
يا بنات وخصوصا اليزا ورباط وكل النساء العاقلات المدركات لمصاعب الزواج
بدخل بالموظوع وقولولي شو رايكم باللي سويته
اذكرلكم القصة من البداية
لما كنا مخطوبين انا وزوجي في العيد كنا طالعين للحديقة مع اهلي
وفجاة اجاه تليفون على جواله يرن وهو مو راضي يرد
سالته منو متصل فيك قالي الشغل قتله وليش ما ترد قال بيطلبون مني شغل وانا اريد استمتع بالعيد وانسى الشغل
بصراحة الفار بدا يلعب بعبي
ومن راح الحمام اخذت جواله وتفرجت عل المكالمات التي لم يرد عليها ولقيت ان مش الشغل اللي كان متصل فيه لقيت اسم واحد اسمه احمد
شكيت في الموظوع قلت طيب هو ليش كذب علي وقال الشغل ليش ما قال واحد صاحبي دمه ثقيل ماودي اجاوبه
المهم اخذت الرقم وسجلته بجوالي واتصلت
والمفاجاة ردت علي حرمة
قلت السلام عليكم هذا تليفون احمد قالت لا النمرة الغلط
انا دمي فار
قلتلها اجل تلفون منو هذا
قالت هذا تلفوني وانا اسمي نسرين
انا انجنيت
رحت على خطيبي وقتله وانا عصبية جدا قتله ليش كذبت علي وقتلي ان الشغل اللي متصل فيك وطلعت وحدة اللي متصلة لا وبعد مغير اسمها ومسميها احمد
فسري اللي قاعد يصير
راح كذب علي كذبة اكبر من اللي قبلها وقالي ان هو يعرف زوجها وزوجها اسمه احمد قتله اوكي اجل اتصل فيها من رقمك وقولها عطيني احمد وخلي على الميكروفون عشان اسمع
طبعا رفض
قتله اوكي انا بتصل واخذت موبايله واتصلت فيها وقلتلها منو انتي بالضبط
قالتلي انتي اللي منو
قلتلها انا خطيبة صاحب هذا الرقم اللي انتي متصلة عليه
قالت انا ماعرف حد ومو متصلة على حد وسكرت التلفون بوجهي
انا متت القهر ساعتها رحت على خطيبي وقتله الحين بقول لابوي يفسخ الخطوبة انا ما اتزوج واحد خاين
قالي لا والله مو خاين والله انا احبج والله ماعرف بنات غيرج
قتله فسري اللي صار والا يروح كلا منا في طريقه
قالي هاي وحدة لبنانية كانت تشتغل معاي في الشركة القديمة ومتلصقة فيني ودايما تتصل فية وتسويلي حركات مع اني قسما بالله ما اعطيها وجه ولا اعبرها لا ومتزوجة وعندها ولد بعد
لكن هي وحدة سافلة ولبسها كان فاظح في الشركة وانا غيرت اسمهامن تلفوني كنت خايف تتصل وانتي جنبي وتتهميني اني اكلم بنات
المهم صدقته وانتهى الموظوع وتزوجنا
بعد زواجنا باسبوع لقيت مسج على تليفونه مكتوب فيه بالحرف الواحد
بحبك حبيبي انا مسافرة ع لبنان بكرة واتمنالك الحياة السعيدة مع زوجتك وانتي احلى رجال شفتو وحبيتو
انا انجنيت من المسج
وصرت اتصل من جوالي على رقمها وما تجاوبني وتسكر بوجهي بنت الذين
صحيت زوجي وشعللت البيت نار وصراخ
وهو مو فاهم شو القصة اظاهر بعده مو قاري الرسالة لاني من فتحتها كانت جديدة محد فاتحها
سالته شو عندك وي هاي اللبنانية او تطلقني
قالي استهدي بالله وتعوذي من ابليس
قتله شو هذا المسج اللي هي باعثتلك اياه
قعد يحلفلي بكل اسماء الله الحسنى انه ما عنده شي معاها وانه من اخر مرة ما اتصلت ولا يعرف شي عن المسج
انا طبعا ما صدقته لانها مو اول مرة وقتله اتصل فيها قدامي
جان يتصل فيها ويخلي على السبيكر ويقولها انتي ليش امطرشتلي مسج قالتله وبكل عين قوية بعتو بالغلط
انا اخذت منه السماعة وقلتلها كيف بالغلط يا ويا ويا ويا ووووووووو
ما خليت فيها شي
لا وبعد طرشتلها مسجات سبيتها وقلتلها اياني وياج تتصلين بزوجي مرة ثانية او تبعثين مسجات
واتمنيت اتصل بزوجها لكن للاسف ما قدرت اطلع رقمه
ومن هذاك اليوم يا بنات وانا طايحة في زوجي مراقبة ومحاسبة
بالرغم اني والله اعرفه محترم ومش تبع بنات
انا ماقدر انام
ثقتي بزوجي تزعزعت
وكل ما اطلع وياه واشوف وحدة تناظره اتمنى لو اخنقها
قولولي شسوي يا بنات انا احب زوجي واموت فيه
لكني مو واثقة في اللي حواليا
اتخيلوا اني صرت اغار عليه من خواتي
دلوني شسوي
تعليق