انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 14 من 40 الأولىالأولى ... 410111213141516171824 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 131 الى 140 من 393

الموضوع: جميع الامهات الجدد.. دعوة للتناقش في امور الرضاعة والعناية بالطفل

الردود
    4,431
    yehia2007 .. انا اشتريتها من سيتي بلازا (بيبي شوب) بـ 700 ريال .. بس الحين في تخفيضات عندهم فاكيد مسوين عليها خصم .. وفي موديلات ثانية واسعارها ارخص .. وهي تنفع للاطفال حتى عمر السنة (عبارة عن كرسي وطاولة اكل ومرجيحة (3 في 1)) ..

...

موني 29 .. هي غنيه بالفيتامينات وتقوي الطفل وتخلي صحته حلوه واذا كنتي طالعه وما امداك تشفطين حليب تقدرين تعطينها له وتشبعه (تقدرين تستغنين عن الرضعه مكانها) .. واحسن شي انك تعطينها له بالعصر لان بعض الاطفال ممكن تسبب لهم غازات .. ومن اول اسبوع ولادة تقدرين تعطينها للبيبي ما تضر ان شاء الله .. ومافي عدد محدد بس انا اعطي لليلي تقريبا ثلاث مرات بالاسبوع (او يوم وترك) ..

...

الكشميرية .. مشكورة حبيبتي عالنصيحه .. وحمدلله على سلامتك وسلامة مريومه ..

...

كيرلي .. حمدلله على سلامته .. والله انا عذاب اول اسبوع طلع مني دم (الله يعينك) .. بالضبط ترجعين بنوته امورة .. ومشكورة عالطريقة بسوي زي ما قلتي والكشميرية ان شاء الله يخف الموضوع .. الله يبشرك بالخير الحمدلله صار فروسه ينام بالليل (الصراحة اهم شي نومة الليل ولا تتنكدين اليوم كله) ..

الردود
    880

heart2

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ازايكم يا امهات القطاقيط اخبار البيبهات ايه ؟
    ربنا يكرمكم و يحفظهم لكم و يرزقنا زيهم و ييسر لنا ولادتنا يارب
    حبيت اصبح عليكم و تدعوا لى كلكم محدش ينسانى لو سمحتم هههههه
    و اسالكم عاملين ايه ؟بتناموا و لا لا؟ و البيبهات صحيح بتعيط طول الليل و النهار؟
    و احساسكم ايه دلوقتى اما بقيتى ام بالفعل ؟ يارب كملى على خير وا كون معاكم
    احبكم فى الله
    آخر مرة عدل بواسطة mahyeg : 02-09-2007 في 01:22 PM

الردود
    1,570
    بنات
    أحمد ينام تقريبا 6 ساعات متواصله بالليل بدون مايرضع عادي ؟؟ ولو مانا اقوم واصحيه عشان يرضع يكمل نوم لين ثاني يوم
    >> يووووه الولد صحى بكمل معاكم بعدين

الردود
    4,431
    بنات استخدمت طريقتكم قمت اطقطق لليلي قبل الرضعه (حاولت بعدها ب3 دقايق بس قامت تصيح) بس الحمدلله ما استفرغت ..

mahyeg .. لا الاطفال ما تصيح طول الليل والنهار (الا اذا كان جوعان او موصخ او متضايق من الحر والرطوبه) .. وطبعا هذا يعتمد على اطباع الطفل (في اطفال عسرين واطفال حليلين) .. بس الامومة شي يجنن عقبالك يارب ..

ام احمد .. هههههههههههههه حسدتي نفسك هذا احمد قام .. والله وناسه لو بنتي تنام طول الوقت ياريت .. احمدي ربك عشان ما ينكد عليك نومة الليل ..

الردود
    1,570
    mano83 >> ههههه ايه ولله حسدت نفسي هو دايما وقت الغداء والا العشاء يكون صاحي يشاركنا الوجبه بس تدرين والله حتى وهو نايم بالليل كل شوي انا اصحى وأطل عليه ومرات والله اظل انتظر انه يصحى من النوم اظل واقفه اطالع فيه بس مافيه فايده
    على فكره يابنات انا جربت ادخل الى الولد مع الحليب حبيبات القمح قلت بجرب اشوف الحمدلله ماصار اي شي وو رضعه التمر تدورن اخوي قال لي عنها او لماولدت بس انا طنشت كلامه على اساس انه مو متزوج وماعنده خبرة بس الحين دام البنات نصحو فيها بسوي حق احمد

الردود
    165
    كبف حالكم امهات وكيف حال كتكيتكم اكيد متعبينكم مثل ما ابنى ادم الله يخليه امتعبنى
    الله يعينا يستاهلو والله ان نتعب على شانهم
    مانو شكرا على النصيحه وانا جبت المرهم قالتلى عليه صديقتى وانتى قلتيلى عليه والحمدلله انشاءالله احصل نتيجه ادعيلى بس
    وبصراحه ليش يابنات تعطواولادكم حليب صناعى حرام حتى ولو البيبى شكله امبين صغير الفائدة فى الصحه موفى الحجم انا تعبت مع ابنى وفكرت انى اعطيه حليب صناعى مع الطبيعى وبعدين غيرت رايى قلت حرام مازال صغير على الاقل لعند ما يكمل شهره الرابع وبعدين افكر اضيف الصناعى
    انا ابنى عنده قشره فى راسه دهنته بزيت زيتون ومشطتوه شوى شوى والحمدلله خفت كتير بس المشكله قشره على حواجبه موعارفه شواسوى ولونها ماءل للاصفر ساريت الا عندها نصيحه تقولى واكون شاكره لها
    سلامى لكل الامهات بدون ذكر اسماء

الردود
    51
    السلام عليكم
    كبف حالكم امهات وكيف حال كتكيتكم اكيد متعبينكم مثل ما ابنى ادم الله يخليه امتعبنى
    الله يعينا يستاهلو والله ان نتعب على شانهم
    مانو شكرا على النصيحه وانا جبت المرهم قالتلى عليه صديقتى وانتى قلتيلى عليه والحمدلله انشاءالله احصل نتيجه ادعيلى بس
    وبصراحه ليش يابنات تعطواولادكم حليب صناعى حرام حتى ولو البيبى شكله امبين صغير الفائدة فى الصحه موفى الحجم انا تعبت مع ابنى وفكرت انى اعطيه حليب صناعى مع الطبيعى وبعدين غيرت رايى قلت حرام مازال صغير على الاقل لعند ما يكمل شهره الرابع وبعدين افكر اضيف الصناعى
    انا ابنى عنده قشره فى راسه دهنته بزيت زيتون ومشطتوه شوى شوى والحمدلله خفت كتير بس المشكله قشره على حواجبه موعارفه شواسوى ولونها ماءل للاصفر ساريت الا عندها نصيحه تقولى واكون شاكره لها
    سلامى لكل الامهات بدون ذكر اسماء

سلااااااام بناات ازيكوا عامليين شو وازي البيبيااااااات

ان شااء الله دائما بصحه وسلامه للجميع

انا ينتي كان القشره بيها بكل جسمها انت بس استمري ادهني جسها بزيت انا ماما قالت لي والحمدلله راااااااااااااحت القشره

الردود
    4,431
    أحاسيس روحي .. أنا ما أنصحك تحطين سيريلاك بالحليب .. انا كنت بسوي زيك وراح زوجي للصيدلية بيشترية فقاله الصيدلي اصحك تعطي ولدك اكل قبل 4 شهور ولا بتعدم معدته .. لانها ممكن تسبب مشاكل لولدك بعدين ..

...

om dania .. انا اعطي بنتي صناعي في الليل اول شي لان صدري خلاص ما يبقي فيه ولا نقطة حليب وثاني شي اريح لي الصراحة عشان أنام لي كم ساعة على بعضها ..
    بالنسبة للقشرة .. يمكن انتي ما تروشين ولدك كل يوم !! لان كذا تتكون طبقة على راسه ويصير القشر .. انا امي نصحتني اني اروش ليلي كل يوم عشان تتعود عالحمام وافيد لها من نواحي كثيرة ..

الردود
    6,259
    مرحبا يابنات
    سامحوني مابقدر ادخل دائما من قلة النوم لانه حضراتهم عاملين شيفتات بينام واحد ويصحى التاني او بيوسخ واحد وبعد مااخلص بيعملها التاني
    بس بنات عندي الاولاد مابنامو منيح و الدكتور عطاني حليب سيميلاك نتشور خاص للمبتسرين ولزيادة وزنهم الحمدلله راكان كتير تحسنت اخلاقه عليه كتير وصار يشبع وينام فترات اطول انا سلطان كل مابشربه منه بيستفرغه كله كله ولا بيخلي حاجة وبعدها بيدوخ
    آخر مرة عدل بواسطة نونةالمجنونة : 02-09-2007 في 07:55 PM

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    هههههههههههههههه يا نونة حبيبتي الله يعينك ويعين كل المرضعات والحوامل ..
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

مواضيع مشابهه

1. الردود: 787
    اخر موضوع: 27-07-2008, 05:08 PM
  2. الردود: 304
    اخر موضوع: 20-01-2008, 09:17 PM
  3. الردود: 327
    اخر موضوع: 31-12-2007, 07:25 PM
  4. الردود: 318
    اخر موضوع: 09-12-2007, 09:28 PM
  5. الردود: 359
    اخر موضوع: 03-11-2007, 10:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ