انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 100 من 102 الأولىالأولى ... 509096979899100101102 الأخيرالأخير
عرض النتائج 991 الى 1,000 من 1017

الموضوع: دردشة خااااااااااصة بأحلى صحبة ( 6 ) ***

Mi*Mi's صورة
    Mi*Mi غير متواجد مبدعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
    الردود
    2,184
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
    (أوسمة)
    تسلمى يا لالى
    ان شاء الله اجربها و ابعتلك نصيبك

الردود
    1,640
    تعقيب كتبت بواسطة عزف المحبة عرض الرد
    السلام عليكم اخباااااركم يالله من زمان عن المنتدي بدخل من جوالي دايم و ما بكون فيه نت
    اخباااركم اخبار الكاكيت واحد واحد نفر نفر يا حياتي عليهم

اما جمونه طلعت بعض الاسنان والاضراس و تمشي ع الجدران
    و بتحب ابوها اكثر مني هههه
    يالله اعطوني اخباركم
    ادعولي انا في اختبارات
    اهليييييين عزوفة والله الك وحشة وينك من زمان الله يوفقك حبيبتي وتجيبي احلى علامات
    حبيبتي الله يحميها بس يعنيكيف عالحيط بدك تقليلي ههههههه انا بعرف الحيط عمودي والا قصدك الحيط الواطي هههههه

تعقيب كتبت بواسطة Mi*Mi عرض الرد
    الكل مشغول طبعا فى الوقت ده

نيولايف...الف سلامه على روسا ان شاء الله بسيطه ...ربنا يوفقك و تكونى عملتى كويس...انت هتدرسى ايه ...اول مره اعرف انك مدرسه بالتوفيق يارب ان شاء الله
    برافو خطوه حلوه...انا من فتره راجعت برنامج كنت بشتغل بيه زمان فى مصر و عملت مع جوزى شغل بس على خفيف كده ....هههههههه
    و انا كل شويه ازن عليه يشوفلى مشروع اعمله ...قال البت فاضيه يعنى ...
    الله يسلمك ياقمر والله عملت كويس من ناحية المادة بس من ناحية ظبط الصف الولاد شياطين ههههههه
    لابجد مالهاش علاقة بالفضاوة ان شاء الله تولدي بخير والنونو يكبر شوية فكري بجد الحياة العملية حلوة لما نقعد في البيت نخلل
    انا مش مدرسة ياقمر بس اهي محاولات يعني قدمت على مدرسة ورحت قابلت وادوني موعد لالقاء درس واحد يعني يجربوني ههههههههه لاني ماعنديش خبرة قبل كده انا كنت اشتغلت في العراق قبل مااجي ست شهور بس كانت حاجة في معهد ادارية يعني واشتغلت شهر في الجامعة ودي طبعا مش محسوبة
    هو انتي ماتعرفيش انا فاكرة قلتلك اني معاي ماجستير بايولوجي يعني لو ربنا سهل حيبقى احياء بصراحة انا زهقت من البيت ومن لما حملت بطلت ادور لانه ماعنديش حد هنا والاجازة بتاعت الامومة هنا شهرين ونص بس فصعب اسيب رواس فحضانة في السن ده دلوقتي ماشاء الله بقى عايز حضانة بيحب اولاد كل لما يشوف حد يعني السن مناسب اني اشتغل
    ربنا يسهل دعواتكم
    تعقيب كتبت بواسطة لالي الحلوة عرض الرد
    سلام ام رواااس
    كيفك
    سلامة رواس حبيبي الظاهر ابني وابنك متفقين براء بيحط ايدو على فمو لما بياكل اي شي وبيبكي (بيعبر انو حلقو بيوجعو)
    اعطيه اي شي يكون سهل البلع حرام لانهم بتألمو لو كان الاكل صلب
    براء اليوم عملتلو خضار ودجاج بالفرن اكل حبيبي وانبسط لانو كلو طري البان اجبان ..كمان عصرتلو برتقال فريش وشربتو كويس فيتامين س

ماشالله مالنا علم انك بتدرسي الله يوفقك وييسرلك يارب
    الله يسلمك حبيبتي تعرفي هلا فهمت حبيبي ما بفهم عليه ههههههههه هلا اتذكرت لما كان مرضان قبل مااعرف انه معه التهاب كان يفوت ايده لجوااااا كتير بحيث بدو يراجع حبيبي معناته كانت بتوجعه بده يمسكها حبيبي عن جد حزنت هسه عليه لانه مافهمت هههههههه عليه قلت يمكن بده يطلع ضرس ورا وبيحك في لثته هههههه يا الله ولانه هلا بطل ما بيعمل هالحركة معناته من الالم حبيبي
    الف سلامة عليكم ان شاء الله ماتشوفوا شر بتعرفي انا عطيته ثوم هههههههههه برشت سنين توم مع لبن وسكر كتير وعطيته من دون ما اذوقه والولد ياكل يعمل اح مافهمت مارضي يكمله لما ضقته شو طلع حاد هههههههه يا الله بس ديري بالك لانه بعدها ما رضي ياخذ لبن ههههههه اتعقد ماعطيته هاي يومين عشان ينسى ويرجع ياكله من جديد
    والله حبيبتي تسلمي ما بدرس محاولات الهروب من المنزل من لما اجيت هون عالاردن وانا بدور هناك كنت بالعراق كانوا بدهم يثبتوني بالجامعة بس انا مارضيت لانه فيزتي طلعت وكان بدي شوي واسافر فقلت معناته اقدم استقالة واذا رجعت في يوم ماراح يحقلي اتعين من جديد فمارضيت فكرت راح اجي هون راح الاقي شغل تخيلي هلا بالمدارس الابتدائية عم قدم طبعا اولاد البلد احق يعني انا كمان معي شهادة حرام هههههههه ربنا يسهل ونشوف دعواتكم

الردود
    1,640
    تعقيب كتبت بواسطة ام عبودى 8 عرض الرد
    انا كنت 65 حتى فى الحمل وزنى زاد 6 كيلو
    لا انتى فعلا يلزمك رجيييييييييييييييييييييييم لما عينك تتطلع هههههههههههههههه
    اهلييين ام عبودي كيف حالك يا عسل
    هاي نجوى هيج لعد انا شنووووووووو ههههههههه
    ام ريان حبيبتي اجازة سعيدة وان شاء الله مايفرقكوا عن بعض ابدا ودايما متجمعين بالمحبة والسعادة يارب تستاهلي كل خير
    نجوى هههههههه ايه يابنتي الريجيم ده داانا لو عملته يوم حاكل بالليل هههههههههههه لالا مالكيش دعوة خليكي ماشية زي ما انتي النقاط سهل اوي لو عايزة انا ممكن اوضحلك ياقمر
    ميمي حبيبتي لومي ربنا يحميها يارب عادي احنا رواس مع الدببة هههههههه زي ماقالت لالي بالفت انتباهه لشي اخر ههههههه
    لالي بدك دونت اه يا سمبتيك انتي هههههههه
    مهااااا ههههههههه لو تعرفي انا كمان بالعب فارم فل وسيتي فل وببل ايسلاند ههههههههههههه بس لما فترة ماكان عندي نت الزرع مات ولما رجع النت ماكان عندي مزاج بس موجودة مزرعتي لحد هسه ههههههههه ذكرتيني بس افضى افوت العب

الردود
    1,640
    ام عبودي نسيت احكيلك الف مبروك عالبوتي لمريومة والف ماشاء الله لاقوة الا بالله انا فقدت الامل لانه الاسبوع الماضي جبناها وحلوي وعلى شكل ضفدع واله عينين طبعا شلعهم ههههههههه من مكانهم بس مو راضي انه يقعد عليها رافض الفكرة تماما وانا شلتها لانه شكله مافي امل حاليا على الاقل ربنا يهديه شكلي انا اتاخرت

الردود
    1,952

يافرحتي يافرحتي

من الصبح طلعت عالميزان الحمدلله نزلت ٣كيلو يااااااي

الردود
    1,640
    مبرووووووووووك الف ماشا الله لاقوة الا بالله يلا استمري ياعمري

الردود
    1,640
    مسا الخير فيه حدااااااااااا؟

الردود
    963
    تعقيب كتبت بواسطة لالي الحلوة عرض الرد

يافرحتي يافرحتي

من الصبح طلعت عالميزان الحمدلله نزلت ٣كيلو يااااااي
    hgt
    الف مبرووووووووووووووووووووووووك
    انا ياختى عندى ميزان وشوفت عليه كنت خاسه 3كيلو وجوزىكمان 3 ماشى روحنا الحجاز فى هناك جهاز وزن كمبيوتر المهم وزنت انا كيلو بس وجوزى 3 كنت هعيط هههههههههههه
    وبعدين رجعنا هو زى ماهو وزن زى بره وانا لالالالالالالالالالالالالالا يقولى العيب فيكى
    المهم مايئستش اهو كيلو احسن من مافيش

الردود
    963
    تعقيب كتبت بواسطة newlife82 عرض الرد
    مسا الخير فيه حدااااااااااا؟
    ازيك يا هدهد
    انا هناااااااااااااااااااااا

الردود
    963
    ام عبودى ازيك
    اخبار امتحان عبودى ايه كان كويس
    ربنا معاه

مواضيع مشابهه

1. دردشة خااااااااااصة بأحلى صحبة ( 5 ) ***
    بواسطة -جنان- في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 998
    اخر موضوع: 12-04-2012, 04:39 PM
  2. دردشة خااااااااااصة بأحلى صحبة ( 4 ) ***
    بواسطة لالي الحلوة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 1004
    اخر موضوع: 07-03-2012, 11:30 AM
  3. ***دردشة خااااااااااصة بأحلى صحبة (( 3)***
    بواسطة Mi*Mi في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 1010
    اخر موضوع: 13-02-2012, 12:20 AM
  4. ***دردشة خااااااااااصة بأحلى صحبة (( 2))***
    بواسطة shoshovet38 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 1035
    اخر موضوع: 25-01-2012, 07:48 PM
  5. ***دردشة خااااااااااصة بأحلى صحبة***
    بواسطة shoshovet38 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 1002
    اخر موضوع: 02-01-2012, 12:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ