جمالكِ - شبكة لكِ النسائية


spaceالقائمة الرئيسية
space
space   الصفحة الرئيسية

    مقتطفات تجميلية

    فنون المكياج

    العناية

    الشعر

    أقنعة للبشرة

    أزياء وموديلات

    ركن العروس

    نقوش الحناء

   العطور

   أدوات التجميل

    كوافيرات وصالونات

    فلاشات للعروس


spaceمواضيع مختارة
space
space
أقنعة للبشرة الدهنية
[ أقنعة للبشرة الدهنية ]

·قناع الطماطم
·قناع منظف للبشرة الدهنية
·قناع منظف ومزيل للخلايا الميتة
·تنظيف البشرة الدهنية .
·منظّف البرتقال والزبادي علاج ممتاز للرؤوس السوداء
·قناع البقدونس
·قناع الكمثرى
·قناع الطماطم
·قناع اللبن بالدقبق لتفتيح لون البشرة

spaceمن يتصفح الآن
space
space
يوجد حاليا, 7 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أكبر تواجد: 463
بتاريخ: 06-12-2010
الساعة: 02:34:30

spaceروابط أخرى
space
space أكثر المواضيع قراءة

أرسل مقالك

راسلنا

أعلن معنا


فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure
30-8-1434 هـ
القسم: مكياج الوجه
دبي، الإمارات العربية المتحدة: أصبح بإمكان النساء الآن الاستمتاع بمستوى جديد ومبتكر من العناية ببشرتهن مع فرشاة "فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure، التي توفر نظافة لطيفة وعميقة للبشرة من خلال تدليك البشرة لإزالة بقايا المكياج والأوساخ بطريقة أكثر فاعلية بعشر أضعاف من التنظيف باليد. إن "فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure" تعيد الحيوية إلى بشرة الوجه والرقبة خلال دفقيقة واحدة فقط، كما وأنها تساعد على إظهار التألق الطبيعي والصحي للوجه.


وقالت أوزليم فيدانشي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة فيليبس كونسيومر لايف ستايل، الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا، عن إطلاق فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure في الشرق الأوسط:" تسعى فيليبس Philips دائماً لمساعدة السيدات على أن يشعرن ويظهرن بأفضل حالاتهن، ونحن نعلم أن عملية تنظيف البشرة اليومية هي أهم خطوة في خطوات العناية بالبشرة." وأضافت: " لهذا تعاون خبراؤنا التقنيون وباحثونا مع مختبرات العناية المتخصصة بالبشرة لمساعدة النساء على الحصول على بشرة أجمل وأنقى وأصفى".
وفي معرض حديثها عن مزايا استخدام فرشاة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure قالت الدكتورة ريم القاسم، الأخصائية الجلدية: " إن أهم خطوة للحصول على بشرة جميلة وصافية هي التنظيف العميق وهذا ما تقوم به فرشاة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure المبتكرة، فهي تعمل بلطف لإزالة الأوساخ وبقايا المكياج والخلايا الميتة من البشرة. ونتيجة لذلك تصبح البشرة تتنفس بشكل أفضل وتتحسن قدرتها على امتصاص كريمات العناية اليومية بالبشرة. هذه هي الطريقة الصحيحة للحصول على بشرة أكثر شباباً وصحة".

تعيد الحيوية للبشرة بلطف، حتى مع استخدامها تحت الماء
تقدم فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure تنظيفاً عميقاً للبشرة والرقبة مما يؤدي إلى تجدد وتنشيط خلاياها. وهذه الفرشاة المضادة للماء هي أداة تنظيف البشرة الوحيدة في العالم التي تحتوي على تقنية "الحركة الثنائية" والتي تساعد على تدليك الوجه وتنشيط الأوعية الدموية الدقيقة تحت الجلد للحصول على بشرة مشرقة ناعمة ونظيفة.

تعزز الروتين اليومي للعناية بالبشرة
إن الشعيرات الحريرية الناعمة التي تأتي مع فرشاة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure تدور وتهتزّ لتزيل الأوساخ والخلايا الميتة، وبفضل تقنية "الحركة الثنائية" فان الإهتزاز العمودي يحرك الأوساخ والتراكمات من مكانها بينما تزيلها بالكامل الحركة الدائرية للفرشاة ما يترك الجلد لامعاً ونظيفاً.

تصميم أنيق ولمسة أنثوية
تم تصميم فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure لتلائم احتياجات المرأة العصرية، كما تمتاز بانسيابية تصميمها وأناقتها. صممت فيزا بيور VisaPure لتحقق أقصى درجات الراحة، حيث يمكن تثبيتها بسهولة على أي سطح مستوي كالطاولة أو حملها داخل حقيبة اليد عند السفر والتنقل.

تجربة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure
• تدلك فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure البشرة برفق لتزيل التراكمات والأوساخ بفعالية، ويمكن استخدامها تحت الماء.
• تحتوي فرشاة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure على تقنية توقيت بحسب المنطقة للوجه فهي تعطي تنبيهاً للإنتقال الى الجزء التالي من الوجه لضمان نظافة كاملة وتامة ولمعان طبيعي للوجه.
• من السهل استخدام فرشاة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure بخاصية ضبط الوضعين: فهناك وضعية التنظيف اللطيف ووضعية التنظيف العميق.
• كما يمكن للنساء استخدام فرش متعددة تتناسب وطبيعة بشرتهن الحساسة أو للتقشير.

ستتوفر فرشاة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure الجديدة ابتداء من يونيو في صيدليات ومحلات تجميل ومتاجر كبرى مختارة. لتعرفي المزيد حول فرشاة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure الرجاء زيارة http://www.mea.philips.com/c/ أو https://www.facebook.com/philipsbeautyme

روابط ذات صلة
space
· زيادة حول مكياج الوجه
· الأخبار بواسطة khalid


أكثر مقال قراءة عن مكياج الوجه:
خطوات مكياج الصباح بالصور


تقييم المقال
space
المعدل: 4
تصويتات: 5


الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز جيد جدا جيد عادي رديئ


خيارات
space

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة


المواضيع المرتبطة

أقنعة للبشرة الجافةأقنعة للبشرة الدهنيةأقنعة للبشرة العادية والمركبةأقنعة مختلفةمكياج العيون


lakii.com© 2017. All Rights Reserved
جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبتها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع
جميع الحقوق محفوظة لموقع لكِ©ويمنع نقل أي موضوع إلا بذكر المصدر.
Lakii@Lakii.com


انشاء الصفحة: 0.01 ثانية