انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: وظائف لخريجات الثانوية قسم علمي وللجامعيات فقط لبنات السعوديه

الردود
    61

وظائف لخريجات الثانوية قسم علمي وللجامعيات فقط لبنات السعوديه

أخواتي حبيت اطرح لكم موضوع مهم جدا عشان الكل يستفيد والكل بتوظف بإذن الله هناك أمرين مهمين :
    الأمر الأول: ممكن الكل أو البعض منا سمع عن دورة صندوق تنمية الموارد البشرية ولها 8 مسارات وقد بدأت المسار 1و2و3 وباقي المسار 4و5و6و7و8 وهي مجانا من الدولة ومدة الدورة 8 أيام وفي اليوم 4 ساعات وأنصحكم إنكم من دحين تسالوا عن المعاهد واحجزي مقعدك من دحين ممكن البعض يقولوا ما راح نستفيد من هذه الدورة وأنا أقول لكي سوف تستفيدين كثير كيف:
    1- إذا اشتغلتي في قطاع خاص تقدمي شهادة تنمية الموارد البشرية ويكون راتبك مثلا 3000 صندوق تنمية الموارد البشرية يضيف 1000 أو اكتر على راتبك حسب شهادة دراستك ويكون استلمتي 4000 .
    2- هذه الدورة تحفظ حقوقك من القطاعات الخاصة كلنا نعرف انه القطاعات الخاصة تستغل الموظفة السعودية من اجل تطفيشها من العمل إذا كان رئيسك غير سعودي في الدورة هذه تعلمت كيف اقدر أتعامل مع رئيسي وتعلمت أصول كيف اعمل سيرة ذاتية وكيف ابحث عن وظيفة وما هي المواقع إلا ممكن ادخلها على النت وابحث عن وظيفة وكيف اقدر أتعامل مع الشخص إلا أسوي معاه المقابلة الشخصية وكيف تكون الأسئلة . أنا اشتغلت في مدرسة أهليه براتب 1200 هذا وأنا متخرجة من الجامعة في الدورة عرفت انه نزل أمر ملكي من العام الماضي أي معلمة جامعية يكون راتبها 2500 وأي مدرسة ما تطبق هذا الأمر تقدمي شكوى في مكتب العمل والعمال وهناك أمور جدااااااااااااااااااااااا مهمة راح تعرفيها في الدورة انصح للجميع أنهم لا يضيعوا مثل هذه الفرصة.

الأمر الثاني: انه الدولة أعلنت عن وظائف منحه دراسية مجانا من الدولة خاص بوزارة الصحة وفاتحين عدة أقسام ( أشعة .تمريض، صيدلة، تحاليل ، مساعدة دكتور، مختبرات......) والتقديم خاص للطالبات المتخرجات من الثانوية قسم علمي أو من الجامعة قسم فيزياء و أحياء وتغذية وعلوم أطعمة وانجليزي و رياضيات و كيمياء .
    مدة الدراسة سنتين وكل شهر تاخدين مكافأه 1000 وطبعا قبل ما تدرسي توقعي عقد في مستشفى أهلية بحيث لمن تخلصي دراسة تجي تشتغلي عندهم ويكون راتبك 3600 وفرصة لا تعوض أتمنى إني أكون قدرة أساعدكم للحصول على وظيفة رغم انه أنا ما حالفني الحظ رغم إني رحت قدمت لأنه تخصصي غير موجود عندهم ادعوا لي انه ربي يختر لي ما في الخير و أي استفسار عن مكان التسجيل أو عن اسم المسئولة أنا مستعدة.
    ملاحظة : المنحة أول مرة بدأت قبل 6 سنوات وهذه المرة الثانية.

والله يوفق الجمع

مرارة البحر's صورة
    مرارة البحر غير متواجد كبار الشخصيات "متميزة الركن العلمي والتربوي" شُعلة الثقافه ,باحثة علمية متألقة "
    الردود
    5,072
    جزاكِ الله خير أختي..
    اللهم اغفر لوالد أخيتي حمامة الجنة وارحمه واجمعها به في فردوسك الأعلى
    شاركونا.. ما هي اللغات التي تُجيدون؟

Islam 101 ; Search Qur'an ; Search Hadith
    Islaam.com
    دار الإسلام: مكتبة إسلامية بأكثر من 70 لغة

الله يجزاك ألف خيير..
    بس ممكن تقولين لنا وين المعاهد بالضبط ومتى يبدأ التسجيل
    وألف ألف شكر لك حبيبتي

الردود
    61
    اختي دكتورة عسوله ممكن اعرف انت من وين عشان اقدر افيدك وشكرا على المرور

وابغىاعرف انتي تبغي موعد التسجيل في دورة صندوق تنمية الموارد البشريه ولا في معهد التمريض

أهلين أختي ..
    أنا من الرياض وطالبه بالجامعه بس أبي أعرف هم تدريب صيفي ولا إيش لأني شفت في المجال الصحي سنتين
    وبعدين مجالي أنا بالمستشفيات بس مو تمريض يعني أبحاث ومعامل
    إذا فيه ردي علي ..
    الله يجزاك الجنه..

الردود
    61
    اهلين اختي دكتورة الله يوفقك ويقدم مافي الخير عموما الدبلوم الصحي دراسته مجانا من الدوله ولمدة سنتين وكل شهر لكي مكافاه 1000 ريال من الدوله وقبل ما تدرسي تتصل عليك مستشفى وتقولك تعالي عندك مقابله شخصيه

بخوص الدراسه وعلى حسب مطلبات المستشفى انت بتدرسي ممكن المستشفى تحتاجك ممرضه أو تحاليل أو اشعه أو دكتورة تغذيه أو مساعدة دكتور توقعي القعد وتروحي مكان خاص للتدريب والدراسة بعد ما تخلصي دراستك بعد سنيتن ترجعي للمستشفى الا وقعتي معاها القعد وتشتغلي براتب 3600 لكن ما ادري لو كانو ممكن يقبلوا انك طالبه في الجامعه قدمي شهادتك الثانويه وهده فرصه لا تعوض دراسه ومعاها وظيفه وكمان منحه من الدوله

وانصحك خدي دورة صندوق الموارد البشريه
    هدا ايميلي اذا احتجتي اي استفسار
    sososo_11@hotmail.com

لا لا ..انتي ما فهمتيني
    أنا ماأبغى دراسه عندهم ولا توظيف
    أقصد مجرد تدريب يتعلق بتخصصي
    وانصحك خدي دورة صندوق الموارد البشريه
    ماياخذون طلاب جامعه

الردود
    61
    اختي دكتورة عسوله اسفه عشان ما فهمة قصدك لكن فترة تدريب لا ما عندهم لكن ممكن تقدمي في مستوصف

او مستشفى اهلي فترة تدريب وبالنسبه لصندوق الموارد البشريه الا ياخدوا طلاب جامعه

شكرا..
    جزاك الله خير

الردود
    1,982
    .

أختي أليسار_ 2006 الله يعطيكِ العافيه على الخبــــر

ابغى اعرف ماذكرتي في جميـــــــــع مناطق المملكه؛ او بالمدن الكبيره فقط ؟؟؟

وماهو المصــدر؟

وكيف يتم التقديم على الدوره وعلى دبلوم التمريض؟

وبـــــارك الله فيكِ على الخبــــر الحلو

.

مواضيع مشابهه

1. نداء لخريجات الثانوية السابعة بمكة
    بواسطة ~ll الخيزران ll~ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 04-06-2015, 05:57 PM
  2. بشارة لخريجات جامعة الملك عبدالعزيز << وظائف
    بواسطة GalB o5taha في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 5
    اخر موضوع: 27-01-2008, 03:17 AM
  3. الردود: 7
    اخر موضوع: 04-07-2006, 07:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ