انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: شيخة اماراتية متألقة | سمو الشيخة أروى القاسمي تنضم لمجلس ادارة سايت سيفرز

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الردود
    3
    الجنس
    امرأة

    شيخة اماراتية متألقة | سمو الشيخة أروى القاسمي تنضم لمجلس ادارة سايت سيفرز

    اصبحت سمو الشيخة أروى القاسمي- شيخة اماراتية واحدى افراد العائلة المالكة فى الشارقة و رأس الخيمة- عضوة فى مجلس ادارة "سايت سيفرز" فى الامارات العربية المتحدة و التى يرأسها سمو الشيخ نهيان بن مبارك النهيان وزير الثقافة و الشباب والتنمية المجتمعية.


    ساهمت الشيخة أروى القاسمي كاول شيخة اماراتية تمول منتدى مجلس التعاون الخليجى(gcc)" لتجنب فقدان البصر" فى أكتوبر 2013 فى فندق فيرمونت بدبى .
    وقد حضر المنتدى الذى أفتتحه سمو الشيخ نهيان بن مبارك النهيان خبراء وممثلى 15 منظمة محلية وأقليمية ودولية من 13 دولة مختلفة . كما تناقش أكثر من 200 شخص من الحضور " تجنب فقدان البصر " والدور الذى تقوم به gcc فى حماية ووقاية الدول النامية من حالات فقدان البصر فى الحدث الذى نظمته "سايت سيفرز ميدل ايست" بالاشتراك مع "بريفنشن اف بليندنس يونيون (pbu)"
    مشيراً أن عدد حالات فقدان البصر قد ترتفع الى 76 مليون بحلول عام 2020, دعى سمو الشيخ نهيان لبناء القدرات المجتمعية و القومية والصحية و الطبية فى مختلف أنحاء العالم لعلاج الأمراض المتسببه فى فقدان البصر وكذلك علاج المرضى من أثر فقدان البصر لتأهيلهم فى الإنخراط فى الحياة الأجتماعية بإيجابية .


    ...........؟؟؟

    وتهدف سايت سيفرز بتعاونها مع الشيخة اماراتية بالقضاءعلى الإعاقة البصرية من خلال استخدام أحدث التقنيات الطبية. وكمنظمة دولية تعمل سايت سيفرزمع مثيلاتها في بعض أفقر دول العالم للقضاءعلى فقدان البصرالذي يمكن تجنبه، وكذلك تعزيز تكافؤ الفرص لأولئك المعاقيين بصرياً. 80%من 39 مليون شخص فاقد للبصرفي العالم لديه حالات فقدان البصرالذى يمكن الوقاية منه أو القابل للشفاء. ومنذ عام 1950, وحتى الآن, تدعم سايت سيفرز أكثر من 262.5 مليون شخص لعلاجه و 8.1 مليون عملية جراحية لأستعادة البصر. بالإضافة الى ذلك فقد تلقى العديد من الآلاف من فاقدى البصر بشكل لارجعة فيه إعادة التأهيل والدعم التربوي لتمكينهم من عيش حياة مستقلة كريمة .
    كما عملت سابقاً الاميرة الشيخة أروى القاسمي مع سايت سيفرز لتنظيم حدث لجمع تبرعات مثل "قدرة الاعاقة – ليلة نغم" فى مومباى و التي قدمت عروض لممثلين ذوى إعاقات وبحضور النجمة المعروفة ابهيجيت ساوانت.
    فمن خلال التفاني والدعم للأفراد ومع أحدث عضوفي مجلس الإدارة، سمو الشيخة أروى القاسمي، استطاعت سايت سيفرز أن تؤثرعلى حياة الكثير من الأفراد ضعاف البصر. من المؤكد أنه لا يمكن تحقيق هدف القضاء على فقدان البصر الذى يمكن تجنبه بحلول عام 2020 سوي بتكاتف الافراد و المنظمات سوياً. لذلك نجد ان سايت سيفرز ودول مجلس التعاون الخليجي (gcc) وpbu،وغيرهم من المنظمات ماضيين في طريقهم إلى تحقيق هذا الهدف.
    آخر مرة عدل بواسطة قطـرات : 08-06-2014 في 01:08 AM السبب: حذف صورة امرأة

مواضيع مشابهه

  1. دورة تطبيق اساليب تأكيد الجودة فى ادارة المستشفيات ووحدات الرعاية الصحية (protic for
    بواسطة م ايناس في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 19-01-2014, 09:03 PM
  2. الردود: 0
    اخر موضوع: 29-09-2013, 08:52 AM
  3. الردود: 1
    اخر موضوع: 15-09-2013, 06:40 PM
  4. الردود: 4
    اخر موضوع: 08-04-2004, 06:17 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ