انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: يا للهول بخاخ ينبت الشعر !!!

الردود
    151
    يا للهول بخاخ ينبت الشعر !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    يــــــــــــــــــا ويلها مني اللي بتقول قديمه السالفه حرام تفشلوني يكفي موضوعي الأول والوحيد ما احد عبرني الا ثلاث عضوات بس الله يوفقهم
    المهم سمعتو عن بخاخ تبخينه على الشعر وينبت ويوقف التساقط في وقت بسيط حتى ان وحده من الي كتبت في الموضوع قالت اني نبت لي شعرتين في جبهتي لأني رشيت بالغلط عليهاعلى العموم اسمعوا قصدي اقرأوا وش كاتبه وحده في منتدى القصمان عن البخاخ العجيب
    العلأج بالمينوكسيديل Minoxidil
    المينوكسيديل في الأساس دواء يؤخذ عن طريق الفم لعلأج حالات إرتفاع ضغط الدم المستعصية. ولقد لوحظ أن واحدا من أهم عوارضه الجانبية هو ظهور الشعر بشكل زائد في الجسم. مما دعاالباحثين الى إستخدامه موضعيافي علأج الصلع.
    يتوفر المينوكسيديل في الأسواق منذ عام 1988م على شكل سائل بخاخ أو قطارة وأسمه التجاري ROGAINE
    بتركيز 2% ومؤخرا بتركيز 5% وقد أستعمله حتى الآن أكثر من 3 ملايين شخص. ولقد ثبت أنه علاج موضعي فعال عند معظم الناس وأعراضه الجانبية قليلة جدا.

مامدى فاعلية المينوكسيديل Minoxidil ؟

بالنسبة الى المينوكسيديل 2% فقد دلت الأبحاث على أن الشعر يعود للنمو عند حوالي 30-40 % من الأشخاص.أما لدى إستعمال المينوكسيديل 5% فإن فرص النجاح تزداد لتصل الى 50- 60 %.

متى تبدأ النتائج بالظهور؟

يجب أن يستخدم Minoxidil لمدة 6-8 أشهر على الأقل وهي المدة اللازمة التي يمكن بعدها تقييم نسبة نجاح العلاج. هذا وقد تبدأ نتائج العلاج بالظهور بعد شهر أو ثلاثة أشهر فقط خاصة لدى إستعمال المينوكسيديل بتركيز 5% . وفي حال نجاح العلاج ينبغي الإستمرار بإستعمال الدواء إلى مالا نهاية إذ أن التوقف عنه سيؤدي إلى تساقط الشعر النامي بعد أشهر قليلة.
    لهذا السبب ولإن العلاج يكلف حوالي 400 ريال شهريا عليك قبل البدء به التأكد من المواظبة عليه دونما إنقطاع.

كيف نستعمل ROGAINE

يوضع الـ ROGAINE على فروة الرأس مرتين يوميا { مره كل 12 ساعة } ضع الـ ROGAINE في الصباح بعد تنشيف الشعر بالمنشفة ولا تستعمل الهواء الساخن{ مجفف الشعر } لتجفيف الشعر بعد وضع الدواء لأن المادة الفعالة ستتبخر ويفقد العلاج فاعليتة.
    ضعه مرة ثانية في المساء قبل النوم بساعتين أو ثلاث
    وذلك لإتاحة الفرصه كي يجف الدواء على سطح فروة الرأس. لا تستحم أو تسبح قبل مرور 4 ساعات على إستعمال الدواء. تأكد من غسل اليدين بعد إستعمال الدواء وذلك لمنع ملامسة المادة للوجه والعيون.
    ضع الدواء على فروة الرأس وليس على الشعر نفسه.
    إذا كنت من الأشخاص الذين يستعملون الـ GEL أو الـ MOUSSE لتزيين الشعر فلا بأس ولكن عليك أن تنتظر أن يجف الدواء قبل إستعمال مزينات الشعر.

ما هي الأعراض الجانبية للـ ROGAINE

إن الأعراض الجانبية لهذا العلاج الموضعي قليلة وتتمثل بالحكة البسيطة والحساسية في أقل من 6 % من الحالات. وقد يشعر البعض وهم قلة بدوار أو ضيق التنفس بسبب إنخفاض ضغط الدم .للحكه البسيطة ضع كمية أقل من الدواء وأستعمل القطارة بدل البخاخ. أما إذا أحسست بالدوار أوبضيق في التنفس فعليك بقياس ضغط الدم ومراحعة طبيبك.

مرحبا

هاه عجبكم المينوكسيديل
    على فكرة قريت بعد بموقع إن 5 % لا يستخدم للنساء
    كأخوات ماانصحكن بأي شي ولو حتى خلطات طبيعية إذا كانت تتوقف فاعليتها إذا توقف إستخدامها
    الى هنا خلص الموضوع بس عاد انا ما خلص فضولي الزايد ابي كل خبراتكم وتجاربكم تنكتب هنا ويا ويلها اللي تطنشني "===>>جديده وتهدد وتتوعد وشلون لو اصير مشرفه وش اسوي <<
    بس وش اسوي حاسه انكم بتطنشوني قلت يمكن ينفع معك هالأسلوب الزين

الردود
    6,127
    هلا وغلا ومرحبا بالغاليه مجاهده نت...

ما عاش من يطنشك يا عسسسسسسسسل...بس أنت أعرف بالوضع وكيف الناس مشغولين الفترة الماضيه...

وأبشري بالحق.....

ويا ويلها إلى تدخل ولا ترد عليك أو ريك فيها>>>>>>خافت وتتمصلح...

عموماً حبيبتي...

الله يعطيك العافيه على الموضوع... لكن بالنسبة لي اول مره اسمع فيه... وأخاف من تجربته...

ياليت لو أحد من البنات سمعت فيه أو جربته تقول لنا عليه...

ويعطيكم العافيه...

ولا تحرمينا من طلاتك يا عسسل...

يارب إنـــــها لا تقوى فألهمها الصبر والحكمة... واجعلها على تحمل المصاب أقــوى

الردود
    181
    صراحه صديقتي استعملته ... وطلع شعرها بشكر حلو وكثير ... لكن بعد شهرين زاد وزنها 13 كيلو !!!! وصارت اتخرع وكله من البخاخ

الردود
    417

والله ماتستاهلين من يطنشك ..

مشكوره على موضوعك وأول مره اسمع فيه ,,

وتسلمين ..

الردود
    311

اهلين اختي مجاهدة-نت, اسمحيلنا اذا كنا مقصرين معاك!!

مشكوررررررة اختي على المعلومات المهمة عن هذا البخاخ!!

بس شاكة فيها, لان هذا البخاخ خاص للصلع!!

تسلمييييييين اختي

الردود
    17
    شكرا لك ياحبيبتي بس انا سالت الدكتور وقال لازم يستخدم البخاخ مدى الحياه واول ما توقفين استخدامة الشعر بيتساقط وترى سعره غالي شويه :-

الردود
    151
    Talking

الله يحبك يامحبة القرآن ما غلط من حطك مشرفة
    الحمد لله خافوا البنات من المشرفه وردوا << بعدين اول ما انزل موضوع تعالي وعطيهم كم كلمة علشان يعبروني

على العموم كل واحد معه عذره وانا اول وحده ردودي قليله جدا لكن يا ويلها اللي ما ترد علي <<< ردينا عقب ما قلنا عقلت
    نرجع لموضوعنا انا الصراحه اول ما قريت عن البخاخ تحمست كثير والى الان ودي استخدمه لان شعري خفيف ويتساقط بشكل كبير وفيه وحده ردت على الموضوع وقالت ان الطبيبه هي اللي وصفته لها لان شعرها يتساقط وتحسنت كثير لكن الله يكتب اللي فيه الخير ونشوف راي باقي البنات
    شكرا الف يالغالية

الردود
    151
    كل شي الا هذي وشلون يعني انا ابخ من هنا وانتفخ من هنا والله ما صارت
    13 كيلو مره وحده وشبنصير عاد يا ام استبرق يعني انسد الباب يوجهي مره ثانيه
    تدرين اقدر اتحمل زيادة الوزن في سبيل ان شعري يزيدوما يتساقط بس اكيد ما يزيد الوزن من عافيه اكيد انه مضر للجسم
    على العموم مشكوره وما قصرتي على الرد والله يجزاك خير

الردود
    9,017
    والله انا جبهتي كبيره ياريت احد يقولي صدق الكلام ابي ينبتلي شعر وتصغر جبهتي

الردود
    151
    اسفه ام عصومي على التأخير واالله يجزاك كل الخير
    مجرد وجودنا في منتدى جميل ورائع مثل هذا المنتدى يشعر بالأخوة والتآلف امر في غاية الروعة ولا يجعل في النفس اي عتاب
    بالغ الشكر والتقدير لمرورك الكريم

مليون مرحبا _ اسرار _
    ما يجي من الطيبين تقصير
    وترى البخاخ تصرفه الدكتوره للي شعورهم تتساقط ومو لازم يكون صلع ...بس هذا بداية تفكيرهم فيه
    يالله وش رايك نبدأ سوا في العلاج ونشوف مين بيطلع شعرها قبل الثانيه
    شكرا الف

sid معقوله كذا يعني اجلس طول عمري ابخخ في شعري يا ام يارا ؟؟؟طيب اذا وقفت عن استخدامه يتساقط كل شعري والا بس الشعر اللي نبت من بعد البخاخ لانه اذا كذا مافيه مانع من التجربه اما اذا يتساقط كل الشعر فهذي مستحيل
    الله يوفقك يا ام يارا على هالمعلومة ويجزاك كل الخير ويرزك الجنه آآمين
    وشكرا الف

مواضيع مشابهه

1. شئ غريب ينبت الشعر
    بواسطة رب همة تصنع أمة في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 128
    اخر موضوع: 27-06-2010, 10:22 AM
  2. يغذي + ينعم + ينبت الشعر +يكثر +يطول
    بواسطة دلوعـه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 37
    اخر موضوع: 02-02-2009, 04:53 PM
  3. الماء ينبت الزرع و ال..... ينبت النفاق بالقلب
    بواسطة dandan في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 08-09-2002, 06:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ