انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

كيف بي تقضي يومك في البيت وأمته بي يبدأ

1. hibatoallah007
    hibatoallah007
    اهلا شيماء كيفك اختي شكوى الله مريضة باذني هذاهوالمانع
  2. ** الشيماء **
    ** الشيماء **
    ربنا يشفيكي يارب ويخفف عليكي
    رحتي الدكتور
  3. غريبة ماليزيا
    السلام عليكم
    انااقضي معضم الوقت في البيت
    بس يوم السبت نخرج نتفسح شوي
    يبدا يومي من الساعه 8 الصبح اقومي ونجهز الفطور بعده اودي بنت الى الروضه .بعده الف في البيت لفه تشمل الغسيل والترتيب وتنظيف وتجهيز الغداء الى الساعه 12 وبعدها اجيب بنتي من الروضه واعطيها شوار هي واختها عمرها 1سنه وبعدين يتغدنا وينامين الى 4 العصر بعدها يقمن ياكلين شي علىالطائر واحيانا ننزل الى حديقة السكن وحيانا لا. من 4 الى 7هذ المزوله الهويات وقراءة القران بعد الساعه 8ابداءبتجهيز العشاء في حددالتاسعه والنصف يكون عشاء البنات جاهز وبعدها يلعب معم ابوهم شوي ثم الى النوم
    لكن زوجي من الصبح الى الساعه 4 وهوفي الجامعه او في المكتبه الله يعينه
    بس احمد ربي على النعمه الي انا فيه
    ومشكورةعلى طرح السوال الجيد والتفاعل الرائع
    ومع السلامه
  4. ** الشيماء **
    ** الشيماء **
    أسعدني تواجدك أختي غريبة وربنا يخليلك بناتك يارب.
  5. gudona
    gudona
    السلام عليكم
    كيفكن ياحلوات
    وياري الي ماعندها اولادي ربي يطعمها ويرزقها قريبا ان شاء الله
    انا يااخوات حاحكيلكم عن ايامي هده لانها تختلف عن ايام الدراسه والشغل
    الصبح افيق حسب المزاج يعني مره 10 ومره 12 هههههههه وكمان الرياضه حسب المزاج يعني مره وحدي ومره مع الاولاد ومره مع زوجي ومو شرط كل يوم مرات اتكاسل الجيران سلام عليكم وابتسامه وتلفون لو فيه شي لاسمح الله ربي يحفظ الجميع
    طبعا من وفت ماصحا الصبح اعمل الاكل لان البيت بكون معضم الوقت مرتب من عشاق المطبخ والنت اكتر وقتي لو كنت بالبيت اكون جاسه علي النت واتصفح القران ربي اعينا احاول كل يوم اقراء قران انحب الطبيعه واعشقها يعني لو فيه فرصه وزوجي فاضي اخرج لاي مكان خارج كوالا لمبور واي سؤال انا جاهزه وليا الشرف حبيايبي انكون معاكم حتي نونس بعض ولنا لقاء بادن الله
عرض النتائج 21 الى 25 من 25
لكِ | مطبخ لكِ