مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل



للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

(...هنا أخبار الفلوجة ...)

(المجلس العام - منتدى لكِ)
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي لايخفى عليكن مايحصل في الفلوجه فلقد كنت اريد ان اكتب الموضوع بالامس ولكن لم اقدر ...
  1. #1
    أم عمارة 1 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    تحت ظل شجرة
    الردود
    706
    الجنس

    (...هنا أخبار الفلوجة ...)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي لايخفى عليكن مايحصل في الفلوجه فلقد كنت اريد ان اكتب الموضوع بالامس ولكن لم اقدر لظروف .عندما سمعنا عن الفلوجه ليله الامس ماحصل لها من حصار من قبل العدو لعنه الله واخزاه على ايد الاشاوس اهل السنه ابطال الفلوجه فوالله انهم اثبتواللعالم اجمع بطولتهم ورفضهم للذل والهوان والمذله لهؤلاء الصعاليك ابناء القرده والخنازير فعاشوا لنا ابطال وبلسما يداوي لنا جروحنا التي نكات فلم تجد لها من مداوي
    والله ياخواتي ان في النفس الشئ الكثير مما اريد قوله آآآآه ثم آ ه لامتنا التي سلبت كرامتها وشرفها ولكن باذن الواحد الاحد لم تسلب منها قوتها وثقتها بالنفس مادامت على التوحيد
    اني داعيه فامنوا بارك الله فيكم
    اللهم ياحي ياقيوم ياحنان يامنا يامن له الجبروت والقوة والملكوت
    ندعوك بكل اسمائك وصفاتك التي سميت بها نفسك او انزلتها في كتابك
    او علمت بها احدا من خلقك ان تنصر اخواننا المجــــــــاهدين في الفوجه
    اللهم كن يدهم التي يبطشون بها وعينهم التي يرون بها اللهم سدد رميهم
    اللهم اعلي شانهم في العالمين الله بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق
    ان تنصرهم نصرا موزرا اللهم عــــــاجلا غير اجل
    اللهم ارنا باعداءهم يوما اسودا ومن كان معهم من منافقين ومدلـســــيـــن ؟؟؟ظ
    اللهـــــــــــــــــــم آآآآآآآمـــين

    قصيدة للشاعر الهندي محمد إقبال
    من ذا الذي رفع السيوف ليرفـع * أسمك فوق هامات النـجوم فـخــرى
    كنا جـبال في الـجبـال وربـما * سـرنـا على مـوج الـبحار بحـارى
    لـم نـخـشـى طاغوتا يحاربنا * ولو نصب الـمـنايـا حولنا اسـوارى
    ورؤسـنـا يـارب فوق اكـفنـا * نرجـو ثـوابـك مغـنـما وجـوارى
    نـدعـو جـهارا لا لـه سـوى * الذي خلق الوجـود وقـدر الاقــدارى
    كـنـا نـرى الأصنـام من ذهب * فـنـهـدمها ونهدم فوقها الـكفــارى
    لو كان غير المسلمين لحازهـا * ذهبا وصـاغ الـحـلـي والـديـنـارى
    وكأن ظل السيف ظــل حديقـة * خـظـراء تـنـبـت حـولها الأزهـارى



    الواصلـــه وينــك يالغلا والله قلقانه عليك
    يارب تردها لنا سالمه يارب تيسر امرها



  2. #2
    أم عمارة 1 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    تحت ظل شجرة
    الردود
    706
    الجنس

    (...هنا أخبار الفلوجة ...)

    عشرون ألفًا من قوات المارينز يحيطون بالفلوجة
    التاريخ : 16/02/1425
    مفكرة الإسلام: قال موفد قناة الجزيرة للفلوجة أحمد منصور: إنه تمكن هو وفريق الجزيرة منذ دقائق من اختراق الحصار حول المدينة العراقية.
    و نقل المراسل أن المحلات جميعها مغلقة والمخابز هي فقط المفتوحة.
    وقال: إن أنباءً تتحدث عن وجود ما يقرب من 20 ألفًا من قوات المارينز حول المدنية يستعدون لاقتحامها .
    وقال بعض سكان المدينة: إن 19 شخصًا قد قتلوا من جراء القصف الأمريكي.




    أطلقوا عليها [ العزيمة المتيقظة ] : 1200 جندي للاقتحام والباقى للحصار !!!
    التاريخ : 16/02/1425

    مفكرة الإسلام : ذكر مصدر عسكري أمريكي هو الملازم أول جيمس فانزانت أن حوالي 1.200 من جنود البحرية الأمريكية المارينز ومعهم قوّات الأمن العراقية يستعدون في الوقت الحالي لمداهمة مدينة الفلوجة بهدف إلقاء القبض على عناصر المقاومة العراقية .
    ونقلت صحيفة نيويورك بوست عن فازانت قوله [الفلوجة الآن محاصرة تمامًا، ما سنقوم به سيكون عملية طويلة وممتدة وقد أطلقت القيادة عليها اسم العزيمة اليقظة سنعمل على اقتلاع كل أعدائنا في داخل هذه المدينة].
    وكانت مصادر عراقية قد ذكرت أن قوات الاحتلال الأمريكية قد قامت اليوم الاثنين بمحاصرة مدينة الفلوجة لمنع الدخول إليها أو الخروج منها فيما يراه العديد من المراقبين نوعًا من الاستعداد لشن عملية كبرى ضد سكان المدينة...



    استشهاد عشرة عراقيين وإصابة العشرات في قصف أمريكي وحشي على الفلوجة ومدن الأنبار تهب لنجدتها

    التاريخ : 16/02/1425
    مفكرة الإسلام: ذكر شاهد عراقي بأنّ مروحية أمريكية ضربت منطقة سكنية في مدينة الفلوجة في وقت مبكّر من اليوم الاثنين، مما أسفر عن مقتل مواطنين .
    وقال المواطن العراقي محمد شوكت: لقد أدت عملية القصف الأمريكي إلى إلحاق أضرار بالغة بخمسة منازل على الأقل.
    وكشف ضابط بحرية أمريكي رفض الإفصاح عن اسمه عن أن قوات الاحتلال الأمريكية لديها قائمة من الأهداف ستعمل على تحقيقها من خلال مداهمات ستجري ضد الفلوجة.
    ويأتي ذلك بعد أنباء عن قيام قوات الاحتلال بقتل 6 من أبناء الفلوجة وإصابة عدد آخر بجراح.
    وبحسب وكالة الإسوشيتيد بريسكان القادة الأمريكيون قد أعلنوا أنهم سيقومون بالإعداد لرد هائل بعد أن قتل أهالي الفلوجة 4 من الأمريكيين داخل المدينة الواقعة غربي العاصمة بغداد يوم الأربعاء الماضي.
    وكان بعض أهالي الفلوجة قد قاموا بسحب جثث الأمريكيين الأربعة بعد قتلهم في الشوارع، وعلقوا اثنتين من هذه الجثث بعد حرقها في أحد الجسور.
    ذكرت مصادر عراقية أن قوات الاحتلال الأمريكية قد قامت اليوم الاثنين بمحاصرة مدينة الفلوجة لمنع الدخول إليها أو الخروج منها فيما يراه العديد من المراقبين نوعًا من الاستعداد لشن عملية كبرى ضد سكان المدينة...
    مفكرة الإسلام : مع استمرار العملية التي تشنها قوات مشاة البحرية الأميركية لملاحقة عناصر المقاومة العراقية في مدينة الفلوجة أفاد مراسل الجزيرة في المدينة أنه سمعت أصوات انفجارات وحلقت الطائرات الأميركية في سماء الفلوجة، وأكد شهود عيان لمراسل الجزيرة مقتل ثمانية عراقيين وإصابة عدد آخر في المواجهات مع قوات الاحتلال التي حاصرت المدينة وأغلقت جميع منافذها وطالبت الأهالي عبر مكبرات الصوت بتسليم المتورطين في عملية قتل وسحل أربعة أميركيين الأسبوع الماضي.
    ومع بدء سريان حظر التجول المسائي في المدينة سمعت أصوات انفجارات بينما يستعد جنود المارينز لتنفيذ حملة دهم حيث تضمن البيان التحذيري الأميركي أوامر للأهالي بشأن كيفية التصرف أثناء دهم منازلهم. وذكرت مصادر عسكرية أميركية أن العملية العسكرية في الفلوجة قد تستمر أسبوعا وقد أغلقت قوات الاحتلال الطريق الرئيسي بين بغداد وعمان في إطار عملية إحكام الحصار على الفلوجة,,,
    الوكالة/ تشن قوات الاحتلال الأمريكي منذ ساعة متأخرة من مساء اليوم الاثنين قصفا عنيفا بالدبابات والطائرة القاذفة على مدينة الفلوجة العراقية ، وذلك تنفيذا لتهديدات أطلقها مسئولون أمريكيون بان يجعلوا المدينة تدفع الثمن لمقتل أربعة من عناصر الكوماندوز الأمريكيين وسحل جثثهم في شوارع المدينة .
    وأفادت قناة الجزيرة بأن المدينة تتعرض حاليا لقصف أمريكي مكثف بالطائرات، وأن هناك إشتباكات عنيفة تدور بين أبناء المدينة وقوات الاحتلال حيث تسمع أصوات الإنفجارات في أنحاء متفرقة ، خاصة حي الجولان الذي تعرض صباح اليوم أيضا لقصف عنيف من جانب المروحيات والدبابات الأمريكية . وأفاد لمراسل لقناة الجزيرة بان سكان الحي بدأوا في مغادرة منازلهم تحت وطأة القصف العنيف ، فيما لم تعرف بعد أعداد القتلى والجرحى بسبب حظر التجول الذي تفرضه قوات الاحتلال على المدينة .
    وفرض أكثر من عشرين ألف من مشاة البحرية الأمريكية منذ فجر أمس حصارا كاملا على المدينة ، فيما قامت الدبابات ومروحيات الأباتشي الأمريكية بقصف عنيف لأنحاء متفرقة من المدينة .
    وتعاطفا مع الفلوجة المحاصرة منذ صباح اليوم ، شهدت مختلف مدن محافظة الانبار ، التي تعد الفلوجة اكبر مدنها ، هجمات متعددة على مواقع ودوريات قوات الاحتلال . ففي الصقلاوية تعرض رتل أمريكي لهجوم من جانب رجال المقاومة . وفي مدينة القائم بالقرب من الحدود السورية وقعت إشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة وقوات الاحتلال . وشن رجال المقاومة في هيت هجوما بالهاون على مقر قوات الاحتلال في المدينة .
    وفي العاصمة بغداد ، شهد حي الاعظمية الذي تقطنه أغلبية سنية معارك عنيفة ، وصفت بأنها حرب عصابات حقيقية ، حيث استخدام عشرات من رجال المقاومة الأسلحة الرشاشة وقذائف "الار بي جي " في قصف أماكن تمركز القوات الأمريكية في المنطقة ، وأفادت تقارير بأنه تم تدمير مدرعتين أمريكيتين ، فيما لم يعرف بعد حجم الخسائر البشرية في صفوف قوات الاحتلال .
    وتعرضت مدينة الصدر في بغداد ، والتي تعد معقلا لمؤيدي الزعيم الشيعي مقتدى الصدر ، لقصف عنيف من جانب المروحيات الامريكية مساء اليوم ، ووقعت اشتباكات عنيفة بين مسلحين في المدينة وقوات الاحتلال الامريكية ، أسفرت عن تدمير مدرعتين امريكيتين ، وهو ما يرفع عدد المدرعات الامريكية التي تم تدميرها على يد رجال المقاومة في المدينة خلال اليومين الماضيين الى خمس .
    استشهد عشرة عراقيين ، فيما أصيب عشرات أخرون بعد ان قصفت طائرات أمريكية خمسة منازل في مدينة الفلوجة غربى العاصمة العراقية بغداد اليوم الاثنين .
    وأشارت قناة "العربية" الفضائية إلى أن الاشتباكات لا تزال دائرة فى المدينة بين الأهالي وقوات الاحتلال الامريكية ، كما قامت القوات الامريكية بتطويق المدينة واغلاقها .
    وكانت التقارير قد أشارت إلى استشهاد ستة عراقيين ، وأصيب أخرون بجروح اثر مواجهات مع قوات الاحتلال في الفلوجة ، حيث قامت القوات باغلاق طريق بغداد عمان البرى الذى يمر عبر الفلوجة .
    كما نشرت قوات مشاه البحرية الأمريكية "المارينز" حول المدينة بهدف السيطرة عليها ، ويأتى هذا التطور فى اعقاب تهديدات الجنرال مارك كيميت قائد عمليات قوات الاحتلال بأن القوات الامريكية ستعود مرة اخرى الى الفلوجة للقبض على الجناة المسئولين عن مقتل أربعة أمريكيين يوم الأربعاء الماضي ، مطالبا بتسليم من قاموا بالتمثيل بجثثهم
    المسلم / باشرت قوات الاحتلال الأمريكية حملة مداهمات كبيرة لمنازل العراقيين في مدينة الفلوجة، بعد أن فرضت حظر التجول منذ الساعة السابعة مساءً.
    وأكدت مصادر متطابقة أن أصوات الانفجارات بدأت تسمع بشكل كبير ومتتالي في المدينة التي تحاصرها الآن قوات أمريكية كبيرة يصل عدد جنودها إلى 20 ألفاً، مدعمين بالأسلحة الثقيلة والمروحيات العسكرية والدبابات.
    وقد ارتفع عدد القتلى العراقيين على يد قوات الاحتلال في المدينة حتى الآن نحو 8 عراقيين، فيما ارتفع عدد الجرحى إلى أكثر من 30.
    وسط توقعات بارتفاع عدد القتلى والجرحى خلال الساعات القادمة.
    وكانت القوات الأمريكية أعلنت محاصرتها للمدنية إلى أن يتم تسليم المطلوبين الذين قاموا بقتل الأمريكيين الأربعة يوم الأربعاء الماضي، قبل أن تقوم الجموع الغاضبة بسحب جثثهم وتعليقها على الجسر.
    وتضمن البيان الأمريكي للأهالي (الذي طالبهم بحظر التجول) الكيفية التي تتصرف بها العائلات العراقية بالتعامل مع قوات الاحتلال أثناء عمليات الدهم التي بدأت في المدينة، ما يعني أن القوات المحتلة مهيئة لإطلاق النار بشكل مباشر على كل من يقوم بخلاف التعاليم.
    وذكرت مصادر عسكرية أميركية أن العملية العسكرية في الفلوجة قد تستمر من 3-10 أيام، بعد أن قامت قوات الاحتلال بإغلاق الطريق الرئيسي بين بغداد وعمان.
    من جهتهم، يؤكدون أهالي مدينة الفلوجة أن الأوضاع صعبة عليهما في ظل الحصار الأمريكي، إلا أنهم يؤكدون أيضاً أن الأمر سيكون أكثر صعوبة على الاحتلال، مشيرين إلى عدم خضوعهم لمطالب الأمريكيين، حتى لو تطلب الأمر الدخول في مواجهات مسلحة.
    ويتمتع أهالي الفلوجة بعقلية عشائرية قبلية، تمنعهم من الخضوع لأوامر الاحتلال عبر التنكر لأبناء جلدتهم من المواطنين في المدينة، وهو ما يجعل الكثير من المصادر المطلعة تبدي تخوفها من أن تشهد المدينة خلال الفترة المقبلة مواجهات دامية.
    مفكرة الإسلام : [خاص] يتزايد الهجوم الأمريكي الآن على مدينة الفلوجة الآن واتسعت رقعة القصف لتشمل جميع أحياء المدينة وبالذات حي الجولان حي السوق والجسر الذي يربط بين الفلوجة والرمادي وزادت رقعة القصف حتى وصلت لمنطقة الصقلاوية في منطقة المزارع والتي تبعد عن الفالوجة بكيلوين .
    ومن شدة القصف أنك تستطيع أن ترى المباني في اللليل من شدة وهج الضرب في بعض الأحيان .
    وقد بقي كثير من الناس في منازلهم وفي اتصال مع بعض سكان الفلوجة ذكروا أن القصف شديد جدا بحيث أنهم يخشوا أن ينالهم ذلك القصف العشوائي.

    مفكرة الإسلام: [خاص]
    عام :الوطن العربي :الثلاثاء 16صفر 1425هـ - 6 أبريل 2004م آخر تحديث 12:40ص بتوقيت مكة

    تشكلت المقاومة العراقية في مجموعات صغيرة لمقاتلة المحتل وقد تم توزيع هذه القوات على أحياء متعددة من الفلوجة فيما كان هناك عدد منها خارج المنطقة من أجل اشغال القوات المحتلة .
    وشاهد السكان هذه المجموعات اليوم حيث تتشكل كل مجموعة من عدد يتراوح مابين عشرة إلى خمسة عشر رجلا وهي تحمل معها قاذفات صغيرة كانت تطلق سابقاً من الطائرات العراقية السمتية [ الهلوكوبتر ] غير أن المقاومة العراقية استطاعت أن تطورها بحيث يتم اطلاقها من خلال الكتف فقط وكان لها أثر كبير في إسقاط عدد من الطائرات الأمريكية .

    قصيدة للشاعر الهندي محمد إقبال
    من ذا الذي رفع السيوف ليرفـع * أسمك فوق هامات النـجوم فـخــرى
    كنا جـبال في الـجبـال وربـما * سـرنـا على مـوج الـبحار بحـارى
    لـم نـخـشـى طاغوتا يحاربنا * ولو نصب الـمـنايـا حولنا اسـوارى
    ورؤسـنـا يـارب فوق اكـفنـا * نرجـو ثـوابـك مغـنـما وجـوارى
    نـدعـو جـهارا لا لـه سـوى * الذي خلق الوجـود وقـدر الاقــدارى
    كـنـا نـرى الأصنـام من ذهب * فـنـهـدمها ونهدم فوقها الـكفــارى
    لو كان غير المسلمين لحازهـا * ذهبا وصـاغ الـحـلـي والـديـنـارى
    وكأن ظل السيف ظــل حديقـة * خـظـراء تـنـبـت حـولها الأزهـارى



    الواصلـــه وينــك يالغلا والله قلقانه عليك
    يارب تردها لنا سالمه يارب تيسر امرها



مواضيع مشابهه

  1. آخر أخبار الفلوجة اليوم الاثنين
    بواسطة محمد سارية في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 22-11-2004, 09:10 PM
  2. آخر أخبار الفلوجة اليوم الاثنين
    بواسطة محمد سارية في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 22-11-2004, 09:10 PM
  3. عااااجل >>> أخبار المجاهدين في الفلوجة ..
    بواسطة فيافي في الملتقى الحواري
    الردود: 8
    اخر موضوع: 10-11-2004, 07:10 PM
  4. الردود: 4
    اخر موضوع: 15-04-2004, 03:42 PM
  5. الفلوجة و ما أدراك ما الفلوجة
    بواسطة العراقية في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 31-03-2004, 06:12 AM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97