السلا عليكم ورحمة الله وبركاته<br><span style="font-family: arial narrow;"><font size="5"><strong><span style="color: rgb(128, 0, 128);">يا اخوات انا </span>معلمة لغة انكل<span style="color: rgb(139, 69, 19);"></span>يزية <span style="color: rgb(128, 0, 128);"></span>وقادرة على التواصل <span style="color: rgb(128, 0, 128);">مع الطالب بشكل نفسي مما يقربني من الطالب ويسهل علي عملية الشح والاعطاء </span><span style="color: rgb(0, 0, 0);">ويسهل عليه عملية التلقي<br></span><span style="color: rgb(128, 0, 128);">انا درست في سوريا كل </span><span style="color: rgb(0, 0, 0);">المواد العلميه لغاية الصفالتاسع&nbsp; ودرست للجامعات لغة انكليزي </span><span style="color: rgb(128, 0, 128);">.<br>انا اشكر </span><span style="color: rgb(221, 160, 221);">معلماتي </span><span style="color: rgb(128, 0, 128);">في المدرسة في الكويت لانهن </span>علمننا طرق مختصرة للطالب <span style="color: rgb(128, 0, 128);">كي يستوعب المواد على كافةانواعها ومن يومها وانا اعلم طالباتي وادرسهم بنفس الطريقه<br>معي </span><span style="color: rgb(0, 0, 0);">شهادة ثانوية عامه من الكويت بالمنهج البريطاني من جامعة اوكسفورد<br>اضافة للادب الانكليزي من جامعة دمشق وانشالله تجدوني معلمه كفؤ وصديقة لب</span><span style="color: rgb(128, 0, 128);">ناتكم للتعليم ولتاسيس اللغه الانكليزيه تماما<br>وعلى فكرة اطفالي بمدرسة منهج بريطاني وهوالمشهور بالتأسيس بالقواعد الصحيحه وانا التي اعلمهم بالبيت <br>وحتا لو ماتبون دروس انا جاهزة لاي اسئلة عن اي شي بالانكليزي او اي مشاكل تواصل تعليمي مع و لادكم وخاصة بناتكم للصف الثانوية العامه<br>انشالله اخليهم يعشقون الانكليزي متل ما انا بعشقو</span></strong></font></span>
التواصل مع النساء فقط