انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: طالبة مساعدة في عمل حفلة للاطفال لو سمحتو ارجوكم

الردود
    618

byebye طالبة مساعدة في عمل حفلة للاطفال لو سمحتو ارجوكم

اخواتي الغاليات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عساكم ان شاء الله بخير وعافيه
    اخواتي انا اليوم جدا محتاجه لكم وطالبه مساعدتكم من جد.ابني احمد طالب مني اسوي له حفله وانا لاول مره اجول ايوا بسوي وبطبخ كل شي للاطفال الصغار من عمايل ايدي وان شاء الله اتوفق.احمد ما شاء الله عليه متحمس لان بسويها بعد 4 ايام وطلبتكم انكم تساعدوني اخواتي بروابط للمفن وطريقة تزيينها وكوكيز او بيتي فور وتزيينها وتورته واي حلى ينفع للاطفال.بكون وايد شاكره اذا ساعدتوني اني احط افكار او اطباق لهم مثل مشروبات وحلويات الخ.انا بدوري جالسه ابحبش واشوف في منتدانا وان شاء الله ما تقصروا وما تخذلوني وانا واثقه من اخواتي ما راح يقصروا.
    اخواتي انا اليوم او بكره ابي اروح اشتري اغراض الطبخ وما يتطلبه من مواد للتزيين مثل whipping cream و icingالخ بس جولو لي شو احتاج.
    وجزاكم الله الف خير وجعله الله في ميزان حسناتكم .

الردود
    11,921

الردود
    618
    هلا حبيبتي لبنان وحبايبه كيفك الغاليه؟
    انا قرات موضوعك واخذت منه افكار حلوه يسلمو الغاليه.بس تعرفي انا مشكلتي الترتيب و التنظيم شو بدي اسوي واعمل وكم طبق
    ونوع وهاى السوالف.للعلم ان الاطفال حوالي ??????20 .ومازلت ادور ولا يهمك اليوم كله ع النت.يلا اخواتي ها توا اللي معكم.
    يسلموووووووووو

الردود
    618
    صباح الخير اخواتي.
    بالرغم من اني كنت منتظره افكار جميله للاطفال من الغاليات لكن ما احد قال شي الا الغاليه لبنان وحبايبه الله يجازيها خير بس انا عملت بحث بالمنتدى وشفت اشياء حلوه وان شاء الله اطبقها.
    على العموم شكرا للي دخل ومر ويعطيكم العافيه.ومره ثانيه شكرا لبنان وحبايبه
    يسلمووووووووو

الردود
    11,921
    ولا يهمك يا ام تاليا حبيبتي...
    انت عزيزتي لم تذكري قديش أعمار الأطفال؟؟!! وهاد طبعاً مهم..

حقيقةً الأطفال ما يديروا بالهم كتير بأنواع المأكولات واحسن شي يلي بيسموها ال finger food
    يعني السندويشات والمأكولات حجم الإصبع .. وأكتر شي يفضلوا الأطفال البيتزا بدون أي منازع..

يعني مثلاً اعملي: ميني بيتزا، أصابع الهودوغ إما اغرزيها وحدها بأسياخ خشب أو لفيها بعجينة
    الباف باستري واخبزيها وقدميها، كمان جاط جيلي وعلى الوجه بس افرمي تفاحة وحطيهم بالثلاجة، جاط بوشار مالح وكمان ممكن تعملي طريقتي البوشار مع المارشميلو سهل كتير وكاب كيك..

طبعاً هذه المأكولات عن تجربة لأن عادة بسوي الأكل والله ولا بياكلوا شي إلا من يلي ذكرتلك ياهم فوق..

ان شاء الله تكون حفلة حلوة وعقبال حفلة التخرج...

الردود
    21,316
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • نبض وعطاء
      • طاهية متميزة
    (أوسمة)
    جوزيتي كل خير عزيزتي لبنان كفيتي ووفيتي

الردود
    2,062
    حبيبتي أم تاليا الله يحفظلك أبنك و إن شاء الله بتشوفيه عريس
    حبيت أقدملك فكرة صغيرة يا رب تعجبك
    الولاد كتير بيحبو الساندويشات الصغنونة لهيك أعملي عجينة تصلح لهيك شي و لسهلك الأمر رح حطلك رابط عجينتي

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=276450
    بعد ما تعجني العجينة قسميها ل 3-4 كرات كل كرة حطيلها نقطتين من ملون الطعام و حاولي تختاري الألوان الغذائية تفاديا للأضرار
    بتقدري تختاري الأحمر و الأخضر و البرتقالي يعني علي ذوقك المهم اعجني كل كرة منيح حتى يتجانس لونها و كل وحدة حطيها بصحن مدهون زيت و غطيها و اتركيها تتخمر
    بعدين شكليها لكرات صغيرة بحجم الجوزة و حطيها بصينية مدهونة زيت و اتركيها ترتاح شي 10 دقايق و اخبزيها رح يطلع عندك ميني ساندويتش منظرو حلو كتير فيكي تحضريهم أبل يومين و تحطيهون بالفريزر يعني تحضير مسبق و اتركي الحشو لآخر وقت
    يوم الحفلة تفنني بالحشوات لانشون - تركي مدخن - شرايح جبن إلخ و زيني كل كرة عل شكل وجه ضاحك يعني الحشو طالعي جزء منو لبرا على شكل لسان أو ممكن طرف ورقة نعنع - العيون شرايح زيتون الأنف مربع صغير من الجزر بعدين قطعة صغيرة من الفلفل الأخضر من طرف مستقيمة و من طرف زيك زاك اغرسيها محل الشعر و اتركي خيالك يساعدك رح يلزمك أعواد الأسنان للتثبيت بس لازم تنبهي الأطفال يشيلوهون أبل الأكل طبعا على إفتراض أنو الأطفال واعيين مش كتير زغار
    إن شاء الله كون عطيتك كرة تعجبك و ترضيكي

الردود
    618
    حبيباتي لبنان وحبايبه و حنان و rinoشكرا غالياتي على الافكارالحلوه وان شاء الله بطبقهم
    لاني كنت شوي محتاره اييش يجذب الاولاد اللي بعمر ال5 سنوات .فكرة البوشار وايد حلوه والميني بيتزا و السندوتشات الي ع شكل وجوه حلوه.وبالمناسبه لقيت طريقة كيكة حمام السباحه وكيكة سباق السيارات واشياء ثانيه.
    حبيباتي يسلمو والله يخليكم ويجازيكم ربي خير.

الردود
    351

angry

حبيبتي ربي يعينك لان تجهيز حفلة لاطفال صغار صعب شويوانا راح استفيد من الافكار اللي تقدملك لو سمحتيلي عشان افكر اعمل حفلة لابني لانو نجح وعايز يعزم اصحابه عالبيت وعلى فكرة من كم يوم منال العالم عملت فكرة حلوة للاطفال بالسندويشات صفتهم على هيئة قطار وغرزت عجنب الساندوش دوائر جزر وزيتون اودوائر خيارومن فوق حطت اعلام لدول كان شكلهم حلو كثير وبيجدب الاولاد

مواضيع مشابهه

1. حفلة طبخ ممتعه للاطفال
    بواسطة Rana363 في الحفلات والهدايا
    الردود: 37
    اخر موضوع: 27-09-2009, 12:15 PM
  2. الردود: 13
    اخر موضوع: 25-08-2008, 12:17 PM
  3. طالبة المساعدة.. حفلة وداع
    بواسطة نبراس اليقين في الحفلات والهدايا
    الردود: 3
    اخر موضوع: 07-05-2005, 03:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ