مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل




للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 28

قصص ما قبل النوم للكبار(أقصد)للأزواج

(نافذة إجتماعية - منتدى لكِ)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكلتي سهله لكن احس انها اكبر مشكله لان زوجي العزيز تعود على حكايه ما قبل النوم ولا يجيه نوم الا ...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الموقع
    البحرين
    الردود
    66
    الجنس
    أنثى

    قصص ما قبل النوم للكبار(أقصد)للأزواج

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مشكلتي سهله
    لكن احس انها اكبر مشكله
    لان زوجي العزيز تعود على حكايه ما قبل النوم
    ولا يجيه نوم الا اذا سمع مني قصه
    حتى لو كان هلقان من التعب
    والمشكله ان حكايه وحده في الليله ما عادت تكفي
    احيانا يطلب مني حكايه اخرى
    في نفس الليل
    معروف ان تاريخنا العربي مليان بالقصص والسير
    لكن المشكله ان ما عاد لي خلق على القرايه
    او احيانا ما اقدر أقراء القصه في يوم
    فأرجوكم
    ما هو الحل
    اي اجد قصص قصيره وحلوه وفيها عبر اهم شي
    دينيه او عالميه


  2. #2
    العصامية999's صورة
    العصامية999 غير متواجد متألقة النافذة الإجتماعية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الموقع
    أرض الحرميـــن الشــريفــين/الرياض
    الردود
    7,495
    الجنس
    أنثى
    ههههههههه

    بصــراحة شيء يضحك صرتوا شهريار و شهرزاد ....

    أنا من رأيي إنك ماتدورين قصص قصيرة وإنما تبطــلين تقصين عليه .


  3. #3
    عسل الجنه's صورة
    عسل الجنه غير متواجد "الأنامل البارعة"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    بلاد الحرمين في دمي تجري والرياض في جسدي تروي
    الردود
    3,022
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة العصاميه999
    ههههههههه

    بصــراحة شيء يضحك صرتوا شهريار و شهرزاد ....

    أنا من رأيي إنك ماتدورين قصص قصيرة وإنما تبطــلين تقصين عليه .
    ههههههههههههه
    الله يقطع شرك عصعوصه
    حبيبتي لازم تعوديه انه مو شرط تقولي له قصه كل يوم خففي له المعدل لحد مايتعود انه مافيه قصص قبل النوم


  4. #4
    بغداااد's صورة
    بغداااد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    1,738
    الجنس
    أنثى
    ياهلا اختي غالية والله انا شفت العنوان وانبسطت
    قلت خلاص لقيت مبتغاي ولكن طلع العكس
    على قولت المثل ((جبتك ياعبد المعين تعين لقيتك يا
    عبد المعين تنعان))

    بغداااد

  5. #5
    العصامية999's صورة
    العصامية999 غير متواجد متألقة النافذة الإجتماعية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الموقع
    أرض الحرميـــن الشــريفــين/الرياض
    الردود
    7,495
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة بغداااد
    ياهلا اختي غالية والله انا شفت العنوان وانبسطت

    قلت خلاص لقيت مبتغاي ولكن طلع العكس
    على قولت المثل ((جبتك ياعبد المعين تعين لقيتك يا
    عبد المعين تنعان))

    بغـــدوووودة معــقووول !!!!!!!!!

    زوجك لازم تقصين عليه قبل النوووم


  6. #6
    عسل الجنه's صورة
    عسل الجنه غير متواجد "الأنامل البارعة"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    بلاد الحرمين في دمي تجري والرياض في جسدي تروي
    الردود
    3,022
    الجنس
    عصومة شكل الناس كلهم كذا واحنا اللي مطنشين رجالنا
    <<<<<<بس احسن تخيلي في الليل يقوم عليكي وهو يبكي ابي قصة ذات الرداء الاحمر


  7. #7
    العصامية999's صورة
    العصامية999 غير متواجد متألقة النافذة الإجتماعية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الموقع
    أرض الحرميـــن الشــريفــين/الرياض
    الردود
    7,495
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة عسل الجنه
    <<<<<<بس احسن تخيلي في الليل يقوم عليكي وهو يبكي ابي قصة ذات الرداء الاحمر
    هههههه أقول أنا لو مكانهم كان أحكيه قصص مرعبة

    عن الزوجة اللي ذبحت رجلها

    واللي سحرته

    واللي حاطة سم بالأكل ....

    علشــااان يتوووب....


  8. #8
    عسل الجنه's صورة
    عسل الجنه غير متواجد "الأنامل البارعة"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    بلاد الحرمين في دمي تجري والرياض في جسدي تروي
    الردود
    3,022
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة العصاميه999
    هههههه أقول أنا لو مكانهم كان أحكيه قصص مرعبة

    عن الزوجة اللي ذبحت رجلها

    واللي سحرته

    واللي حاطة سم بالأكل ....

    علشــااان يتوووب....
    ههههههههههههه
    اي والله في هذي صادقه
    <<<<<<<<<<<خافت حست انها وانتي بتصيروا (ريا وسكينه)
    بس ان كان على هالسوالف
    ماعندي مانع


  9. #9
    بغداااد's صورة
    بغداااد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    1,738
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة العصاميه999
    بغـــدوووودة معــقووول !!!!!!!!!

    زوجك لازم تقصين عليه قبل النوووم
    والله ياعصومه بيني وبينك ولا يسمعنا احد
    لي 14 سنة مااذكر اني قصيت عليه
    ولكن قلت ابي اغير وشووووووووووف النتيجة

    بغداااد

  10. #10
    بغداااد's صورة
    بغداااد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    1,738
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة عسل الجنه
    عصومة شكل الناس كلهم كذا واحنا اللي مطنشين رجالنا
    <<<<<<بس احسن تخيلي في الليل يقوم عليكي وهو يبكي ابي قصة ذات الرداء الاحمر
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    حلووووووووووووة زيك ياعسل انت

    بغداااد

مواضيع مشابهه

  1. دعاء للأزواج
    بواسطة ام محمد نصرالله في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 13-01-2008, 10:34 AM
  2. حركات رومانسية للأزواج
    بواسطة #جاردينيا# في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 28-04-2006, 06:47 PM
  3. الردود: 12
    اخر موضوع: 22-10-2005, 12:40 PM
  4. للأزواج فقط : همســــــــــــــــة ........
    بواسطة معوذي في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 30-09-2005, 04:25 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97