انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: العاده السريه والبنات

الردود
    5
    العاده السريه والبنات

بنات المنتدى العزيزات انا حبيت اطرح هذا الموضوع الحساس واللي الكثير يخجل منه لكن بمااننا نبغى نستفيد لازم نتكلم ونطرح مواضيع جريئه دام نلمس فيها الفائده
    انابحكم اقترابي من البنات في الجامعه لاحظت الأونه الأخيره كثر الحديث بالجامعه وفي مجمعات البنات عن هذي العاده السيئه والبنات الأن كل وحده تفتخر مع صديقتها بهذا الفعل القبيح والمشكله اني انصدمت بموضوع خلاني اطرح هذا الموضوع للنقاش الهادف ان شاء الله وهو اني تفاجاءت بااتصال الفجر من احدى صديقاتي وارد وترفض المكالمه استغربت تتصل وتبكي وتقولي باارسلك مسج انا تعبانه
    الاالصدمه انه البنت بعد مامارست العاده بيوم اتفجاءت بنزول دم اليوم الثاني
    وطلبت مني اسأل بنات المنتدى عن ما اذا كان فيه خطر على الغشاء اولا
    وانا استشرت دكتوره بااحد المواقع وقالتلي طالما انه مادخل شي صلب مافقدت الغشاء
    والسؤال هو؟ ماهوهذا الدم وسبب نزوله خصوصاً انه مصحوب بإفرازات
    انا اسفه للتوضيح بهذا الشكل لكن انا حابه اطمنها فياليت لوفي احد من اهل المنتدى فاهم بهذي الامور يطلعني عليها
    وبصراحه انا اقنعتها تروح للدكتوره والبنت خايفه ؟؟؟؟؟
    وانا اتمنى من البنات يعرفون اخطار هذي العاده على الغشاء وينتبهون حق انفسهم
    والاهم يدرون انها حرررررررررررررررررررررررررررررررررررررام
    تكفون ردو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    540
    اختي هم كبير الموضوع بالفعل حساس ما راح انا قش موضوع العادة السرية بالضبط لانو من خلال موضوعك لاحظت انو هدفك بالاصل مساعدة صديقة الله يهدي كل بنت او شب بيمارس العادة

بخصوص نزول الدم من صديقتك اثناء العادة انتي قلتي سالتي طبيبة وقالت طالما ما دخلت شي فهي بخير انا بعرف انو غشاء البكارة انواع

.......................................

هو عبارة عن غشاء رقيق من الجلد يفصل بين الثلث الخارجي والثلث الأوسط من المهبل ، مثقوب في وسطه كي يسمح لدم الدورة الشهرية بالنزول من الرحم إلى الخارج . لذلك تعددت أشكال غشاء البكارة حسب نوع الثقب وأطلقت تسميات وصفية مختلفة لتلك الأشكال: كالحلقي والهلالي والمثقب الخ …

يختلف شكل غشاء البكارة أيضأ من فتاة لأخرى ، فتكون فتحته إما دائرية أو بيضاوية الشكل ، وفى أغلب الفتيات فإنه يأخذ شكلأ هلاليأ وهناك غشاء مشرشر أو مسنن الشكل ، وآخر به فتحتان ، و فتحات الغشاء هذه تسمح بنزول دم الحيض ، وفى بعض الأحيان تولد الفتاة وغشاؤها مسدود تمامأ مما يمنع نزرل دم الحيض وهنا لابد من التدخل الجراحى بمعرفة أخصائى لإحداث ثقب صغير لتصريف فى دم الحيض المترأكم داخل الفتاة وتزيد صلابة غشاء البكارة وعدم مرونته (قساوته) بتقدم السن ، فإذا جاوزت الفتاة الثلاثين وهى عذراء لم تمس ازدادت بكارتها صلابة ومتانة

موضع ذلك الغشاء هو على بعد 2-2.5 سم من الخارج أي نهاية الثلث الخارجي محاطا ومحافظا عليه بالشفتين الصغرى والكبرى ، أما فض غشاء البكارة عند الزفاف شيء يسير لا يسبب ألما كبيرا كما تتصور البنات ولا يحتاج لمجهود شاق كما يتصور الشباب وكل منهم يهول الأمور ويصعبها ثم يبقى أسيرا لتأثيرها النفسي ويحمل الأمور أكثر مما تحتمل ، وكلما كبر سن الفتاة وقوي ذلك الغشاء سبب ألما أشد بالطبع ، وليس ضروريا نزول كمية كبيرة من الدماء عند فض الغشاء بل أحيانا لا يحدث بالمرة وبمراجعة الشرح السابق فإن فض الغشاء لا يعدو كونه إحداث جرح بتمزيق قطعة من الجلد وإن رقت وتتناسب كمية الدماء الناتجة مع حجم الغشاء المتبقية وكيفية سده للمهبل فإن كان الموجود قليل ولا يسد الطريق أو كان من النوع المطاطي الذي يتمدد مع الضغط ثم يعود مرة أخرى ربما لم ينزل دم بالمرة والذي قد لا يتمزق إلا بعد الولادة الأولى [/B]

اتمنى ان تخبري صديقتك بان تروح لطبيبة عشان ترتاح وتعرف شو عندها ونوع الغشاء واتمنى خوفها من فقدان العدرية يكون دافع عشان تقلع على عمل العادة
    آخر مرة عدل بواسطة noran5 : 11-02-2008 في 06:33 PM السبب: حذف صورة غير مناسبة

الردود
    8,152
    الله يهدي . اختيLALA11 كفت ووفت الله يحقق لها ماتثمنى يارب

الهي حقق لي حلما بات يكبر بداااخلي يوما بعد يوم
    الردود
    12,902
    التدوينات
    1
    لاحول ولاقوة الابالله
    اختي مادام مادخل شي فان شاء الله مافي خطر بس احسن تتاكد وعساها تتوب بعدهاااا

الردود
    43
    أنا عمري 28 سنة ومديرة مدرسة دائماً أسمع بالعادة السرية بس عمري مافهمتها ولاأعرفها عشان كذا ماعندي أي تعليق غير الله يحفظ بنات المسلمين عاااامه

الردود
    7,888
    السلام عليكم
    الله يحفظ بنات المسلمين يارب ويهديهم ويصلح حالهم

الردود
    607
    شوفى حبيبتى لى صديقة-طبيبة نساء وتوليد- واخبرتنى بالاتى
    ان هذا الدم فى الغالب اما دم حيض واما نزيف نتيجة انقباض الرحم
    فان كانت متاكدة انه لم يدخل اى شىء فى المهبل فلا تخاف(صلب او غير صلب)
    وانصحيها بالابتعاد عن هذة العادة فانها تسبب اشياء ضارة كثيرة-للبدن وللنفس
    وحبيبتى اعلميها انها غير حرمتها الشرعية
    لن تجدفى الزواج المتعة
    من تفعل هذا الاثم ويضحك عليها الشيطان بانها ستتوقف عنه بعد الزواج لن تتوقف بل سيزيد
    ولن يحدث الاندماج بينك وبين قرينك
    يارب يهدى بنات المسلمين
    كنا نسمع فى الماضى القريب ان الشباب هم من يفعلن هذا
    الان اصبحن الفتيات ايضا

الردود
    5
    اشكركم صديقاتي على الرد شكر خاص ام محمد على الاستشاره وجعله الله في موازين حسناتك

مواضيع مشابهه

1. الردود: 1
    اخر موضوع: 30-11-2010, 06:54 AM
  2. ## يا انا يا العاده السريه##
    بواسطة altahani في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 14-05-2008, 04:46 AM
  3. واسفاه على هذه العاده
    بواسطة بربريز في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 11-11-2007, 06:53 PM
  4. أنا فتاة عمري 25 سنه ادمنت ممارسة العاده السريه
    بواسطة ريم سلطان في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 13-05-2007, 07:56 PM
  5. من يمارس العاده السريه ويريد ان يتوب000يتفضل
    بواسطة دلع الكووون في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 11-03-2007, 02:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ