انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 100

الموضوع: كل من تعالجت وحملت بعد مشيئة الله

Threaded View

الرد السابق الرد السابق   الرد التالي الرد التالي
    الردود
    1,482
    حبايبي ......... بكتبلكم قصة علاجي مع الحمل

بعد مرور سنه ونص من زواجي قررت اني اشوف حل عشان الحمل ولاني تعبت نفسيا من كلام الناس

ورحت خليت وحده تمسحني وطلبت مني اشرب الاعشاب( اليانسون والحلبه وحبه البركه واحليه بالعسل بعد ما افوره

وعملت الطريقه لمده شهر تقريبا ولكن دون فائده ولجأت بعدين للدكتوره لاني كنت اعاني من الالتهابات فضيعه

من بدايه زواجي وكل ما اتعالج وكل ما اغير الدكتوره ما استفيد وترجعلي الالتهابات وايضا اكتشفت بعد سنه عندي الغده خامله ......

واخيرا استخرت ربي وتوكلت عليه وكنت تعبانه وذهب لدكتوره يمدحونها وسبحان الله ربي يسرلي عندها

لان كان عندي 3 انواع من الدكاتره وكلهم يمدحونهم ولكن كنت محتاره ولما استخرت ربي يسرلي عندها

وقلتلها قصتي وسوتلي سونار وقالتلي عندي تكيس وايضا انا من قبل وانا اعاني من خموووووول الغده

وكنت اتعالج ولما اجريت فحوصات الهرمون لقيت الغده عندي مرتفعه وزادتلي الدكتوره الدوا

بدأت وياي عشان تنظم الحمل وعطتني دوا اسمه gluvophage واخذ حبه يومياً بعد العشا

وايضا اخذت من ثاني يوم الدوره دوا اسمه (clomid ) منشط للمبايض وخذته لمده 5 ايام

وبتاريخ 16/6/2007

سوتلي فحص سونار وقالتلي المبايض عندي جاهزه ووقت التلقيح عندي تاريخ 17/6/2007 و 18/6/2007

وعطتني ابره اسمها ( regnyl 1amp/1500u.i )

وعطتني حبوب اسمها( ( duphaston ) كمثبت وقالتلي استعمله لمده اسبوعين وبعد ذلك انتظرت لين وقت الدوره

ولكن لم تأتي وكنت احس بجميع اعراض الدوره مع المغص ونغزات تروح وترجع في بطني وايضا الم فرجلي واسفل رجلي

المهم طنشت الموضوع وانتظرت لمده 5 ايام وكنت كل يوم استخير ربي وادعيله واصليله ليل ونهار واتوكلت عليه في كل شيء

وذهب بعدين لأجري فحوصات لاني كنت شاكه عندي التهابات وقلتلها ان الدوره متأخره وماكنت حاطه في بالي اني بكون حامل

واجريت تحليل البول ورحت اخلص شغلي ولما رجعت استلم التحاليل الدكتوره بشرتني بأني حاااااااااااااااااااااااااااامل وكان صدمه

وفرحه ما توصف وماقدرت امسك نفسي ورحت بشرت اهلي

هاي قصتي واتمنى من الكل الاستفاده
    آخر مرة عدل بواسطة om_muhra : 02-09-2007 في 04:17 PM

مواضيع مشابهه

1. الردود: 21
    اخر موضوع: 15-11-2009, 10:23 AM
  2. سؤال لكل ما تعالجت عند دكتوره لمياء خليل دله وحملت
    بواسطة مليحه_العرب في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 14-05-2008, 06:34 AM
  3. الردود: 26
    اخر موضوع: 27-05-2007, 11:36 PM
  4. عذراً يارسول الله - صلى الله عليه وسلم ( صور جديدة مسيئة للحبيب )
    بواسطة الشهد الظبياني في الملتقى الحواري
    الردود: 18
    اخر موضوع: 12-10-2006, 07:25 AM
  5. يا الله يالي فوق عرشك تعاليت!
    بواسطة الرايق في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 03-12-2002, 10:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ