انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 10 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 93

كنس بيتك ورشه ماتدرى مين يخشه ... ورطة توحة ياقلبى عليها

(التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    Rana363's صورة
    Rana363 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    بين ذكرياتي
    الردود
    34,186
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    21
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • بصمة إبداع
      • مبدعة أجمل حكاية مصورة
      • نبض وعطاء
      • اميرة الجمال
      • لمسة جمال
    (أوسمة)

    المواضيع المتميزة كنس بيتك ورشه ماتدرى مين يخشه ... ورطة توحة ياقلبى عليها

    الحًقَـــــوِنٌى ... أنٌجَــــــدُوِنٌى .. هيـــــّلبّ مى ..!!

    أخٌتُــكم وِقَعتُ وِلا أحًدُ سًمى عليّها ..


    يّاخٌسًارة شّبّابّك يّاتُوِحًه

    رحًتُى فُى خٌبّر كانٌ


    وِراحً تُجَيّك ضرة

    هـذٌا إذا مٱشّيّلوِكى قَشّك وِوِدُوِك بّيّتُ أهلك

    وِ تُمرمطٌوِ عيّٱلك يّٱتُوِحًه


    حًموِدُى وِ فُتّــوِ وِزنٌوِبّه


    يّٱ حًبّيّٱبّى يّٱعيّٱلى رٱحً تُبّيّعوِ موِيّه بّٱردُ فُى ٱلإشّٱرٱتُ

    وِتُلحًوِنٌهٱ وِتُقَوِلوِ موِيّه بّٱردُ .. موِيّٱ موِيّٱ .. موِيّٱ بّٱردُ


    لٱنٌ حًٱفُز مٱرٱحً يّعبّرنٌى لٱنٌى تُجَٱوِزتُ ٱلسًنٌ ٱلقَٱنٌوِنٌى

    يّٱعيّنٌى على ٱلعز ٱلى كنٌتُ فُيّه وِضيّعتيّه بّيّدُك يّٱ تُوِحًه

    آآآهـ آآآهـ ثًم آآآهـ


    ٱلقَصِه يّٱحًبّٱيّبّى ٱنٌى سًٱكنٌه فُى ٱلريّٱض


    وِ سًٱهــر ٱقَصِدُ حًمٱتُى جَٱيّٱ عنٌدُى منٌ مكه >> لٱوِل مرۂ

    وِٱنٌٱ بّيّتُى فُرع منٌ فُروِع ٱلربّع ٱلخٌٱلى منٌ ٱلغّبّٱر


    وِٱوِلٱدُى ٱلله يّحًميّهم موِ مخٌليّنٌ شّىء فُى مكٱنٌه


    لوِ تُشّوِفُوِ ٱلبّيّتُ تُقَوِلوِ سًيّوِل جَدُۂ معدُيّه منٌ عنٌدُۂ


    وِٱلجَدُرٱنٌ يّٱعيّنٌى على ٱلجَدُرٱنٌ


    ٱلله يّحًميّهم ٱوِلٱدُى طٌٱلعيّنٌ لٱمهم فُنٌٱنٌيّنٌ تُشّكليّيّنٌ


    وِخٌٱصِه زنٌوِبّه مٱخٌلتُ منٌ بّٱبّ ٱلبّيّتُ لغّرفُة ٱلنٌوِم رسًمٱنٌى فُى كل ٱلٱوِضٱع

    مرۂ وِٱقَفُه ... مرۂ جَٱلسًه... مرۂ نٌٱيّمه ..!!

    وِصآيره بّشّوِشّه منٌبّوِشّه ٱلله يّقَطٌع شّيّطٌٱنٌهٱ مٱعرفُ طٌٱلعه حًوِله لميّنٌ ..؟؟

    ٱلموِهــــيّم يّٱحًبّٱيّبّى :::


    كٱنٌ عنٌدُى شّغّٱله وِشّردُتُ قَبّل 6 شّهوِر لمنٌ تُزلنٌٱ نٌجَيّبّ عمرۂ

    وِحًمٱتُى منٌ حًريّم زمٱٱٱٱٱٱٱٱٱنٌ كل شّىء فُى مكٱنٌوِ

    ٱلدُوِلآيّبّ تُشّوِفُى لمعتُه منٌ بّٱبّ ٱلشّٱرع

    وِكل شّىء مكيّسً وِنٌظٌيّفُ ..!


    وِيّٱوِيّل ٱحًدُ يّحًطٌ شّىء مكٱنٌ شّىء


    وِٱكيّدُ مٱ رٱحً يّعجَبّهآ ٱلحًٱل

    وِٱعرفُهٱ مٱرٱحً تُسًكتُ وِرٱحً تُفُضحًنٌى فُى ٱلوِٱتُسً ٱبّ وِٱلبّلٱك بّيّرى


    وِيّمكنٌ تُخٌطٌبّ لولدهآ وِتُزوِجَه بّٱلمٱسًنٌجَر قَبّل مٱتُرجَع مكه..

    فُيّٱ تُلحًقَوِنٌى يّٱ ٱتُشّردُ ٱنٌٱ وِعيّٱلى ..

    رٱحً ٱحًطٌ لكم صِوِر منٌ بّيّتُى ٱلمنٌكوِبّ


    وِطٌٱلبّه مسًٱعدُتُكم فُى ٱلتُظٌيّفُ وِٱلتُنٌظٌيّم

    وِٱنٌٱ رٱحً ٱعمل ٱلى تُقَوِلوِا عليّه بّٱلحًرفُ


    بّسً ٱخٌرجَ منٌ دُى ٱلوِرطٌه بّدُوِنٌ قَسًٱئم ٱقَصِدُ خٌسًٱئر

    بّليّز .. سًٱعدُوِنٌى وِخٌلوِ حًمٱتُى تُرضى عنٌى

    وِتُرجَع لبّيّتُهٱ وِهيّٱ مبّسًوِطٌه


    وِيّكفُنٌى وِيّكفُيّكم ٱلضرۂ


    تُعرفُوِ ٱلضرۂ مرۂ وِلوِ كٱنٌتُ جَرۂ






    معانى الكلمات





    يخشه يدخله
    قشك الملابس والاغراض
    تمرمطو تبهدلو
    مويه بارد .. مويا مويا .. مويا بارد لحن بيع المويا عند التكارنه(تشاد)فى الاسواق
    حافز برنامج للعاطلين عن العمل
    ساهر صادوه..لكشف مخالفات المرور
    شوشه منبوشه








  2. #2
    Rana363's صورة
    Rana363 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    بين ذكرياتي
    الردود
    34,186
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    21
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • بصمة إبداع
      • مبدعة أجمل حكاية مصورة
      • نبض وعطاء
      • اميرة الجمال
      • لمسة جمال
    (أوسمة)
    وهذه ورطه توحه الى ماكتشفتها الا لمن كلمتها حماتها وقالت راح تزورها

    طيب ياتوحه دى المره حماتك قالت لك انها جايه
    المره الجايه لو جات فجأه راح تعملي ايه

    ماتعرفى المثل الى يقول

    كنس بيتك و رشه .. ماتدرى مين يخشه



    راح نحاول نساعدك ياتوحه

    وان شاء الله حماتك ترضى عنك






    غالياتى رواد ركن التنظيم والتجارب المنزليه

    مثل ماقالت توحه صورت بيتها المنكوب

    وراح ننزل كل يومين صوره

    والمطلوب

    1- حلول مكتوبه وصور لمنظفات خاصه ان وجدت


    او

    2- افكار وادوات تنظيميه من النت او تصويرك و ذكر اماكن بيعها ان وجدت او حلول بديله لها

    او

    3- نصائح وارشادات خاصه بالصوره او المكان


    4 - نصائح عامه بعد الاعلان عن اخر صوره



    اكثر المشاركات والمتعاونات مع توحه لهن هديه نهايه برنامجها التنظيفى ..

    ومثل ماذكرت ممكن صور من النت نريد مساعده توحه فى تنظيف وشراء ادوات التنظيف و التنظيم




    المشكله مدروجه بشكل ظريف
    مع انها كبيره وموجوده للاسف فى المجتمع
    اتمنى ان نجد تفاعل من الجميع لمساعدتهم
    وطرح حلول تنظيمه لتكون مرجع لنا ايضا
    ويستفد منه اكبر عدد مكمن من ربات البيوت











    المشكله والحلول

    http://www.lakii.com/vb/a-124/1-766170/
    http://www.lakii.com/vb/a-124/2-766381/
    http://www.lakii.com/vb/a-124/3-766570/
    http://www.lakii.com/vb/a-124/4-766898/

  3. #3
    أم مــــالــــك's صورة
    أم مــــالــــك غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    القــ قلب أحبتي ــدس
    الردود
    26,203
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • متميزة الشهر لأركان الأطباق
      • نبض مطبخ لك
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    أضحك الله سنك ياغاليه أسعدتني جدا وأفرحتي قلبي

    واه ثم ام لو كانت هالتوحه عند حماتي ههههههههههههه كانت بالشلوط جابتها بيت اهلها
    بس بجد حرام لازم نساعدها اكيد ونكون معين لها
    اوعدك اقدم يد المساعده على قد ما يسمح لي كروشي هههههههههههههه
    ونجيب الحل السريع قبل ما تفقص البيضه عندي

    ننتظر اول صورة لنبدأ باعطاء النصائح

    بس اول واخر نصيحه الترتيبوالنظام اليومي ركن اساسي يا توحه ليكون بيتك دائما نظيف ومستعد لاستقبال الف حماه


    أنتظروني قريبا

    ♥♥♣♣


    مهما گنتّ رآئعّاً ، وگريمَاً ، وطيّباً . .
    سَتجدُ منْ لآ يحَبگ لـ : أسّبآبُ لآ ت...عّرفُهآ !

    فَـلآ تنزّعجْ گثيرَاً . .
    بعّضُ ٱلبشَر مجّردَ (أفَوآه نَآطقَہ)
    ... ... ... ... ...
    ينّتقدُونْ ،
    ويذّمونْ . .
    وليتَهمُ يَدرُگونْ أنهَم {فَآشّلونْْ}


  4. #4
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    موضوع جميل جداً استمتعن بقرائته جداً

    وِحًمٱتُى منٌ حًريّم زمٱٱٱٱٱٱٱٱٱنٌ كل شّىء فُى مكٱنٌوِ

    ٱلدُوِلآيّبّ تُشّوِفُى لمعتُه منٌ بّٱبّ ٱلشّٱرع


    وِكل شّىء مكيّسً وِنٌظٌيّفُ ..!


    وِيّٱوِيّل ٱحًدُ يّحًطٌ شّىء مكٱنٌ شّىء


    وِٱكيّدُ مٱ رٱحً يّعجَبّهآ ٱلحًٱل

    عجبتني هالحمايه هههههههههه جداً جداً جداً

    ضحكت لقلت بس ههههههههههه
    وعجبني شلوط حماة ام مالك هههههههههههههههه

    العنوان كتيرررررررررررررر رائع عجبني
    آخر مرة عدل بواسطة تغريد2007 : 28-01-2012 في 07:01 PM
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  5. #5
    Pure Angel's صورة
    Pure Angel غير متواجد وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    مصر هي الماما بتاع الأنا ..~
    الردود
    5,817
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متميزة الاسابيع الابداعية
      • لؤلؤة شتوية نادرة
    (أوسمة)

    bigsmile

    ،‘

    يا عينى يا توحه صعبتِ عليا ونفسى اساعدك بجد من كل قلبى ...
    بانتظار اول صوره عشان نمد لها يد العون

    روعه الموضوع يا رنو ودمه خفيف جداً يا قمر
    ربى يسعدك يا غاليه ..


    ،‘
    _ _ _ دخول متقطع _ _ _




  6. #6
    . تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    كندا
    الردود
    17,916
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    دمك خفيف أوي يا توحة وأكيد كلنا هنقف جمبك ونساعدك
    حتى لو إضطر الأمر لأن نعمل حائط صد بينك وبين كلمات حماتك النارية ولطشات إيدها الطائشة
    معاكِ والله يستر وميطولناش لكمة من لكماتها ده باين عليها ست قوية ومفترية
    Rana363 و هاله 666 و تغريد2007 و 10 وأخرون أعجبهم هذا.






  7. #7
    الدّرر's صورة
    الدّرر غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الموقع
    وأحسن ببارئك الظنونا ♥
    الردود
    20,724
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    27
    التكريم
    • (القاب)
      • عدسة مبدعة
      • درة صيف32و1431هـ
      • زهرة الصحة
      • متميزة صيف1429هـ
      • ضياء قناديل نبوية الثانية
      • لمسة إبداع
      • شعلة العطاء
      • أميرة الاحسان
      • بصمة تعاون
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    -


    هههههههههههههههههههه أسعدك ربّي رنوشَة ..
    جالسة أقرأ وأضحك

    الله يعينهَا توحَة
    أشفقت عليهَا فعلاً 777

    ننتظِر الصورة الأولَى حتّى ننقذها من كارثة السيول ..
    عفوا ًكارثَة زيارة ساهر




    -
    رُبّ خيرٍ لم تنلْه ؛ كانَ شراً لو أتاكَ ~
    بكلّ الحب .. كُنتُ هنا يوماً ()***

  8. #8
    أم مــــالــــك's صورة
    أم مــــالــــك غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    القــ قلب أحبتي ــدس
    الردود
    26,203
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • متميزة الشهر لأركان الأطباق
      • نبض مطبخ لك
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    دوم الضحكه ام انيس تعرفي حماتي بضلها تحكي اذا مااشتغلنا الدود رح يطلع من تحتنا
    وبس تشتغلي معها بتقرفي حالك هههههههههههههههه بضل تصرخ كبوا مي كبوا مي لازم البيت يسبح بالمي ويتسبع
    بس سبحان الله ستات زمان كلمهم هيك شغلهم غير عناواحنا على قد ما بنشتغل وبنظف بنضل مقصرين برأيهم

    والصراحه همه انشط منا ماشاءالله عليهم صحتهم لسه قويه ومومتلنا من اول وقعه يا لهوي بنصف على جنب
    muslema و تغريد2007 و amani1 و 8 وأخرون أعجبهم هذا.

    أنتظروني قريبا

    ♥♥♣♣


    مهما گنتّ رآئعّاً ، وگريمَاً ، وطيّباً . .
    سَتجدُ منْ لآ يحَبگ لـ : أسّبآبُ لآ ت...عّرفُهآ !

    فَـلآ تنزّعجْ گثيرَاً . .
    بعّضُ ٱلبشَر مجّردَ (أفَوآه نَآطقَہ)
    ... ... ... ... ...
    ينّتقدُونْ ،
    ويذّمونْ . .
    وليتَهمُ يَدرُگونْ أنهَم {فَآشّلونْْ}


  9. #9
    همه تنآطح السحآب~'s صورة
    همه تنآطح السحآب~ غير متواجد فريق المناسبات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الموقع
    ربآط الأخوة طوق النجآة ()
    الردود
    4,395
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    30
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • متميزة صيف 1430هـ
      • إيقاع مميز
    (أوسمة)
    هههههههههههههههههه واو روعه ^_________^

    متابعين معكم بقووه رنوو اضحك الله سنك الله يسعدك ^^^^
    احبكم
    دخول متقطع "

    :

    قال الأوزاعي:
    «اصبر نفسك على السنة، وقف حيث وقف القوم، وقل بما قالوا،

    وكف عما كفوا عنه، واسلك سبيل سلفك الصالح، فإنه يسعك ما وسعهم» .

    وقال أيضاً :
    «عليك بآثار السلف وإن رفضك الناس، وإياك ورأي الرجال

    وإن زخرفوه لك بالقول، فإن الأمر ينجلي وأنت منه على طريقٍ مستقيم»

  10. #10
    نجوم حياتي's صورة
    نجوم حياتي غير متواجد مشرفة موقع جوالكِ وركن الاشغال اليدوية
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    بيتي المصون بحفظ الله
    الردود
    9,160
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • محلقة في سماء الإبداع
      • شيف حلويات لكِ
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة الاشغال اليدوية
      • متميزة مملكة السعادة
      • ضياء قناديل نبوية الأولى
      • إيقاع مميز
      • الذوق الراقي
      • متألقة رسالة وارده
    (أوسمة)
    يسعدك رنو والله قصه متعوب عليها

    تقوووطر إبداع وفرفشه وبعييييد عن الرسميه ياحبي لك وعلى افكارك

    سلمي على رموز شكلها ساعدتك من ناحيه الإسمايل


    لمن شافها ولدي قال وي جالس يصلي فأفتكرت رموز ماأدري ليه هههه



    لي عوده للتمعن
    Rana363 و amani1 و ام بودى2 و 7 وأخرون أعجبهم هذا.
    عودة بعد انقطاع
    واشتياق لأحبتي ()




مواضيع مشابهه

  1. كنس بيتك ورشه ماتدرى مين يخشه ... ورطة توحة .. (1) الدواليب
    بواسطة Rana363 في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 66
    اخر موضوع: 02-02-2013, 06:30 PM
  2. كنس بيتك ورشه ماتدرى مين يخشه ... ورطة توحة .. (4) الحمام
    بواسطة Rana363 في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 46
    اخر موضوع: 18-02-2012, 02:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96