انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: حامل ولدي التهابات مهبلية مستمرررة أفيدوني رجاء

الردود
    409

حامل ولدي التهابات مهبلية مستمرررة أفيدوني رجاء

السلام عليكم أخواتي في الله عضوات لكي..
    أنا حامل في الشهر الثامن ولما دخلت في الشهر الرابع عملت عملية ربط العنق، ومن وقتها للآن وأنا عندي التهابات مهبلية مستمرة، وليست التهابات بولية، والدكتورة غيرتلي 4 أنواع أدوية، منها نوع قوي جدا لا يصرف الا في حالات شديدة وتحسنت لكن ما شفيت! وبدأت بشرب الكركم نصف ملعقة صغيرة مرتين باليوم لأنه مضاد حيوي طبيعي وصار عندي نزيف في أول السابع ونمت يومين بالمستشفى للمراقبة لحتى استقر وضعي، ووقفت الكركم لأنه قرأت أنه لا يناسب بعض الحوامل، ووصفولي مضاد حيوي في المستشفى، وبدأت أشرب سن ثوم ني يوميا وحسيت اني تحسنت وخفت الافرازات الله يكرمكم ووقفته، واليوم انا بنص الشهر الثامن وغيرت الدكتورة ولما فحصتني شهقت وهي تحكيلي عندك التهاب شديد واحمرار، مع العلم اني ما عندي حكة ولا ألم ولا رائحة حاليا -مع انه كان في رائحة مزعجة قبلما أشرب الثوم- ولا أي عرض عدا الافرازات الله يكرمكم.. ومن كثر طول مدة الالتهابات صار عندي تورم بالمنطقة وتغير شكلها وحكتلي لازم جرح وخياطة بعد الولادة مع أنها ولادتي الثالثة، وحمدلله في حل لكل حالة، لكن المشكلة أنني معرضة لاحتمال ولادة قيصرية لأنه المشيمة نازلة، واحترت كيف ممكن يكون عندي جرح ببطني وجرح بالأسفل ازا ولدت بعملية وهل رح أتحمل وكأني ولدت ولادتين بنفس اليوم..
    بتمنى منكم أخواتي اللي عندها وصفة طبيعية او سمعت أي معلومة عن حالتي وعن الالتهابات المستعصية عالأدوية إنها تفيدني ولها الشكر مني والثواب من الله..
    بتمنى منكم دعوة في ظهر الغيب لأنني والله متعبة ومهمومة

الردود
    1,211
    هلا اختي يسعد مساك ..
    اختي بالنسبه للالتهابات الشديده اللي عندك حاولي تتوضي بمويه وملح كـ غسول خارجي ان شاء الله بتخف عليك كتتتير
    اما بالنسبه لنزول المشيمه ان شاء الله لها حل وتكون الولاده باذن الله طبيعيه بقدرة رب العالمين
    اختي حاولي تحبي مثل الاطفال كتتتير لو باليوم ساعه الحاجه دي بتحرك المشيمه ترجعها مكانها فوق والجنين ياخد وضعه الطبيعي ان شاء الله وكثري سجود كذلك ان شاء الله الي موعد الولاده والف سلامه عليك ..

الردود
    409
    تعقيب كتبت بواسطة رونق الجمال عرض الرد
    هلا اختي يسعد مساك ..
    اختي بالنسبه للالتهابات الشديده اللي عندك حاولي تتوضي بمويه وملح كـ غسول خارجي ان شاء الله بتخف عليك كتتتير
    اما بالنسبه لنزول المشيمه ان شاء الله لها حل وتكون الولاده باذن الله طبيعيه بقدرة رب العالمين
    اختي حاولي تحبي مثل الاطفال كتتتير لو باليوم ساعه الحاجه دي بتحرك المشيمه ترجعها مكانها فوق والجنين ياخد وضعه الطبيعي ان شاء الله وكثري سجود كذلك ان شاء الله الي موعد الولاده والف سلامه عليك ..

جزاك الله خيرا على الرد..
    الحمدلله الأسبوع الماضي ارتفعت المشيمة قليلا وزادت احتمالات الولادة الطبيعية بإذن الله. شكرا على نصائحك سأطبق بعضها إن شاءالله

مواضيع مشابهه

1. أفيدوني عن بوليجيناكس كبسولات مهبلية
    بواسطة الإحساس الرائع في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 18-02-2014, 01:57 PM
  2. أنا حامل في الشهر الأول والوحم متعبني أفيدوني ..
    بواسطة MOON-A في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 32
    اخر موضوع: 07-04-2009, 03:04 PM
  3. مني عارفة كيف افطم ولدي وكمان حامل
    بواسطة sweet lolly في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-04-2009, 07:39 AM
  4. أفيدوني هل أنا حامل ؟
    بواسطة *meme* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 23-03-2009, 02:19 AM
  5. حامل على اللولب أفيدونى رجاء
    بواسطة كلمات في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 16-07-2002, 03:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ