انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

منشأ شركة ويندوز.....ممكن سؤال ؟؟؟؟ الله يعطيكم العافية

(ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    مسرح الحياة's صورة
    مسرح الحياة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    اعيش في ارض دعى لها المصطفى بالخير والبركات
    الردود
    561
    الجنس
    أنثى

    coffee منشأ شركة ويندوز.....ممكن سؤال ؟؟؟؟ الله يعطيكم العافية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هلا بنات كيفكم؟؟؟! ...,,,,>>>>اشتقتلكم


    لوسمحتو عندي سؤال واذا احد يعرفه يعطيني الاجابه الله يعطيه العافية..


    سؤالي هو ..












    من هو منشأ شركة ويندوز لو سمحتو عطوني معلومات عنه سوااااء بالانجليش او العربي؟؟


    تمام يالغالين

    عاد السموحه بنتعبكم..


    اختكم

    مسرح الحيااااااااااة
    آخر مرة عدل بواسطة مسرح الحياة : 04-11-2007 في 10:18 PM

  2. #2
    ..الغدير..'s صورة
    ..الغدير.. غير متواجد كبار الشخصيات - نبض وعطاء - صاحبة الطرح المتميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الموقع
    فلسـ داريـ ودرب انتصاريـ ـطين
    الردود
    13,195
    الجنس
    أنثى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حياكِ الله اختي الكريمة..

    لعل الأخوة والأخوات في ركن الكمبيوتر يعرفون الإجابة, فهيا بنا إلى هناك

    "عيوننا ستبقى دومًا صوب القدس والأقصى ولن تنحصر داخل حدود غزة، وإن مشروعنا المقاوم سيمتد كما كان دومًا إلى كل أرضنا المغتصبة إن عاجلاً أو آجلاً"
    الشهيد أحمد الجعبري-رحمه الله






  3. #3
    some_one's صورة
    some_one غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    في كوكب الأرض...أنا أعيش :)
    الردود
    1,701
    الجنس
    امرأة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنتِ تقصدين بيل غيتس

    وهو الآن يعتبر ثاني أغنى رجل بالعالم

    وهذا ماوجدته عنه بعد بحثي المتواضع

    """
    وليام هنري غيتس الثالث (28 أكتوبر 1955 سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية) المعروف باسم بيل غيتس هو أحد مؤسسي مايكروسوفت أغنى شخص في العالم في العشر سنوات الأخيرة حيث بلغت ثروته لتاريخ سبتمبر 2005، 51 مليار دولار وبلغت ثروته لعام 2007 إلى 56 مليار دولار.أما الآن فهو ثاني أغنى شخص في العالم

    """""

    يعتبر بيل. جيتس رئيس شركة مايكروسوفت الأولى عالميا في مجال البرمجيات، وحققت مايكروسوفت إيرادات بلغ حجمها 25 ،3 بلايين دولار وهي تقوم بتوظيف ما يزيد على 40000 شخص في 60 دولة.

    النشأة والدراسة

    نشأ غيتس، المولود في 28 أكتوبر 1955، وشقيقتاه في مدينة سياتل، ويعمل والدهم، ويليام اتش، غيتس الثاني، بمهنة المحاماة في سياتل.

    أما والدتهم الراحلة.ميري غيتس. فقد عملت كمدرسة. بجامعة واشنطن. ورئيسة لمنظمة "يونايتد واى انترناشيونال" التحق غيتس بمدرسة ابتدائية عامة ثم بمدرسة ليك سايد الخاصة، وفي تلك المدرسة اكتشف غيتس اهتمامه بالبرمجيات وشرع في برمجة الحاسبات الآلية وهو لم يزل في الثالثة عشرة من عمره.

    في عام 1973 التحق غيتس بجامعة هارفارد وأثناء وجوده هناك طور غيتس إصداره للغة البرمجة "بيسك" في الحاسبات الصغرى الأولى ميتس اولتير، هجر غيتس وهو في سنته الدراسية الأولى هارفارد ليكرس طاقاته لمايكروسوفت.

    وهي شركة بدأها في 1975 مع صديق طفولته بول ألين اهتداء بالاعتقاد أن الحاسبات الآلية ستصبح أداة ثمينة على كل مكتب وفي كل بيت. و شرع غيتس وصديقه في تطوير حاسبات آلية شخصية، وكانت لتوقعات غيتس في شأن مستقبل الحاسبات ورؤيته الخاصة بالحاسبات الآلية الشخصية دور كبير في نجاح مايكروسوفت وصناعة البرمجيات تحت قيادة غيتس غدت مهمة مايكروسوفت السعي باستمرار لتعزيز وتطوير تقنية البرمجيات، وجعل استخدام الحاسبات الآلية أكثر يسرا، ومتعة للناس تتبنى الشركة نظرة طويلة الأجل تجد تعبيرها في استثمارها لما يزيد على 4 بلايين دولار في الأبحاث والتطوير خلال السنة المالية الجارية.

    الكتاب الاكثر مبيعاً

    في عام 1999 وضع غيتس كتابه "الأعمال وسرعة الفكر" وهو كتاب يوضح كيف يمكن لتقنية الحاسبات الآلية تذليل المشكلات المرتبطة بالأعمال بطرق جديدة مبتكرة.

    تم نشر الكتاب بـ 25 لغة مختلفة وهو متوفر في ما يزيد عن 60 بلداً.

    حظي كتاب "الأعمال وسرعة الفكر" بتقدير واسع، وحصل على مكان له بين قائمة أفضل الكتب مبيعاً ل"نيويورك تايمز"، "يو.اس.ايه. توداي"، "وول ستريت جورنال" وشركة "أمازون".

    وكان كتاب غيتس السابق "الطريق إلى الأمام" الذي نشر في عام 1995 قد احتل صدارة أفضل الكتب مبيعا في قائمة "نيويورك تايمز" لسبعة أسابيع.

    قام غيتس بالتبرع بعائد كتابيه الاثنين لمنظمات غير ربحية تعمل على تشجيع استخدام التقنية في التعليم وتطوير المهارات.

    المواد الحيوية

    إلى جانب شغفه بالحاسبات الآلية والبرمجيات يولي غيتس اهتماما لتقنية المواد الحيوية، وهو رئيس لمجلس شركة "أى.سي.او.اس" المتخصصة في العلاجات القائمة على البروتين والجزيئات الصغيرة، وله استثمارات في عدد من الشركات الأخرى العاملة في مجال تقنية المواد الحيوية، ويعتبر غيتس أيضا مؤسسا لشركة "كوربيس" التي تقوم بتطوير أحد أكبر موارد المعلومات البصرية في العالم سجلات رقمية شاملة للفن والتصوير الفوتوغرافي من مجموعات ذات ملكية عامة وخاصة حول العالم. إضافة لذلك قام غيتس بالاستثمار في شركة رائدة في مجال الهاتف الخليوي "كريغ ماكاو" في "تيليداسيك" التي تعمل في مشروع طموح يتم فيه استخدام مئات الأقمار الصناعية التي تحلق على مدار منخفض لتوفير خدمة اتصالات عالمية برسائل متعددة ثنائية الاتجاه.

    اهتمام بالعمل الخيري

    تعتبر الأعمال الخيرية أيضا ذات أهمية بالنسبة لغيتس وقد أوقف هو وزوجته، مليندا، هبة تفوق 21 بليون دولار لمؤسسة تعمل على دعم مبادرات خيرية في مجالي الصحة والتعليم على امتداد العالم، بأمل إحراز نجاحات في هذه المجالات الهامة لكل الناس مع الدخول في القرن الحادي والعشرين إلى الآن خصصت مؤسسة بيلومليندا ما يزيد عن 2 بليون دولار لمنظمات تعمل في مجال الصحة العالمية، وأكثر من 500 مليون دولار لتطوير فرص التعليم بما فيه "مبادرة مكتبة غيتس" لتوفير حاسبات آلية، وسبل الوصول للانترنت والتدريب للمكتبات العامة في المجتمعات قليلة الدخل في الولايات المتحدة وكندا، وما يزيد عن 200 مليون دولار لمشاريع مجتمعية في شمال غرب المحيط الهادي، وأكثر من 29 مليون دولار لمشروعات خاصة وحملات سنوية لجمع المال.

    تزوج غيتس في غرة يناير من عام 1994 بمليندا فرينش، وللزوجين طفلان: بنت، جينيفر كاثرين غيتس، ولدت في 1996، وولد، روي جون غيتس، وولد في 1999، ويعتبر غيتس قارئا نهما، وهو يستمتع بلعب الغولف والبريدج.



    """"
    بدايات بيل غيتس

    منذ السنوات الأولى في عمره، كان بيل غيتس يملك تركيز شديد وذاكرة قوية وحب لعلم الرياضيات. فقد قرأ الموسوعة بأكملها في الثامنة من عمره. وفي مدرسة لايكسايد الثانوية، استطاع بيل غيتس أن يغلب جميع اصدقائه بالمدرسة بالتفوق عليهم في الرياضيات.
    وعندما كان في مدرسة فإن بيل غيتس وصديقه بال ألان قضوا الكثير من وقتهم على جهاز Teletype موصول بجهاز كمبيوتر Pep-10 مصنوع من قبل شركة Degital Equipment. وقد كانت شركة General Electric تدير هذا الجهاز في شركة مركز الكمبيوتر، أو Computer Center Corporatio. وقد كانت لغة البيسك هي المستخدمة هناك. وقد كان غيتس وألان يحصلان على أجر مقابل تصليح وإعادة كتابة الشفرات (الأكواد) بلغة البيسك لبعض من الشركات. في خلال هذه السنوات، استطاع غيتس أن ينمي مهاراته التنافسية. قبل التخرج من الثانوية العامة، قال غيتس: "سأصنع مليوني الأول عندما أكون في الـ25 من العمر." ومن أجل التخرج من الثانوية.

    تاريخ ميكروسوفت

    منذ السنوات الأولى، كان بيل غيتس يملك تركيز شديد وذاكرة قوية. فقد قرأ الموسوعة بأكملها في الثامنة من عمره. وفي مدرسة لايكسايد الثانوية، استطاع بيل غيتس أن يبز جميع أقرانه بالتفوق عليهم في الرياضيات.
    وعندما كان في مدرسة لايكسايد فإن بيل غيتس وصديقه بال ألان قضوا الكثير من وقتهم على جهاز Teletype موصول بجهاز كمبيوتر Pep-10 مصنوع من قبل شركة Degital Equipment Corporation. وقد كانت شركة General Electric تدير هذا الجهاز في شركة مركز الكمبيوتر، أو Computer Center Corporatio. وقد كانت لغة البيسك هي المستخدمة هناك. وقد كان غيتس وألان يحصلان على أجر مقابل تصليح وإعادة كتابة الشفرات (الأكواد) بلغة البيسك لبعض من الشركات من مثل TRQ وCCC. في خلال هذه السنوات، استطاع غيتس أن ينمي مهاراته التنافسية. قبل التخرج من الثانوية العامة، قال غيتس: "سأصنع مليوني الأول عندما أكون في الـ25 من العمر." ومن أجل التخرج من الثانوية، فإن والدة غيتس اصضطرت أن تدفع 200 دولار من أجل تمويل استخدامات غيتس للكمبيوتر بصورة مكثفة.
    دخل غيتس جامعة هارفارد المرموقة في عام 1973 ميلادية. ألان أصبح طالبا في جامعة WAshington State ولكنه لم يكمل دراسته هناك. ثم رافق ألان زميله غيتس في بوسطن وعمل كمبرمج في شركة هوني ويل. عندما ترك ألان مدرسته الثانوية، فإنه كان ينوي أن ينشأ شركة. وعندما كان غيتس في هارفارد، فإنه كان يمضي ساعات طويلة متواصلة (تصل أحيانا إلى 36 ساعة) في مختبر الكمبيوتر بالجامعة. وكان يعتمد على الكولا والبيتزا لكي يبقيه صاحيا. وفي عام 1975 ترك غيتس جامعته قبل أن ينهيها وترك بوسطن مع صديقه ألان.
    ثم قرأ الصديقان إعلان عن ألتير 8080، أول جهاز كمبيوتر صغير صُنع من قبل شركة MITS. فاتصلا بإيد روبرتس، وهو مالك شركة MITS وأخبراه بأنهما قد قاما بتطوير برنامج يسمح ببرمجة جهاز ألتير 8080 بلغة البيسك. فاهتم روبرتس بهذا المشروع. ثم قام الصديقان بتطوير المشروع لمدة 8 أسابيع نهارا وليلا. لم يكن لديهما جهاز ألتير 8080 فلذلك قاما بتطوير المشروع على جهاز انتل 8080. وبسبب ضيق الوقت، فإنهما مازالا كانا يكتبان الـBoot Strap في أثناء الرحلة على متن الطائرة إلى مركز شركة MITS من أجل التحدث مع روبرتس. ونجحا في الاختبار ووقعا على اتفاقية من أجل ترخيص برنامجهما (الذي سمي بMicrosoft BASIC) لشركة MITS. قال غيتس: "عندما وصلت إلى موقع الشركة MITS فإني اضطررت أن آخذ مقدم الأتعاب منهم من أجل دفع فاتورة الفندق فإن رحلة الطائرة أخذت كل مالنا."
    وفي يوليو 1975 أنشأ غيتس شراكة مع زميله ألان، وسميا الشركة الجديدة ب"ميكروسوفت". وكان الهدف من هذه الشركة هو تطوير لغاب برمجة لألتير وبقية شركات الكمبيوتر. وافتتحا العمليات في مدينة سياتل بأمريكا. وقد طور غيتس أيضا Disk BASIC لألتير. ثم عرض غيتس على روبرتس أن يبيعه BASIC بقيمة 6,500 دولار لأن الجميع كان يقرصن برنامجه، إلا أن روبرتس رفض.
    في عام 1976 وقعت كل من الشركات التالية اتفاقية تكفل لها حرية استعال برنامج ميكروسوفت بيسك: جنرال اليكتريك وسيتيكورب وNational Cash Register. في هذه اللحظة، أنشأ غيتس "أطفال الميكرو - الشباب ذوو الذكاء العالي الذين أرادوا أن ينضموا إلى عالم الكمبيوتر الشخصي، شباب بعاطفة هائجة للكمبيوتر الذين سيبذلون آخر ما لديهم من قوة وطاقة من أجل توسيع رقعة التكنولوجيا." وكان لزاما على غيتس أن يقطع اتفاقيته مع شركة MITS من أجل تكوين مال أكثر. وقد طور غيتس نظاما من أجل المصالحة خارج المحاكم وتوج فيها المالك الشرعي لبرنامج البيسك. وقد قال أحد المحللين: "هذه كانت أول حالة من حالات أخرى تم التقليل فيها من مهارات بيل غيتس التفاوضية." من خلال الأعوام 1976-1981 أخذ غيتس يومين اجازة في كل سنة.
    في عام 1980 دخلت IBM في عالم الكمبيوترات الصغيرة من خلال جهاز أنشأ على رقاقة ذاكرة أنتل 8086. واتفقت IBM مع ميكروسوفت على كتابة برنامج بيسك لذاكرة IBM ذات ال8 بت. وطلبت IBM من ميكروسوفت أن توفر لغات أخرى من مثل فورتران وباسكال وكوبول من أجل أجهزة IBM الأخرى.


    """""


    وهذا مقال أعجبني كثيراً


    """""


    بيل جيتس أغنى رجل في العالم .. وصاحب شركة مايكروسوفت ..
    هذه ثروته في نقاط :
    -بيل جيتس يربح كل ثانية 250 دولار ، يعني 20 مليون دولار في اليوم ، يعني حوالي ثمانية مليار دولار في السنة

    - لو خسر أو صرف ألف دولار فلن يؤثر فيه ، لأنه سيعوضه خلال أربع ثواني

    - لو بيل جيتس سدد ديون الأمم المتحدة بنفسه .. سيسددها في أقل من عشر سنوات ، مع العلم بأن ديونها تبلغ خمسة ونص تريليون دولار




    - لو أعطى كل واحد على الكرة الأرضية 15 دولار .. سيتبقى معه 5 مليون دولار

    - مايكل جوردان (لاعب السلة وأحد أغنياء أمريكا) لو لم يشرب ولم يأكل ، واحتفظ براتبه السنوي الذي يبلغ 30 مليون دولار فسيكون عنده ثروة بيل جيتس بعد 277 سنة

    - لو بيل جيتس دولة ، كان ترتيبه الـ 36 بين الدول في الثراء

    - لو حولت ثروة بيل جيتس لفئة الدولار .. فيمكنك أن تفرشها من الأرض للقمر 14 مرة ، وستستخدم لذلك 713 طائرة بوينج لنقل النقود

    - بيل جيتس عمره 40 سنة ، لو افترضنا أنه سيعيش 35 سنة قادمة ، فلابد أن يصرف في اليوم ستة ونص مليون دولار كي يموت وليس عنده دولار واحد !!!

    - لكن لو مستخدمي ويندوز في العالم أخذوا دولار واحد من مايكروسوفت في كل مرة الكمبيوتر بيعلق .. فإن بيل جيتس سيكون مفلساً بعد 3 سنوات


    """""

    وبرضو لقيت كلام عنه بالانجليزي اذا بدك

    """"""

    William Henry Gates III (born October 28, 1955[1]) is an American entrepreneur, philanthropist and chairman of Microsoft, the software company he founded with Paul Allen. During his career at Microsoft he has held the positions of CEO and chief software architect, and he remains the largest individual shareholder with more than 8% of the common stock.[2]
    Gates is one of the best-known entrepreneurs of the personal computer revolution. Although he is widely admired,[3][4][5] his business tactics have been criticized as anti-competitive and in some instances ruled as such in court.[6][7] Since amassing his fortune, Gates has pursued a number of philanthropic endeavors, donating large amounts of money to various charitable organizations and scientific research programs through the Bill & Melinda Gates Foundation, established in 2000.
    The annual Forbes magazine's list of The World's Billionaires has ranked Gates as the richest person in the world from 1995 to 2007, with recent estimates putting his net worth over $56 billion USD.[8] When family wealth is considered, his family ranks second behind the Walton family, heirs of Wal-Mart founder Sam Walton. In July 2007, FortuneCarlos Slim's holdings of stock caused him to surpass Bill Gates as the world's richest man.[9][10] Forbes[11] Magazine reported that the increase in value of Mexican billionaire maintains that Slim is second to Gates as of its last calculation of billionaire fortunes. Forbes does not plan to recalculate Slim's wealth until next year.
    William Henry Gates III was born in Seattle, Washington to William H. Gates, Jr. (now Sr.) and Mary Maxwell Gates. His family was wealthy; his father was a prominent lawyer, his mother served on the board of directors for First Interstate Bank and the United Way, and her father, J. W. Maxwell, was a national bank president. Gates has one older sister, Kristi (Kristianne), and one younger sister, Libby. He was the fourth of his name in his family, but was known as William Gates III or "Trey" because his father had dropped his own "III" suffix.[12] Several writers claim that Maxwell set up a million-dollar trust fund for Gates.[13] A 1993 biographer who interviewed both Gates and his parents (among other sources) found no evidence of this and dismissed it as one of the "fictions" surrounding Gates's fortune.[12] Gates denied the trust fund story in a 1994 interview[14] and indirectly in his 1995 book The Road Ahead.[15]
    Gates excelled in elementary school, particularly in mathematics and the sciences. At thirteen he enrolled in the Lakeside School, Seattle's most exclusive preparatory school. When he was in the eighth grade, the school mothers used proceeds from Lakeside's rummage sale to buy an ASR-33 teletype terminal and a block of computer time on a General Electric computer.[12] Gates took an interest in programming the GE system in BASIC and was excused from math classes to pursue his interest. After the Mothers Club donation was exhausted he and other students sought time on other systems, including DEC PDP minicomputers. One of these systems was a PDP-10 belonging to Computer Center Corporation, which banned the Lakeside students for the summer after it caught them exploiting bugs in the operating system to obtain free computer time.
    At the end of the ban, the Lakeside students (Gates, Paul Allen, Ric Weiland, and Kent Evans) offered to find bugs in CCC's software in exchange for free computer time. Rather than use the system via teletype, Gates went to CCC's offices and studied source code for various programs that ran on the system, not only in BASIC but FORTRAN, LISP, and machine language as well. The arrangement with CCC continued until 1970, when it went out of business. The following year Information Sciences Inc. hired the Lakeside students to write a payroll program in COBOL, providing them not only computer time but royalties as well. At age 14, Gates also formed a venture with Allen, called Traf-O-Data, to make traffic counters based on the Intel 8008 processor. That first year he made $20,000; however, when his age was discovered, business slowed.[16][17]
    As a youth, Bill Gates was active in the Boy Scouts of America where he achieved its second highest rank, Life Scout. According to a press inquiry, Bill Gates stated that he scored 1590 on his SATs.[18] He enrolled at Harvard College in the fall of 1973 intending to get a pre-law degree,[19] but did not have a definite study plan.[20] While at Harvard, he met his future business partner, Steve Ballmer, whom he later appointed as CEO of Microsoft. At the same time, he co-authored and published a paper on algorithms with computer scientist Christos Papadimitriou


    Microsoft

    BASIC

    After reading the January 1975 issue of Popular Electronics that demonstrated the Altair 8800, Gates contacted MITS (Micro Instrumentation and Telemetry Systems), the creators of the new microcomputer, to inform them that he and others were working on a BASIC interpreter for the platform.[22] In reality, Gates and Allen did not have an Altair and had not written code for it; they merely wanted to gauge MITS's interest. MITS president Ed Roberts agreed to meet them for a demo, and over the course of a few weeks they developed an Altair emulator that ran on a minicomputer, and then the BASIC interpreter. The demonstration, held at MITS's offices in Albuquerque, was a success and resulted in a deal with MITS to distribute the interpreter as Altair BASIC. Paul Allen was hired into MITS,[23] and Gates took a leave of absence from Harvard to work with Allen at MITS, dubbing their partnership "Micro-soft" (a portmanteau of microcomputer and software) in November 1975.[23] Within a year, the hyphen was dropped, and on November 26, 1976, the tradename "Microsoft" was registered with the USPTO.[23]
    Microsoft's BASIC was popular with computer hobbyists, but Gates discovered that a pre-market copy had leaked into the community and was being widely copied and distributed. In February 1976, Gates wrote an Open Letter to Hobbyists in the MITS newsletter saying that MITS could not continue to produce, distribute, and maintain high-quality software without payment.[24] This letter was unpopular with many computer hobbyists, but Gates persisted in his belief that software developers should be able to demand payment. Microsoft became independent of MITS in late 1976, and it continued to develop programming language software for various systems.
    According to Gates, people at Microsoft often did more than one job during the early years; whoever answered the phone when an order came in was responsible for packing and mailing it. Gates oversaw the business details, but continued to write code as well. In the first five years, he personally reviewed every line of code the company shipped, and often rewrote parts of it as he saw fit.[25]

    IBM partnership

    In 1980 IBM approached Microsoft to make the BASIC interpreter for its upcoming personal computer, the IBM PC. When IBM's representatives mentioned that they needed an operating system, Gates referred them to Digital Research (DRI), makers of the widely used CP/M operating system.[26] IBM's discussions with Digital Research went poorly, and they did not reach a licensing agreement. IBM representative Jack Sams mentioned the licensing difficulties during a subsequent meeting with Gates and told him to get an acceptable operating system. A few weeks later Gates proposed using 86-DOSTim Paterson of Seattle Computer Products had made for hardware similar to the PC. Microsoft made a deal with SCP to become the exclusive licensing agent, and later the full owner, of 86-DOS, but did not mention that IBM was a potential customer. Gates never understood why DRI had walked away from the deal, and in later years he claimed that DRI founder Gary KildallPC-DOS in exchange for a one-time fee[27] Gates insisted that IBM let Microsoft keep the copyright on the operating system, because he believed that other hardware vendors would clone IBM's system.[28] They did, and the sales of MS-DOS made Microsoft a major player in the industry.
    (QDOS), an operating system similar to CP/M and which capriciously "went flying" during an IBM appointment, a characterization that Kildall and other DRI employees would deny. After adapting the operating system for the PC, Microsoft delivered it to IBM as


    Strategy and management


    From Microsoft's founding in 1975 until 2006, Gates had primary responsibility for Microsoft's product strategy. He aggressively broadened the company's range of products, and wherever Microsoft achieved a dominant position he vigorously defended it. Many decisions that led to antitrust litigation over Microsoft's business practices have had Gates' approval. In the 1998 United States v. Microsoft case, Gates gave deposition testimony that several journalists characterized as evasive. He argued with examiner David Boies over the definitions of words such as: compete, concerned, ask, and we


    Gates later said that he had simply resisted attempts by Boies to mischaracterize his words and actions. As to his demeanor during the deposition, he said "Whatever that penalty is should be levied against me: rudeness to Boies in the first degree."[32]Sherman Act. Despite Gates' denials, the judge ruled that Microsoft had committed monopolization and tying, blocking competition, in violation of the
    As an executive, Gates met regularly with Microsoft's senior managers and program managers. Most firsthand accounts of these meetings portray him as hostile, berating managers for perceived holes in their business strategies or their proposals which place the company's long-term interests at risk.[14][33][34] He has been described shouting at length at employees before letting them continue, with such remarks as "That's the stupidest thing I've ever heard!" and "Why don't you just give up your options and join the Peace Corps?"[35] However, he was also known to back down when the targets of his outbursts responded frankly and directly.[36] When subordinates appeared to be procrastinating, he was known to quip, "Do you want me to do it over the weekend?"[37][38]
    Gates' role at Microsoft for most of its history was primarily a management and executive role. However, he was an active software developer in the early years, particularly on the company's programming language products. He has not officially been on a development team since working on the TRS-80 Model 100 line, but he wrote code as late as 1989 that shipped in the company's products.[37] On June 15, 2006, Gates announced that he would transition out of his day-to-day role over the next two years to dedicate more time to philanthropy. He divided his responsibilities between two successors, placing Ray Ozzie in charge of day-to-day management and Craig Mundie in charge of long-term product strategy.[39][40] One of his last initiatives before announcing his departure was the creation of a robotics software group at Microsoft.


    Personal life

    Gates married Melinda French from Dallas, Texas on January 1, 1994. They have three children: Jennifer Katharine Gates (1996), Rory John Gates (1999) and Phoebe Adele Gates (2002). Bill Gates' house is one of the most expensive houses in the world, and is a modern 21st century earth-sheltered home in the side of a hill overlooking Lake Washington in Medina, Washington. According to King County public records, as of 2006, the total assessed value of the property (land and house) is $125 million, and the annual property tax is $991,000. Also among Gates' private acquisitions is the Codex Leicester, a collection of writings by Leonardo da Vinci, which Gates bought for USD $30.8 million at an auction in 1994.[41]
    Gates' e-mail address has been widely publicized, and he received as many as 4,000,000 e-mails in 2004, most of which were spam.[42] He has said that much of this junk mail "offers to help [him] get out of debt or get rich quick", which "would be funny if it weren't so irritating".[43]

    Wealth and investments

    Gates has been number one on the "Forbes 400" list from 1993 through to 2006 and number one on Forbes list of "The World's Richest People" from 1995 to 2006 with 57 billion U.S. dollars. In 1999, Gates's wealth briefly surpassed $100 billion causing him to be referred to in the media as a "centibillionaire".[44] Since 2000, the nominal value of his Microsoft holdings has declined due to a fall in Microsoft's stock price after the dot-com bubble and the multi-billion dollar donations he has made to his charitable foundations. In May 2006, Gates said in an interview that he wished that he were not the richest man in the world, stating that he disliked the attention it brought.[45] A July 3, 2007 report by Mexican financial journalist Eduardo Garcia indicated that Gates' position as the wealthiest person in the world has in fact been usurped by telecommunications magnate Carlos Slim Helْ.[46]
    Gates has several investments outside Microsoft, which in 2006 paid him a salary of US$966,667.[47] He founded Corbis, a digital imaging company, in 1989. In 2004 he became a director of Berkshire Hathaway, the investment company headed by longtime friend Warren Buffett.[48] He is a client of Cascade Investment Group, a wealth management firm with diverse holdings.


    """"


    منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول



    تقبلي مروري
    آخر مرة عدل بواسطة ادارة الموقع : 04-11-2012 في 09:43 PM السبب: إزالة روابط خاطئة

  4. #4
    مسرح الحياة's صورة
    مسرح الحياة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    اعيش في ارض دعى لها المصطفى بالخير والبركات
    الردود
    561
    الجنس
    أنثى

    flower3 جزاك الله خيرااااااااااااا حبيبتي

    يسلمو حبيبتي الغدير على المرور المتواضع..

    _________________________________



    الف شكر يالغلااااا some_one وفيتي وما قصرتي ,,

    صراحة معلوماااااااااات مفيده كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر..


    وانتي ساعدتيني كثير الله لا يحرمنا منك يالغالية..

    كلمة شكرا ما تكفي اقولها لك>>>أمس ادور وادور لحد ما شاب شعر راسي...


    اكرر شكري الك


    جزاك الله الف خير


    اختكم

    مسرح الحياة

  5. #5
    some_one's صورة
    some_one غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    في كوكب الأرض...أنا أعيش :)
    الردود
    1,701
    الجنس
    امرأة


    العفو اختي

    انا ماسويت شيء هذا واجبنا في هالمنتدى

    اننا نساعد ونعاون باللي نقدر عليه


    تقبلي مروري



مواضيع مشابهه

  1. ممكن مساعدة من المشرفات الله يعطيكم العافية .
    بواسطة قرب في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 13-12-2009, 07:11 AM
  2. ممكن مساعدة سريعه الله يعطيكم العافية ...
    بواسطة سماء الإبداع في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 25-03-2008, 05:57 AM
  3. سؤال الله يعطيكم العافية
    بواسطة تحت ظل القمر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 02-10-2006, 08:40 PM
  4. سؤال بالماسنجر الله يعطيكم العافية
    بواسطة محبة في الله في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 15-07-2003, 02:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96