انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 13 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 129

الموضوع: من منكم حلقت شعرها مثل الاولاد... يعني شعر قصير مرة

الردود
    13
    من منكم حلقت شعرها مثل الاولاد... يعني شعر قصير مرة

كتبت موضوع قبل كم يوم و طلبت مساعدة لكن للأسف ما في أحد رد إلا دولسى فيتا vbmenu_register("postmenu_4037215", true);
    عضو نشيط

الموضوع هو التالي:
    اول مشاركة واحتاج مساعدة بلييييييييز
    سلام بنوتات ... أنا عضوة جديدة في منتداكم الحلو اللي دايم يفيدنا بالمعلومات الحلوة
    المهم: مشكلتي بدأت من 4 سنين بعد ما تزوجت... طبعا عشان أرضي زوجي قمت أتعدل وأترتب وأصبغ شعري.. ومن صبغة إلى صبغة انعدم شعري..كان ناعم وطويل... ألآن خشن ومقصوص بوي قصير..قصرته على أمل يتعدل..لكن ما في نتيجة.. يطول وهو خشن وأرجع أقصه من جديد..
    المهم نويت أخففه مرة بماكينه الحلاقة اللي زوجي يستخدمها لشعره أو أحلقه بالموس على الزيرو... قلت لزوجي رفض في البدايه لكنه بعدين وافق .. خاصة أنا عايشين لوحدنا في اوروبا و ما راح نرجع إلا بعد سنه الى الرياض..يعني ما راح يشوفني إلا زوجي وإذا طلعت الحجاب يستر.. ما أدري هل هذا كفاية عشان يرجع طوله على الأقل بوي..أومايمدي..إذا في أي وحدة منكم عملت كذا ممكن تقول عن تجربتها..وكم أخذ الشعر حتى طال..
    الله يخليكم ساعدوني ..والله احترت في شعري

المهم حصل الشي إلا كنت خايفه أعمله :
    و اللي صار هو:

سلام بنات... أمس خففت شعري على رقم 4 بالماكينه وطلع شكلي غلط... جلست أصيح لين وصل زوجي البيت... الحمد لله ما قال شي ولا علق.. بالعكس كان معين لي..ساعدني واجد...بعدين الليل جلسنا نعدل الباقي من الشعر خفف زوجي شعري من جنب وصارت الحلقة مقبوله فيها شوي تناسق... صرت كأني من المارينز... لوما كان زوجي معاي ومتعاطف معاي كان حالتي النفسيه انهارت...
    الآن ناوية أهتم فيه من أول وجديد.. وطبعا ما في صبغات أبدا... فإذا ممكن حبيباتي تساعدوني على الحصول على خلطات للتطويل والإهتمام بالشعر والله يخليكم ممكن تكون كلها خلطات طبيعية؟ خاصة اني بعد سنة راح أرجع الرياض... أبي شعري يكون فيه أنوثة..

.................................................. .................................................. ..........................

أرجوكم بنات ساعدوني في حل المشكله الآن.... أي وحدة اضطرت تقص شعرها قصير تقول ويش عملت عشان تطوله ....
    شعري قصييييير وتقريبا صلعة.... أبي خلطات إهتمام و تطويل إلى الشعر الله يخليكم...

الردود
    55
    السلام عليكم يا جينان الله يعينك وباذن الله يرجع شعرك طويل مثل الاول واحسن ان شاء الله ولا تقلقى سوف يطول باذن الله وعليكى بالتغذيه الجيده حتى يكون قوى وصحى انا لا اعرف وصفه بعينها و لكن يوجد وصفات كثيييييييره على المنتدى فى قسم العنايه بالشعر وتصفيفه وانصحك مع الغذاء والوصفات ايضا ان تذهبى للطبيب لمجرد الاستشاره ربما يعطيكى حل اسرع من الوصفات.واتمنى ان يعطيكى احد من المنتدى وصفه تكون سريعه لحالتك. ولن انساكى بالدعاء باذن الله

الردود
    71
    استخدمى زيت الزيتون مع صفار البيض و كمان المايونيز و عندك زيت جوز الهند بادلى ما بينهم و ان شاء الله يرجع شعرك بس ابعدى خالص عن المكواه و السيشوار طالما عاوزة شعرك يطول على نضافة و بلاش تمليس طبعااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    و ابقى طمنينا عليكى
    و واظبى على حمامات الشعر كل يوم بالليل حمامات للشعر و بالنهار ادهنى زيت بس

الردود
    1

انا عضوة جديدة مثل ما تشوفين

بقول لج يا جنان اني بعد دايما اقص شعري بس يطول بسرعة ويختلف من شعر الى شعر

بس ان شاء الله يتعدل شعرج

وعليش بشوية من زيت الخروع لأنه يخلي الشعر ينمو بسرعة

و ابيج بعد تحمدي ربج على زوجش لو لاه ما ادري شسويتي واتمنى لش الصحة حبوبة

الردود
    79
    ماشاء الله عليك جرئية جداً

المهم عزيزتي..

أولاً / لابد من استشارة طبيب عشان يعطيك شي يساعد على انبات الشعر بسرعة ويعالجه.

ثانياً / عليك بزيت النارجين والخروع معروفة بميزتها في تطويل الشعر، وياليت يكون زيت النارجين طبيعي وإذا حبيتي أجيبلك طريقة صنع زيت النارجين الطبيعي في البيت مستعدة والله يوفقك يارب وترجعين من الغربة بالسلامة وشعرك للركبة..قولي آمين..

الردود
    13
    شكرا بنات على مشاعركم الحلوة و مساعدتكم لي.. الحمد لله على كل حال.. ومثل ما قلتوا الشعر مصيره يطول إن شاء الله...

شكرا حبيبتي منيرة..ممكن ترسلي لي طريقة صنع زيت النارجين...

أنا الحمد لله نفسيتي أحسن بكثييير..خاصة بعد البارح...أمس زوجي طلع من البيت... ورجع بعد ساعه تقريبا... رجع وطلب مني أغمظ عيني قبل ما يدخل الشقة...وبعدين طلب مني أعطيه يدي وانا مغمظة... حطها على رأسه... تخيلوا ويش........................................حل ق شعره بالموس على الزيرو....... وهو شعره كان كثيف و ناعم...
    جلست أضحك على حالتنا ...زوجي أصلع وأنا شبه صلعه.......
    خلاني زوجي أفرح و ابتسم لأول مرة من حلقت شعري....
    هذا الشي حمسني أني أكمل اللي كمت ناويه أعمله من البداية...

قمت وحلقت شعري بالموس... وأنا الآن صلعه تماما مثل زوحي... و قلنا راح نبدأ نطول شعرنا ونهتم فيه من الآن حتى يوم نرجع الرياض و نشوف من يقدر يطوله أكثر... الحمد لله أن عندي زوجي... أحس لو كنت بدونه كان انا حالتي حاله...

شكرا بنوتات على مساعدتكم... إذا ممكن طريقة صنع زيت النارجين و أي شي يساعد نمو الشعر و تطويله... وكم تقريبا يوصل طول الشعر بعد سنة في أسوأ الأحوال... خاصة أن شعري عادة نموه سريع...
    أنا ناويه أزور أخصائي جلديه عنده اهتمام في أمور الشعر و فروة الرأس... عملت موعد بعد أسبوع.إن شاء الله يفيد...

جنان

الردود
    79
    عزيزتي جنان
    الله يسعدك أنت وزوجك ويخليكم لبعض ولايحرمك منه ..
    المهم هذي هي الطريقة كنت نزلتها في منتدى ثاني ونسختها لك لأني كسولة وأي استفسار مستعدة

طريقة الصنع:

تقريباً أخذت 6 أو 7 حبات كسرتهم لأن القشرة حقت الجوز صلبة زي الحديد وأخذت اللب اللي داخلها وهو شوي قاسي وقطعته قطع صغيرة وخلطتهم مع الحليب الللي داخل الثمرة وأضافت لهم قليل من الماء وخلطتهم في الخلاط إلى أن صار الخليط سائل ثم وضعتهم في صاج على النار وخلته ينطبخ حتى تبخرت كل كمية الماء ثم صبته فوق قماشة منخلة ومن تحتها زبدية عشان يتقطر فيها الزيت ، بعدين عبيه في قارورة واستخدميه..

طريقة وضعة على الشعر:

أنا كنت أحطه يوميا وأغسله يوم بعد يوم ، بحيث أني لما أبغى أغسله أشبع فيه الشعر وأغطيه بكيس بلاستك لمدة ساعتين بعدين أغسله وبعد الحمام أخليه ينشف شوي ثم أضيف كمية بسيطة من الزيت مسحتين ثلاثة تقريبا عشان بس يترطب والنتيجة بانت من أول شهر ليونة وطوووول ونعومة ..

الردود
    13
    لكن ما أدري تتوقعي يطول الشعر الى مقدار بوي قصير بعد مرور سنة أو ما يمدي....

أمس حسيت بشعور غريب ز انا احط يدي على راسي... أول مرة في حياتي رأسي ما فيه و لا شعرة..صاير مره ناعم... الله يستر بعد ما يكمل اسبوع...شكله راح يصير مثل القنفذ...

موب عند برج ايفل بس على اليسار تبتل ايه هناك حول برج الحمام الي يم حوش الغنم يمينه عشه دجاج بس وقف
    الردود
    2,579
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفك حبيبتي ان شاالله يطول شعرك وتستانسين
    بس عندي سؤال محيرني من وين جت فكره انك تحلقين راسك بنفسك لا وبل مكينه
    وخربتيها وحلقتيه بل موس كان ممكن تقصيه بوي بل مقص احسن

الحين كيف تجلسين مع زوجك تلفين شي على راسك ولا عادي بدون شي مخليته
    اسفه على تطفلي بس بصراحه مستغربه
    وشكرا
    وان شالله يطلع شعرك ويطول
    آخر مرة عدل بواسطة نجود نجد : 07-08-2007 في 09:43 AM

الردود
    13
    بالنسبه للفكرة جتني بسبب الياس من شعري...ظليت فترة اعاني بعد موجة الصبغات والمواد الكياوية الي حطيتها في شعري...صار تقريبا مثل الليف بعد ما كان ناعم....قصيته بوي كذا مرة و لافي فائدة... اخر شي قصيته بوي قصير مرة تقريبا مثل الاولاد...انتظرت 3 شهور لكن ما حسيت باي تغيير..
    قلت لازم اتخلص منه واهتم فيه من الصفر...
    كنت مرة محتارة...لكن اصريت على زوجي واقنعته بالفكرة
    يوم احلقه بلماكينة ظليت ساعة ماسكة الماكينة افكر بس...بعدين مررتها على جزء من شعري من مقدمة الراس... كذا ما في مجال اغير رايي..كملت على الباقي لكن ما كان مرتب...
    لما وصل زوجي هداني وبعدين جلس يعدله لكن ما كان في امل... صرت شبه صلعة
    وتعرفين بقية القصةحتى حلقته يوم ثاني بالموس..
    بالنسبه لجلوسي مع زوجي...اجلس عاديه بدون شي على الراس...امس تعدلت لزوجي وكان مبسوط مني...يمكن لان شكلي مثل الاطفال
    الان راسي ناعم لكن خايفة من اول مراحل نمو الشعر... احتمال البس خلالها باروكة

مدري اذا اي وحده عملت كذا من قبل او حتى قصت شعرعا مرة مرة قصيير كم اخذ على ا طال الى حد البوي او نهايه الرقبه

مواضيع مشابهه

1. بنتي شعرها خفيف و قصير
    بواسطة روزي2 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 13-05-2010, 11:01 PM
  2. اللي شعرها قصير تدخل >>> القصير بس
    بواسطة - asma - في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 15-02-2007, 12:06 AM
  3. انا حابه اساعدكو خصوصا الي في راسها تفرقات يعني في شعرها
    بواسطة *dana* في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 03-09-2006, 04:35 AM
  4. جامعية ... حلقت شعرها بالموس!!
    بواسطة عضوة في الملتقى الحواري
    الردود: 14
    اخر موضوع: 12-12-2002, 05:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ