انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 26

الموضوع: ساعدوني بافكاركم

الردود
    10
    ساعدوني بافكاركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتشرف ولأول مره بالكتابه في هذا المنتدى الراااااائع واللي من زمان اقرأ فيه لكن هذي أول مشاركه كتابيه
    انا متواجده حاليا بامريكا...ومكلفه ببرنامج حفلة العيد للنساء...وابغى مساعدتكم في المسابقات اللي ممكن نسويها ...ابغى شي غير الأسئله الثقافيه الشفويه...شاكره لكم ..بس بسرعه الله يخليكم
    وجزيتم خيرا.

الردود
    1,452
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ---------أولا بارحب بكي وبالنسبة لسؤالك بما أنك حابة شي غير الأسئله الثقافيه الشفويه فشورأيك في مسابقة للأشغال اليدوية

الردود
    10
    يا هلا بام أسماء

أم أسماء أنتي معاي في نفس الدوله يا سلااااااام

تسلمين على ردك...ولكن نسيت أقلكم إني أبي مسابقات سهله يعني ما تستغرق دقائق
    لان البرنامج تقريبا نص ساعه والعدد ماشاء الله حول الثمانين ...وصاحبتكم متوهقه

الردود
    290
    السلام عليكم ورحمة الله

شو رايك اخيتي باختيار مجموعة من الامثال او الحكم المعروفة لديكم وتختارين فريقين وتعطي لكل فريق مجموعة منها ليؤدوها بالحركات دون الكلام وهي تضفي جو من المرح بينهم وهي مجربة
    لعبيهم العاب فيها حركة مثل شد الحبل وممكن لعبة الكراسي ممكن اتوزعي عند دخولهم ارقام ليسهل عليك الاختيار وتختاري بعض الارقام واطلبي طلبات من اصحابها انه توزع الحلوى على الحضور او تنشد او تحضر شئ نادر تطلبينه منها من الجمهور مثل احضار ساعة حمراء او ما شابه ذلك

والباقي على الاخوات ارجو ان اكون قد افدتك

الردود
    36,171

Re: ساعدوني بافكاركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    والله ذكرتيني أنا كنت ناسية موضوع حفلة العيد, قرب ولازم نجهز له.
    اتفضلي كم فكرة:
    - توزع البطاقات على فريقين كل فريق مكون من 4 أشخاص وكل شخص يحمل رقما, ويقوم المعلق بذكر رقم مكون من 4 أرقام حيث يقوم الفريق بالترتيب لهذا العدد ; مثلا 7562 فيرتب الفريق هذا الرقم كل يقف حسب موقع رقمه وهكذا. والفريق الربحان يحصل على جائزة.
    - مسابقة قراءة الحروف الأبجدية.... بالعكس
    - مسابقة المشي بكتاب على الرأس
    - يربط بالون بقدم كل متسابقة (لا بأس كلما زاد العدد) وكل متسابقة تحاول أن تدوس على بالونة الأخرى حتى ينفجر.
    - شم بعض الأكلات بعصبة على العينين ومحاولة معرفة هذا الشيء. أو ممكن لمس بعض الأدوات (لعبتين مختلفتين)
    - الأناشيد
    - مسرحيات قصيرة
    وعندي المزيد اذا لم يعجبك شيء

الردود
    10
    Re: Re: ساعدوني بافكاركم

السلام عليكم
    آآآآآآآسفه عالتأخير بس زي مانتم عارفين والله مشغوووووله بالتجهيز لبرنامج العيد وعارفين الويك إند وحوسته مع وجود الأطفال والزوج ...الله يعين تحول إلى منتدى الشكاوي
    جزاكم الله خير على الأفكار الحلوه وسامحوني تعبتكم
    أعجبتني فكرة ترتيب الأرقام ...والطلبات ...والمثل اللي بالحركات

أما أنتي يا أخت إيمان ضحكت والله لما تخيلت الحريم يلعبون لعبة البالونات ...تخيلي الحريم بالكعوب و(الكت) الكم القصير أو بدون كم بالاصح وملابس السهره . وتسريحات ..وآخر شي ينططون فوق البالونات

وبعد تخيلت نفسي أعصب عيونهم عشان يتحسسون الأشياء أخرب آخر صيحات رسم العيون

أفكارك حلوه بس في حفله غير العيد...لأننا هنا زي ما انتي عارفه ماعندنا مناسبات ...فيطلعون حرتهم بالعيد ...تقولين رايحين عرس
    وأكون شاكره لو ثقلت عليك وطلبت منك تتحفينا بأفكار إذا عندك زياده ..
    وجزيتم خيرا

الردود
    36,171

Re: Re: Re: ساعدوني بافكاركم

في الحقيقة يا أختي حتى نحن نلبس ثياب آخر صيحة وقت أي حفلة, يعني ما نصدق نسمع كلمة حفلة. ومع هيك بنلعب كل هالألعاب ومنوخذ راحتنا, ومثل ما قلت منظر منضحك والنساء بتتنطط, ولكن من وقت لآخر جميل انه نفعل مثل الأطفال.
    إليك فكرة لمسابقة من غير مشاغبة:
    - كل متسابقة تحمل بيدها سكين وحبة بطاطا, وكل منهن يقشر البطاطا على شكل حبل لا ينقطع. إذا انقطع تخرج والفائزة هي التى تنتهي في الأول بحبل متصل.
    - الكلمة وضدها: أعطي كلمة لكل متسابقة وعليها أن تجد المضاد بسرعة وفي وقت محدد. ولتكون صعبة يجب أن تكون كل الأضداد تبدأ بنفس الحرف. سأحاول أن أجد الكروت المكتوب فيها الكلمات وأعطيك بعض الأفكار.
    - حمل كرة صغيرة على ملعقة حتى آخر الغرفة من دون أن تقع, ثم تسلم لعضو آخر في الفريق لتكمل الطريق وتعود وهكذا. واذا وقعت الكرة تحملها من جديد وتعود لأول الغرفة وتكمل. والفريق الفائز هو الذي يكمل أولا وكل المتسابقين يمرون بدورهم.
    هذه ألعاب ما فيها بهدلة للبرستيج

الردود
    1,519

...!

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً أهلاً بكِ إختاً عزيزة عندنا ....

ثانياً أنا أعطيكِ هذه الفكره لأنه في بعض الأحيان أثناء الحفلات في العيد ينسى البعض أمور دينية ، و يظل يعيش في أجواء الفرح واللعب ...
    أنا اقترح عليكِ أن تقومي بعمل مسابقة بحيث يتسابق المتسابقون على ذكر أكثر عدد من آيات الله الكريمة ولكن تلك التي تنحصر في سورة واحده ...! مثلاً : تذكرين سورة البقرة و يتم السباق بأن يفوز الفريق الذي يذكر أكثر عدد من الآيات التي وردت في سورة البقرة ... و طبعاً معكِ الكمبيوتر و الإنترنيت ... و هذان كفيلان بأن تتأكدي من صحة الآيات التي ستذكر ...

هذا ولكِ حرية التصرف ...
    و لا تنسي أن تدعي أي مدعوة كانت إلى الحق ما دمتي سترين ألوان و أشكال عديدة في الحفلة أو تكتفي بتوزيع شريط إسلامي مفيد ...

وفقك ِ الله لما يحبه ويرضاه ...

ولكم تحياتي .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    10
    تسلمون لي

الأخت إيمان جزاك الله خير ..معليش تعبتك معايه أخذت فكرة البطاطس بانفذها إن شاء الله

بس الكلمات المتضاده ما فهمتها كيف تكون بحرف واحد...أنا اعرف المتضادات مثلا ..
    شمس × قمر
    سماء × أرض
    كيف تجي نفس الحرف؟

.................................................
    أما فكرتك يا أخت زوزو مسكككككككككككته ماعليها غبار
    والحمدلله عندنا وحده من الأخوات ماشاء الله عليها حافظه القرآن وماخذه الإجازه ..يعني مقرئه
    فالحمدلله ما يحتاج لا كمبيوتر ولا انترنت
    وجزاكم الله خير جميعا

الردود
    36,171

Re: تسلمون لي

ان شاء سأجد لك بعض الكلمات.
    وعلى فكرة, كنت أحاول الهرب من موضوع تجهيز حفلة العيد ولكن اليوم مسكتني المسؤولة الإجتماعية وورطتني فيها, والآن أنا اللي بحاجة لأفكار لإعدادها بشكل منظم.

مواضيع مشابهه

1. ساعدوني بافكاركم ..
    بواسطة شذا الايام في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-05-2011, 11:51 PM
  2. ساعدوني بافكاركم الحلوة ..
    بواسطة شذا الايام في الحفلات والهدايا
    الردود: 3
    اخر موضوع: 24-04-2011, 02:57 PM
  3. ساعدوني بافكاركم
    بواسطة love4everaftar في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-05-2008, 03:49 PM
  4. ساعدوني بافكاركم
    بواسطة تاء التأنيث في الحفلات والهدايا
    الردود: 1
    اخر موضوع: 14-04-2006, 08:46 PM
  5. ساعدونى بافكاركم
    بواسطة mena في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 15
    اخر موضوع: 25-11-2005, 02:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ