انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 31

الموضوع: صمت زوجي ونشغالة قتلني...........!!!!!!!!!!!

الردود
    1,680

صمت زوجي ونشغالة قتلني...........!!!!!!!!!!!

السلام عليكم اخواتي
    حبيت اقول لكم عن وضعي الى انا عايشتة يمكن في احد مثلى او صار بنفس الوضع الى نا فية
    والى ما مرت بهذا الشي وانشاءالله الكل بخير وسعادة وحب
    ابي منكم نصيحة او اي شي يمكن يغير من الى انا فية ونتناقش بموضوعي يمكن نستفيد من بعض
    انا لا اعتبرها مشكلة ابداً الحمدالله مبسوطة وسعيدة مع زوجي واولادي
    ولكن
    لموضوع ومافية زوجي دائماً مشغول عني الدوام يجي متأخر ولما يرجع البيت يكمل شغلى بعد حتى خميس وجمعة نفس
    الشي دئماً مشغول صحيح يشتغل على جهازة حق العمل بس انا مليت وتعبت
    يعني حتى في الويك اند نبي نعوض نفس الشي حتى وصلت اني اجلس استنى لين الصبح واتعب بعدين اروح انام ويجي يبدل ويروح العمل حتى صار ينام ساعة اوساعتي ويروح الدوام وهو تعبان ولما اتكلم واقولة حرام عليك صحتك انتبه الى حالك وصحتك يزعل مني
    والله اني طفشت وزعلت منة ولا كلمتة وهو ساكت عني ولما يشعر لى اني مضايقة انقهرت زيادة رسلت لة مسج وانا بلغرفة وهو بصالون جالس على الجهاز يشتغل علية وعلى اللعموم احيانن يكون الشغل حق العمل واحيانن هو يطقطق كذا بدون شي يتسلى وهذا ال قاهرني اكثر
    المهم قلت لة تصبح على خير رد على وش السالفة قلت لة انت ما كلفت على خاطرك ولا سالت عني وقلت ايش فيك ولا على بالك شغلك ما خذك مني وقالى لا تزعلى وجالى وهو يقولى خلاص عاد ام احمد لا تكبري السالفة ويبي يرضيني يقولى قومي والما قمت رحت معاة الى الصالون فكرتة بيجلس معاي راح يشتغل على جهازة مرة ثانية وقمت روحت الغرفة ونقهرت وبعدين طول شويبصالون يشغل على الجهاز على ما رجع وقالى اسف بس شغلة لازم اخلصها حق العمل اتحملى قلتله انا تعبت والمهم حاول يراضيني وانا طيوبة ما احب ازعل علية وبسرعة ارضى
    طولت عليكم اسفة بس تحملوني
    المهم ورجع على نفس الشي كاني ما سويت شي دايماً مشغول ولا على بالة ولا يبيني اطلب منة شي
    انا زعلت كثير وقلت لة لازم نتناقش على الموضوع ما يصير انضل على هذا الوضع شوف لك حل تعبت خلاص
    واتفقنا انا وهو ان انا ما اطلب منة شي لمدة اسبوعين لانة مشغول كثير واني اتحملة ولا ااسوي اي شي يضايقة
    قلت لة انشاءالله راح اسوي لى انت تبغى وبشوف ايش انهايتها معاك قالى انشاءالله بعد اسبوعين بتشوفين الى يسرك
    وهذا كل الموضوع اكيد بتقولون خلاص انحل الوضع صحيح الموضوع انحل صح
    بس انا خايفة انة هذا بس كلام عشان يسكتني
    وهل بنظركم انا مبالغة في الموضوع ابي رايكم بصراحة
    ولا اح ازعل منكم انتو خواتي
    وسلام
    آخر مرة عدل بواسطة مجنونة فيك : 18-07-2009 في 09:21 PM

الردود
    960
    شوفي حبييبتي طالما اعطاك مهلة نصيحة ثقي بكلامه ولاتذكرية بالوعد نهائيا واحسني التصرف معاه واذا شفتية مشغول روحي سوي له شاي او عصير واعطيه وكل ماشفتية قولي له الله يعطكيك العافية صدقيني هذي تخليه مرتاح منك وشاكر لك تصرفاتك بس انتبهي تذكرينه بالوعد والمهلة عشان مايعتبر اللي تسوينة رشوة وبعد الاسبوعين اذا شفتيه خلص شغلة اطلبي منه انكم تخرجون عشان يروح عن نفسة او سوي لك ليله رومنسية وصدقيني هذي كفيلة بانها تقربه منك

الردود
    1,680
    مشكورى اختي عطر الليالى ريحتين الله يريحك وانا الحين اسوي لى قلتي علية ومطبقة كل شي وانشاءالله خير يارب

الردود
    129
    حبيبتي زوجك لاتجعليه محورالكون احساسه انومافي حياتك غيره مخليه يركنك على الرف

انتي موجوده دائما وتحت الطلب اشعريه انك وجدت متنفسا غيره وانه ليس محورالكون

احياناً زياد الاهتمام بالزوج كعدم الاهتمام اشغلي نفسك بالطاعه والرياضه جدولي يومك

اجعلي يومك مليأً واشعريه بذالك وحتى لوجلستي معه بيني له انشغالك صدقيني

سوف يلحق بك باحثا عنك...

الردود
    1,680
    شكراً اختي على النصيحة والله ان منشغلة في البيت ولاولاد والعبادة الى الله الحمد
    الحمدالله رب العالمين وشاكر لكك مرورك واهتمامك

الردود
    189
    ضحكتيـــــــــــــــــــــــــــتني يا اختي تعرفي لماذا لأنها نفس المعانات وانا اقول له دائما ان الشغل والكمبيوتر هم ضرتي يعني الزوج التانية ولأن انا دائما في البيت لاخروج لازيارات لاعمل قلت لنفسي اتعلم الكروشي واصبحت مهتم كثير بالكروشي تعرفي زوجي اصبح يغار من النت ويقول تعالي واجلسي معي نتحدث انت اصبحت مشغولة عني اليس هذا عجبا حاولي تظهري ليه اهتمامك بشيء مفيد اكثر من اهتمتمك به يمكن ينتبه والحمد لله ان ازواجنا طيبين معانا فلما نسمع معانات زوجات اخريات نجد اننا في نعمة نحسد عليها فهناك من تتمنى ان يبقى على الأقل في البيت فلله الحمد والشكر

الردود
    1,680
    الحمدالله وشكراً لك على اهتمامك ونصيحتك وانشاءالله ذا الى راح اسوية
    الحمدالله
    وتسلمي على المرور الكريم يا اختي

الردود
    297
    والله نفس المعاناة الرجل يطلب من المرأةى كل شيئ
    تكون هيفاء وهبي لما تتجمل
    وتكون أبلة نظيرة لما تطبخ
    وتبقي خبيرة اقتصاد لما تصرف في البيت
    لكن قلما بفكر كيف يسعدها ولو بأقل شيئ
    والله ياأختي تعبت من اهتمام زوجي بالعمل قبل كل شيئ
    فهو حتي في الأوقات النادرة التي يقضيها بالبيت اما نائم أو يكمل عمله
    لا يخرج الكلمة من فمه الا بالعافية
    أحاول أن أحدثه في أي شيئ يرد باقتضاب
    لا يحدث الأولاد 3 أو 4 كلمات طوال اليوم
    لا اجازة لا فسحة ولا أي شيئ أقول له اني احس ان المال نقمة وليس نعمة
    أعاننا الله علي حالنا وعوضنا خيرا في أولادنا

الردود
    248
    هونى عليك حبيبتى هو يبذل كل ما فى وسعه لتعيشى حياه معززه مكرمه انتى واولادك فلا داعى تقابلى مجهوده بالزعل ونكران الجميل وخاصة هو يعرف جيدا انه بيتعب علشنكوا انتو مش حد تانى فلا تجعليه يصيح فيكى ويقلك انا بشتغل وبتعب وانتى بيجيلك كل طلباتك واولادك كمان ومع ذلك ما فى كلمة شكر ولا تقدير للمجهود ويقلب الكفه عليكى والله اختى لو جيتى طلبتى شىء ليكى او لاولادك وقال لك ما فيش مال وهو مقصر فى العمل ولا يهتم بتوفير مطالبك لكنتى طفشتى وحسيتى انه مش متحمل مسؤليتك ولا اولادك وكنتى اشتكيتى وهذا نقرأه كثيرا من الزوجات التى يفضل ازواجهم الراحه على تعب ا لحصول على المال لتوفير حياه كريمه لزوجته واولاده (مفيش حد عاجبه حاله)
    وانا اعلم انك تريدينه يرتاح ولكن ممكن يتقبل النصيحه بؤسلوب اخر فما عليك إلا حينما تجديه منهك فى العمل وانتى فرغت من اعمالك اعمليله شىء يشربه ادعيله امامه ان يقويه ربنا على المجهود اللى يقوم بيه قوليلو معلش طلبنتا كتير وتعبينك معانا ربنا ما يحرمنا منك من غيرك ما نساوى شىء اجلسى جانبه وانتى تقرأين مثلا فى كتاب من الكتب الدينيه (اعمليلك كل يوم مثلا صفحتين قرائه فى كتاب فقه او حديث او غيره شىء تحبيه وتفهميه
    وسأليه باقى لك كتير عوزاك ترتاح شويه واتكلم معك شويه
    انتى ادرى يما يحبه زوجك وكيف تدخليله فلا تكونى عبىء عليه بزعلك المستمر الزعل مو هيحل شىء خاصة انه يرى ان ما يفعله هو الصحيح وانك تريديه يجلس جنبك (دلع ستات يعنى )
    الله يصلحلك الحال اختى اشغلى نفسك اكتر ولا تضعى انشغال زوجك هو كل همك
    وانا انصحك ان تحفظى القرأن او تشتركى فى اى موقع تحفيظ على النت لان مقولة سيدنا عمر بن الخطاب رضى الله عنه (نفسك ان لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل )

الردود
    1,680
    تعقيب كتبت بواسطة عبير المنصورة عرض الرد
    والله نفس المعاناة الرجل يطلب من المرأةى كل شيئ
    تكون هيفاء وهبي لما تتجمل
    وتكون أبلة نظيرة لما تطبخ
    وتبقي خبيرة اقتصاد لما تصرف في البيت
    لكن قلما بفكر كيف يسعدها ولو بأقل شيئ
    والله ياأختي تعبت من اهتمام زوجي بالعمل قبل كل شيئ
    فهو حتي في الأوقات النادرة التي يقضيها بالبيت اما نائم أو يكمل عمله
    لا يخرج الكلمة من فمه الا بالعافية
    أحاول أن أحدثه في أي شيئ يرد باقتضاب
    لا يحدث الأولاد 3 أو 4 كلمات طوال اليوم
    لا اجازة لا فسحة ولا أي شيئ أقول له اني احس ان المال نقمة وليس نعمة
    أعاننا الله علي حالنا وعوضنا خيرا في أولادنا

يااختي الله يكون في عونا ويهدي ازواجنا يارب
    ويصبرنا يارب
    والله مدري ايش اقولك والله انا تعبانة مثلك والله
    لنا الله سبحانة وتعالى ندعي لهم بلهداية
    وشاكر لك مرورك الكريم يا اختي

مواضيع مشابهه

1. الردود: 41
    اخر موضوع: 22-06-2014, 12:40 PM
  2. الردود: 33
    اخر موضوع: 06-12-2011, 08:14 AM
  3. الردود: 22
    اخر موضوع: 15-06-2008, 12:54 AM
  4. الردود: 23
    اخر موضوع: 24-02-2008, 04:55 PM
  5. الردود: 0
    اخر موضوع: 20-02-2008, 03:03 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ