تجربتي مع مركز العناية بالشعر والبشرة

انا لي اتعامل مع مركز العناية بالشعر و البشرة اكثر من سنه حبيت اشارككم تجربتي معهم في العناية بالشعر عمرى 25سنه بسبب عملي في مكان مختلط تسريحة شعري اليومية ربط شعري للخلف و رفعه لإرتداء الحجاب و اهتملت الإهتمام بشعري ونتيجة ربطه الدائم للخلف إزداد تساقط الشعري من مقدمة الرأس و كأنها بدايت صلع في المنطقة.

نصحتني صاحبتي اروح عند دكتور في عيادة تجميل و جلدية تحمست بالبداية رحت للدكتور شاف حالت شعري قال انسب علاج الشعرك حقن البلازما قلت اوك بجرب جلسة إذا حسيت بتحسن حتى لو 2% بكمل قالي الدكتور لازم تخدي كحد أدنى اربعة الى 6 جلسات و الصدمة ان الجلسة الوحده من حقن البلازما ب2000ريال واذا بضيف فيتامينات للبلازما 2500ريال يعني علشان اخذ افضل نتيجه على كلامهم ادفع 15.000ريال و اخر شي يقولي ما اضمن لك انبات شعر جديد.

قلت له اشوفك على خير و انحشت من العيادة انا عاجبني شعري مثل ماهو

بعدها بفترة رحت زيارة لمعرض ومكس وشفت مركز العناية بالشعر و البشرة في المعرض و كان في خبيرات في موقعهم في المعرض و الإستشارات مجانية قلت مو خسرانة شي خليني اشوف شافت شعري الخبيرة وقالت لي ان شعري كثير خفيف وفي بدأيت صلع في مقدمة الرأس كتبت لي برنامج عناية مكون من شامبو ومستحضرات للشعر وجهاز لمساج الرأس لتنشيط الدورة الدموية
استمريت عليها لمدة 4 شهور و لاحظت تحسن بشعري غير متوقع صراحة.. توقف تساقط الشعر المخيف اللى كنت اعاني منه بدأ ظهور شعر جديد في مقدمة الرأس وتخلصت من كابوس الصلع خاصة انى عمري صغير لسه.

بعد مع خلصت من كورس العناية نصحتني الخبيرة اعمل جلسة بروتين العسل لتنعيم الشعر للخلص من النفشت و الحمدلله الحين شعري في افضل حالته.

انصح كل بنت حابة تهتم بشعرها ماتتردد ابدا في زيارة مركز العناية بالشعر والبشرة استشارتهم مجانية وعندهم افرع في اغلب مناطق الرياض و الأهم من هذا كله اسعارهم معقولة و تعاملهم راقي بكل ما تحمل الكلمة من معاني حتى وانا جالسة بصالة الإنتظار البنات يدخلوا شعرهم منفوش ويخرجوا بعد الجلسة حرير.

ان شاءالله اكون قدرت اني افيدكم