجي اراضيه
    واتاسف
    دايم يعاملني اني طفله ويصيح بوجهي
    انا مو متعوده ع المعامله هذي عند اهلي بلعكس كنت الدلوعه الي الكل يحبها ويدور رضاها
    مدري شكله طفش مني؟
    سويت له حفله حلوه الاسبوع الي فاات وجبت له هديه وستانس بس اليوم الثاني صاح بوجهي لسبب تاافه جدا
    والله احس باحباط مو طبيعي احس اني بحر عطاء ونشفت
    انجرحت والله والله وقفت معه كثير بس ياليت يتذكر ويقدر
    تعببببببببببببببت
    وش اسوي؟ بلللللللليز قولو لي
    ع فكره اكتشفت انه يدخن وهو مو مدخن من اول بس توه مدخن جديد
    والتدخين باب مفتوح للمعاصي
    والله ادعي له الله يهديه
    بس كماااان تعبتتتت

الردود
    781
    أختى الغاليه
    أولا أنتى ولله الحمد تحتسبى كل شئ تفعلينه لوجه الله وهذا جميل جدا
    ثانيا ممكن أنتى تكونى بتدلليه زياده أو مهتمه بيه أكتر من اللازم ولهذا هو مغتر وفاهم انك واهباله كل حياتك وهذا خطأمنكى
    لا تظهرى له أنه كل حياتك حتى لو كان هكذا عليكى أن تنمى مواهبكى وتبدعى وتكبرى فى كل مجال تحبينه أو فى عملك ليراك هو من بعيد تلك الانسانه التى ارتبط بها ليست تافهه وليست طفله بل كبيره
    وتستطيع أن تبدع
    ابتعدى عنه ثم عودى اليه بمعنى لا تجعليه يحفظ تصرفاتك ويتوقعها حتى لا يمل واقرأى كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره سيفيدك كثيرا
    أما بالنسبه للتدخين فبما أنه مازال بالبدايه اذن عليكى بشتى الطرق ايقافه ليس بالشده طبعا ولا بالنقاش الحاد ولكن بالحب وأهم شئ الايمان بالله وتقويه علاقتكما به كما أنه جميل جدا أن تتفقا على طاعه معا مثلا قراءه قرأن أو حفظه أو صلاه ركعتين ليلا وهكذا فاذا دخلت الطاعه حياتكما المشتركه سيكون للحياه طعم أخر
    وأولا وأخيرا عليكى باللجوء الى الله فى كل وقت

الردود
    1,035
    حبيبتيaltahani
    السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته
    أنا ممكن أقدم لك كثير نصائح لأن هذا الوضع مر علي و كنت أعاني منه بس أنا عندي سؤال
    صار لكم كم متزوجين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و لي عودة لأحدثك

الردود
    272
    والله دايم احثه ع الصلاه بلمسجد وقراه القران بس من كثر ما اقوله روح صل بلمسجد يعاند ويمل
    انا يا قلبي لي اربع سنوات متزوجه وماعندي اطفال ع فكره المشكله فيه هو
    الله يخليك لاتبخلي علي قولي لي وش اسوي؟

الردود
    1,035

غاليتي al tahani

و الله يا حبيبتي ذكرتيني بحالي في أول سنين زواجي، كان دمي يحترق و لا كان هو هنا ، وكنت لما أعاتبه أو ألومه يقول لي أنا ما عملت لك شي
    كنت أحبه و أعمل اللي ما يخطر على بال عشان أرضيه و عمري ما طلبت المقابل لأني هذا شيء كان يسعدني، و مرت السنين و صار دمي يبرد بالتدريج، يعني مع المدة بتنضجين و تصيرين تعرفي كيف تتحكمي بمشاعرك، خصوصا لما يرزقك الله سبحانه و تعالى بطفل أو طفلة كل المشاعر هذه تصير من نصيبهم و ساعتها يتمنى الربع منها و مش راح يلاقي و يندم على الوقت اللي فات و هو متجاهل كل هذا الحب و العطاء
    لا تكدري حالك يا الغالية و الله كلنا بنمر بهذه الفترة من الزواج و هي مؤقتة ، أنا الحين صار لي 15 سنة متزوجة عمري 32 سنة، و إذا قارنت نفسي مع البنت اللي كانت لسة متزوجة و تصرفاتي و ردات فعلي ما بعرف نفسي ، مع الوقت حبيبتي تنضج المشاعر و تهدأ، أعطي نفسك فرصة و لا تنتظري مقابل لحبك و عطائك الحين ، راح تتلقين هذا المقابل بعديين لما أنتي تبطلي تعطي، و يحس زوجك بأهمية هذه المشاعر فيبادر إلى تحريكها من جديد.
    لا تعوديه أنه يصيح في وجهك و تسكتين له، إذا تعود يعملها راح يتمادى و يقدر مع الوقت يعمل أكثر منها، خذي موقف من صراخه عليكي، جربي أنك تدافعي عن نفسك، أدري حبيبتي أنهم لما يصرخون نحس بالخوف و الرعب بس لازم تقاومي هذا الشعور و لو لمرة واحدة و ما تسمحي له أنه يصيح
    عليكي
    أنت تقولين أن مشكلة عدم الإنجاب منه، شو سوى ؟ هل حاول أنه يتعالج عند الطبيب ولا شو ، يعني كيف تعاطيتو مع الموضوع؟؟؟؟؟؟؟ لأن هذا الكم من المشاعر و الرومانسية اللي عندك يبغالها بيبي
    حبيبتي بالنسبة للسجائر
    حاولي أنك تذكريه أنها من الخبائث و أدعي له في كل وقت ربنا يهديه و يقلع عنها،
    و ربنا يا أختي الحبيبة يهدي لك زوجك، و يرزقك الذرية الصالحة و يتجاوز عنا جميعا إنه على كل شيء قدير

الردود
    1,471
    تعقيب كتبت بواسطة تسنيمم عرض الرد
    و الله يا حبيبتي ذكرتيني بحالي في أول سنين زواجي، كان دمي يحترق و لا كان هو هنا ، وكنت لما أعاتبه أو ألومه يقول لي أنا ما عملت لك شي
    كنت أحبه و أعمل اللي ما يخطر على بال عشان أرضيه و عمري ما طلبت المقابل لأني هذا شيء كان يسعدني، و مرت السنين و صار دمي يبرد بالتدريج، يعني مع المدة بتنضجين و تصيرين تعرفي كيف تتحكمي بمشاعرك، خصوصا لما يرزقك الله سبحانه و تعالى بطفل أو طفلة كل المشاعر هذه تصير من نصيبهم و ساعتها يتمنى الربع منها و مش راح يلاقي و يندم على الوقت اللي فات و هو متجاهل كل هذا الحب و العطاء
    لا تكدري حالك يا الغالية و الله كلنا بنمر بهذه الفترة من الزواج و هي مؤقتة ، أنا الحين صار لي 15 سنة متزوجة عمري 32 سنة، و إذا قارنت نفسي مع البنت اللي كانت لسة متزوجة و تصرفاتي و ردات فعلي ما بعرف نفسي ، مع الوقت حبيبتي تنضج المشاعر و تهدأ، أعطي نفسك فرصة و لا تنتظري مقابل لحبك و عطائك الحين ، راح تتلقين هذا المقابل بعديين لما أنتي تبطلي تعطي، و يحس زوجك بأهمية هذه المشاعر فيبادر إلى تحريكها من جديد.
    لا تعوديه أنه يصيح في وجهك و تسكتين له، إذا تعود يعملها راح يتمادى و يقدر مع الوقت يعمل أكثر منها، خذي موقف من صراخه عليكي، جربي أنك تدافعي عن نفسك، أدري حبيبتي أنهم لما يصرخون نحس بالخوف و الرعب بس لازم تقاومي هذا الشعور و لو لمرة واحدة و ما تسمحي له أنه يصيح
    عليكي
    أنت تقولين أن مشكلة عدم الإنجاب منه، شو سوى ؟ هل حاول أنه يتعالج عند الطبيب ولا شو ، يعني كيف تعاطيتو مع الموضوع؟؟؟؟؟؟؟ لأن هذا الكم من المشاعر و الرومانسية اللي عندك يبغالها بيبي
    حبيبتي بالنسبة للسجائر
    حاولي أنك تذكريه أنها من الخبائث و أدعي له في كل وقت ربنا يهديه و يقلع عنها،
    و ربنا يا أختي الحبيبة يهدي لك زوجك، و يرزقك الذرية الصالحة و يتجاوز عنا جميعا إنه على كل شيء قدير
    الاخت تسنيم كفت ووفت جزاها الله خيرا

صحيح اسال مجرب و تسال طبيب

و صحيح ممكن يكون دلعك ليه زيادة فيشعر انه طفل

فيتعصب عليكى عشان يقولك انا راجل

سبحان الله ندلعه ما نعجب ... ما نسال فيهم ما نعجب

قولى : و افوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد

الردود
    272
    والله حبيتك يا تسنيم لانك ريحتيني
    فعلا انا حنونه زياده ونفسي في بيبي اتسلى فيه
    حاولت ارسلك ع الخاص بس ما مشى الحال
    زوجي عنده ضعف شديد سويت عمليه طفل انابيب الشهر الي فات وفشل وهي المره الثانيه
    والله تعبت نفسيا وجسديا
    وجماعته هلكوني بلاسئله ليش اني ما حملت الالحين
    وكمان هو يعمر بيت واعطيته قرض بميه الف ريال
    ومع كذا مهمشني
    والله طفشت
    الله يرزقني بيبي ادعي لي والله يفرج كربتك دنيا واخره

الردود
    445
    نفس المعاناة .........بالضبطّ !!!!!!!!!!!!
    لاتعلييييييييييييييق

الردود
    1,035
    حبيبتي
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهبكما خلفا صالحا تقر عينكما به ، و يدخل السعادة على قلبيكما
    لا تتكدري و لا تشيلي هم ربك راح يفرجها إن شاء الله، أنت بس اتوجهي لله و هو ناصر المظلومين راح ينصرك و راح يعوض صبرك خير إن شاء الله، و يوهبلك اللي تتمنين لا تيأسي من رحمة الله يا الغالية،
    و مثل ما قلت لك، حاولي المرة الجاية تدافعين على نفسك، لا تسمحي له يصرخ عليكي، افرضي عليه احترامك ترى أنت زوجته مش بنته
    و لا تنسي يمكن هو معصب عشان موضوع الخلفة، و إحساسه أن العيب منه يخليه بصراخه عليكي يعوض النقص اللي هو حاسس فيه، لا تنسي أن هذا الموضوع كثير حساس خصوصا بالنسبة للرجل العربي و مهما كان مثقف فهو يرى فيه انتقاص من رجولته
    إذا كنت تحبينه اصبري و ربنا راح يعوض صبرك خير إن شاء الله، و لا تحملي نفسك فوق طاقتها ترى الدنيا ما تستاهل، و الحزن ما راح يخسرك إلا صحتك و شبابك، و لا يحل مشاكل
    أسأل الله أن يجملك بالصبر و يفرج عنك و يفرح قلبك ولا يحرم أي محرومة من سماع كلمة ماما إنه على كل شيء قدير

الردود
    37
    اللهم فرج همك اختى الحبيبة وفرج هم المكروبين من المسلمين اصبرى واحتسبى ولك الجنة ان شاء اللهكلنا صابرين على ازواجنا وكل واحد همه شكل ان الله مع الصابرين

مواضيع مشابهه

1. أنا على حافة الجنون من ابني .... تعبت تعبت تعبت منه.....ساعدوني
    بواسطة عاشقة الحلويات في الأمومة والطفولة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 26-05-2010, 08:53 PM
  2. الردود: 35
    اخر موضوع: 22-09-2008, 09:13 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 24-09-2007, 05:27 PM
  4. خلاااااص تعبت ...تعبت...تعبت....من اخواني و امي
    بواسطة حزينة_القلب في نافذة إجتماعية
    الردود: 26
    اخر موضوع: 03-04-2007, 02:55 AM
  5. و الله إني تعبت تعبت تعبت تعبت أنصحوني
    بواسطة رونـ المجد ــق في الملتقى الحواري
    الردود: 28
    اخر موضوع: 15-02-2007, 05:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ