انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: تكفون بنتي عمرها سنه وشعرها حييييييل خفـــــــيف

الردود
    594

تكفون بنتي عمرها سنه وشعرها حييييييل خفـــــــيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالغاليات انا بنتي عمرها سنه وشعرها حيل خفيف وشويه خشن مع العلم اني مع ابوها شعرنا ناعم

ومره بالصدفه لقيت حرمه في المستوصف لما كنت ابي اودي بنتي لانها كانت فيها انفلونزا

كلمتني الحرمه وقالت بنتك شعرها خفيف حطي على شعرها الكريم الاحمر قصدها بلكريم حطيه

الصبح وبالليل حطيلها دهن الحل اللي عليه رسمت نخله ولون العلبه بنفسجي وانا ماادري اللي

عندها طريقه تقولي بس اماااااااااااااااااااااااااااااانه تكون مجربه ولها نتايج زينه.

تحياتي

الردود
    579
    واللة ياعمري ودي افيدك لكن ماقدرت افيد بنتي انا بنتي الثانية عمرها سنة ونفس الحالة خفيف وخشن وانا وبوها وحتى اختها الكبيرة ريماس شعرنا ناعم 000
    انا استعملت لها زيت السمسم وماشفت اي نتيجة وحاليآ استخدم لها زيت الزيتون واللي عندها شي من الاخوات انشاء اللة تفيدنا 000

الردود
    17
    انا بنتي حلقتها وعمرها 40 يوم وما طلع شعرها الا بعد 7اشهر ولما طلع كان وايد خفيف حتى الشباصه ما اقدر احطيها ليهاوكان وايد املولو كأنه اسبجتي وبعدين خالة زوجي قالت لي بنتك دائما قصي شعرها مدرج وحني بحنة البيت وبعد ما اسبحينها في كل مره حطي عاى شعرها كريم بس طبقه خفيفه ومشطيه وهو مبلول بس لا تربطينه لان الشعر اذا ما اتمشط بعد السباحه يستوي خشن والحين بنتي شعرها لين نص ظهرها وناعم وغليض

الردود
    311

احسن شيء اسوين انك تدهنين شعر بنتك بزيوت مختلطة مثل زيت الخروع وزيت جوز الهند او اي زيت عندك, وتخلينه مثلا ساعتين او ساعة وبعدين تغسلين شعرها..

اتصدقين كان شعري خفيف لدرجة فظيعة فعلا هذه الزيوت غلظت شعري واستوى احسن عن قبل..

او تستعملين زيت التاج وهو مكون من العسل والاعشاب لجميع افراد العائلة وهوالصراحة ممتاز ورووعة انصحك انك تستخدمينه وموجود في الجمعية والسوبرماركت..

اتمنى اني ساعدك

والبنات مايقصرون معاك

الردود
    9
    اختى قريت مرة والله مانى فاكرة اذا فى هذا المنتدى او لاانه وحده تقول المحلب مع زيت الخروع ينبت الشعر ويكثفهوالطريقه هى انك تجيبى الزيت وتسخنيه على النار الى مايصير دافى شويه يعنى مو ساخنوتجيبين فنجال محلب مطحون وتحطينه معاه وترفعينه من على النار فورا وتحركينه حتى يتجانس الخليط وتدهنين شعر بنوتتك فيه وتتركينه الى بكرة يعنى لازم البنت تنام فيه او مو لازم النوم اهم شى يقعد اطول فترة ممكنه عشر ساعات مثلا المهم تغسلينه عادى وتسوين له تدليك لفروة الراسولازم تدليك مهم جدا لمده عشر اوعشرين دقيقةيوميا على هالحال وصاحبه الموضوع تقسم بالله ان النتائج تبين فى اقل من اسبوع واحد انا الى الان ماسويتها لبنتى انما بسويها ان شاء الله بس اروح لاهلى لان المحلب معروف للشعر ومامنه اى ضرر ان شاء الله وكمان صاحبه الموضوع اتاكد على ان الكميه هذى حقه يوم لوحده يعنى لاتسوين كميه وتشيلين اللى يبقى منها لبكرة خلى كل يوم بيومه ونسيت اقول الزيت ماحددت كميته قالت على حسب الشعر قولى امين يارب شعر بنتى وبنتك يزيينن وشعر كل وحده مو راضيه عن شعرها0اااااااامين

الردود
    594

السلام عليكم

ماقصرتوا على المساعده وتسلمون لممروركم.......
    وياااااااااااااااااااااااارب يام لولو

تحياتي

الردود
    12,333
    حياك الله أختي سمو الأميرة ..
    وطالما إنت من الكويت .. روحي لعسل العويد تلاقين عنده زيت الشعر لوقف التساقط وتكثيف الشعر .. ما شاء الله ممتاز ومنتجات عسل العويد ثقة .. وحتى هو رخيص ما هو غالي تقريباً بـ 6 دنانير ..

أو ..

تروحين لمستشفى الأحمدي ( شركة النفط ) إذا كان زوجك أحد موظفي هذه الشركة .. تروحين هناك راح يعطونك خلطة طبيعية 100% هذه الخلطة عبارة عن خلطة زيوت .. وما شاء الله رائعة هذه الخلطة .. واللي مسوي الخطلة هذه هو دكتور للجلدية ..

أنصحك إما تشترين زيت العويد أو الزيت اللي عند مستشفى الأحمدي ..

والله يحفظك ..

-- من أراد أن ينقل أياً من موضوعاتي فله ذلك بدون سؤالي أو إستئذاني وبدون حتى الإشارة إلى المصدر --
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ..

الردود
    594

السلام عليكم

اختي السلفيه تسلمين على المداخله والله يجزاك خير على النصيحه والحمد لله زوجي من احد الموضفين بهذي الشركه ودام انك مجربه عيادة الجلديه هل تنصحيني اروح هناك السبب ان خواصري عقب الولاده صار فيهم مثل الجفاف والجلد الميت وانتي شرايك.

تحياتي للجميع

الردود
    8,380
    اهلين اختي

جربي كريم بارشوت بجوز الهند للشعر الجاف مررررررررررررة ممتاز( يباع في الصيدلية او سوبر ماركت)

بنت اختي شعرها خفيف وطاير (كشة) هههههههههه
    وجربنا لها الكريم ما شااااااااااااااااااااااااء الله نفع معها

كثرالشعر ولمعااااااااان وحتى الملمس صار ناعم

الردود
    594

السلام عليكم

تسلمين على المرور اختي لموووووو

وشكلي بجرب في بنتي كل شي

تحياتي للجميع

مواضيع مشابهه

1. أكل بنتي عمرها 6 شهور
    بواسطة dodymido في الأمومة والطفولة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 13-12-2010, 10:48 PM
  2. بنتي عمرها شهر متئ اعطيها ميه
    بواسطة ahlam7777a في الأمومة والطفولة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 07-09-2009, 12:28 AM
  3. بنتي صار عمرها سنة (اتذكر امي)
    بواسطة ام كوردستان في فيض القلم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 30-10-2007, 01:52 PM
  4. بنتي عمرها 10شهور.........
    بواسطة سحايب 1 في الأمومة والطفولة
    اخر موضوع: 16-01-2007, 02:07 PM
  5. بنتي عمرها سنتان وشعرها حيل خفيف ويلفلف مع انه ناعم
    بواسطة سموالاميره في الأمومة والطفولة
    اخر موضوع: 24-04-2005, 10:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ