انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 15 من 30 الأولىالأولى ... 511121314151617181925 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 141 الى 150 من 293

الموضوع: نزلنا على الاسواق...╝» تجربة ناجحة «╚

الردود
    1,099
    ياربي كتبت رد شطوله وجمدت الصفحة وراح عليه افففففففففففففففففف!
    هومي تي جي ماكس ماعتقد فيه عندنا ماشايفة الصراحة ، انا يمكن هالاتي اكثر تبان من توتة لان عندي حواجب سميكة وغامقة فالمنطقه كلها عندي تنغمر خخخخ ، الصراحة مادري مالي خلق هالكونسيلر زوجي يجي متاخر مايشوف راس من رجلين خخخ وانا التهي مع العيال تغسيل وتفريش سنان وتنويمهم والله ماصدق اروح افرش سناني وانام من التعب ، احس نفسي مكينة انسان الي مو بشر الله المستعان.
    هومي ماشاء الله تتهني بثيابك ياقلبي حلوة وعليكي بتطلع احلى اكيد تبارك الرحمن، انا مابحب الجاكيت القصير للخصر احبه يغطي الحوض او نص الفخذ يمكن مع العباية او الجلباب مو كثير يجوز مع الفساتين احلى؟
    للحين ماحضرت شي للعيد وللعيال وسنو سوتس مادورت كمان هالاسبوع مو قادرة ان شاء الله الاسبوع الجاي اذا ربي احيانا.

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﺎﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺠﻴﻤﺒﻮﺭﻱ ﻟﻮﻧﻬﻢ ﺯﻱ ﺍﻟﻤﺎﺟﻴﻨﺘﺎ?? ﺑﻤﻮﺕ ﻓﻴﻪ ﻫﺎﻟﻠﻮﻥ ﺑﺲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﺫﺍ ﻟﺴﻪ ﻧﺰﻟﻮﺍ ﺟﺪﻳﺪ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺳﻌﺮﻫﻢ ﺷﻮﻱ ﻣﺮﺗﺒﻊ ﺍﻧﺘﻆﺮﻱ ﻟﻘﺒﻞ ﺍﻟﻌﻴﺪ ﺑﻜﻢ ﻳﻮﻡ و ﺭﻭﺣﻲ ﺟﻴﺒﻲ ﺑﻴﻜﻮﻧﻮﺍ ﺟﺎﺑﻮﺍ ﺷﻐﻠﺎﺕ ﺟﺪﻳﺪﻩ و ﻫﺪﻭﻝ ﺻﺎﺭﻭﺍ ﻗﺪﺍﻡ و ﺑﻴﻨﺰﻟﻮﺍ ﺑﺴﻌﺮﻫﻢ ﻛﻤﺎﻥ. ﺣﻠﻮ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﻮﺑﻮﻥ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺑﺎﻟﻤﻴﻪ ﺍﻭﻑ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻫﺪﻭﻝ ﻛﻮﺑﻮﻧﺎﺗﻬﻢ ﺻﻌﺐ ﺗﻠﺎﻗﻴﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺖ ﻓﺒﻠﺎﻗﻴﻬﻢ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻓﻴﻦ ﺑﻤﺠﻠﻪ
    PARENTING
    ﺍﺫﺍ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺩﻛﺘﻮﺭﻙ ﻗﺮﻳﺐ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﻤﺠﻠﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻧﺎ ﻫﻴﻚ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺑﺠﻴﺐ ﻭﺣﺪﻩ ﻟﻴﻬﻢ و ﻭﺣﺪﻩ ﻟﻜﺮﻳﺰﻱ 8

ﺍﻟﻤﺴﻜﺎﺭﺍ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﺳﻨﺎﻧﻬﺎ ﻗﺼﻴﺮﻩ ﺷﻮﻱ ﻣﺶ ﻃﻮﺍﻝ ﻗﺼﺎﺭ و ﻗﺎﺳﻴﺎﺕ ﺯﻱ ﺍﻟﺎﺑﺮ ﺍﻭ ﺍﻟﻤﺸط ﻫﺎﺩ ﺑﻴﺨﻠﻴﻬﺎ ﺍﻓﻴﻜﺘﻴﻒ ﺍﻛﺜﺮ ﺑﺲ ﺳﻤﻌﺖ ﻛﺜﻴﺮ ﻧﺎﺱ ﺍﺷﺘﻜﻮﺍ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﻨﻔﻊ ﻟﻠﻌﻴﻨﻴﻦ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﺑﺘﺎﺫﻳﻬﺎ ﻓﺎﺫﺍ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺻﻐﺎﺭ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﺄﺫﻳﻜﻲ. ﻏﻴﺮ ﻋﻦ ﻫﻴﻚ ﻫﻲ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ ﺟﺪا و ﻟﺎ ﺑﺘﻜﺘﻞ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﻄ ﻛﻮﺕ ﻭﺍﺣﺪ و ﺑﻴﻜﻔﻴﻨﻲ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﺑﻴﺤﻂﻮﺍ ﻛﻮﺗﻴﻦ ﺑﺲ ﺷﻮ ﺑﺘﻔﺘﺢ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﺯﻱ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻤﺎ ﻛﻨﺎ ﺻﻐﺎﺭ و ﻧﺮﺳﻢ ﺍﻟﺸﻤﺲ و ﻧﺤﻄ ﻟﻬﺎ ﺍﺷﻌﻪ ﺧﻴﻮﻁ ﻋﻠﻰ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺎﺩﺍﺭﻫﺎ ﺍﺫﺍ ﺑﺘﺤﻂﻲ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ و ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﺑﺘﺼﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﺧﺧﺨﺨﺦ ﻟﻬﻴﻚ ﺑﻜﺎﻓﻲ ﺑﻔﻮﻕ ﺑﺲ .

ﻣﺸﺘﺮﻳﺎﺗﻲ ﺍﻟﻴﻮم ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻗﻠﻢ ﻛﺤﻠﻪ ﺟﺒﺖ ﻣﻨﻪ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻟﺎﻧﻪ ﺷﻜﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻘﺮﺽ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﻓﺘﺮﻩ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺷﻬﺮ ﻣﺶ ﻟﺎﻗﻴﺎﻩ ﺑﻮﻟﺠﺮﻳﻦ ﻛﻞ ﻧﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﺧﺎﻟﺺ و ﺑﻮﻟﻤﺮﺕ ﺍﻟﺎﺳﻮﺩ ﺟﺎﻳﻤﺎ ﺧﺎﻟﺺ و ﻛﺴﻠﺖ ﺍﻃﻠﺒﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺖ ﺟﺒﺘﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺎ ﻋﺎﻣﻠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺳﻴﻞ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻭﺍﺣﺪ و ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﻩ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺗﻨﺰﻳﻞ ﻛﺜﻴﺮ ﺣﻠﻮ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻭﺍﺣﺪ و ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺑﻨﺺ ﺍﻭ ﻋﻠﻰ ﻧﺎﺭﻣﺎﺕ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﺍﺛﻨﻴﻦ و ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺑﺒﻠﺎﺵ و ﻣﺎﺭﻛﻪ ﺍﻟﺘﺎ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻣﺪﺭﻱ ﺛﻠﺎﺛﻪ و ﺧﺬﻱ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﺑﺒﻠﺎﺵ ﺷﻮﻓﻮﺍ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻛﺜﺮ ﺑﺎﻟﻮﺏ ﺳﺎﻳﺖ و ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻮﺑﻮﻥ ﺧﻤﺴﻪ ﺩﻟﺮ ﺍﻭﻑ.
    و ﺟﺒﺖ ﻟﻮﺷﻦ ﺑﺪﻱ ﺑﺘﺮ ﻣﻦ ﻣﺎﺭﻛﻪ
    HEMPz
    ﻫﺎﻟﻤﺎﺭﻛﻪ ﻛﺜﻴﺮ ﺣﻠﻮﻩ ﺑﺘﺠﻨﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻠﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﻑ ﻛﻨﺖ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﺳﺘﻌﻤﻞ ﻧﻴﻮﺗﺮﻭﺟﻴﻨﺎ ﺳﻮﻳﺲ ﻓﻮﺭﻣﻴﻠﺎ ﺑﺲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻏﺴﻞ ﺍﻳﺪﻳﻨﻲ ﻳﺮﻭﺡ ﺍﻟﺎﻓﻴﻜﺖ ﺑﺲ ﺑﻬﺎﻟﺒﺪﻱ ﺑﺘﺮ ﺍﻟﺎﻓﻴﻜﺖ ﺑﻴﻀﻞ ﻣﺎ ﺑﻴﺮﻭﺡ ﻣﺎ ﺑﺤﺘﺎﺝ ﺍﺿﻞ ﺍﺣﻄ ﻣﻨﻪ. ﺳﻌﺮ ﺍﻟﻌﻠﺒﻪ
    18$
    ﻋﺎﻣﻠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺧﻤﺴﻪ و ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺑﺎﻟﻤﻴﻪ ﺗﺨﻔﻴﺾ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺎﻗﻞ ﻣﻦ ﺍﺭﺑﻌﺘﻌﺸﺮ ﺩﻟﺮ و ﺍﺳﺘﻌﻤﻠﺖ ﻛﻮﺑﻮﺕ ﺧﻤﺲ ﺩﻟﺮ ﺍﻭﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺜﻤﻨﻴﻪ ﺩﻟﺮ و ﺷﻮﻱ و ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻟﺼﻮﺭ.

الإسم:  uploadfromtaptalk1349571287088.jpg
المشاهدات: 1381
الحجم:  50.1 كيلوبايت

الإسم:  uploadfromtaptalk1349571317641.jpg
المشاهدات: 1252
الحجم:  31.9 كيلوبايت

ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻜﺤﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻗﻮﻝ ﻣﻤﻴﺰه و ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻟﻜﻦ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻌﻴﻮﻧﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻀﺎﻳﻦ ﻓﻴﻬن ﺷﻲ ﺟﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﻣﺎﻙ و ﺍﻳﺮﺑﺎﻥ ﺩﻳﻜﺎﻱ و ﺗﻮ ﻓﻴﺴﺪ و ﺗﺎﺭﺕ و ﺭﻳﻔﻠﻮﻥ و ﺭﻳﻤﻴﻞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻌﻠﻢ ﺑﺪﻭﻥ ﺟﻬﺪ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ و ﺑﺘﻀﻠﻬﺎ ﻓﺘﺮﻩ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺗﺴﻴﺢ و ﺗﻨﺰﻝ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ.

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻳﺨﺮﺏ ﻓﻨﻚ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻟﻮﺻﻒ ﻳﺎ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ!!!! ﺷﻮ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺑﺤﺎﻟﻚ ﻳﺎ ﺑﻨﺖ و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﺘﺰﻳﻨﻲ ﻟﺰﻭﺟﻚ ﺑﺲ??? ﻫﻮ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻨﻘﻮﻟﻪ ﺣﻨﻌﻴﺪﻩ ﺗﺎﻧﻲ!!! ﻳﺎ ﺑﺖ ﺍﻫﺘﻤﻲ ﺑﻨﻔﺴﻚ ﻟﻨﻔﺴﻚ ﻟﻌﻤﺮﻳﻨﻪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺷﺎﻓﻚ و ﻟﺎ ﻣﺎ ﺷﺎﻓﻚ ﺍﺻﻠﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ و ﻣﺶ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻓﻤﺶ ﺣﺘﺨﺎﻓﻲ ﺗﻂﻠﻊ ﺯﻳﻨﺘﻚ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﺎﺗﻬﻨﺪﺳﻲ و ﺿﺒﻂﻲ ﺣﺎﻟﻚ و ﺿﻠﻲ ﺍﺗﺄﻣﻠﻲ ﺑﻨﻔﺴﻚ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻮ ﻣﺎ ﺍﺣﻠﺎﻛﻲ ﺧﻠﻲ ﻧﻔﺴﻴﺘﻚ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﺷﻮﻱ و ﺗﺰﻳﺪ ﺛﻘﺘﻚ ﺑﻨﻔﺴﻚ, ﺻﺪﻗﻴﻨﻲ ﻛﻠﻪ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﺑﺎﻟﻔﺎﺋﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺶ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻚ ﺑﺲ. ﺍﻧﺘﻲ ﺟﺮﺑﻲ و ﺍﺩﻋﻴﻠﻲ.
    ﻫﻠﺄ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﺰﻳﻦ ﺩﻟﻴﻤﺎ ﺑﺲ ﻟﻤﺎ ﻳﻂﻠﻊ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺯﻗﻨﻲ ﺑﺒﺸﺮﻩ ﻣﺎ ﺑﺘﺤﺘﺎﺝ ﺷﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﻂﻴﺖ ﺍﻭ ﻣﺎ ﺣﻂﻴﺖ ﻣﺎ ﺑﻴﺒﺎﻥ ﻓﺮﻕ ﺍﻟﺎ ﻫﺎﻟﻜﻮﻧﺴﻴﻠﺮ و ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺎﺧﺮ ﻣﺎ ﺑﺤﻄ ﻣﻨﻪ ﻛﺜﻴﺮ ﻳﺪﻭﺑﻚ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﻟﺸﻬﺮ ﻟﻮ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﺑﺲ ﺑﺠﺪ ﺑﺠﺪ ﺍﺫﺍ ﺿﺒﻂﺖ ﻣﻜﻴﺎﺟﻲ و ﻟﺒﺴﻲ ﻧﻔﺴﻴﺘﻲ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻏﻴﺮ ﺷﻜﻞ ﻣﻊ ﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﻟﻮﻛﺎﺗﻲ ﺑﻌﻤﻠﻬﺎ ﻟﻮﻛﺎﺕ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻳﻌﻨﻲ و ﻟﺎ ﻛﺄﻧﻲ ﺣﺎﻃﻪ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺑﺤﺲ ﺑﻔﺮﻕ ﻛﺒﻴﺮ.

ﻣﺎﻳﺎ ﺳﺸﻮﺍﺭﻙ ﻟﻘﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﺘﺎ ﺑﺎﺭﺑﻌﻪ و ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺑﺎﺳﻢ ﺭﻳﻔﻠﻮن ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻴﻪ ﻗﻠﺖ ﻟﺄ ﻣﺶ ﻫﺎﺝ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻜﺖ ﻋﻨﻪ ﻣﺎﻳﺎ ﻫﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻛﻮﻧﻴﻴﺮ و ﻣﺎ ﺟﺒﺘﻪ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﺶ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻟﻤﺮﺕ و ﺑﺸﻮﻓﻪ ﺑﺲ ﺳﺆﺍﻝ ﻫﻠﺄ ﻟﻤﺎ ﺍﺳﺸﻮﺭ ﺑﺎﻟﺴﺸﻮﺍﺭ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ ﺑﺨﻠﻴﻪ ﺑﻌﻴﺪ ﺷﻮﻱ ﻋﻦ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﻳﺤﺘﺮﻕ ﻓﻬﻞ ﻓﻲ ﺧﻂﻮﺭﻩ ﻳﺤﺘﺮﻕ ﻟﺎﻧﻪ ﻗﻮﻱ و ﺑﻠﺰﻕ ﺍﻟﻔﺮﺷﻪ???

الردود
    1,099

ماشاء الله ياقمر ، عجبتني الكحلة خاصة اذا ماتسيح ، ومرسوم بداخل العين على الصورة يعني امينة ؟

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻣﻴﻨﻪ و ﺳﻮﺩﺍﺀ ﻗﺎﺣﻠﻪ ﻛﻤﺎﻥ.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ههههههههههههههههههههه توتا اسمها سوداء فاحمه انتي بتعرفي جوزي اشي ههههههههه انا بستعمل ريفلون بس اخر فتره بحط لون كحلي مو اسود حلو وجبت القلم من ماركه مبهدله من الاردن وماشاء الله بيعلم تمام وبتجنن علي ههههههه بس ما بحط جوا عيبي هيك اشي خفيف من بره متل السموكي

انا متلك توتا بحب اتزبط لحالي ومكياجي بالحمام اللي بستعمله استعمال يومي يعني بتلاقيني بستلم فتره الوان معينه بخليها بالحمام عشان كل مافوتت ارد ازبطه بس قولتك ايام بزبط مكياجي غير بركز وبقعد ازبط فيه مو هيك خفيف وبطلع اشي جديد والله زوجي واولادي بيصفنوا لانه مودايمن بحط كامل او خلينا نقول واضح وهاد الي لنفسي انا بحب هيك خايفه اترك حالي واختير وانا مش داريه زي ما تقولي المي تمشي من تحتي وانا مش حاسه ما بحب هيك مممممم شو كمان بدي اقول شكل مسكارتك توتا رح تعجبني بدي اجيبها كل ام حقها يادوب توصل سته دلر

السشوار ريفلون وصح حامي بس ما بيحرق الشعر مو فاهمه سؤالك صراحه بس بدي اقولك هو الواط تبعه اظن 1200 يعني لسه فيه احمى منه بس هاد كونفينينت للبيت واذا سشوارك ماشي معك منيح لا تغيريه بعدين ريفلون جبته من ولمارت اظن ب 22 او 20
    واه نظفي البريد عندك بيقولي مليان ما بيستقبل

متسننه اذا حواجبك تخان غيري لونهن لبني جيبي بلوندر وحطي عليهن عشر ثواني بس خلي السواد يخف ومشطيهم بمسكارا شفافه بتتغيري 180 درجه ردي علي مره بهالحياه وخلينا نشوف جوزك جد بيشوفش والا عامل حاله مش شايف .......الجواحب السود لما يكونواخمال منفرات انا حواجبي تقريبا سود بحط بلوندر وما بطول بسرعه بمسحه قبل ما يفتح لونهم كثير بس بفتحهم درجه وبيطلعوا تمام بس كمان سود ماعليهم حكي لما بمشطهم بالجل بيطلعوا ارفع شوي

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية
    ﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺦ

ﺍﻳﻪ ﻫﻠﺄ ﻋﺮﻏﺖ ﺻﺤﺮﺍﺀ ﻗﺎﺣﻠﻪ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻳﻠﺎ ﻣﻌﻠﺶ ﻣﻌﺬﻭﺭﻩ ﺑﺲ ﻣﻨﻴﺢ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺮﻓﻌﺎ ﻟﻘﺎﺣﻠﻪ ﺧﺨﺦ.
    ﺍﻟﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﻴﻦ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﻣﺎﻛﺲ ﻓﺎﻛﺘﻮﺭ?? ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﻋﻠﻤﻲ ﺑﻂﻠﻮﺍ ﻳﺒﻴﻌﻮﻩ ﺑﺎﻣﺮﻳﻛﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﻂﻠﺖ ﺗﺸﺘﺮﻳﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﻮﺭﻳﺚ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﻤﺎﻛﺲ ﻓﺎﻛﺘﻮﺭ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺜﻤﺎﻧﻴﻨﺎﺕ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﻛﺎﻥ ﻣﻐﺘﺼﺐ ﺍﻛﻢ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﻩ و ﻟﺰﻗﺖ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺑﻤﺎﻛﺲ ﻓﺎﻛﺘﻮﺭ ﻓﺎﻟﻨﺎﺱ ﻧﻔرﺕ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻤﻨﺘﺞ.

و ﺍﻟﺴﺸﻮﺍﺭ ﺍﻧﺎ ﻗﺼﺪﺕ ﺍﻧﻪ ﺍﺣﻴﺎﻧﺎ ﺍﺫﺍ ﻃﻮﻟﺖ ﺍﻟﺤﺮﺍﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﺑﻴﺤﺘﺮﻕ و ﺑﺘﻂﻠﻊ ﻟﻪ ﺭﻳﺤﻪ ﺷﻌﺮ ﻣﺤﺮﻭﻕ ﻣﺠﺮﺑه ﻗﺒﻞ ﻫﻴﻚ ﺑﺲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎ ﺳﺸﻮﺭﺕ ﺍﺭﺗﺤﺖ ﻋﻟﻰ ﺍﻟﻤﻜﻮﻯ ﺍﻛﺜﺮ و ﺟﺎﻱ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﺍﺟﻴﺐ ﺍم ﺍﻟﻤﻴﺘﻴﻦ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﻣﺎ ﻭﺻﻔﺘﻲ ﻫﺎﻟﺴﺸﻮﺍﺭ و ﻣﺪﺣﺘﻴﻪ ﻗﻠﺖ ﺍﺟﺮﺑﻪ, ﺻﻮﺗﻪ ﻋﺎﻟﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻜﺮﻩ ﺑﻴﺰﻋﺞ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ و ﻟﺎ ﻛﻴﻒ??? ﺗﺎﺷﻮﻑ ﺍﻟﻮﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺳﺸﻮﺍﺭﻱ و ﺍﺭﺩﻟﻚ ﺧﺒﺮ و ﻫﺎﻱ ﻧﻆﻔﺖ ﺍﻟﺎﻧﺒﻮﻛﺲ ﻟﻬﻴﻚ ﻛﻨﺖ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﺑﻌﺚ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﺧﺨﺦ ﻳﻠﺎ ﻣﻨﻴﺢ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺒﻬﺘﻴﻨﻲ ﺑﻜﺮﻩ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺑﻔﻀﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﺧﺮ و ﺑﻔﺮﺯ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﺍﺷﻮﻑ ﻳﻤﻜﻦ ﻧﺎﺳﻴﻪ ﺍﺭﺩ ﻋﻠﻰ ﺣﺪﻯ ﻓﻴﻬﺎ.

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    مايا طيب بخصوص الحواجب انت يعني ما بترسميهم ولا بتغطي الشعر الزايد
    تعرفي انا شو اكتب معقدني الحلاوه
    اول مره عملتها علي طريقتك طلعت روعه وانا مش مشعره يعني بدي دورتين حتي انظف منيح بس المره التانيه قبل اسبوع طلعت طريه ما جمدت وغلبتني علي الاخير
    من يوم ما خلصت المونه الجبتها معاي اول العام وانا متعقده
    جيبت معي تقريبا 20 او 25 جبه جيم وخلصت بشهر 5 السنه هاي قلت لما انزل بجيب وما نزلت
    في بالسوق حلاوه بالبتكون بالعلب زي الواكس ومعها اوراق بتلزق عليها يعني بتحطيها شوي بالمايكورف وبعدين بتفرديها علي رجلك وبتحطي الورق عليها موجوده بالوالمارت
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    تعرفي مايا كان عليه شويت صغيره صبغه لانه صبغت شعري زمان بس ما ثبت يعني اللون ما طلع زي ما بدي يمكن انا ما طولت وبعدين قصيته الشهر الماضي مطبق او ليير هون ما بعرفوا يقصوا منيح زي ما بدك دائما بقصه بعمان اشطر من هون وقلت لها شيلي الصيغه لانه بس بالغره وقصرته يعني يا دوب اربطه بس هو ناعم بس بحب علي الاقل اسشور الغره زوجي قالي بلاش تسشويه احسن ما ينحرق اشتري السيشوار الزي الملقط البعمل لفلفه مش سحب هو بحب يكون كيرلي بس انا ما بحب شمس الشموسه لما تنفش هو لون شعري بني غامق بس كنت حابي اعمل فيه صبغه خفيفه لون ذهبي او لمعه مش اصبغه كله يعني زي الميش والهون ما بفهموا شو بدك بتصير تليط تلييط الصينيات او الفيتناميات او المكسكن
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺍﻣﺎﻧﻲ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﺖ ﻟﻴﻪ ﻫﻮﻥ ﻣﺶ ﻋﺎﺟﺒﺘﻚ ﺻﺒﻐﺘﻬﻢ ﻣﻊ ﺍﻧﻲ ﺟﺮﺑﺖ ﺻﺒﻐﻪ ﺍﻟﺎﺭﺩﻥ و ﺣﺮﻗﻮﺍ ﺷﻌﺮﻱ ﻓﻴﻬﺎ و ﺗﻮﺑﻪ ﺗﻮﺑﻪ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺒﻠﺪﻧﺎ ﺑﺎﻟﻀﻔﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﻏﻠﺐ ﺻﺒﻐﻪ ﺍﻟﺎﺭﺩﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻴﻦ ﻣﺶ ﻛﻮﻳﺴﻪ و ﻫﻲ ﺑﺘﺠﻴﺐ ﺻﺒﻐﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﺻﺒﻐﺖ ﻟﻲ ﻭﺣﺪﺕ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺘﺠﻨﻦ. و ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺑﺼﺒﻎ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﺻﺒﻐﻪ ﺭﻳﻔﻠﻮﻥ ﺍﻡ ﺍﻟﺪﻟﺮﻳﻦ و ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺑﺲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺑﺠﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻌﻨﺪ ﻫﻮﻝ ﻓﻮﺩﺯ و ﺍﺟﻴﺐ ﺻﺒﻐﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻣﻮﻧﻴﺎ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ ﺍﺧﺒﻲ ﻫﺎﻟﺸﻴﺒﺎﺕ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺍﻭﻟﺪ.
    ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺤﻮﺍﺟﺐ و ﺍﻟﺤﻠﺎﻭﻩ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻔﻴﺪﻙ ﻣﺎﻳﺎ ﻣﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺻﺒﻐﺖ و ﻟﺎ ﺷﻘﺮﺕ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻛﻨﺖ ﺍﺷﻴﻞ ﺑﺎﻟﻤﻠﻘﻄ ﺍﻛﻢ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻩ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺤﺎﺟﺐ و ﻧﺒﻬﻮﻧﻲ ﺍﻟﺎﺧﻮﺍﺕ ﺍﻧﻪ ﺣﺮﺍﻡ و ﺑﻂﻠﺖ ﺑﺲ ﻫﻦ ﻣﺶ ﻛﺜﺎﺭ و ﻣش ﺟﺰﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺟﺐ ﻓﻤﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ و ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺤﺎﺟﺐ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﻴﻀﻞ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻫﻮ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﻐﻴﺮ ﻋﺮﺿﻪ و ﻟﺎ ﺣﺠﻤه و ﻟﺎ ﻃﻮﻟﻪ ﻓﻬﻞ ﻳﺎ ﺗﺮﻯ ﻳﻌﺘﺒﺮﻭﺍ ﺟﺰﺀ ﻣﻨﻪ و ﻫﻨﻪ ﺗﺤﺘﻪ ﻣﺎ ﺍﻟﻬﻢ ﻋﻠﺎﻗﻪ ﻓﻴﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ و ﺍﻟﻠﻪ ﻗﺮﻓﺎﻧﻪ ﻣﻨﻬﻦ ﻃﻠﺎﻧﺎﺕ ﺑﺪﻱ ﺍﺟﺮﺏ ﺍﻗﺴﻬﻢ ﻗﺼﻴﺮ ﻗﺼﻴﺮ ﺑﺲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﻃﻴﺮ ﻋﻴﻨﻲ ﺧﺨﺨﺦ.
    ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﻴﻦ.

مواضيع مشابهه

1. الردود: 22
    اخر موضوع: 10-11-2008, 11:04 AM
  2. ╝◄السراج ~╝◄ أفلا يكفينا بالإسلام نعمة ؟►╚ ~ المنير►╚
    بواسطة ام يونس مستغانم في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 24-08-2008, 12:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ