انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

الموضوع: طليقي يطلب مني الرجوع اليه افيدوني برايكم

الردود
    464

طليقي يطلب مني الرجوع اليه افيدوني برايكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي تعرف قصتي بكملكم شو صار معاي ..

باختصار بعد الطلاق تزوج طليقي وحرمني من اولادي واظطريت ارجع عند اهلي

قررت بعدها اجدد حياتي وحصلت على وظيفة لكن سبحان الله شوفوا شو صار معاي

طليقي طرشلي رسالة لازم انو نصلح الي انكسر ونرجع لبعض والاولاد يتربوا بينا وخاصة انو عندنا بنت من ذوي الاحتياجات الخاصة

انا انصدمت من الرسالة بعد عذاب 3 سنوات طلاق رغم اني كنت اتوسل له واترجاه انو مايحرمني اولادي وانهم صغار ويرحم ضعفنا

لاني غريبة عن البلد وماعندي وظيفة تخيلوا مدى الحرمان المادي والعاطفي

لا وفوق هذا تزوج من وحدة مطلقة عندها 3 اطفال مخليتهم عند اهلها وهي عاشت مع طليقي وعيالي !!

وعقب كل هذا يطلب مني الرجوع

انا للحين مارديت عليه وبصراحة انا احبه ولكن العذاب الي عشته معاه والقهر الي شفته منه ماشجعوني اني ارد عليه

وماادري ليش احبه؟

وظيفتي محترمة ومديري محترم وانا بين اهلي معززة مكرمة وهو ورقة الظغط الي في ايده الاولادوخاصة البنت المعوقة الي تحتاج رعاية واهتمام

دلوني يابنات شو اسوي اخاف ارجعله وارجع للجحيم مرة ثانية ومن ناحية اخرى عيالي

واخاف اخسرهم مرة ثانية كيف اتخلص من ها العذاب

رجل اهانني وعذبني هل يينفع ارجع ؟؟

مافي ضمان منه البلد الي عايش فيها مو بلده لما صار الطلاق ماكان فيه اي قانون يحفظ حقوقي على المدى البعيد

يعني كل شي مرتبط بطليقي

لكن في بلدي الوضع غير غير حتى اني احصل على معاش تقاعد لكن هناك لا وهو طليقي حتى اذا وصل سن التقاعد مايعطونه الا نهاية الخدمة ومع السلامة وماعنده بيت ملك كله ايجار

انا رضيت بوضعه في البداية لانه حبني وحبيته وماتخيلت ابدا انو يرميني ويتخلى عني رغم اني ام عياله

ارجع او ماارجع

شو راااااااااااااااااااااااااااااايكم؟

الردود
    2,081
    التكريم
    (أوسمة)
    عليكم السلام...
    والله موقف صعب فعلا... بس علشان الاولاد كله يهون.. اتكلمي معاه يمكن ربنا غير مشاعره تجاهك.. متهيالي هو تعب من الاولاد والله اعلم.. وعلشان الملاك البرئ اللي عندك البنت ذات الاحتيجات الخاصة ارجعي . لكن قبل الرجوع في شروط وتفاهم ... انا مش عارفة مشكلتك.. بس حاولي تحطي شروط.. يعطيكي مبلغ كل شهر.. ولو حاله متيسر خليه يفتح حساب ليكي في البنك..ده لو كانت المشكلة مشكلة فلوس المهم لازم يكون في شروط قبل الرجوع.....
    وقبل كل ده اعملي استخارة
    وربنا يقدملك الخير ....

Sent from my GT-I9505 using منتديات لكي mobile app
    **اللهم احفظ اولادي وبارك فيهم واجعلهم من عبادك الصالحين وحفظة قرآنك الكريم والعاملين به**

آمين آمين آمين

اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان

الردود
    464
    تعقيب كتبت بواسطة ام ادهوم عرض الرد
    عليكم السلام...
    والله موقف صعب فعلا... بس علشان الاولاد كله يهون.. اتكلمي معاه يمكن ربنا غير مشاعره تجاهك.. متهيالي هو تعب من الاولاد والله اعلم.. وعلشان الملاك البرئ اللي عندك البنت ذات الاحتيجات الخاصة ارجعي . لكن قبل الرجوع في شروط وتفاهم ... انا مش عارفة مشكلتك.. بس حاولي تحطي شروط.. يعطيكي مبلغ كل شهر.. ولو حاله متيسر خليه يفتح حساب ليكي في البنك..ده لو كانت المشكلة مشكلة فلوس المهم لازم يكون في شروط قبل الرجوع.....
    وقبل كل ده اعملي استخارة
    وربنا يقدملك الخير ....

Sent from my GT-I9505 using منتديات لكي mobile app
    3 سنوات وهو مطنش

3 سنوات وانا اتكلم عشان مصلحة الاولاد وعشان مستقبلهم ونفسيتهم

حتى روحتي عند اهلي ماكانت باختياري كنت مجبورة عشان مااتبهدل في الغربة وكنت مستعدة اتعب عشان عيالي

وكله يرفض ويسوي مشاكل وحتى مايكلف نفسه يكلمني باسلوب راقي مثل البشر حتى مسجاته مو حلوة

وبعد هذا ارجع !!

والله اني مقهوووووووووووووووورة وقلبي يحترق

ماتعرفون كم صعب على الوحدة لما تنحرم من اولادها ومن امومتها وفجاة ترجع ام مرة ثانية

انا طول اليوم وانا ابكي حتى في الدوام مستغربين من وضعي بس مو حابة اتكلم معاهم

شو الحل ؟؟ وينك يا DAHUBA14 وباقي الخبيرات انتظر اراءكم

آخر مرة عدل بواسطة قلعة سنان : 29-09-2014 في 05:39 PM

الردود
    1,204
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • صانعة المعروف
      • نور الخيمة
      • عدسة مغتربة جذابة
    (أوسمة)
    ربي يوفقك ويحفظك .....لي عوده لموضوعك ان شاء الله .

الردود
    1,204
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • صانعة المعروف
      • نور الخيمة
      • عدسة مغتربة جذابة
    (أوسمة)
    كنت متابعه لك بصمت وجزاهم الله خير الاخوات ابدعوا في النصائح ........مثل ماقلتي سابقا سلاحك كان الاستغفار والدعاء والحمدلله ربي أستجاب لدعائك .......طليقك لئيم مثل ماقلتي عنه سابقا وقاسي القلب حرمك من أطفالك وحرق قلبك عليهم وقهرك وكان بيظن انك بتنهاري و بسم الله عليك بتنتهي بمستشفى الامراض النفسيه وهو ماهمه لاحزنك ولاقهرك ولاغربتك ولكن كما يبدو زوجته الجديده لم تستطع الحياه مع اولادك وهو ربما لما شافك استعدتي حياتك وحريتك وتوطفتي وانتي بين أهلك معززه مكرمه خاف من نجاحك وخاف لتتزوجي وتبدأئي حياه تانيه ...........بتكوني غلطانه لو فكرتي ترجعي له بدون شروطك لانه لئيم وبيرجع يقهرك تاني ويعيشك بالدوامه دي تاني مره ....نحنا نتعلم من تجاربنا ومانعيد الاخطاء .
    في بلدك انتي أقوى ووظيفتك سلاحك ولو انا منك اغدر فيه قبل ان يغدر فيا مره أخرى ومن أجل أولادي .....اطلبي منه يأتي لبلدك مع أولادك للاعتذار منك ومن أهلك وللتوصل لاتفاق وعند الوصول مابعرف ادا قانون بلدك بيحمي أولاد الزوجه المواطنه من طليقها الاجنبي الذي يريد اخد الاولاد بدون حقوق مكتوبه وموثقه في السفاره لحمايه حقوقك وحقوق اطفالك وادا كنتي حابه ترجعي اعتقد وضعك ومعاش التعاقد في بلدك افضل لك ولاولادك .
    موفقه وربي يحفظ اولادنا

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    أنا عارفة أن رأيي ما بيعجبك لكن معلش هكلمك بصراحة بس ياريت ما تزعلي من كلامي هذا الكائن الذي يسمى بطليقك يريد رجوعك ليس محبة فيك

هذا العيال تعبوه وتعبو زوجته الجديدة وصعب عليها تترك عيالها وتخدم عيالك فاكيد قالتله رجعها تخدم عيالها

وتبقي غلطانة جدا لو رجعتي الوقتي هو زلك تلات سنين انت كمان زليه تلات سنين قوليله بعدين ارد عليك لما افكر

وبعدين طنشيه أنا دايما بنصح أي واحده زوجها يطلمها تربيه بالعيال وتسيبهم له يحتاس بيهم هو الان محتاس ربنا يزيده حوسة

خليها تتعب وتخدم وتشتكيله وخليه يشيل الهم ويحزن وما يتهنى لازم تنتقمي منه وتزليه زي ما زلك عشان يدوق احساس الطلم والحزن

انت تحملتي بعدهم سنين اتحملي كمان شوية وجمدي قلبك ربيه وأدبيه صدقيني ما بعتلك الا عشان يرتاح ويريح زوجته سبيه يتادب

وهي وافقت خليها تشيل وتتحمل زيك وتعرفه على حقيقته وانت ريحي نفسيتك شوية وخليك في وظيفتك معززة مكرمة عند اهلك

اوعي تفكري أنه اتغير وتحني له وكمان لازم استخارة ما تعرفي فين الخير لك خليه يشيل هم المعاقة زوجته ما هي قادرة تتحملها

خليها تتحمل وتشيله الهم لازم يدفع تمن اللي عمله فيك حسبي الله عليه انت نسيتي بسرعة وقلتي بحبه افتكري كل اللي عمله

والله النساء غلابة جدا أي كلمة ترضيهم بسرعة بالله عليك يا أختي ما ترجعي الا لما تأدبيه هذا ما أرسلك الا من الشديد

آخر مرة عدل بواسطة نور العيون123 : 30-09-2014 في 05:54 AM

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    ماشاء الله الأخوات قالوا آراء سديدة بارك الله فيهم.

أختي يعني كان يذل ويبهدل فيكِ وهو متزوجك والآن يريد عودتك؟

لا أتوقع أنه حباً فيكِ ولا ندماً على ما إقترفه في حقك

لا بل لأنه مثل ما قالوا الغاليات محتار في تربية أولادك وأكيد زوجته هي اللي أشارت عليه يرجعك لخدمة أولادك.

لكني بستغرب جرأته بعد كل الذل والبهدلة وزواجه بأخرى يريد إرجاعك!!

و لو رجعتِ له كيف سيعاملك ومعه زوجة غيرك؟!

زواجه ليس حرام ولكنه غدر بكِ من قبل وأذلك ولم يرحم لهفتك على أطفالك ووحدتك في الغربة

وبالتالي لا أمان له.

إستخيري الله واللي ترتاحي له إقدمي عليه

الله يقدم لكِ اللي فيه الخير ويرد لكِ أولادك ولا يحرمك منهم ويكفيكِ شر الناس

الردود
    464
    يابنات الله لايحرمني منكم ومن كلامكم الطيب والنصائح القيمة

يعني هو محتار في تربية الاولاد ؟ والبنت اكيد ماحد بيتحملها

يعني اطنشه مثل ماطنشني واتجاهله ولا ارد عليه واقله اني خلاص انا بديت حياة جديدة
    انا

حتى الاطفال مااكلمهم نفسيتي تتعب.. اخر مرة كلمتهم قالولي انتي ماما فلانة قلتلهم انتوا عندكم ماما ثانية قالولي هيه

انقهرت وقعدت ابكي اقول شكثر لئيم وشكثر قلبه أسود

خليني اثقل عليه حبتين وبعدين بطلب منه يجي عندي وانا متاكدة انو ماراح يجي لانه يخاف من اهلي يضربونه ههههه

والصراحة انا ماعندي ثقة فيه مرة ثانية الا بشروط موثقة

الردود
    464
    تعقيب كتبت بواسطة نور العيون123 عرض الرد
    أنا عارفة أن رأيي ما بيعجبك لكن معلش هكلمك بصراحة بس ياريت ما تزعلي من كلامي هذا الكائن الذي يسمى بطليقك يريد رجوعك ليس محبة فيك

هذا العيال تعبوه وتعبو زوجته الجديدة وصعب عليها تترك عيالها وتخدم عيالك فاكيد قالتله رجعها تخدم عيالها

وتبقي غلطانة جدا لو رجعتي الوقتي هو زلك تلات سنين انت كمان زليه تلات سنين قوليله بعدين ارد عليك لما افكر

وبعدين طنشيه أنا دايما بنصح أي واحده زوجها يطلمها تربيه بالعيال وتسيبهم له يحتاس بيهم هو الان محتاس ربنا يزيده حوسة

خليها تتعب وتخدم وتشتكيله وخليه يشيل الهم ويحزن وما يتهنى لازم تنتقمي منه وتزليه زي ما زلك عشان يدوق احساس الطلم والحزن

انت تحملتي بعدهم سنين اتحملي كمان شوية وجمدي قلبك ربيه وأدبيه صدقيني ما بعتلك الا عشان يرتاح ويريح زوجته سبيه يتادب

وهي وافقت خليها تشيل وتتحمل زيك وتعرفه على حقيقته وانت ريحي نفسيتك شوية وخليك في وظيفتك معززة مكرمة عند اهلك

اوعي تفكري أنه اتغير وتحني له وكمان لازم استخارة ما تعرفي فين الخير لك خليه يشيل هم المعاقة زوجته ما هي قادرة تتحملها

خليها تتحمل وتشيله الهم لازم يدفع تمن اللي عمله فيك حسبي الله عليه انت نسيتي بسرعة وقلتي بحبه افتكري كل اللي عمله

والله النساء غلابة جدا أي كلمة ترضيهم بسرعة بالله عليك يا أختي ما ترجعي الا لما تأدبيه هذا ما أرسلك الا من الشديد

حبيبتي زوجته من وقاحتها ولهفتها على العلاقه الحميمه رمت عيالها عند اهلها وركضت ورا طليقي الي اجر بيت وسكنها مع عيالي واخته والخادمة

وهي موظفة ماادري كيف مرتبة امورها ومقسمة وقتها وكيف راضية بها النوعية من العيشة كل هذا حب مااعتقد اكيد هو كذب عليها مليووووون كذبة لانه طليقي ظروفه المادية اقل من المتوسط

ومن طبقة اجتماعية عادية وفيه بخل ولؤم وقسوة .. الواحد مايعرفهم الا بالعشرة

الردود
    464
    شوفوا هاي وحدة من المتزوجات بمطلق عنده طفلين نقلت لكم قصتها من احد المنتديات عشان ااكد على كلامكم انو ماحد يتحمل عيال حد في ها الزمن

السلام عليكم ورحمه الله وبركانه ..

انا متزوجه من 8 سنين تقريبا ..تزوجت برجل مطلق وعنده طفلين ..وعندي طفل منه وحامل بالطفل الثاني ..مشكلتي من بدايه زواجه دايما تتعلق باطفاله من طليقته ففي بدايه الزواج طليقته كانت تحاول بشتى الطرق ان توتر علاقتنا بمشاكلها وبمحاكمها وبحرمانه من اطفاله متى ما حبت ..فيها كم من التناقضات عمري ما شفت شخص عاقل يحمله ..عموما هي كانت ترسلهم مرات عندنا لفترات على اساس انها ما تبغيهم وبعدها بفتره تروح تاخذهم من المدارس ولانها كانت غير مرتبطه فكانت الحضانه عندها فكانت تتلاعب بالاطفال متى ما حبت..حاليا والحمدلله افتكينا من هالموضوع لانها تزوجت بس لين الحين هي واهلها يختلقون المشاكل لكن بحدود لان الحضانه سقطت عنها ..مشكلتي الحاليه ان زوجي يشتكي من بعدي عنه هالفتره والسبب انشغالي بدراسه اطفاله فالاطفال مستواهم سيئ للاسف وانا لانهم عندي احاول قد ما اقدر ارفع مستواهم..وهو للاسف ما يساعدني في موضوع الدراسه وبحكم اني موظفه ارجع من دوامي واتغدى وادرس الاطفال عشان يمدي اخلصهم ولان المستوى ضعيف فحل الواجبات ياخذ وقت طويل جدا فيضيع اليوم وانا بس ادرس ..احاول اعوضه في الويك اند بس لاني اكون تعبانه من الجهد المبذول طول الاسبوع ومع حملي احس ان طاقتي خلصت ..احس اني ضايعه لان حياتي قبل كانت مرتبه لاني كنت مقسمه وقتي بطريقه صحيحه بين زوجي وعملي وبيتي وطفلي ..حاليا انا قاعده اربي اطفال امهم اهملتهم دراسيا وتربويا لا تعليم ولا سلوك صحيح وهالشي صعب وياخذ وقت بس زوجي مو مستوعب هالشي..ياليت اللي في مثل حالتي تساعدني واللي عندها حل ممكن يساعدني لا تبخل علي فيه ..

مواضيع مشابهه

1. عذابي مع طليقي وحضانة الأطفال ....
    بواسطة المهـــا في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 14-12-2011, 04:35 PM
  2. طليقي يطلب مني الذهاب لبيت اهله!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة قلعة سنان في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 14-12-2011, 01:39 PM
  3. أحن الى طليقي و أنا زوجة لآخر ماذا أفعل ؟؟؟))))))
    بواسطة yamama27 في نافذة إجتماعية
    الردود: 58
    اخر موضوع: 04-08-2008, 01:40 AM
  4. طلقت قبل رمضان بيومين.سؤال:ماذا أفعل مع طليقي؟
    بواسطة ابنة الشهيدة في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 04-10-2007, 11:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ