انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 44 من 44 الأولىالأولى ... 344041424344
عرض النتائج 431 الى 438 من 438

الموضوع: تجمعنا فى أمريكا على محبة الله ورسوله - 4 -

الردود
    279
    السلام عليكم

اخواتي محتاجه اعرف اسم غسول للمنطقه الحساسه اقدر اشتريه من فرايز او وول مارت
    مشكورات مقدما

الردود
    3
    السلام عليكم ورحمة الله أخواتي انا بإذن الله رياحه علئ امريكا ولاية نيويورك اي وحده عندها معلومات عن ولاية نيويورك ترد علي الله يسعدكم

الردود
    26
    اخواتي لي صديقه كان عندها جرين كارد بس للاسف انتهي صلاحيته وهي بحاول تجدده تفتكروا حيرضوا يجددوا لها هي كان عندها ظروف وما قدرتش تجي وبالتالي الجرين صلاحيته انتهت وبرده انتهي من فتره حوالي 3 سنين هل في امكانيه للدخول أو التجديد في السفاره

الردود
    127
    يسلموووووووووووو

الردود
    10
    تعقيب كتبت بواسطة no_na عرض الرد
    السلام عليكم

اخواتي محتاجه اعرف اسم غسول للمنطقه الحساسه اقدر اشتريه من فرايز او وول مارت
    مشكورات مقدما
    ماعمري استعملت هالاشياء ا بامن فيها بستخدم بره مناديل البيبي بكيت صغير الي وللاولاد وبالبيت مي ومسك ان حبيتي جربي اي ماركه سعرها كويس ترى السعر اله دوره

الردود
    10
    تعقيب كتبت بواسطة فيوونه عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله أخواتي انا بإذن الله رياحه علئ امريكا ولاية نيويورك اي وحده عندها معلومات عن ولاية نيويورك ترد علي الله يسعدكم
    نيويورك غاليه جدا نار بس سهله ولاية مغتربين كل الناس فيها مغتربه ومتعودين عالغرب بعرف بروكلين كانت متوسطه بس الان فيش يمكن قرنه بنيويورك مش غاليه حددي ايش بدك تعرفي

تعقيب كتبت بواسطة noors عرض الرد
    اخواتي لي صديقه كان عندها جرين كارد بس للاسف انتهي صلاحيته وهي بحاول تجدده تفتكروا حيرضوا يجددوا لها هي كان عندها ظروف وما قدرتش تجي وبالتالي الجرين صلاحيته انتهت وبرده انتهي من فتره حوالي 3 سنين هل في امكانيه للدخول أو التجديد في السفاره
    حسب حجتها يختي غالبا لا ما بيرضوا يجددوا لازم تقدم من اول وجديد يعني لو متزوجه بترجع للقاعده واحد بتعيد كلشي عملته حتى حصلت عالقرين كارد القرين كارد اما خمس سنوات او عشره لما بينتهي بيتوقعوا خلال الفتره تبعت الصلاحية تكون قدمت للجنسيه نادرا جدا حدى يعمل هالعمله . اذا عندها حجه قوية تتقدم فيها للسفير ممكن تقعنعه يمددلها لبين تروح وتقدم

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    السلام عليكم, اللي سألت عن الغسول بتلاقي بولمرت او ولجرين غسول اسمه EVE لطيف و خالي من العطور للمنطقة الحساسة موجود بنفس الرف (او نواحيه) اللي بيكون فيه فحص الحمل.

اللي استفسرت عن الجرين كارد: هل صديقتك متواجدة بامريكا او خارجها و اذا خارج امريكا هل استعملت re-entry و قدمت سبب لمعيشتها خارج امريكا؟؟؟ اذا لأ للسؤالين بيكون الجرين كارد لاغي و عليها تقديم طلب مرة اخرى و اللي ممكن يسهل الامر يكون زوجها جنسية. نصيحة تسأل في القنصلية الامريكيه اللي في بلدها و اذا هي بامريكا توكل محامي يساعدها. موفقة

عندي استفسار فضلا, لا امرا, للبنات اللي ساكنات بولاية الاباما ِAlabama تراسلوني على الخاص و شكرا.

الردود
    1
    السلام عليكم مغتربات امريكا اريد تزودوني بمعلومات عن بيوت الهاوزنك لان اختي طلع اله واحد ومتردده جدآ بقبول المنزل ام لا لكن زوجها مريض وامورهم الماديه متوسطه لكن قلقه على على تربيه اطفاله بهذا النوع من المناطق لكن زوجها موافق على اساس انها مسأله وقت ما دام الاطفال صغار بألكندر كاردن وانه سوف يرتب وضعه خلال عام او ٢وانا شخصيآ لا املك معلومات عن هذا النوع من المنازل ولا اعرف كيف افيدها لذلك اتمنى من يملك معلومه اورأي يزودني به وأكون ممتنه لكم

مواضيع مشابهه

1. الردود: 20
    اخر موضوع: 05-02-2010, 02:00 AM
  2. ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ (محبة الله ورسوله )موضوع الأسبوع الأول للمسابقة ¤؛°`°؛¤ّ,نسخ
    بواسطة yasmine_ 2006 في مواضيع روضة السعداء المتميزة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 05-02-2010, 02:00 AM
  3. الردود: 12
    اخر موضوع: 16-01-2010, 07:45 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 16-01-2010, 07:45 PM
  5. محبة الله ورسوله
    بواسطة مرفأ الأمان في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-01-2010, 03:36 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ