* مــركـــز الـــرواد للــتــدريــب و الــتــطـويــر - يــرحــب بــكــم *


* نشأة المؤسسة وتطورها:-


تأسست الرواد للتدريب والتطوير عام 2003 المعلنة إنطلاقتها من دولة الإمارات العربية المتحدة كمؤسسة متخصصة فى تقديم خدمات التدريب والتطوير والإستشارات الإدارية والفنية، ومنذ ذلك الحين وقد وضعت الرواد بصمة قوية من خلال تقديم حلولاً تدريبية وإستشارية على أعلى مستوى من الجودة مقارنة بنظيراتها من المؤسسات العاملة على المستوى المحلي والإقليمي.


وفى عام 2007 وكجزء من برنامجها التوسعي قامت الرواد بإفتتاح فرعها بسلطنة عمان ، حيث نالت الرواد بفضل إنجازاتها التى حققتها من خلال حلولها التدريبية المتميزة ثقة العديد من الشركات والمؤسسات التى تعاونت معها بما لديها من خبرات وتجارب مع عملائها فى السوق المحلى والإقليمى والتى قد وصلت أنشطتها إلى ماليزيا ، استراليا ، سنغافورة ، تركيا ،بريطانيا ،ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، كندا و سويسرا .


* تنامي الخدمات :-


بعد نجاح الرواد فى تقديم خدماتها التدريبية المتميزة والمتخصصة من خلال مركز الرواد للتدريب والتطوير، قامت الرواد بإنشاء أكاديمية الرواد للقيادة والتى أثبتت قدرتها على تقديم مستوى متميز من الحلول القيادية ذات المستوى العالمى بشهادة المستفيدين من هذه الحلول، بعد ذلك قامت الرواد بإنشاء مركز الرواد للتقييم والذى هدف إلى تقديم أفضل حلول التقييم الفردى والمؤسسى، وإختتمت الرواد توسعها الخدمي بتبنيها حلول إدارة المواهب لمواكبة تحديات شركائها فى كيفية جذب وتنمية المواهب والإحتفاظ بها.


* الرؤية :-


أن تكون الرواد الخيار الإقليمي الأول والأمثل لتقديم حلول تدريبية وإستشارية متميزة.


* الرسالة:-


تهدف الرواد إلى تقديم حلول تدريبية متكاملة وخدمات إستشارية متميزة تساعد عملائها على خلق ميزة تنافسية مستدامة تنبع من قيمة وقدرات العاملين لديها وتمكنهم من الوصول إلى تميز الأداء المؤسسي، وذلك من خلال تطبيق أحدث الممارسات التدريبية والتوظيف الأمثل لمعارف وخبرات فريق عملها ومدربيها ومستشاريها.


* قيمنا :-


* الحماسة والشغف:-


نعمل بالرواد مدفوعين بوضوح الرؤية والأهداف، وبشعور الفخر والاعتزاز، وبشغف كبير تجاه ما نقوم به ، اننا ننظر إلى تحقيق أهداف عملائنا كمصدر إلهام للسعي نحو تحقيق نجاحنا.


* التعاون والمرونة:-


إننا نعمل بحماس وبروح جماعية فيما بيننا ومع شركائنا لتحقيق أهداف عملائنا ، ونبحث عن أساليب جديدة ومبتكرة لتحقيق قيمة مضافة مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والتميز.


* الابتكار مع التحلي بالمسؤولية:-


إننا نتميز بالحيوية والابتكار، ومع ذلك نحافظ على منهج مركز ومتقن لتقديم خدماتنا التدريبية والإستشارية المتميزة.


* يسعدنا الرد علي إستفساراتكم :-


* الـهـاتــف : 0097126320205

* الـجـــوال : 00971502155667

* الــبـريــد الالـكـتـروني :- marketing@alrowadtd.com

* الـمــوقــع الالــكـتروني :- Al Rowad For Training and DevelopmentAl Rowad For Training and Development

* فــيـســبـوك :-

https://www.facebook.com/AlRowadfortraining

* تــويــتــر :-

https://twitter.com/CenterAlrowad