انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: أمازون» تبيع الأفلام بإنزالها رقميا على الإنترنت

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الردود
    10
    الجنس

    أمازون» تبيع الأفلام بإنزالها رقميا على الإنترنت

    بدأت مؤسسة «أمازون دوت كوم» هذا الأسبوع بتسويق الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية من خلال انزالها من على الإنترنت على امل ان تحتكر السوق الترفيهي كما فعلت سابقا بتقديمها خدمة «التسوق اون لاين».
    الخدمة الجديدة «Amazon Unbox» تقدم آلافا من الأفلام الجديدة والكلاسيكية التي تملكها ستة من ستوديوهات هوليوود، اضافة الى بعض البرامج التلفزيونية من شبكات «سي.بي.اس» و«فوكس» و«بي.بي.اس» و«ام.تي.في».
    ومثلا فإن الافلام المعروضة مثل «Walk the Line» و«V or Vendetta» و«Ben Hur» تباع بـ8 الى 15 دولارا. اما البرامج التلفزيونية مثل «CSI» و«prisonBreakA و«Star Trek: Enterprise» فيمكن انزالها بتكلفة لا تتعدى 1.99 دولار للحلقة الواحدة.
    ومن الواضح ان القائمة تنقصها افلام ديزني التي تمتلك فيها مؤسسة «ابل» كومبيوتر حصة كبيرة. وكانت قد بدأت مؤسسة «ابل» ببيع البرامج التلفزيونية والأفلام القصيرة من خلال «I Tune Music Store». وحسب التوقعات ستبدأ ببيع افلام ديزني من بداية الأسبوع المقبل. وبهذا التوجه تنضم أمازون، التي تتخذ من مدينة سياتل في ولاية واشنطن على الساحل الغربي الأميركي، الى مجموعة كبيرة من المؤسسات المتخصصة في مجال الفديو الرقمي، مثل «سينما ناو» و«موفي لينك» و«غوغل» و«تايم وورنر». كم ان العديد من المؤسسات المشتركة مع أمازون في مشروعها الجديد تزود الشركات الآنفة الذكر بأفلامها وبرامجها.
    وقال المحلل الين وينار من مؤسسة «غارتنر» ان الخدمة المطروحة غير «محكمة» في تعاملها مع السوق خصوصا انها تفتقد الى القدرة على ايقاف انزال الأفلام وتحويلها الى اقراص مدمجة، اضف الى ذلك انها تعمل مع نظام مايكروسوفت «ميديا ديفايزيس» الذي يحد من توافقها مع البرامج الأخرى. الا ان امتلاك شركة أمازون لـ59 مليون زبون يعطي هذه الخدمة اكبر قاعدة من المشاهدين للأفلام والبرامج في تاريخها. وكان وراء اسباب نجاح الشركة في جذب هذا العدد الضخم من الزبائن هو طمأنتهم في استعمال بطاقاتهم الائتمانية عند تسوقهم على شبكة الإنترنت وكذلك بسبب السرعة والدقة في الخدمة. اضف الى ذلك ان العديد من الزبائن قد اعتادوا على دخول الموقع وشراء نسخ من الأفلام والبرامج التلفزيونية، وهذا قد يشجع الكثير منهم على انزال نسخة من الفيلم بدلا من شراء الأقراص المدمجة.
    وقال بيل كار نائب الرئيس التنفيذي للترفيه الرقمي في شركة امازون: لا يوجد أي شغف عند الزبائن بانزال الأفلام او شراء الأقراص المدمجة. انهم يحبون الأفلام والبرامج التلفزيونية فقط. ولهذا فاننا نترك لهم الخيار من خلال الخدمات المختلفة المتاحة».
    وقال لاري كريمر رئيس البرامج الرقمية في تلفزيون «سي.بي.اس» ان آلية البيع الإلكتروني عند شركة أمازون جيدة ومتقنة جدا. لقد استعملت هذه الآلية لبيع الكتب بنجاح عال، وسنرى قريبا كيف يتعاملون مع بيع الأفلام». اما استوديوهات هوليوود الستة، شركاء أمازون في المشروع، فهم: «فوكس تونتييث سينتشري»، و«بارامونت بيكتشارز» و«سوني بيكتشرز» و«يونيفيرسال بيكتشر» و«ورنر براذارز» و«ميترو غولدين ماير». كما تتضمن الخدمة بعض الاضافات الأخرى مثل مقدمة قصيرة عن الفيلم مع بعض اللقطات من الفيلم. وتأتي جميع الخدمات من الأفلام والكتب والأقراص المدمجة التي تبيعها أمازون تحت صفحة واحدة في موقها تحمل اسم «Your Media Library». وقالت الأمازون انه يمكن للشخص المستعمل لنظام «برود باند» مشاهدة الفيلم بعد انزاله بخمس دقائق. * خدمة «لوس انجليس تايمز» ـ خاص بـ «الشرق الأوسط»

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الموقع
    قطر ( الدوحة ) بعيد عن أم الدنيا ( مصر )
    الردود
    7,497
    الجنس
    ذكر
    الأخت الفاضلة : zelikhadz

    جزاكي الله خيرا علي الموضوع

    و نتمني أن نري باقي إبدعاتك ,,





    سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    www.kakyegy.com
    الردود
    53
    الجنس
    السلام عليكم

    مشكوووووووووووورة

    سلمت يمينك

    وفى تقدم إن شاء الله

    بارك الله فيكم
    آخر مرة عدل بواسطة The Matrix : 22-09-2006 في 09:24 PM

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 7
    اخر موضوع: 05-02-2008, 02:16 PM
  2. ترجمة الأفلام
    بواسطة bosy_md في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 21-12-2006, 03:24 PM
  3. مشائخ الإنترنت ودعاة الإنترنت …أيهم أفضل !!!
    بواسطة أبو الحسن في الملتقى الحواري
    الردود: 7
    اخر موضوع: 11-01-2003, 07:50 AM
  4. الأفلام و السينما
    بواسطة بنت غزة هاشم في روضة السعداء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 23-07-2002, 02:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ