اخواتي الكريمات اكتب لكن قصتي بدموعي المنهمره على خدي لم اتصور
ابدا ان تخونني اقرب الناس لي
بداية تزوجت من رجل صاحب اخلاق يحبني كثييير وانا احبه عشت معه خمس سنوات وماصار بينا إشي يعكر مزاجي لم يحدث ان أهانني يوما ما او رفع صوته علي كان يعاملني بأحسن مايمكن
ولا اتذكر ان حصلت بيننا مشكله الا مره وكنت انا المخطئه ولكن سرعان ما اعتذرت منه ونسينا كل شئ
انجبت طفلي الاول ثم انجبت اخته التي تليه
وبعد خمس سنوات من زواجي قرر اخو زوجي الذي يصغره بثلاث سنوات ان يتزوج ووقع اختياره على اختي الصغرى
كنت فرحه جدا بهذا الزواج فصرت رايحه جايه عالسوق اشتري اغراض الفرح لي ولطفلاي الصغيران
اشتريت اجمل فستانا لاني اخت العروس وكم انا سعيده لكوني كذلك
ولم أتخلى عن اختي في هذه المناسبه فكنت معها اعلمها الامور التي تجهلها في الزواج وانصحها بطاعة زوجها وحسن معاملته
تم الزواج وكل شئ على مايرام
وانتقلت اختي وزوجها الى السكن معنا انا وزوجي ووالديه واخته
فقد كان البيت كبيرا جدا ويتسع لنا جميعا
في بداية الايام كانت حياتنا سعيده جدا بقدوم اختي وزوجها
وكنت ارتب لاختي غرفتها واساعدها ولم اجعلها تلمس شيئا من عمل البيت
كنت انا التي انظف واغسل الاواني واطبخ للجميع غدائهم وعشائهم
فضلا عن تربية طفلاي ورعايتهم
وكنا نجلس سويا انا واختي وازواجنا وكنت الاحظ على اختي انها لاتحتشم من زوجي يعني لاتلبس ملابس ساتره في حال جلوسها معه
فمره شفتها لابسه تي شيرت مع بنطلون جينز وحجاب مبين شعرها
فمسكتها على جنب وقلتلها عيب يااختي لاتطلعين بهالملابس قدام جوزي
مايصير وجوزك بيغار عليك مايبغى احد يشوفك غيره
ردت علي انتي اللي غيرانه على جوزك مني ههههههه ولم تبالي
واستمرت على هالوضع
انا سكت بغيظي وماقلت لها شئ
ولاحظت منها اهتماما كبيرا بزوجي فكانت تأخذ رأيه في اشياء خاصه بها
مع انه الاولى انها تاخذ رأي زوجها بس مابعرف الدنيا شلون صايره بالمقلوب
تخيلو مره وانا وزوجي نايمين بالليل الا واختي تطرق باب الغرفه قمت وفتحتلها الباب قالت ممكن تنادي لي جوزك شوي بدي ياه قلت لها باستغراب وشو بدك فيه بهالليل وكأنها ماسمعتني نادت بأعلى صوتها على جوزي
قام جوزي وطلع لها وراحت هي وياه في الصاله ولما سألته شو بدها فيك قال بدها اترجملها بعض الدروس الانجليزيه
انا جن جنوني كيف تقوم زوجي بالليل علشان هالشي مع ان زوجها شاطر بالانجليزي ويمكن يعرف اكثر من زوجي كمان
كل هالاشياء عديتها لاختي قلت يمكن بالصدفه ولكن تأكدت ان اهتمامها بزوجي كان حب وغرام
و والله مو عارفه شو اقول من كثرة الدموع
يااااااااه الواحد مابعرف يحكي من شدة الالم
بيوم من الايام اختي دقت علينا الباب وطلبت زوجي يوديها لبنت خالتي
زوجي وافق علطول وطلع معاها والمصيبه اجت بنت خالتي وامها عنا بالبيت قمت قلتلهم اختي هلأ راحت عندكم
فعلطول اتصلت بأختي وقلتلها انت وين ؟ قالت انا عند بنت خالتي في بيتها
فقلتلها متأكده قالت ايوه بدك تحكي معك فقلت لاخلاص وسكرت التلفون وانا مش مصدقه حالي
يعني اختي وزوجي وين ممكن يكونون
ومارجعت اختي وزوجي الا بعد ثلاث ساعات وشافوا بنت خالتي عنا
والله خزاهم
وانا ماحبيت احكي شي قدام الناس ولما راحوا لبيتهم واجهت زوجي واختي وقمت اصرخ وين كنتوا وين
ياخونه انا كنت شاكه فيكم من زمان واعترف زوجي ان الشيطان اغواهم وانا اعرف ان الشيطان هي اختي نفسها
وعلطول اخذت اطفالي واغراضي ورحت لبيت اهلي بدون ما اخبر حدا من اهلي بشي عن اختي وزوجي
شو رايكم اخواتي شو اعمل هل اطلب الطلاق هل اخبر زوج اختي
هل اطلب بيت لوحدي هل هل ماذا افعل
علني اجد من يواسيني منكن ومن يعطيني الرأي السديد
ابدا ان تخونني اقرب الناس لي
بداية تزوجت من رجل صاحب اخلاق يحبني كثييير وانا احبه عشت معه خمس سنوات وماصار بينا إشي يعكر مزاجي لم يحدث ان أهانني يوما ما او رفع صوته علي كان يعاملني بأحسن مايمكن
ولا اتذكر ان حصلت بيننا مشكله الا مره وكنت انا المخطئه ولكن سرعان ما اعتذرت منه ونسينا كل شئ
انجبت طفلي الاول ثم انجبت اخته التي تليه
وبعد خمس سنوات من زواجي قرر اخو زوجي الذي يصغره بثلاث سنوات ان يتزوج ووقع اختياره على اختي الصغرى
كنت فرحه جدا بهذا الزواج فصرت رايحه جايه عالسوق اشتري اغراض الفرح لي ولطفلاي الصغيران
اشتريت اجمل فستانا لاني اخت العروس وكم انا سعيده لكوني كذلك
ولم أتخلى عن اختي في هذه المناسبه فكنت معها اعلمها الامور التي تجهلها في الزواج وانصحها بطاعة زوجها وحسن معاملته
تم الزواج وكل شئ على مايرام
وانتقلت اختي وزوجها الى السكن معنا انا وزوجي ووالديه واخته
فقد كان البيت كبيرا جدا ويتسع لنا جميعا
في بداية الايام كانت حياتنا سعيده جدا بقدوم اختي وزوجها
وكنت ارتب لاختي غرفتها واساعدها ولم اجعلها تلمس شيئا من عمل البيت
كنت انا التي انظف واغسل الاواني واطبخ للجميع غدائهم وعشائهم
فضلا عن تربية طفلاي ورعايتهم
وكنا نجلس سويا انا واختي وازواجنا وكنت الاحظ على اختي انها لاتحتشم من زوجي يعني لاتلبس ملابس ساتره في حال جلوسها معه
فمره شفتها لابسه تي شيرت مع بنطلون جينز وحجاب مبين شعرها
فمسكتها على جنب وقلتلها عيب يااختي لاتطلعين بهالملابس قدام جوزي
مايصير وجوزك بيغار عليك مايبغى احد يشوفك غيره
ردت علي انتي اللي غيرانه على جوزك مني ههههههه ولم تبالي
واستمرت على هالوضع
انا سكت بغيظي وماقلت لها شئ
ولاحظت منها اهتماما كبيرا بزوجي فكانت تأخذ رأيه في اشياء خاصه بها
مع انه الاولى انها تاخذ رأي زوجها بس مابعرف الدنيا شلون صايره بالمقلوب
تخيلو مره وانا وزوجي نايمين بالليل الا واختي تطرق باب الغرفه قمت وفتحتلها الباب قالت ممكن تنادي لي جوزك شوي بدي ياه قلت لها باستغراب وشو بدك فيه بهالليل وكأنها ماسمعتني نادت بأعلى صوتها على جوزي
قام جوزي وطلع لها وراحت هي وياه في الصاله ولما سألته شو بدها فيك قال بدها اترجملها بعض الدروس الانجليزيه
انا جن جنوني كيف تقوم زوجي بالليل علشان هالشي مع ان زوجها شاطر بالانجليزي ويمكن يعرف اكثر من زوجي كمان
كل هالاشياء عديتها لاختي قلت يمكن بالصدفه ولكن تأكدت ان اهتمامها بزوجي كان حب وغرام
و والله مو عارفه شو اقول من كثرة الدموع
يااااااااه الواحد مابعرف يحكي من شدة الالم
بيوم من الايام اختي دقت علينا الباب وطلبت زوجي يوديها لبنت خالتي
زوجي وافق علطول وطلع معاها والمصيبه اجت بنت خالتي وامها عنا بالبيت قمت قلتلهم اختي هلأ راحت عندكم
فعلطول اتصلت بأختي وقلتلها انت وين ؟ قالت انا عند بنت خالتي في بيتها
فقلتلها متأكده قالت ايوه بدك تحكي معك فقلت لاخلاص وسكرت التلفون وانا مش مصدقه حالي
يعني اختي وزوجي وين ممكن يكونون
ومارجعت اختي وزوجي الا بعد ثلاث ساعات وشافوا بنت خالتي عنا
والله خزاهم
وانا ماحبيت احكي شي قدام الناس ولما راحوا لبيتهم واجهت زوجي واختي وقمت اصرخ وين كنتوا وين
ياخونه انا كنت شاكه فيكم من زمان واعترف زوجي ان الشيطان اغواهم وانا اعرف ان الشيطان هي اختي نفسها
وعلطول اخذت اطفالي واغراضي ورحت لبيت اهلي بدون ما اخبر حدا من اهلي بشي عن اختي وزوجي
شو رايكم اخواتي شو اعمل هل اطلب الطلاق هل اخبر زوج اختي
هل اطلب بيت لوحدي هل هل ماذا افعل
علني اجد من يواسيني منكن ومن يعطيني الرأي السديد
تعليق