انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: خيانة زوجي لي مع القنوات الخليعه

الردود
    3
    خيانة زوجي لي مع القنوات الخليعه

السلام عليكم انا وحده كارهه شئ في زوجي وهيه عاده ما يبطل منها وهيه مشاهدة القنوات الخليعة .
    اخر الليل لما كلنا انام اهو يقوم ويسهر الى ثاني يوم الصبح ويطالع القنوات الخليعه كم مره اطيح عليه وانصح بأنه اللي يسويه غلط وحرام الله ما يرضى عنه واستر علينا انت واحد عندك بنات وخوات عيب عليك بس ماكو فايده ردت حليمه لعادتها القديمه , شسوي معاه ساعدوني حتى اهوه هاملني انا ويشبع رغبته مع التلفيزيون تعبت وصرت كارهته مااشتهي وجهه حتى صرت مااسولف معاه ويسألني اشفييج جنج طاوله ماتسولفيين . وسامحوني على هل الموضوع .

الردود
    644

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي برج التحرير أول شي الله يعينك ويصبرك عليه لإنه والله معاكي حق تزعلي وتضايقي كتير لإنه موضوع مش سهل بالمرة يعني الله بلانا بالهالقنوات الخليعة يعني صار ما في أكتر منها.... حبيبتي إنتي حاولي تحكي مع زوجك وتعرفي شو هو الشي الي جاذبه لهالقنوات.... وحاولي تكوني متأنقة ولابسه أحلى شي أغلب الأحيان وما تخلي شي ناقصه عشان ما يكون عنده حجه وحاولي تلبسي الأشياء الي ممكن تلفت نظره وبحب يشوفها على التلفزيون طبعاً إنتي أكيد فهمتيني .....
    ممكن تحاولي تبعديه عن التلفزيون مثلاً تجيبيله كتب للقراءة عن مواضيع بحبها وبهتم فيها وذكريه بكتاب الله تعالى (القرآن الكريم) بقراءة القرآن أو ممكن تقترحي عليه تطلعوا تتعشوا وتسهروا خارج البيت أو ممكن تحضريله سهرة حلوة بالبيت تحضري كم أكله حلوة على ذوقك بحبهم طبعاً مع شمع ورد (يعني ليلة رومانسية) وعيديها كل فترة والله صدقيني غصب عنه رح يغير رأيه وشوي شوي ببعد عن هالأشياء التافهة والقنوات الخليعة ...
    وطبعاً أهم شي إنك ما تنسي الدعاء إنه الله يهديه ويرجعه لطريق الصواب ....
    والله يجيب الي فيه الخير ويعطيكي العافيه .....

الردود
    3,580
    [B] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يكون فى عونك اختى
    والله انه شى مقرف للغايه على هذه القنوات اليهوديه المتصلته لينا كمجتمع اسلامى ليجعلوا الفتنه بيننا
    وما عليكى الا الدعاء والاستغفار له
    وحاولى على قدر المستطاع تقنعيه باسلوب كويس عشان مينفرش منك
    والله يعينك اختى[/B]

الردود
    1,393

أختي العزيزة :
    لا تعتقدي أن أسلوبك معه سينجح في مساعدته على الإقلاع عن هذه العادة السيئة . هذا الأسلوب لا يجذي ولا ينفع مع الرجال . كلما زدت جفاءآ وتمنعآ عنه كلما أزداد إقبالآ على مشاهذة مايمتعه ويروي عطشه .
    تمهلي وخذيه بالمسايسة واللين . تحذتي معه بأمور الدين وكيف هو يرمي بنفسه إلى التهلكة بإرتكاب المعاصي والحرام . وأفهميه كيف أن العين تزني والأذن تزني واللسان تزني وما يفعله هو ! هو الزنى بعينه كونه ينظر إلى ماحرم الله وهو عورات الغير. حاولي معه بهذا الكلام كلما شاهذته يمارس هذه العاذة السيئة . وأفهميه إن هذا الفعل شائن ويبطل عنه تذينه وورعه هذا إذا كان هو متدين يصلي ويصوم ويعرف حقوق الله عليه ؟؟؟؟؟؟( أعذريني لما سبق وقلته ) . ربنا يساعدك ويهذيه وأدعي له بالهذاية ذائمآ .

لا تتمنعي عنه ولا تجافيه وصدقيني مع الوقت سيمل هو شخصيآ من مشاهذة هذه الأفلام . كثيرون مثله يلجأون لهذه الأفلام وزوجك ليس إستتناء .

الردود
    50
    عندي لك طريقة انك بس يبغلها صبر انك تجلسين تسهرين معاه هذا اولا----ثانيا تكتبين في اوراق احاديث اوايات وتعلقينها عند التلفيزيون على الرموت-----لاتتركينه هوه في حاجه لك دائما ----اللهم اهد ازواجنا واجعلنا قرة اعينهم اللهم واهد اولادنا واخواننا اللهم اميييين(اذا تقدرين تحذفين القنوات الله يوفقك ---على فكرة فيه رجال ضعيفين النفوس اذابغى يقهر زوجته سوى العادة السيئة)

الردود
    5,297

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    حياكِ الله اختي برج التحرير ...
    الله يكون في عونك اختي الكريمة وحبيبتي لا ظنين ان هالمشكلة
    خاصة فيكِ وحدك ولكن هناك الكثير من النساء من يعاني مثلك ويمكن يكون
    وضعهم أسوأ من وضعك ...
    اول الامر عليكِ حبيبتي ان تستعيني بالله وتطلبي منه ان يعينك ويساعدك على حل
    مشكلتك هذى ...
    ثانيا ياعمري كل ما إجى اخر الليل تعدلى وتصفدي وتهيأ ولبسي احلا ما عندك من
    ملابس نوم واعدي سهرة لزوجك على ضوء الشموع واشغلية واشبعي غرازة
    بالحلال بدل ان يشبعها بالحرام من خلال مشاهدة الافلام الخلية ...
    ويمكنك غاليتي أيضاُ في أخر الليل إذا شفتي زوجك يشاهد هالقنوات قومي يأختي
    الكريمة وتوضئ وصلي قيام ليل وألحي على الله في الدعاء أن يهدي زوجك ويصلحة
    فوالله لو جربت هالحل لنفرج همك ولنحلت مشكلتك فستعيني أختي الكريمة
    بالصبر والصلاة والدعاء ...
    فلربما رأكِ زوجك تصلين في أخر الليل وتدعين فيستحي على حالة من أن
    زوجتة قائمة تصلي لله وتدعو له وهو في غفلة ولهو وانتهاك لحرمات الله ...
    وأسال الله العلى القدير أن يهدي زوجك ويصلحة ...

الردود
    349
    اختي برج التحرير
    هذه العاده الكريهة عند الرجال بتبقي ادمان وعلاجها مش بين يوم وليله يعني محتاجة منك تكتيك استراتيجي
    1- اسهري معاه وطبعامش حيفتح علي هذه القنوات وانتي قاعده وحيبقي نفسه انك تدخلي تنامي علشان ياخد الجرعة اليوميه من الادمان
    2- شجعيه علي اداء كل الصلوات في المسجد حتي صلاة الفجر حتي لو تعبان واذكري له ان الرسول عليه الصلاة والسلام لم يجد عذرا للاعمي الذي لا يجد من يرشده الي المسجد في ترك صلاه الفجر في المسجد فما بالك بك انت السليم المعافي اذا فهو فرض عليك
    3- ممكن تقليله ايه رايك لو اتفرج معاك وشوفي رده حيكون ازاي وعندها قليله طيب الي انت مترضهوش لمراتك ازاي ترضاه لنفسك مش كله عند ربنا حرام

4- الحمد لله ان رمضان علي الابواب وانا لا اعتقد انه علي استعداد لافساد صيامه علشان شويه كفره وهي دي فرصتك القاضيه ان هدفك هنا استغلال هذه الفرصه وعدم تضيعها بحيث يخرج من رمضان وقد ترك هذه المعصيه تماما ( لو فاتك رمضان ده حتتعبي كتير ) لان الايمانيات في رمضان بتكون عاليه
    5- في جلسه صفاء خلال رمضان او بعد قيام الليل لكما معا عاهديه بكل لطف ان لا يعود لهذه المعصيه ابدا وقولي له عندما تشاهد هذه القنوات بحس بعدم البركة في البيت وفي الاولاد وفي كل حياتنا وبحس ان الشياطين ماليه البيت وان ربنا حينتقم منك ( بعد الشر باخد عيل من عيالنا مثلا او باي شي يخوفه )وانك متعرفيش لو ربنا قرر ينتقم منه حيكون الانتقام ازاي
    6- بعد ما تاخدي منه وعد بمقاطعه هذه القنوات قولي له يلا اثبت جديتك الان ونقعد مع بعض نلغي كل هذه القنوات وتاكدي من ذلك وحتي القنوات الي فيها شبهة ايضا الغيها لان اغلب هذه القنوات تبدو محترمه جدا في الصباح اما الكارثه فتكون في الليل
    لماذا الغاء القنوات لان طول ماهي موجوده في البيت حيحول عليها مش بقلك ادمان يعني حد يشوف قدامه المخدر وميخدوش
    7- بعد كده يبدا دورك في تعويضه عن هذه المشاهدات واترك هذا لابداعك
    8- تشجيعه علي الاستغفار علي ما مضي والندم واحتقار الامر والصلاه في المسجد باستمرار والتلطف والتودد له ( هذه مرحله النقاهة ابذلي فيها مجود كبير )

بعد كل ده لو عاد او لو اصلا الخطه في الوسط منجحتش هدديه ( بس بالطف مش بخناق ) بانك حتشتكيه لامه او لوالده او لاحد يكون بحترمه علشان يحكم بينكم ( طالما الذوق مش جايب نتيجة )
    ولو وصلت لتقطيع اسلاك الدش قطعيها
    سعتها مسموح ليكي تعملي اي حاجة لحمايه بيتك والبركه والاولاد وكل ده حتخدي عليه ثواب تغيير المنكر ان شاء الله
    بس ابقي طمنينا بعد رمضان ان شاء الله
    وربنا يهدي شباب المسلمين يارب
    آخر مرة عدل بواسطة الباش مهندسة : 30-08-2005 في 02:59 AM

الردود
    4
    بس اتوقع ان انسب طريقه تعيد زوجك اليك هي ان تحاولي اغرائه بجميع الوسائل و جذبه اليك فحاولي دائما ان تكوني في اروع ثيابك التي تعجب زوجك و متزينه و ليكن ذلك مساء وقت مشاهدته لهذه القنوات حاولي ان تتعرفي على رغباته وواجهيه اساليه كيف يحب ان يسهر معك كوني صريحة معه ستصلي الى قلبه

مواضيع مشابهه

1. خيانة زوجي
    بواسطة غلطة عمر في نافذة إجتماعية
    الردود: 37
    اخر موضوع: 16-02-2009, 07:07 PM
  2. أسألة جريئة والي يقدر يجاوب...... يجاوب
    بواسطة احسان نت2 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 13
    اخر موضوع: 11-09-2008, 07:44 AM
  3. الردود: 9
    اخر موضوع: 08-06-2008, 01:02 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ