مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 21 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 208

كلمات وتعليقات لا نلقي لها بالا سببت الحزن لغيرنا ( مهم )

(نافذة إجتماعية - منتدى لكِ)
بسم الله الرحمن الرحيم اخواتي اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلعت على عدد من المشاكل التي يشكين منها الكثير من الأخوات وتسبب لهن الضيق ...
  1. #1
    سيدة's صورة
    سيدة غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,906
    الجنس
    امرأة

    كلمات وتعليقات لا نلقي لها بالا سببت الحزن لغيرنا ( مهم )

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواتي اخواني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اطلعت على عدد من المشاكل التي يشكين منها الكثير من الأخوات وتسبب لهن الضيق والعزلة ...وكلها تنحصر في شيء واحد وهو ( الكلمة )
    وصدق القائل ( مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة اصلها ثابت وفرعها في السماء ......)
    انا شخصيا تعرفت على امور لم اكن اعلم انها تسبب الحساسية للغير

    فجدير بنا ان نطلع على تلك الكلمات والتعليقات التي سببت لهن الحزن لنتجنبها مع كل من حولنا
    واخص بالذكر ( العانس او من تأخر عنها الزواج - المطلقة -الحامل -الضعيفة -اليتيم -العاقر او من تأخر عنها الحمل - الممتلئة او السمينة - المغتربة -سمراء البشرة الخ ...والقائمة تطول )

    من التعليقات
    - لماذا لم تتزوجي ( سبحان الله )
    -لماذا طلقك زوجك
    -عندك اولاد ؟ لماذا لم تحملي بعد .....واذا حملت ( اخييييييييرا حملت!!!؟ ) -في اي شهر انت -لمس بطن الحامل -ان بطنك كبيرة....لماذا ابنك نحيف جدا وجسمه صغير الا تطعموه ؟
    -ائتي باخ للولد ....متى ستاتين بالبنات - متى ستاتين بالأولاد ؟

    - كم وزنك ؟ وااو سمنانة - وااو نحفتي - لماذا لا تاكلي! عاملة رجييم ؟ هل هذا هو اكلك فقط ؟ مممممم ما اجمل هذا الطعام !!ولماذا تعملين رجيم !!!! لا داع للرجيم يكفيك ذلك ! ما هذا اعملي رجيم خسي

    -في العزاء : ها ميتكم تشهد؟ - هل كان يصلي - هل كان وجهه باسما ؟ انت احد والديك ميت اليس كذلك ؟ !!!
    -لذوي الظروف الخاصة : هل انت لقيط ؟ اين والديك ؟ اين اهلك ؟اليس لك اصل ؟ ماذا ستفعل في حياتك لوحدك

    للناس المدبرين : انتم بخلاء- هذا المحل لا يشتر منه الا الخدم - انا لا احب اكل الفقراء
    لمن لم تتنمص : ما هذه الوساخة ؟ لمن وضعت طلاء اظافر :هل عليك الدورة ؟ هل اعجب زوجك ولماذا تضعينه اذا؟
    لأقارب الزوج : لك مدة متزوجة ولا تعرفي اين مكان الأشياء في بيت حماتك؟

    أخواتي مثل هذه العبارات كان لها اثر سلبي والم في نفوس اخواتنا ومن قالتها لا تدري بعظم ما سببته لأختها من حزن وانطوائية ...ارجوا تجنبها تماما فمن حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه

    الرجاء اضافة ما لديكن من عبارات ترينها سلبية لنتجنبها في حقك تحقيقا لأمر نبينا(( امسك عليك هذا ))

    اخي المسلم

    لو كان لك في كل يوم ذنب واحد
    فكم عدد ذنوبك في عشر سنين....مثلا انها اكثر من 3650 ذنب

    فاتق الله واكثر من الإستغفار
    كلمات وعبارات لا نلقي لها بالا سببت الحزن لغيرنا ( مهم ) ماهي أغلى نصيحةقدمت لك** لا يفوتك مشروع سنابل الخير 100 ريال لعشر انواع من الصدقة كل صدقة بعشرة ريال المندوب عندك ورقمه

  2. #2
    سيدة's صورة
    سيدة غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,906
    الجنس
    امرأة
    تعقيب بسيط بعض العبارات قد تكون عادية الا ان عدم ارفاق كلمة ماشاء الله قد تجعل البعض يتخوف من الحسد
    ومع ذلك احيانا حتى كلمة ماشاء الله تدل عند البعض على الحسد
    كذلك تعبيرات الوجه لها دور كبير جدا فربما كان الكلام عاديا الا ان تعبيرات الوجه المصاحبة له تدل على السخرية او التحقير او الغيرة او التشفي مما ينفر الناس بكل تأكيد

    اخي المسلم

    لو كان لك في كل يوم ذنب واحد
    فكم عدد ذنوبك في عشر سنين....مثلا انها اكثر من 3650 ذنب

    فاتق الله واكثر من الإستغفار
    كلمات وعبارات لا نلقي لها بالا سببت الحزن لغيرنا ( مهم ) ماهي أغلى نصيحةقدمت لك** لا يفوتك مشروع سنابل الخير 100 ريال لعشر انواع من الصدقة كل صدقة بعشرة ريال المندوب عندك ورقمه

  3. #3
    كلمة عتب غير متواجد أوقف اشتراكه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    41
    الجنس
    اختي سيدة..

    كلامك كله صحيح وانا بصراحه اتمنى
    ان الكل يعمل به...


    ولكن في بعض الاحيان تتقبيلن من بعض المقربات لك

    بعض الامر البسيطه(سممنانه -ضعفانه-ليش وسخة)



  4. #4
    الفتاةالطويله's صورة
    الفتاةالطويله غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    فلسطين
    الردود
    2,973
    الجنس
    أنثى
    الأدهى والأمر من >لك ان هنالك نساء يقلن لك بعض العبر ليتكلمن فقط ويخلقن جو بالجلسه بدون قصد ولا تفكير ولا نخطيط.........براءه وعدم انتباه
    فواحده من صديقاتي صثادفتني مره وانا اعرف بأني نزلت بالميزان وقتها فقالت لي مالك نصجانه
    بعد ربع ساعة جاءت رفيقه لنا ولما شافتها قالت لها نفس الجمله ...هل اصبحت هده العباره جملة نرحيب المهم تتكلمي وخلاص


  5. #5
    سيدة's صورة
    سيدة غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,906
    الجنس
    امرأة
    كلمة عتب مرحبا بك كلامك صحيح بس ياريت يكون الأقربون اولى بالمعروف من غيرهم يعني اختي او صديقتي احترمها وانتقي كلامي معها مثلها مثل اي وحدة حتى لو كلامي السلبي ما يأثر فيها وهذا الشيء يجعل لي محبة كبيرة في قلبها ...وهذا شيء مجرب اكيد .

    الفتاة الطويلة كلامك صح وهنا صميم المشكلة هو ملء الوقت باكلام واي كلام ياريت نتعود ونتعلم على ملئه بالتذكير وكفارة المجلس والكلام الحلو حتى لو قبل ما نزور احد او احد يزورنا نخطط ايش نتكلم وايش ما نتكلم ....باعتبار ان الكلمة محسوبة علينا يوم القيامة .
    اشكر تواصلكما يالغاليات
    بانتظار باقي الغوالي واكيد الكل عانى تكلمن حتى نراعيكن ياخوات

    اخي المسلم

    لو كان لك في كل يوم ذنب واحد
    فكم عدد ذنوبك في عشر سنين....مثلا انها اكثر من 3650 ذنب

    فاتق الله واكثر من الإستغفار
    كلمات وعبارات لا نلقي لها بالا سببت الحزن لغيرنا ( مهم ) ماهي أغلى نصيحةقدمت لك** لا يفوتك مشروع سنابل الخير 100 ريال لعشر انواع من الصدقة كل صدقة بعشرة ريال المندوب عندك ورقمه

  6. #6
    الكروان غنى's صورة
    الكروان غنى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى
    بارك الله فيك اخيتى سيدة..

    وإجمالى الموضوع..حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ((من حُسن إسلام المرء تركه مالايعنيه))

    فعلا كل ماذكرتيه من الامور التى لاتعنينا ابدا فلماذا التعليق عليها ولماذا كثرت التدخلات فى شؤون الاخرين..

    لذلك نجد البعد النفسى بين الناس فالكل يخاف من الملامة وكثرة الندامة..

    فلاحول ولاقوة الا بالله ...


    تسلمين ياسوير الغلا

  7. #7
    * اليازية *'s صورة
    * اليازية * غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الموقع
    الامارات
    الردود
    5,298
    الجنس
    يعطيك العافية اختي سيدة
    وضعتي يدك علي الجرح
    الذي يتعمد الكثير منا نسيانة والتغاضى عنة
    عزيزتي يقول المثل ارضاء الناس غاية لا تدرك
    احس شئ نعملة مع هيك ناس هو التطنيش
    وعمل أذن من طين وأذن من عجين
    علي قولة اخوانا المصرين
    ونحفظ بدورنا لسانا عن الخوض في سيرة الاخرين
    لان الله سبحانة قال في كتابة العزيز
    (يا أيها الذين أمنوا لا يسخر قوماً من قوم عسى ان يكونوا خيراً منهم ولا نساء من نساء
    عسى ان يكن خيراً منهم ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بلالقاب بئس الأسم الفسوق
    بعد الإيمان ومن لم يتب فأؤلئك هم الظالمون )


  8. #8
    الكروان غنى's صورة
    الكروان غنى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى
    تعقيب:

    من الكلمات او المواقف التى لانلقى لها بالا وتسبب الحزن لغيرنا..

    ان نتحدث عن ازواجنا امام الارملة والتى لم تتزوج...

    ان نتحدث عن اطفالنا ومدى سعادتنا بهم امام من تأخرت بالانجاب..

    ان نتحدث عن سفرنا وسياحتنا من هم اصحاب دخل اقل من المحدود...

    وغير ذلك من هذه المواقف ..


    تسلمين ياسوير الغلا

  9. #9
    سيدة's صورة
    سيدة غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,906
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الكروان غنى بارك الله فيك كلامك عين العقل ويعتبر اضافة قيمة جدا جدا ومكملة للموضوع

    اليزا بارك الله فيك صحيح التطنيش لابد منه لكن احيانا صعب صعب صعب التطنيش ليس بأيدينا ان نمنع انفسنا من الحزن والقهر لابد من توعية باهمية كلمة وتأثيرها متى نقولها ومتى نصمت

    والى المزيد من الأضافات يا اخواتي اتمنى ان تستفدن وتفدن

    اخي المسلم

    لو كان لك في كل يوم ذنب واحد
    فكم عدد ذنوبك في عشر سنين....مثلا انها اكثر من 3650 ذنب

    فاتق الله واكثر من الإستغفار
    كلمات وعبارات لا نلقي لها بالا سببت الحزن لغيرنا ( مهم ) ماهي أغلى نصيحةقدمت لك** لا يفوتك مشروع سنابل الخير 100 ريال لعشر انواع من الصدقة كل صدقة بعشرة ريال المندوب عندك ورقمه

  10. #10
    درة السنة's صورة
    درة السنة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الموقع
    أينما يسمع `الآذان فهوا مدينتى
    الردود
    5,618
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • درة التحفيظ 2
      • إشراقة الروضة
    (أوسمة)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بعد ماوضعت ابنى عاصم ,اخت زوجى كفايه كده , رديت وقلتلها الحمد لله الواحد ياخد هدنه , ليه انتى لسه عوزه تخلفى تانى , اما الى جايين يباركوا كفايه كده احنا مش عرفين انتى ليه عملتى فى نفسك كده,القصد ليه جبت الطفل الثالث ,الى صارمنى ثم فى النهايه sid sid sid sid
    اكنى سويت جريمه ,مستكثرين على ثلاثة اولاد .



    اغتيال الحرية ... انتهى

    عذرا سيدنا يوسف ..
    فعزيز مصر بات ذليلها وبائعها وخائنها ..
    وشرفاؤها سجنوا كما سجنت أنت من قبل ..
    وإخوتك تآمروا علينا من جديد وتركونا للذئاب ..
    اكتملت فصول قصتك سيدي من جديد .. وبقي الفصل اﻷخير ..
    ولن نقول إلا كما قال أبيك سيدنا يعقوب من قبل ..
    "فصبر جميل .. والله المستعان على ما تصفون"

مواضيع مشابهه

  1. كلمات عن الحزن
    بواسطة ام احمد111 في فيض القلم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 10-05-2009, 03:42 PM
  2. كلمات لمن تملك الحزن قلبه.
    بواسطة طيف الماسة في روضة السعداء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 18-06-2008, 01:39 AM
  3. @@كلمات لمن تملك الحزن قلبه @@
    بواسطة نورة الجزائرية في روضة السعداء
    الردود: 13
    اخر موضوع: 09-01-2008, 07:09 PM
  4. كلمات لمن تملك الحزن قلبه ........؟؟
    بواسطة bigsbuny في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 28-12-2007, 09:19 PM
  5. ..كلمات قلب أدماه الحزن..
    بواسطة أسيرة أحزان في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 05-11-2006, 03:24 AM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97