انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 30 من 30

الموضوع: زوجك بارد جنسيا ( للنساء فقط )

الردود
    14
    زوجي باااااااااارد جنسيا !!!!!!

أغلب الأخوات ذكروا أسباب برود الزوج بس مافي أحد ذكر الحلول.. يعني إذا كان سبب البرود هو ضعف جنسي شنو الحل بالذات إن هذا الموضوع يسبب إحراج لكثير من الرجال ويحسسه بإن رجولته ناقصة فمن الصعب عليه إنه يلجأ لدكتور أو أي أحد ممكن يحل له مشكلته ،،،
    في هذي الحالة شنو دور الزوجة الي يظل زوجها بعيد عنها أشهر طويله طرحت هذا السؤال من قبل وفي بعض الأخوات قالت لي أضع له العلاج مع الأكل أو الشرب بدون مايحس !!! بس سؤالي عن هذا العلاج أبي وصفة خفيه وبسيطة ونتيجتها مضمونها
    وشاكرة لك يا أختي على طرح هذا الموضوع المهم،،، وفعلا ماتحس فيه إلا الي مجربته ...

الردود
    4,041
    تعقيب كتبت بواسطة **الحزينه** عرض الرد
    أغلب الأخوات ذكروا أسباب برود الزوج بس مافي أحد ذكر الحلول.. يعني إذا كان سبب البرود هو ضعف جنسي شنو الحل بالذات إن هذا الموضوع يسبب إحراج لكثير من الرجال ويحسسه بإن رجولته ناقصة فمن الصعب عليه إنه يلجأ لدكتور أو أي أحد ممكن يحل له مشكلته ،،،
    في هذي الحالة شنو دور الزوجة الي يظل زوجها بعيد عنها أشهر طويله طرحت هذا السؤال من قبل وفي بعض الأخوات قالت لي أضع له العلاج مع الأكل أو الشرب بدون مايحس !!! بس سؤالي عن هذا العلاج أبي وصفة خفيه وبسيطة ونتيجتها مضمونها
    وشاكرة لك يا أختي على طرح هذا الموضوع المهم،،، وفعلا ماتحس فيه إلا الي مجربته ...
    اضيف الى كلامك زوجي يتحجج هالشهر بانتظار موعد الخصوبه و ايام التبويض حتى نمارس الجنس....!!!! ما ادري وش السر سالته قال في ناس علموني ...
    الحمد لله الله منعم علي بزيني و طريقة لبسي و احاول اشده بس متمسك بالفكره...لدرجة اني بديت اشك انه يصد عني ..لكن دايم اتعوذ من الشيطان لانه ملتزم و باقي يتغزل و يجلس جنبي بس اذا وصلت للجنس عطاني ظهره...
    عطوني شوركم
    و جزاكم الله خير

الردود
    1,176

flower3 تحيه

تعقيب كتبت بواسطة ام خالد* عرض الرد
    اضيف الى كلامك زوجي يتحجج هالشهر بانتظار موعد الخصوبه و ايام التبويض حتى نمارس الجنس....!!!! ما ادري وش السر سالته قال في ناس علموني ...
    الحمد لله الله منعم علي بزيني و طريقة لبسي و احاول اشده بس متمسك بالفكره...لدرجة اني بديت اشك انه يصد عني ..لكن دايم اتعوذ من الشيطان لانه ملتزم و باقي يتغزل و يجلس جنبي بس اذا وصلت للجنس عطاني ظهره...
    عطوني شوركم
    و جزاكم الله خير
    الامر يحتاج الى التهيئه النفسيه والعصبيه
    وهو امر ليس بالسهل
    وفقكن الله الى كل خير000000000000

الردود
    4,041
    تعقيب كتبت بواسطة عنتره عرض الرد
    الامر يحتاج الى التهيئه النفسيه والعصبيه
    وهو امر ليس بالسهل
    وفقكن الله الى كل خير000000000000
    اخوي ما اضفت لي شي..ذكرت اني تكلمت معه بس مثل ما هو !!!!!!
    و مشكور لاهتمامك

الردود
    14
    اختي أم خالد إذا كان زوجك ينتظر أيام التبويض يعني ينوي الجماع بغرض الحمل فآنا برايي إن هذا شي زين ،، صحيح إني مادري شنو ظروفكم بالضبط بس بالنسبة لي هذا أفضل من إني آنا الي أتحرى أيام التبويض وأتمنى الحمل وهوا ولا بالبال ...
    آنا ما أقصد إن مامشكلتج بسيطة لكن فعلا أتمنى إن الله يفرجها عليج وعلي ،، لأن حتى إذا كان نيته الحمل وحاولتي تتقربين منه في غير هذي الأيام المفروض مايصدج بس الله العالم شنو أسبابه !!!!

الردود
    4,041

Unhappy

تعقيب كتبت بواسطة **الحزينه** عرض الرد
    ،، لأن حتى إذا كان نيته الحمل وحاولتي تتقربين منه في غير هذي الأيام المفروض مايصدج بس الله العالم شنو أسبابه !!!!
    يا عمري الله يفرجها عليك و علي ...بس مثل ما قلتي اكيد عنده اسبابه و الله العالم بنوايا و يصبرنا حبيبتي الحزينه...

الردود
    4,041

Cool

...........

محباً لله ومحبا للحياه وادعو الله الثبات والغفران
    الردود
    2,739
    صباح الخير جميعاً والله الموضوع حساس جدا جدا لكن يحب جلسات والله ماني عارفه شني أقول لأنا في أزوج من الصعب التناقش معهم في هذي المواضيع وما في راجل على وجه الأرض يحب كلـم ( انت بارد جنسياً ) هو يقول لزوجته انتي باردة وروحي عالجي نفسك وتلقيه يهين فيها ويسمعها كلام لكن توصلي في رجولتها صعب ما يرضا وما يعترف أبدا بأنه بارد جنسيا والله موضوع صعب جدا وفي نساء تعاني من هذا الشي كثيرا لأنا ما عندها حل غير أنها تصبر عليه
    لكن كان هيا عندها برود جنسي راهو راح تزوج عليه والموضوع صعب ينتهي لحد هذي النقطة والنا لقاء أخر......

الردود
    821
    استغربت وبشده عندما وجدت ردود من رجال وفي بدايه الموضوع مكتوب للنساء فقط الا تحترموا خصوصياتنا امركم عجيب

الردود
    326
    اولا حبيبتى love story انا اسفة نيابة عن اى رجل دخل لعالمنا بس والله كويس اللى اطلعوا على الموضوع عشان يحسوا بكائن حساس اسمه مراة واللى يتناسوا ما امر الله به بخصوصنا
    تعرفوا حبيباتى انا وصلت لشى وجربته شخصيا وهو ان لا تتركيه لنفسه فهى قاسية عليه و دائما تامره بالتزام الرجولة القاسية على ضعاف الحيلة امثالنا انت فقط دائما اسحبيه من يده وخصوصا فى امور الفراش واشتغلى بس حبيبتى والله انك سوف تحصلين مبتغاك
    تنازلى ثم تنازلى والله حبيبتى لاهو عيب ولا حرام
    من الاحق بالاستمتاع بزوجى انا ام الفاسقات طبعا انا لازم اكون انا كل النساء
    ولا تنسى (((كيدنا عظيم)))

مواضيع مشابهه

1. بشكلك ......اغرررررررررررري زوجك ( خاص للنساء فقط )
    بواسطة omofawzia في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 23-05-2007, 11:27 PM
  2. ابهري زوجك بحركات سهله وبسيطه جدا( للنساء فقط )
    بواسطة حروف القوافي في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 20-03-2007, 11:17 AM
  3. للنساء فقط (((((احرقي زوجك با النار)))))
    بواسطة ضبي الهدا في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 23-10-2006, 03:17 PM
  4. حركات جميلة مع زوجك للنساء فقط .
    بواسطة zainab2000 في الملتقى الحواري
    الردود: 17
    اخر موضوع: 05-11-2002, 02:04 AM
  5. مهم للنساء...كيف تعرفين شخصية زوجك من خط يده !!
    بواسطة دانا الغيداء في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 24-08-2002, 08:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ