انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
No More Results
معلومات عن ثمرة الجنة

معلومات أساسية

معلومات عن ثمرة الجنة
الجنس:
أنثى
السيرة:
فتاة جميلة واتمنى الخير لكل الناس
المدينة-الدولة:
في قلب دمعتي اليتيمة
اهتماماتك:
كثييييييرة
العمل:
طالبه
الهواية:
كتابة القصص وغيرها الكثييييير
عدد مواضيعك في التوقيع:
10

إحصائيات


مجموع الردود
مجموع الردود
767
ردود في اليوم
0.19
الألبومات
مجموع الألبومات
2
مجموع الصور
28
معلومات عامة
اخر عمل
04-10-2015 02:02 PM
تاريخ التسجيل
18-09-2010

69 الأصدقاء

  1. ღ souha ღ ღ souha ღ غير متصل

    النجم البرونزي

    ღ souha ღ
  2. ♥ نبعة الريحان♥ ♥ نبعة الريحان♥ غير متصل

    سيدة حكيمة -زهرة ربيعية - النجم الذهبي

    ♥ نبعة الريحان♥
  3. (( ام ماهر )) (( ام ماهر )) غير متصل

    كبار الشخصيات

    (( ام ماهر ))
  4. * أطياف وبس * * أطياف وبس * غير متصل

    كبار الشخصيات

    * أطياف وبس *
  5. **ام ريان ** **ام ريان ** غير متصل

    مشرفة ركن السياحة

    **ام ريان **
  6. - هـمـم - - هـمـم - غير متصل

    زهرة لا تنسى

    - هـمـم -
  7. . تيوليب*** . تيوليب*** غير متصل

    مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية

    . تيوليب***
  8. MADLIN MADLIN غير متصل

    النجم البرونزي

    MADLIN
  9. Ranrona. Ranrona. غير متصل

    النجم الفضي

    Ranrona.
  10. _سمآت_ _سمآت_ غير متصل

    متألقة صيف 1432هـ- باحثة متميزة في الصوتيات-مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    وهج الصوتيات

    _سمآت_
عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 69

35 likes

  1. قلم صادق
    قلم صادق معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : إليهم مع التحيــــة ،،،
    كلمات رائعة اخي بارك الله فيك
    معجب في: 08-11-2014, 02:31 PM
  2. فجر ليبيا
    فجر ليبيا معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : مساعدة عاجلة الان... ( اللغة العربية ) - تم
    السلام عليكم بدي حل هذا السؤال ؟ اجعل كل كلمة من الكلمات الاتية مبتدأ ، وذلك بأن يكون خبره : 1- مفردا مرة ، 2- وجملة مرة ( جملة فعلية ، جملة اسمية ) ، 3- وشبه جملة مرة اخرى ؟ التسامح ،...
    معجب في: 19-10-2014, 02:53 PM
  3. بنت رقوش
    بنت رقوش معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : مساعدة عاجلة الان... ( اللغة العربية ) - تم
    السلام عليكم بدي حل هذا السؤال ؟ اجعل كل كلمة من الكلمات الاتية مبتدأ ، وذلك بأن يكون خبره : 1- مفردا مرة ، 2- وجملة مرة ( جملة فعلية ، جملة اسمية ) ، 3- وشبه جملة مرة اخرى ؟ التسامح ،...
    معجب في: 19-10-2014, 05:07 AM
  4. سمامصرية
    سمامصرية معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : تغريد بسيط
    يعتقد البعض منآ أن الموسيقى تخرجنا من الحزن و تدفع بنآ للسمآء وفي الحقيقة هي صآلحه لزرآعة جرح جديد وألم عميق وذنوب تحملها الأكتآف.
    معجب في: 09-10-2014, 09:53 PM
  5. عيون لامعة
    عيون لامعة معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : مازالت صغيرة (موضوع متميز) (ردود قيمة ومبدعة )
    ما شاء الله كلام رائع ومثل ما بقول المثل : جبتيها على الوجع يعني بالفعل هذا اللي بصير بتضل الام تحكي بنتي صغيرة وخليها تعيش طفولتها لحد ما تقلب كل الامور على راسها يعطيكي الف عافية بالفعل موضوع...
    معجب في: 19-06-2014, 02:46 AM
  6. وعود الخير
    وعود الخير معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : مازالت صغيرة (موضوع متميز) (ردود قيمة ومبدعة )
    ما شاء الله كلام رائع ومثل ما بقول المثل : جبتيها على الوجع يعني بالفعل هذا اللي بصير بتضل الام تحكي بنتي صغيرة وخليها تعيش طفولتها لحد ما تقلب كل الامور على راسها يعطيكي الف عافية بالفعل موضوع...
    معجب في: 10-01-2014, 09:17 PM
  7. asmaabhr
    asmaabhr معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : مازالت صغيرة (موضوع متميز) (ردود قيمة ومبدعة )
    ما شاء الله كلام رائع ومثل ما بقول المثل : جبتيها على الوجع يعني بالفعل هذا اللي بصير بتضل الام تحكي بنتي صغيرة وخليها تعيش طفولتها لحد ما تقلب كل الامور على راسها يعطيكي الف عافية بالفعل موضوع...
    معجب في: 09-01-2014, 02:27 PM
  8. ام سهيل
    ام سهيل معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : مازالت صغيرة (موضوع متميز) (ردود قيمة ومبدعة )
    ما شاء الله كلام رائع ومثل ما بقول المثل : جبتيها على الوجع يعني بالفعل هذا اللي بصير بتضل الام تحكي بنتي صغيرة وخليها تعيش طفولتها لحد ما تقلب كل الامور على راسها يعطيكي الف عافية بالفعل موضوع...
    معجب في: 09-01-2014, 02:02 PM
  9. الاسيره2012
    الاسيره2012 معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : انحفي خلال شهر
    W: هاي بنات كيفكن شو اخباركن اليوم جايبلكن وصفة كثير حلوة وراح تنحفن عليها ان شاء الله اذا داومتن عليها خلال شهر الوصفة كالتالي ::JH::: الفطور : خيارة وبندورة وقبل ما توكليهن اشربي ماء فاتر تقريبا...
    معجب في: 25-12-2013, 10:29 AM
  10. ليلى الامل
    ليلى الامل معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : انحفي خلال شهر
    W: هاي بنات كيفكن شو اخباركن اليوم جايبلكن وصفة كثير حلوة وراح تنحفن عليها ان شاء الله اذا داومتن عليها خلال شهر الوصفة كالتالي ::JH::: الفطور : خيارة وبندورة وقبل ما توكليهن اشربي ماء فاتر تقريبا...
    معجب في: 18-12-2013, 02:09 PM
  11. ليلى الامل
    ليلى الامل معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ... بل اجعلها سماء
    لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ... بل اجعلها سماء يتمنى الجميع الوصول اليها
    معجب في: 18-12-2013, 02:07 PM
  12. تغريد2007
    تغريد2007 معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : كيكه رائعه بحشوه مميزه ومزينه بالورد..طريقة عمل الورد بالكريما ص 45
    يمي كثير شكلها زاكية بس بدي منك تعملي الكريمة بالصور وبالتفصيل الممل
    معجب في: 30-08-2013, 11:48 AM
  13. احلى من الشهد
    احلى من الشهد معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : اختــــ صــبايــا ـــــاروا
    http://www.lakii.com/vb/attachments/a-77/139841d1359816802-a-32176_199662670176964_2088093770_n.jpg حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووة
    معجب في: 02-02-2013, 07:17 PM
  14. - بنت الأحرار -
    - بنت الأحرار - معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : نفسي بسيقان نحيفة
    خالاتي وعماتي امي سيقانهن حلوة الا انا شو اعمل بس لعلمك انا صحيح سيقاني ملانات بس مش للدرجة اللي انت متخيلتيها فساعدني
    معجب في: 05-12-2012, 12:29 AM
  15. moon and stars
    moon and stars معجب الرد by ثمرة الجنة متاح الموضوع : العجينة السحرية هدية من موون...khrushtchef dough لاول مرة و حصريا على لك...شاريكينا
    يم يم يمممي بس كيف بتشكلي فيها الاشكال الحلوة يا ريت يكون بالخطوات
    معجب في: 03-12-2012, 08:22 AM

الأوسمة

لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96