انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 40

الموضوع: الله يسعدها دنيا واخره اللي بتساعدني

الردود
    5
    الله يسعدها دنيا واخره اللي بتساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بنات الله يخليكم ابيكم تساعدوني انا اول مره اشارك معكم واتمنى ماتخذلوني انا عندي تساقط كبير في شعري قرب للصلع فماادري شنو الحل مع العلم ان عندي التهابات بالمسالك البوليه وحساسيه في الدم واللي عندها حل لهالالتهابات او الحساسيه وهالحساسيه مسببه لي حكة شديده بجسمي كله بس بدون اثاروابي العلاج يكون طبيعي لاني مليت من العلاجات فالله يجزاها عني الف خير وراح ادعي لها في كل وقت .وممكن استفسار عن اسماء اخرى لعشبة اللاميون والختم الذهبي اللي قال عنها الدكتور جابر القحطاني لالتهابات المسالك البوليه لاني دورت عليها ومالقيتها .........

الردود
    84
    السلام عليكم ورحمة اللة اختى بالنسبة للالتهابات انصحك بعد دخول الحمام اعزك الله انك تتشطفى جيدا بماء دافىء ثم تملى وعاء بالماء الدافىء وعليه خل ابيض عادى وتجلسى فيه لمدة 10 دقائق على الاقل وبعد ذلك تنشفى المكان جيدا بفوطة قطنية خليها لكى وحدك حتى لاتعدى الاخرين ثم تحضرى مرهم يسمى بتنوفيت من الصيدليه لونه ابيض فى روز بخمسة جنيهات فقط وتدهنى منه المكان من 3 الى 4 مرات باليوم وان شاء الله هتبقى كويسة يمكن من اول مرة شفاكى الله وعفاكى .

الردود
    5
    يعطيك العافيه حبيبتي وفاء على الرد والله يكتب اجرك ويجزاك الجنه بس ماادري هالطريقه تصلح لغير المتزوجات لاني مو متزوجه وسمعت عن الخل من الدكتور جابر قبل كذا بس هو قال ان هالطريقه ماتصلح الا للمتزوجات فقط فماادري اسويها يعني ولا لا ..

الردود
    98
    مش خل....... اغلي بابونج وصفيه وبرديه وبعد الشطف بالماء العادي شطفي بمغلي البابونج كل ما دخلت الحمام اجلكم الله هذا ينفع للمتزوجات وغير المتزوجات
    اما عن حساسية الدم والله لا اعرف عنها شيء بس انصحك بزيت حبة البركة ع الريق ملعقة كبيرة ودمت سالمة ان شاء الله

الردود
    5
    مشكوره ام الشهيد والله يسعدك دنيا واخره ويجزاك الجنه حبيبتي راح اجربها ويارب تنفع معي دعواتكم لي .

¨°o.O (فـــــي قـــلــــب زوجــــــى الــــغـــالي ) O.o°"
    الردود
    4,378
    الله يشفيك ويعافيك يارب
    دعواتى لك

الردود
    8
    أنا بعد انصحج بزيت حبة السوداء اذا ما فاد فهو مو مضر إن شاء الله

الردود
    85
    يا حبيبتى معروف ان الجرجير بيعالج الشعر كما السحر هاتى جرجير وقطعيه وافرميه مع اضافة قليل من الماء ثم صفيه وضعيه على شعرك قبل النوم واستمرى على الخلطه دى لمدة شه على الاقل واذا لقيتى نتيجه بأذن الله لاتتوقفى بس بدل مل تعمليها يوم ويوم ممكن تعمليها مرتين فقط فى الاسبوع ثم مره واحده , كمان الحنه بتقل وتنعم الشعر جدا وكمان زيت الحيه واذا مش موجود ممكن تستعملى خلطه من الزيوت زى زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت حبة البركه وزيت الجرجير وتخلطيهم بنسب متساويه وتستعمليه كحمام زيت .. شعرك محتاج منك عنايه زياده وشوية تعب وان شاء الله تحصلى على نتيجه كويسه
    بالنسبه للحساسيه جربتى تاخدى حبوب او الخميره البيره الطبيعيه؟؟ انا بسمع ان نتائجها مبهره اما بالنسبه للمشكله الاخيره فأنا مش عارفه بس شوفى فيه فى مصر دكتور اعشاب ممتاز والله وعلاجه فوق العادى انا جربته فى علاجات مختلفه ونتائجه كانت مبهره لو تحبى ممكن ابعتلك الايميل والتليفون الخاصين بيه وممكن تكلميه وربنا يشفيكى ياربو يارب اكون افدتك

الردود
    5
    يعطيكم العافيه حبيباتي وحيده بدنيتي ومهرة العام وmarmarعلى ردودكن ودعواتكن لي بالشفاء الله يديم عليكم الصحه والعافيه ويبعد عنكم كل مكروه وبالنسبه حبيبتي لحبوب الخميره ماادري هي تنفخ ولا لا ؟؟ولمن اطلبها اسمها كذا حبوب الخميره ولا البيره وينفع لو شربت بيره الشعير تعطي نفس الفائده ؟؟؟ وياليت ترسلي لي رقم الدكتور اللي بمصر والله يكتب اجرك ويجزاك الجنه ...

الردود
    87
    انصحك يااختي باكل سبع حبات من حبة البركة لان كثرتها بتضر مع ملعقة من العسل الطبيعي ولاتنسى ان ترقي نفسك بسورة الفاتحة سبع مرات كل يوم،،،،،،،،،
    وشافاك الله،،،،،،،،،،،

مواضيع مشابهه

1. الله يسعدها دنيا وآخره اللي تجاوبني
    بواسطة تــــوتـــه 88 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 20-06-2011, 08:07 PM
  2. الله يسعدها دنيا واخره الي تعطيني رايها تعبت من التفكير
    بواسطة اسمو باخلاقي في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 11-06-2008, 12:05 AM
  3. الله يسعدها دنيا واخره اللي بتساعدني
    بواسطة حبه ملك روحي في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 21-10-2007, 01:06 AM
  4. الله يسعدها دنيا واخره اللي تساعدني
    بواسطة عهوود الرياض في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 05-09-2007, 12:28 AM
  5. الله يسعدها دنيا واخره اللي تساعدني
    بواسطة ام عامر في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 06-03-2007, 11:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ